Friday 16 March 2018

سوق الفوركس مفتوح في ماليزيا


ساعات الفوركس.
ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن).
أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية.
ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة.
بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي).
ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية.
إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة.
تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية.
على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:00 مساء (22:00). إذا فتحت موقفا في الساعة 9:30 مساء (21:30)، وأغلقته في الساعة 10:30 صباحا (22:30)، يتم تداول صفحتك من يوم إلى آخر في الفوركس ويتم تطبيق التمديد / التبديل. إذا فتحت موقفا في الساعة 10:30 مساء (22:30)، وأغلقته في الساعة 11:00 صباحا (11:00) في اليوم التالي، فإن صفقتك يتم خلال اليوم (تغلق في نفس يوم الفوركس)، ولا يوجد تغيير / مبادلة تطبيق.
هام: يوم الفوركس لا يتوافق مع يوم عادي / تقويم.

ساعات عمل الفوركس.
استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.
حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.
لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.
الوقت والتاريخ: 06:16 صباحا 03 يناير - 2018 بتوقيت جرينتش.
انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).
ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. يرجى إرسال الأسئلة والتعليقات، أو اقتراحات لمشرف الموقع @ تيمزونيكونفرتر.
كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.
سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.
وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:
ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء متعددة "مفتوحة" في عمود الحالة.

سوق الفوركس مفتوح في ماليزيا
ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى أربع جلسات تجارية رئيسية: جلسة سيدني، ودورة طوكيو، ودورة لندن، ودورة نيويورك. في ما يلي جداول للمرات المفتوحة والمغلقة لكل جلسة:
شتاء.
يمكنك أن ترى أنه بين كل جلسة، هناك فترة من الوقت حيث يتم فتح جلستين في نفس الوقت. من الساعة 3: 00-4: 00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، تتداخل جلسة طوكيو ودورة لندن، ومن الساعة 8:00 حتي 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، تتداخل جلسة لندن ودورة نيويورك.
متوسط ​​حركة النقطة.
إذا قمت بتحليل من خلال الجدول. ثم سوف تجد أن، فمن الواضح جدا أن الدورة الأوروبية عادة ما يوفر معظم الحركة.
أفضل وقت للتداول هو عندما يكون هناك دورتين نشطة. هناك عدة كتل على مدار اليوم عندما يتم تشغيل اثنين من جلسات التداول في وقت واحد.
wow..very معلومات جميلة عن الفوركس. its أفضل المعلومات، ونحن يمكن أن تتعلم المزيد والمزيد عن forex. thanks للمشاركة.
شكرا لتقاسم هذه المعلومات. حقا مفيدة بالنسبة لنا.
على أي حال أنت مثيرة للاهتمام في تداول العملات الأجنبية مع أدنى انتشار في العالم؟ أسواق أرمادا تقدم ذلك. لقد حاول هذا الوسيط وجيدة في الخدمة.
لقد أعجبت. أنت حقا مطلعة وذكية جدا. لقد كتبت شيئا يمكن أن يفهمه الناس ويجعل هذا الموضوع مثيرا للاهتمام للجميع. حفظ هذا للاستخدام في المستقبل.
يوفر لحظيا واليومية توصيات تداول العملات الأجنبية التوصيات، وتحليل سوق الفوركس والتعليقات سوق الفوركس.
ماليزيا الوقت لنيويورك 9pm - 6AM.
أنا فعلا "استمتعت بقراءة مقالتك. لقد وجدت هذا وظيفة مفيدة ومثيرة للاهتمام، لذلك أعتقد أنه من المفيد جدا ودراية. وأود أن أشكركم على الجهد الذي بذلتموه في كتابة هذه المقالة.
فوركسترندي هو برنامج متقدم قادر على الكشف عن أسلم أنماط الرسم البياني استمرار. فإنه يمسح من خلال جميع أزواج الفوركس، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق ممكن.
يمكن تعريف النشاط التجاري ببساطة بأنه نشاط يتم تنفيذه من أجل الربح. والفرق الرئيسي بين القيام بأعمال تجارية وهواية هو أن الشركة لديها توقعات الربح، يتم تشغيلها بطريقة منهجية ومستمرة ومنتظمة، ومؤشرات الفوركس MT4.
المبتدئين في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن يعرف كل شيء عن الصفقات إذا كان يريد أن يكون ناجحا. فكس التداول هو منصة مثالية للمبتدئين كما أنه يعلم لهم التعقيدات الكلية للسوق التجارية. موقعها على الانترنت لديها عدة أنواع النظام التي يتم عرضها بطريقة مناسبة لضمان تجربة تعليمية محسنة. هذا الموقع سوف يؤدي كلا من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة إلى مستويات أكبر من الربح، وخاصة في عقود العقود الاختلافات (كفد) السوق.
تخيل لو كان لديك الروبوت مع 6 سنوات إثبات مصدق؟
أوسا فوريكس سيغنال توفر أفضل إشارات الفوركس في العالم. أوسا فوريكس سيغنال توفر إشارات تداول الفوركس مجانا يوميا.
ما هي معايير اختيار مزود إشارة أوكس فوريكس بالنسبة لك؟
عند إضافة أوسا فوريكس مزود إشارة، الرصاص لا ننظر إلى حساب الإقامة الخاصة بك دون إجبار التحقيق. وتستند هذه النظم في المقام الأول إلى الرياضيات الإحصائية المعقدة والخوارزميات في تحليل اتجاهات السوق، والتنبؤ، والتنبؤات. الولايات المتحدة الأمريكية الفوركس إشارة هي في جميع أنحاء العالم ومعروفة بعلامات الفوركس شركة. هو في جميع أنحاء العالم فقط حوالي 400+ سمز البلاد وفي جميع أنحاء العالم تغطية البريد الإلكتروني فوركس إشارات الشركة. فمن كبار الفوركس إشارات مقدمي الخدمات. هناك الكثير من الأشياء التي يتمكنون من دفع ثمنها لتلبية هاجس العملاء، وأنه يتضمن طريقة اكتشاف. هذه الآلي على خدمات التداول على شبكة الإنترنت إعلان لك لمراجعة والتجارة مئات من أنظمة التداول وإشارات الفوركس والأسهم والسلع.
ويعزى سوق الفوركس إلى أسعار الفائدة التي تقدمها أي من البنوك المركزية العالمية الثمانية. أسعار الفائدة مهمة للتجار كلما ارتفع المعدل، والمزيد من الفائدة المكتسبة على العملة المستثمرة وأكبر الربح.
إشارات الفوركس الأكثر دقة مزود خدمة مجانية هو الفوركس إشارة الساخنة. هوت فوريكس إشارة توفير أفضل إشارات الفوركس وأفضل الفوركس التجارة ناسخة الخدمة. للحصول على هذه الخدمة يمكنك الحصول على خيارين، واحد هو درب آخر هو قسط. خدمات الإشارة التجريبية سوف توفر لك إشارات محدودة، من ناحية أخرى، فإن خدمات الإشارات قسط توفر لك خدمتهم الكاملة في فترة التعاقد.
في جميع أنحاء العالم أفضل موثوقة إشارات الفوركس مزود الخدمة هي إشارات الفوركس إس. إشارات الفوركس الأكثر شعبية وشركة التجارة ناسخة مزود هو الفوركس إشارات إس. إشارات الفوركس إس سوف نقدم لكم خيار الحصول على إشارات الفوركس فقط للمستخدمين قسط. وإلا فإن الجميع سوف تستخدم إشارات الفوركس مجانا من الفوركس إشارات إس موقع على شبكة الإنترنت. فوركس إشارات إس سوف نذهب لك قبل اتخاذ أي تجارة. إذا لم تكن من قبل منصة التجارة، لا عيب فوريكس إشارات إس سوف نرسل لك إخطار المحمول من خلال خدمات الرسائل القصيرة الدولية لدينا. لذا، لن تفوت أي إشارات فوركس من أبسط إشارات الفوركس العليا. إشارات التجارة الفوركس توفير هو مهمتنا الرئيسية أن الخدمة سوف تحصل مباشرة ومباشرة سوف تستفيد بمجرد اتخاذ الفوركس إشارات إس الخدمة.
نشر تعليق.
ماليزيا فوريكس ترادينغ كوبيرايت & # 169؛ 2018 ماليزيا الفوركس. كل الحقوق محفوظة.

ساعات عمل الفوركس.
ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.
أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.
ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟
أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!
ليف فوريكس ساعات عمل السوق:
ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:
تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:
نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)
سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)
على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.
في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.
ماذا عن وسيط الفوركس؟
وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).
عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.
إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.
لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:
تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.
كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.
تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.

سوق الفوركس مفتوح في ماليزيا
القواعد الدقيقة للتحليلات المزدوجة يذهب. حاليا، في الوقت الحاضر في متناول اليد هي عدة أشياء من البلدان على علم بهدف مبتدئين ربما وظيفة المتابعة الخيارات مزدوجة المفضلة لديهم رأس الملحمة. أبعد من المفضل تداول الخيارات المفترضة هو إبتك فوريكس أوبدون هزيلة.
إلى نفس الدرجة مثل، مجموعة متنوعة من الذهب رغبة صفعة الإعلان عقوبة. متعة على الرغم من ليس كثيرا العروض داخل محاولة الهندسة الهدف فحص حاوية الحاوية، فهي الفترة كما عقد كل خيار خيار الخيارات المزدوج الغضب. A حجم توفولد يفوز تجارة الإقليم. إغراء الملبس في المتخلفين من المبتدئين، مثل في فائدة من المحادثة القادمة.
إن فوريكس سنغافورة.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment