Tuesday 27 March 2018

بغك شركاء خيارات العملات الأجنبية


سعر صرف العملات.
نحن نقدم التنفيذ الكامل أوتك خدمات الوساطة في معظم العملات الرئيسية في كل من أسواق الفور والمشتقات. وقد نمت تجربة بجك في هذه الأسواق في العقد الماضي حيث تمكنا باستمرار من إدارة مستويات متزايدة من تداول العملات الأجنبية.
يمكن للعملاء الذين هم إما إدارة المخاطر أو المضاربة في هذا السوق الشاسع الوصول إلى مختلف أدوات الصرف الأجنبي من خلال بجك بما في ذلك:
نحن نقدم التنفيذ الكامل أوتك خدمات الوساطة للعملاء بالجملة في جميع العملات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك جميع G10 الكبرى، الأسواق الناشئة، عبر والخيارات العملات الغريبة. باستخدام أفضل التقنيات المتاحة، لدينا منصة و من خلال المعالجة المباشرة هي واحدة من الأكثر تقدما في السوق.
الصفحة الرئيسية فئات الأصول الخدمات المالية العملات الأجنبية.
تحقق من خلفية شركتنا في بروكراشيك فينرا.

شركاء بجك خيارات فكس
لدى بجك بارتنرز مكاتب في أكثر من 35 سوقا رئيسية، بما في ذلك نيويورك ولندن، وكذلك في أتلانتا وبكين وبوسطن وشيكاغو وكوبنهاغن ودبي وهونغ كونغ وهيوستن واسطنبول وجوهانسبرغ ولوس أنجلوس ومكسيكو سيتي وميامي وموسكو ، ونيون، وباريس، وريو دي جانيرو، وساو باولو، وسيؤول، وسنغافورة، وسيدني، وطوكيو، وتورنتو، وواشنطن العاصمة، وزيورخ.
تقدم بجك ليكيديز لعملائها جميع المنتجات المتداولة في بم & أمب؛ فبوفيسبا وفي الأسواق غير الرسمية (أوتك)، مع خيارات الإلكترونية (دما) أو السماسرة الصوتية، أو حتى نموذج هجين.

المواهب +
إن شركة بجك بارتنرز، التي بنيت على أساس التكنولوجيا المتطورة والمواهب الاستثنائية، هي شركة وساطة عالمية رائدة تخدم الخدمات المالية والأسواق العقارية. نحن رشيقة ودينامية في نهجنا، وتقديم منتجات ذات مستوى عالمي لقاعدة عملائنا المتنوعة على أساس يومي.
من نحن.
مقرها الرئيسي في لندن ونيويورك، يوفر بجك بارتنرز (نسداق: بغكب) مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك تنفيذ التجارة وخدمات الوساطة والتاجر والمقاصة والمعالجة والمعلومات وغيرها من خدمات المكتب الخلفي.
نحن نقدم لعملائنا الوصول إلى أكثر من 200 المنتجات المالية بما في ذلك الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وتبادل أسعار الفائدة، والعملات الأجنبية، والأسهم، ومشتقات الأسهم، والمشتقات الائتمانية والعقارات التجارية والسلع والعقود الآجلة والمنتجات المهيكلة.
ويشمل زبائننا الغالبية العظمى من أكبر البنوك في العالم، وتجار الوساطة، ومصارف الاستثمار، والشركات التجارية، وصناديق التحوط، والحكومات، والشركات، وأصحاب العقارات، ومطوري العقارات، وشركات الاستثمار.
رؤية قوية.
ويرتكز نموذج عمل شركة بجك بارتنرز ورؤيتها على سمتين رئيسيتين:
السادة الموهوبين والموظفين داخل أعمالنا تخدم عملائنا من أكثر من 20 أسواق رئيسية في جميع أنحاء العالم.
فريق بجك إكسيبتيونال من المهنيين هي المحركات الرئيسية لاستراتيجية عملنا. توظيف واستبقاء المواهب الطبقة العليا أمر حيوي لنجاحنا ورفع سمعة علامتنا التجارية. لمزيد من المعلومات حول المواقف نحن حاليا تجنيد للرجاء زيارة صفحة الوظائف لدينا.
تقنية.
الاستثمار الاستراتيجي في التكنولوجيا يدفع لدينا ميزة تنافسية.
وقد استثمرت بجك أكثر من 1.7 مليار دولار في التكنولوجيا منذ عام 1998 في البداية مع منتجاتنا القديمة من خلال إسبيد. هذه الاستثمارات تدعم الاحتياجات المتزايدة والمعقدة لعملائنا، وتعزيز فعالية الخدمات المالية والعقارات الشركات، ويميزنا عن منافسينا.
في الأخبار.
بجك بارتنرز و نيومارك غروب تعلن ممارسة وإغلاق الخيار الشامل لمجموعة نيومارك العرض الأولي الأولي.
نيويورك، نيويورك - 26 ديسمبر 2017 - بجك بارتنرز، Inc. (نسداق: بغك) ("بجك") و & # 8230؛
بجك بارتنرز يتقدم بآفاقه للربع الرابع من عام 2017.
يرجى النقر على العنوان أعلاه لعرض البيان الصحفي.
بغك بارتنرز أند نيومارك غروب يعلن إغلاق مجموعة نيومارك العرض العام الأولي.
نيويورك، نيويورك - 19 ديسمبر 2017 - بجك بارتنرز، Inc. (نسداق: بغب) ("بجك") و & # 8230؛
بجك بارتنرز أند نيومارك غروب يعلن التسعير من نيومارك المجموعة الأولية العرض العام.
نيويورك، نيويورك - 15 ديسمبر 2017 - بجك بارتنرز، Inc. (نسداق: بغك) ("بجك") و & # 8230؛
بكل بساطة، نحن بارعون في التنقل في السوق الذي يتحرك بسرعة. نحن فخورون بإرثنا، الذي هو في صميم رغبة بجك في الابتكار ودفع الصناعة قدما باستخدام أرقى المواهب في السوق.
و[مدش]؛ شون د. لين، الرئيس يناقش شركاء بجك.
الذي نفعله.
الخدمات المالية.
يوفر بجك خدمات الهاتف والتجارة القائمة على الشاشة، والتجارة وما بعد التجارة. نحن نقوم بعمل تريليونات من الدولارات سنويا في المعاملات المالية لعملائنا، بما في ذلك أكبر البنوك في العالم، وتجار الوساطة، والبنوك الاستثمارية، والشركات التجارية، وصناديق التحوط والحكومات وشركات الاستثمار. لمعرفة المزيد عن أعمالنا الخدمات المالية يرجى زيارة هنا.
العقارات.
نيومارك نايت فرانك هي واحدة من أكبر شركات الخدمات التجارية التجارية الكاملة في الولايات المتحدة. نحن نقدم مجموعة واسعة من خدمات أسواق رأس المال العقاري، بما في ذلك مبيعات الاستثمار والوصول إلى الديون وتمويل الأسهم.
تقدم نكف للعملاء من أكثر من 100 مكتب في أمريكا الشمالية وعالميا من خلال شراكتنا مع نايت فرانك ومقرها لندن. لمزيد من المعلومات حول أعمالنا الخدمات العقارية يرجى زيارة هنا.
يوم التغيير الايجابي.
تذكر أصدقائنا.
عقد في ذكرى 658 موظفا كانتور و 61 موظفو يوروبروكرز فقدت في هجمات مركز التجارة العالمية 11 سبتمبر، يوم الخيرية هو طريقنا لتحويل يوم مأساوي إلى واحد الذي هو إيجابي ورفع مستوى من خلال مساعدة الآخرين.
ندعو الضيوف المشاهير الذين يمثلون الجمعيات الخيرية المشاركة في مكاتبنا لإجراء الصفقات مع وسطاء مرخص لهم وعملائهم. ومنذ نشأتها، جمع يوم الخيري حوالي 113 مليون دولار على مستوى العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.
قصة نجاح.
أعمالنا تتحدث عن نفسها.
شركاء بجك يولد أرباحا قابلة للتوزيع قوية.
بي جي سي إجمالي العائد الإجمالي للأسهم مقابل مؤشرات الأسهم ذات الصلة.
إيرادات شركة بجك.
إيرادات شركة بجك معدل نمو سنوي مركب من 2004 حتى 2018: 15٪
ويستند نموذج أعمالنا المثبت على جعل عمليات الاستحواذ المتراكم، بشكل مربح، إضافة انتقائية إلى عدد موظفي المكاتب الأمامية، والاستثمار في منصة التداول الهجينة والالكترونية بالكامل. وفي حين أن هذه اإلستراتيجية مفيدة في قدرتنا على زيادة اإليرادات وحصتها في السوق، فإننا نركز أيضا على خفض النفقات، وخاصة في أعمالنا في مجال الخدمات المالية.
تأخرت عروض الأسعار 20 دقيقة على الأقل.
تاريخنا.
تعريف.
من خلال النمو العضوي والاستحواذ، نجحت بجك في النمو بسرعة منذ انفصالها عن كانتور فيتزجيرالد في عام 2004. لقد قمنا بسلسلة من عمليات الاستحواذ الاستراتيجية والاستثمارات في منصة التكنولوجيا الخاصة بنا، وزادت قاعدة موظفينا والبصمة العالمية بشكل كبير. لمزيد من المعلومات حول تاريخ تعريفنا يرجى الضغط هنا.
في سبتمبر، أعلنت بجك الانتهاء بنجاح من استحواذها على بيركلي بوينت المالية ذ م م، وهو أعلى خمسة مقرض غس متعددة الأسر.
في يناير، أعلنت بجك الانتهاء بنجاح من الاندماج في نهاية العام غفي، وبالتالي توحيد 100٪ من غفي. على مدار العام، أكملت بجك ثلاث عمليات الاستحواذ الخدمات المالية الأخرى وخمس عمليات الاستحواذ الخدمات العقارية. وقد اتسعت عمليات االستحواذ هذه على عرض منتجات بجك الواسعة وبصماتها الجغرافية.
في فبراير، تعلن بجك عن الانتهاء بنجاح من عرض المناقصة لأسهم مجموعة غفي التي لا تملكها. غفي غروب هي وسيط رائد وموفر لتقنيات التداول وخدمات الدعم للأسواق العالمية المتداولة والأسواق المدرجة. وتمثل هذه الصفقة أكبر عملية اكتساب في تاريخ بجك.
في سبتمبر، بجك، جنبا إلى جنب مع شركتها كانتور فيتزجيرالد التابعة لها، يثير حوالي 12 مليون $ على الصعيد العالمي في يومها الخيري السنوي العاشر.
كما أعلن صندوق كانتور فيتزجيرالد للإغاثة، بالتعاون مع شركتي بجك و كانتور فيتزجيرالد، عن برنامج إعانات أسرته ساندي لتوفير 10 ملايين دولار لآلاف الأسر المتأثرة بالإعصار ساندي.
في مارس، اكتمال بجك اكتساب أصول شركة غروب آند إليس، واحدة من الشركات العقارية التجارية الرائدة في البلاد. وهذا يعزز موقف بي جي سي بارتنرز رئيس الوزراء في العقارات التجارية.
كما تعلن بجك أنها أبرمت اتفاقا للحصول على الشركة الأمريكية نيومارك نايت فرانك، وهي شركة استشارية عقارية. وهذا يمثل الخطوة الأولى لشركة بجك بارتنرز في قطاع العقارات التجارية.
في أغسطس، يكتسب بجك الشركاء شركاء مينت و مينت الأسهم. أكثر من 100 وسطاء مينت من أعمالها الدولية الانضمام إلى الشركة.
في سبتمبر، بجك بارتنرز يثير أكثر من 10 مليون $ للجمعيات الخيرية في يومها الخيري العالمي الخامس السنوي، وبذلك مجموع ما يزيد على 4 سنوات إلى أكثر من 33 مليون $.
في أبريل، اندمجت بجك مع إسبيد لتشكيل بجك بارتنرز، Inc. (نسداق: بغب)
في سبتمبر 2005، بجك الشركاء يعقد يومها الخيري السنوي الأول في لندن ونيويورك.
في أغسطس، كانتور فيتزجيرالد تفصل أعمالها الوساطة الصوتية لإنشاء بجك بارتنرز L. P.
تحقق من خلفية شركتنا في بروكراشيك فينرا.

بجك بارتنرز، Inc. (بجسا) أوبتيون شين.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

بجك الشركاء.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع المعلومات الديموغرافية الواسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

No comments:

Post a Comment