Sunday 4 March 2018

معدلات الرافعة المالية


البدء.


فتح حساب تجريبي لضبط استراتيجيات التجارة الخاصة بك.


تقدم بطلب للحصول على حساب حقيقي الآن، ويمكن أن يكون التداول في غضون دقائق.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار.


ابدء.


جديدة للتداول أو أواندا؟ تعلم الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك وتعلم كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


أساسيات التداول.


تعلم المهارات اللازمة لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات، والسمات الأساسية لمنصة التداول لدينا.


التحليل الفني والأساسي.


استراتيجية التداول يمكن أن تقدم فوائد مثل اتساق النتائج الإيجابية، والحد من الخطأ. وتعكس إستراتيجية التداول المثلى نهج التداول والشخصية.


يشاهد المتداولون الأساسيون أسعار الفائدة، وتقارير التوظيف، والمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي تحاول & # 160؛ توقع اتجاهات السوق.


ويقوم المحللون الفنيون بتتبع الأسعار التاريخية، والأحجام المتداولة في محاولة لتحديد اتجاهات السوق. وهي تعتمد على الرسوم البيانية والرسوم البيانية لرسم هذه المعلومات وتحديد أنماط تكرار كوسيلة للإشارة إلى فرص الشراء والبيع في المستقبل.


حماية استثمار رأس المال الخاص بك.


إن التداول بالديون ينطوي على مخاطر عالية لأن الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار الأصلي. & # 160؛ خطة إدارة رأس المال أمر حيوي لنجاح وبقاء التجار مع جميع مستويات الخبرة.


تعلم مفاهيم إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك والتقليل من التعرض للمخاطر الخاصة بك. حاول أن تفهم كيف يمكن للتداول بالرافعة أن تولد أرباحا أكبر أو خسائر أكبر وكيف يمكن أن تؤدي الصفقات المفتوحة المتعددة إلى زيادة خطر إغلاق الهامش التلقائي.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


ما هو الرافعة المالية - الرافعة المالية في الفوركس.


في الوقت الحاضر كل فرد لديه الوصول إلى سوق الصرف الأجنبي بسبب التداول الهامش الذي يشار إلى التكهنات في السوق عن طريق الائتمان أو الرافعة المالية، التي يقدمها الوسيط للحصول على مبلغ معين من رأس المال (الهامش) المطلوبة للحفاظ على المراكز التجارية.


ما هو الرافعة المالية في الفوركس.


الرافعة المالية هي نسبة أموال العميل إلى حجم ائتمان الوسيط. عادة، يتجاوز حجم الرافعة المالية رأس المال المستثمر لعدة مرات.


إن حجم الرافعة المالية في الفوركس غير ثابت في جميع الشركات، ذلك يعتمد على شروط التداول، التي تقدمها شركة معينة. تقدم إفك ماركيتس رافعة مالية من 1: 1 إلى 1: 400. عادة في سوق الفوركس 1: 100 هو النفوذ الأمثل للتداول. على سبيل المثال، إذا تم استثمار $ 1000 والرافعة المالية تساوي 1: 100، فإن المبلغ الإجمالي المتاح للتداول يساوي 100.000 دولار. ويقول على وجه التحديد بسبب التجار النفوذ قادرون على تداول كميات أكبر. المستثمرون الذين لديهم رؤوس أموال صغيرة يفضلون التداول على الهامش (وبعبارة أخرى باستخدام الرافعة المالية)، حيث أن ودائعهم لا تكفي لفتح صفقات تداول كافية.


كما ذكر أعلاه، فإن النفوذ الأكثر شعبية في سوق الصرف الأجنبي هو 1: 100، لأن الرافعة المالية العالية، إلى جانب كونها جذابة جدا محفوفة بالمخاطر أيضا. قد تؤدي الرافعة المالية في الفوركس إلى مشاكل كبيرة حقا لهؤلاء التجار الذين هم الوافدون الجدد إلى التداول عبر الإنترنت ويريدون فقط استخدام روافع كبيرة، ويتوقعون تحقيق أرباح كبيرة، مع إهمال حقيقة أن الخسائر ذات الخبرة ستكون ضخمة أيضا.


ومع ذلك، فمن الممكن تماما لتجنب الآثار السلبية للرافعة الفوركس على نتائج التداول. ليس من المنطقي تداول الميزان كله، أي فتح موقف مع الحد الأقصى لحجم التداول. وهناك أسلوب مهم آخر هو استخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيقلل من المخاطر المحتملة.


مثال على الرافعة المالية.


مثال كيف يتم استخدام الرافعة المالية في تجارة الفوركس.


من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟


يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)


في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر تاجر التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.


[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]


لتداول 100000 $ من العملة، مع هامش 1٪، سوف المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية لهذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.


على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الرافعة المالية والهامش.


ترادينغ أون ليفيراج.


بسبب السيولة العميقة في سوق الفوركس، يمكنك تداول الفوركس على الرافعة المالية. هذا يمكن أن تسمح لك للاستفادة من حتى أصغر التحركات في السوق. عند التداول مع فكسم، يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك باستخدام الأموال المقترضة. على سبيل المثال، الرافعة المالية 50: 1 تسمح لك بالتداول مع 10،000 £ في السوق عن طريق وضع جانبا فقط 200 جنيه استرليني كودائع ضمان.


تقدم فكسم المملكة المتحدة 3 مستويات الرافعة المالية استنادا إلى تجربة المتداول ونوع الحساب. يتم تعثر المتداولين الجدد في سوق الفوركس و كفد إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة التداول مع ما يصل إلى 200: 1 الرافعة المالية على الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


تجربة تاجر.


يختبر.


ما هو الهامش؟


ويمكن اعتبار الهامش على أنه إيداع جيد النية المطلوبة للحفاظ على المراكز المفتوحة. هذه ليست رسوما أو تكلفة المعاملة، بل هو ببساطة جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش. يختلف الهامش المطلوب منك طرحه لكل زوج من العملات حسب ملفات الرافعة المالية المدرجة أعلاه. على سبيل المثال، قد يطلب من تاجر جديد (على رافعة 50: 1) طرح 200 جنيه استرليني للاحتفاظ بمركز 10،000 جنيه استرليني. سوف يكون هناك حاجة إلى تاجر من ذوي الخبرة (على الرافعة المالية 100: 1) لطرح 100 جنيه استرليني للاحتفاظ بوضع 10،000 جنيه استرليني.


يتم عرض متطلبات الهامش المحدثة في نافذة "أسعار التعامل المبسطة" في محطة التداول بواسطة زوج العملات.


هل تغير متطلبات الهامش؟


یمکن أن تتغیر متطلبات الھوامش بشکل دوري لمراعاة التغیرات في تقلبات السوق وأسعار صرف العملات. فعلى سبيل المثال، يحسب متطلب الهامش (مر) لزوج عملة معين كنسبة مئوية من القيمة الاسمية لهذا الزوج. ومع تقلب أسعار الصرف لأي زوج من العملات المحددة صعودا أو هبوطا، يجب تعديل شرط الهامش لهذا الزوج. على سبيل المثال، إذا كان اليورو يقوي مقابل الدولار الأمريكي، سيكون هناك حاجة لمزيد من الهامش لوضع موقف ور / أوسد بالدولار الأمريكي. فكسم لا تتوقع أكثر من تحديث واحد في الشهر، ولكن تحركات السوق المتطرفة أو خطر الحدث قد تتطلب تحديثات غير مجدولة خلال الشهر.


ذي مارجين مارجين واتشر.


تم تصميم مراقب الهامش من فكسم لإعلامك مقدما من المكالمات الهامش، والتي يمكن أن تعطيك المزيد من الوقت لاتخاذ إجراءات لاحتمال تجنبها. شاهد الفيديو أدناه لمعرفة المزيد، أو اطلع على الأسئلة الشائعة حول الهامش أدناه.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment