Sunday 18 March 2018

فوركس، برنامج، سيتيبانك، الهند


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.
كلودفلار راي إد: 3d661d9130b48ad4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

سيتك بانك سيتيبانك الهند
تسجيل الدخول عرض حسابي.
تسجيل الدخول إلى ثوماسكوك.
ليس لديك حساب؟
هل لديك حساب؟
هل نسيت كلمة المرور.
املأ عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل أو الحجز مع ثوماسكوك.
سوف نقوم بإعادة تعيين وإرسال كلمة المرور الجديدة.
الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح.
تم قبول طلبك للحصول على كلمة مرور جديدة.
سيتم إرسال كلمة المرور الجديدة بالبريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل فقط.
يرجى الكتابة لنا في support@thomascook. in في حال كنت أي تتطلب أي مساعدة.
أنت لا تذهب إلى أين.
دائما هنا لتوجيه لكم العودة المنزل.
حقوق الطبع والنشر © 2017-2018 Thomascook. in. كل الحقوق محفوظة.
أون بيهالف الحجز غير متاح للفنادق.
سياسة الخصوصية.
المعلومات الشخصية هي البيانات التي يمكن استخدامها لتحديد أو الاتصال بشخص واحد ليست بيانات المعلومات الشخصية ليست شخص معين، وبالتالي لا يمكن التعرف بشكل فريد واستخدامها في الاتصال بشخص واحد.

شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.
دعم المبيعات: 1800-3010-9686.
دعم العملاء: + 91-80-33509339.
رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.
شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.
رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.
بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!
لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.

أسعار صرف العملات الأجنبية.
تاريخ السريان: 29/12/2017.
أسعار الصرف المقدمة هي مؤشرات إرشادية فقط وتخضع لتحركات السوق وبالتالي يمكن أن تتغير. ولا ينبغي الاعتماد عليها باعتبارها تمثل سعر الصرف الذي قد تتلقاه. يجب عليك الاتصال سيتي بنك لأسعار الصرف ما يصل إلى تاريخ قبل تبادل. لمزيد من الاستفسارات المتعلقة بالنقد الأجنبي يرجى زيارة الفرع المحلي الخاص بك، اتصل بمدير العلاقات الخاص بك أو بدلا من ذلك استدعاء سيتيفون على 13 24 84 يتم عرض الأسعار الإرشادية أعلاه كعملة لكل 1 دولار أسترالي. وتنطبق هذه المعدلات الإرشادية على جميع المعاملات (باستثناء التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج) بما يعادل 000 20 دولار أسترالي. يتم عرض الأسعار المطبقة على التحويلات عبر الإنترنت إلى حساب سيتيبانك في الخارج قبل إجراء التحويل. كل التقييم معنونة لتغييرها بدون تعب. تطبق الشروط والأحكام وتكون متاحة عند الطلب أو بطلب من سيتي جروب بتي ليميتد عبن 88 004 325 080 أفسل No. 238098.

بطاقة سفر الفوركس - منتدى مومباي.
تصفح المنتديات الكل.
مرحبا. أعلم أن هذا ليس المنتدى المناسب لهذا السؤال (ولكنني لست متأكدا من وجود أي منتدى مناسب حول تا لهذا السؤال). وأعتقد أن الناس هنا قد يكون لديهم إجابة، لذلك أنا نشر هنا.
ما هي تجارب الناس التي كانت مع بطاقات السفر الفوركس الصادرة عن بنك أكسيس، سيتي بنك والبنك إيسيسي، محملة مسبقا بالعملة الأجنبية أثناء السفر من الهند؟
في مناسبات مختلفة استخدمت بطاقة أكسيس بانك - المملكة المتحدة الاسترليني والدولار السنغافوري واليورو. عملت البطاقة بشكل جيد لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي. ولكن عندما يتعلق الأمر بتمرير البطاقة في أحد المتاجر، فإن البطاقة ستعمل أحيانا وأحيانا لن تكون.
أعتزم استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المحملة بالدولار الأمريكي قريبا. فقط أتساءل كيف جيدا أنه من المقبول أن تدفع مباشرة للمعاملات في المتاجر والمطاعم في المدن الأمريكية.
أنا حقا نقدر ذلك إذا كنت قد تبادل الخبرات الخاصة بك. شكر :)
في معظم المتاجر والفنادق في الولايات المتحدة، لن يتم قبول البطاقة في الضرب لأنه ليس لها اسم وعادة ما يكون حامل البطاقة (خاصة لأنها بطاقة خصم على السفر)، يجب أن تنتج بطاقة الهوية. وبما أن البطاقة ليس لها اسم، فإن المعرف ليس له أي معنى.
حدث هذا لي في وقت سابق من هذا الشهر في نيويورك واضطررت لزيارة العديد من أجهزة الصراف الآلي لسحب ما يكفي لتسوية فاتورة الفندق.
أيضا، تذكر أن أجهزة الصراف الآلي لديها معاملة وحد اليوم الواحد لكل بطاقة، لذلك إذا كنت ترغب في سحب مبالغ أكبر، سوف تحتاج إلى الانتقال من جهاز صراف آلي واحد إلى آخر!
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
فقط لتوضيح، لم يكن لدي أي خبرة مع بطاقات سيتي بنك العالم المال، ولكن أفترض أنها متشابهة.
كان لدي بطاقة فيزا صادرة عن بنك المحور.
كنت قد استخدمت البنك محور - Singapore بطاقة الدولار. لا يمكن استخدامها في أجهزة الصراف الآلي على الإطلاق طوال رحلتي ولكن لم يكن هناك مشكلة في الضرب في ميناء التاجر.
بطاقة سيتي بنك الجنيه الاسترليني لا توجد مشكلة في كل من الصراف الآلي و تمرير البطاقة.
مرحبا مومباي ريزيدن.
ومثل. أيضا، تذكر أن أجهزة الصراف الآلي لديها معاملة وحد يوم واحد لكل بطاقة، لذلك إذا كنت ترغب في سحب مبالغ أكبر، سوف تحتاج إلى الانتقال من جهاز صراف آلي واحد إلى آخر! & كوت؛
بالنسبة لتجربتي هناك السحب النقدي الحد الأعلى / الصفقة لكل بطاقة يحمل في ثناياه عوامل من قبل البنك المصدر وليس أجهزة الصراف الآلي. لذلك ما إذا كنت قفز من جهاز صراف آلي واحد لآخر في يوم واحد لن يساعد أيضا كما ينطبق قيود المعاملات.
لم تكن هذه هي تجربتي. أنا يمكن أن تنسحب بقدر ما أردت طالما كنت تستخدم أجهزة الصراف الآلي من البنوك المختلفة. كنت تستخدم تشيس، سيتي بنك والجمهورية الأولى وعملت.
كما أن مسألة الضرب تتعلق أيضا بالممارسات واللوائح المحلية. بالنسبة إلى المعاملات الأكبر حجما، فإن المعرف المطلوب هو عادة. لم أكن استخدام البطاقة لانتقاد المعاملات الصغيرة، لذلك ربما سوف تعمل.
شكرا على الرد. آمل أن المزيد من الناس أيضا نشر تجاربهم. ومن المؤكد أنها ستساعد المسافرين على اتخاذ خيار أكثر استنارة.
وفيما يلي تفاصيل كيف عملت الأشياء بالنسبة لي.
لقد استخدمت فقط بطاقات بنك المحور حتى الآن.
في المملكة المتحدة، قبل حوالي 3 سنوات، عملت بطاقة الجنيه الاسترليني في أجهزة الصراف الآلي واستخدمته تسوق دون عقبة.
في سنغافورة، قبل عامين، عملت بطاقة سنغافورة الدولار في أجهزة الصراف الآلي وعملت أيضا في عدد قليل من المطاعم. ثم فجأة لم يعمل عندما كنت تسوق في ايكيا. أعتقد أنه ربما كان هناك مكانان آخران لم يعملا. ولكن لا يزال يعمل في المتاجر أكثر من ذلك بكثير.
عندما تحدثت إلى أكسيس بنك حول هذا الموضوع، قالوا أن هذه المشكلة المحاصيل بسبب بعض عدم توافق التكنولوجيا لبعض آلات إدك.
في العام الماضي، في باريس، عملت بطاقة اليورو في أجهزة الصراف الآلي. لقد واجهت حد المعاملة في أتم واحد ثم كان للذهاب إلى آخر. لذلك نعم البطاقة نفسها لديها حدود الصفقة، ولكن بعض أجهزة الصراف الآلي أيضا تعيين حدود المعاملات. وأعتقد أنه كان أجهزة الصراف الآلي لكل البنك الذي يسمح بحد أقصى الانسحاب. قد يكون هناك أكثر من ذلك. لقد اكتشفت أنه بمجرد أن اكتشفت أن أجهزة الصراف الآلي هذه تعمل جيدا بالنسبة لي، فإنني ملتزم بها طوال الرحلة.
كانت المشكلة الكبيرة مع بطاقة أكسيس بانك في باريس هي حقيقة أنها لم تنتقد في أي مخازن. بعد مواجهة هذه المشكلة بضع مرات. أنا فقط لم أزعج. أود سحب الأموال واستخدامها لتسوية الفواتير، أو مجرد انتقاد بطاقة الائتمان الخاصة بي إذا كنت لا تحمل الكثير من النقد (رسوم عالية حقا، ولكن لم يكن هناك خيار بعد كل شيء). اضطررت إلى سحب المال لتسوية فاتورة فندق واحد أيضا. عملية مؤلمة حقا!
على أي حال هذه المرة أنا ذاهب لمحاولة سيتيبانك المال العالمي بطاقة الدولار الأمريكي. دعونا نرى كيف يعمل هذا. سوف أكون على يقين من أن يقدم تقريرا مرة أخرى مرة أخرى.
يرجى الاحتفاظ بالردود القادمة :)
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
يرجى إعطاء ملاحظات على بطاقة سيتيبانك عند عودتك. سوف تكون مفيدة جدا.
مرحبا .. هذا هو تحديث في.
لقد استخدمت بطاقة سيتيبانك وورد ماني دولار أمريكي في الولايات المتحدة في رحلتي الأخيرة إلى الولايات المتحدة. عملت دون خلل. كان مقبولا في المتاجر والمطاعم دون أي مشاكل، لذلك لم أكن بحاجة للحفاظ على سحب النقدية لدفع ثمن المشتريات. أيضا عندما قمت بسحب النقود من جهاز الصراف الآلي سيتي بنك، اتهمت فقط رسم السحب النقدي الأساسي، دون أي رسوم إضافية قد تكون قد تكبدت استخدمت أتم البنك آخر.
وقد أبلغت من قبل بنك المحور أنها في وضع يمكنها من تخصيص بطاقة سفر بالنسبة لي ووضع اسمي على البطاقة المقدمة أنا تطبيق جيدا قبل رحلتي. وهذا من شأنه أن يجعلها مساوية لأي بطاقة الائتمان / الخصم، وسوف تكون هناك أي قضايا الهوية.
ومع ذلك، شكرا للتحديث. من الجيد أن تعرف بطاقة سيتيبانك عملت دون خلل حتى من دون التخصيص. هل حاولت تسوية فاتورة الفندق؟
لم أستخدم البطاقة لتسوية فاتورة الفندق (الحجز المسبق). لذلك لا توجد فكرة كيف كان ذلك قد انخفض.
في مكان آخر. لم يطلب مني أبدا الحصول على بطاقة هوية، لأنه لم يكن هناك اسم على بطاقة السفر. يبدو أن الصرافين يدركون أنه كان بطاقة سفر، وسوف انتقد فقط.
حتى المشاكل التي كنت مع بطاقات البنوك الأخرى في بلدان أخرى في وقت سابق لا علاقة لها بعدم رغبة أمين الصندوق في قبول مشاكل البطاقة أو الهوية. كان الجهاز الذي قذف من الرفض!
مجرد نقطة للنظر، إذا كنت مسافرا إلى الولايات المتحدة. سيتيبانك لديها شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي هناك. لذلك لا تحتاج إلى استخدام أجهزة الصراف الآلي المصرفية الأخرى للسحب، والتي قد يتم فرض رسوم إضافية. مع بنك المحور، هذه التكاليف قد تعمل أعلى.

No comments:

Post a Comment