Sunday 4 March 2018

جرف في الأسهم الخيارات


كليف، فيستينغ.


ما هو "كليف فيستينغ"


استحقاق الهاوية هو العملية التي يحصل الموظفون من خلالها على الحق في الحصول على كامل المزايا من حساب خطة التقاعد المؤهل لشركتهم في تاريخ محدد، بدلا من أن يصبحوا مستحقين تدريجيا على مدى فترة من الزمن. وتنطبق عملية الاستحقاق على كل من خطط التقاعد المؤهلة وخطط المعاشات التقاعدية المقدمة للموظفين. تستخدم الشرکات الاستحقاق لمکافأة الموظفین لسنوات العمل في الشرکة ولمساعدة الشرکة علی تحقیق أھدافھا المالیة.


كسر أسفل "كليف فيستينغ"


أمثلة على جداول الصياغة.


يتعين على شركة جنرال إلكتريك، صاحب العمل في شركة جين، إبلاغ الموظفين عن جدول الاستحقاق والإبلاغ عن رصيد خطة التقاعد المؤهل لكل عامل. إذا قامت جنرال إلكتريك بإعداد جدول استحقاق لمدة أربع سنوات، فإن جين ستمنح 25٪ من مساهمات الشركة البالغة 5000 دولار في نهاية السنة الأولى. من ناحية أخرى، فإن جدول زمني مدته ثلاث سنوات باستخدام منحنيات الهاوية يعني أن جين غير مؤهلة للحصول على اشتراكات صاحب العمل حتى نهاية العام الثالث.


كيف الموظفين عرض الصمود.


ويكفل الجدول الزمني التدريجي للمنح للموظفين البقاء في الشركة على مدى سنوات، ويمكن أن يكون المكسب المالي للعامل كبيرا. ومع ذلك، فإن استغراق المنحدرات يخلق عدم يقين للموظف، لأن العامل لا يحصل على أي فائدة إذا تم إطلاقه قبل تاريخ استحقاق الهاوية. هذا الوضع شائع للشركات الناشئة، لأن العديد من هذه الشركات تفشل في السنوات القليلة الأولى.


الاختلافات بين خطط المساهمات المحددة والمزايا المحددة.


عندما يصبح الموظف مستحق، تختلف المزايا التي يتلقاها العامل تبعا لنوع خطة التقاعد التي تقدمها الشركة. وتعني خطة الاستحقاقات المحددة، على سبيل المثال، أن صاحب العمل ملزم بدفع مبلغ محدد بالدولار للموظف السابق كل سنة، على أساس مرتب السنة الماضية وسنوات الخدمة وعوامل أخرى. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الموظف مكلفا بفائدة تدفع 5000 دولار شهريا عن عمر الفرد المتبقي. ومن ناحية أخرى، تعني خطة المساهمة المحددة أن على صاحب العمل أن يسهم بمبلغ محدد في الخطة، ولكن هذا النوع من الاستحقاقات لا يحدد مبلغا يدفع للمتقاعد. وتعتمد عوائد المتقاعدين على األداء االستثماري لألصول في الخطة. وقد يتطلب هذا النوع من الخطة، على سبيل المثال، أن تساهم الشركة بنسبة 3٪ من راتب العامل في خطة تقاعد، ولكن لا تدفع الفائدة المدفوعة للمتقاعد.


ما هو استحقاق الهاوية؟


فرانكل، نيل.


يشير استحقاق المنحدرات إلى حقوق الموظف في خطة المعاشات التقاعدية لصاحب العمل التي يتم منحها بالكامل في وقت واحد. وليس للموظف أي حقوق حتى هذه النقطة والحقوق الكاملة بعد هذه النقطة.


وتستثمر خطط أخرى جزئيا. وفي مثل هذه الخطط، يمكن منح حقوق الموظف 20٪ سنويا لمدة 5 سنوات. كل شيء على قدم المساواة، خطة استحقاق جزئي يحمي الموظف لأنه حتى لو كانوا تغيير وظائف خلال السنوات الخمس الأولى (في هذا المثال)، فإن الموظف على الأقل الحصول على فائدة جزئية. إذا كانت الخطة تستخدم جرف الصعود، فإن الموظف لن يحصل على شيء إذا أنهوا العمل (لأي سبب) قبل نقطة الاستحقاق.


تشن، كريس.


استحقاق الجرف هو مصطلح يستخدم لخطط التقاعد وخيارات الأسهم للموظفين ووحدات رسو لوصف حقوق الموظف لمساهمة صاحب العمل. يحدث جرف الصعود عندما كامل المبلغ المعني سترات في تاريخ معين. بدلا من ذلك، يمكن أن يحدث الاستحقاق تدريجيا مع مرور الوقت على جدول زمني محدد، على سبيل المثال 20٪ سنويا لمدة خمس سنوات.


Investopedia.


يعتبر الموظف & كوت؛ مكتسب & كوت؛ في خطة استحقاقات أرباب العمل، بمجرد حصولهم على الحق في الحصول على استحقاقات من تلك الخطة. إن استحقاق المنحدرات هو عندما يصبح الموظف مكتسبا بالكامل في وقت محدد بدلا من أن يصبح مستحقا جزئيا بزيادة المبالغ على مدى فترة طويلة من الزمن. مثال على & كوت؛ جرف الاستحقاق & كوت؛ عندما يكون الموظف مكفولا بالكامل في خطة المعاشات التقاعدية بعد 5 سنوات من الخدمة بدوام كامل. ويحدث الاستحقاق الجزئي إذا اعتبر الموظف 20 في المائة مستحقا بعد سنتين من العمل، و 30 في المائة منحه بعد ثلاث سنوات من العمل، و 100 في المائة يعين بعد 10 سنوات من العمل. في خطة استحقاق المعاشات التقاعدية الهاوية، إذا ترك الموظف الشركة قبل أن تصبح مكتملة تماما، وقال انه أو انها لن تحصل على أي استحقاقات التقاعد.


تم الرد على هذا السؤال من قبل كاتي آدامز.


لارسون، شين.


ويعني استحقاق المنحدرات أنه في السنتين الأوليين، لا تدخل أي مساهمات من أصحاب العمل في الخطة. وبعد السنة الثالثة، تكون جميع مساهمات صاحب العمل مملوكة بنسبة 100 في المائة. على سبيل المثال، إذا كنت تعمل لدى شركة ولم تترك بعد عامين، فلن تكون أي من مساهمات صاحب العمل مؤهلة لك. شيء واحد أن نتذكر، أي مساهمات تقوم بها للخطة هي 100٪ مكتسبة وتذهب معك بغض النظر عن ما.


كيف يجب على الشركات الناشئة التعامل مع الهاوية الصمود للموظفين.


واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للانضمام إلى بدء التشغيل هو الحصول على خيارات الأسهم. فهو يوفر لك الملكية في الشركة ومواءمة الحوافز بين الإدارة والموظفين. ومع ذلك، فإن جزءا واحدا من حزمة الخيارات القياسية يسبب الكثير من النقاش بين الموظفين والإدارة. انها الجرف.


وتمتد حزمة الخيارات النموذجية على أربع سنوات مع جرف لمدة سنة واحدة. جرف سنة واحدة يعني أنك لن تحصل على أي أسهم مكتسبة حتى الذكرى السنوية الأولى لتاريخ البدء الخاص بك. في الذكرى السنوية واحدة، سيكون لديك 25٪ من أسهمك المكتسبة. بعد ذلك، يتم الاستحقاق شهريا. لذلك، إذا أنا مهندس بدء التشغيل منح 4،800 سهم في خياراتي حزمة، في علامة سنة واحدة، والحصول على 1200 سهم مكتسبة (إذا استقال أو أنا أطلقت قبل ذلك التاريخ، وأنا الحصول على الصفر). بعد علامة سنة واحدة، كل شهر أقيم مع الشركة، أحصل على 100 سهم آخر مكتسبة (1/48 من مجموعة الخيارات).


العديد من الموظفين بدء التشغيل يكرهون الجرف سنة واحدة. المديرين والمجالس القروية مثل ذلك لأنها تعتقد الموظفين سوف تعمل بجد للتأكد من أنها تصل إلى تاريخ الهاوية. الموظفين، من ناحية أخرى تقلق أن الإدارة سوف تسمح لهم الذهاب قبل وصولهم إلى الهاوية. الشيء المحزن هو أنني قد رأيت هذا يحدث عند بدء التشغيل. لديك موظف لائق، ولكن ليس كبيرا. إدارة تبقي له أو لها لمدة عام تقريبا، ولكن بعد ذلك دعونا نذهب قبل شهر من الهاوية.


يرى العديد من المديرين هذا كوسيلة للتأكد من أن المخزون يذهب فقط للموظفين الذين يستحقون ذلك. إذا كنت الموظف في هذه الحالة، كنت غاضبا. كنت قد تعرضت لخطر الانضمام إلى بدء التشغيل وأنها تتيح لك الذهاب أسابيع أو أيام فقط قبل الهاوية. في معظم الحالات، ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به. وقد كتب في اتفاقية العمل الخاصة بك ووقعت عليه.


على الطرف الآخر من المنحنى، لقد عرفت الناس الذين ينضمون الشركات الناشئة في وقت مبكر، ولكن البقاء فقط قليلا على مدى عام ثم انتقل الانضمام بدء التشغيل آخر. يسمونها بأنها تحوط رهاناتهم. وهم يحصلون على 25٪ من أسهمهم الممنوحة للشركات الناشئة التي ينضمون إليها، ويحدونا الأمل في أن أحد الشركات الناشئة التي يعملون فيها يجعلها كبيرة. شخص واحد وأنا أعلم يعمل في الفيسبوك لمدة عام واحد فقط في عام 2005 ثم استقال بعد فترة وجيزة من تاريخه. على الرغم من أنه ربما قدم الكثير من الأسهم التي كان قد اكتسبها، لربما كان قد بذل المزيد من الجهد لو بقى. ولكن هذه الأنواع تفكر مثل "لماذا وضعت كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة، والحق!" المؤسسون في الشركات الناشئة الحصول على عمل حقا حتى عندما يفعل موظف مثل هذا الشيء. فهو يجعلهم يشعرون بالقلق إزاء فقدان الموظفين الآخرين الذين قد الآن النظر في نفسه.


كما كنت الاقتراب من تاريخ الهاوية، لاحظت الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام يحدث. في بعض الحالات، قبل تاريخ الهاوية، الموظف سوف تخرج من طريقها إلى العمل بجد لإظهار قيمتها، أو البقاء بعيدا عن الأنظار وعدم الانتباه إلى أنفسهم. بعد تاريخ الهاوية، وعادة ما تبحث الإدارة في موظفيها، وتأمل أن تكون سعيدة وليس النظر في القفز السفينة. الوقت الحق قبل وبعد الهاوية مثيرة للاهتمام أن أقول أقل بالنسبة للكثير من الشركات الناشئة.


في أول شركة ناشئة، إذا تركنا شخص ما يذهب بسبب الأداء قبل تاريخ الهاوية، وقدمنا ​​لهم أسهم في الشركة على قدم المساواة مع أشهر كانوا معنا. وهكذا، جعلنا كما لو لم يكن هناك موعد الهاوية على الإطلاق. لقد فعلنا ذلك لعدة أسباب. أولا، إذا تركنا شخص ما يذهب ولكن حاولوا قصارى جهدهم، ومع ذلك فإنه لم يكن مناسبا، لم نر أي سبب لعدم التأكد من أنها تتماشى مع مصالح الشركة. في الواقع، بعض الناس الذين تركنا ساعدنا بطرق أخرى بمجرد مغادرتهم. لا أعتقد أنهم كانوا قد فعلوا ذلك إذا لم نمنحهم الأسهم. ثانيا، يرسل رسالة جيدة لموظفيك الحاليين بأنك عادلة في تعاملك مع الموظفين. وعلاوة على ذلك، في بعض الحالات التي كنت تعتقد أن الموظف غير سعيد في تركه، يمكنك جعل أسهم مشروطة عليهم التوقيع على تنازل من نوع ما. وأخيرا، كنا نعتقد فقط أنه كان الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.


واحدة من الأشياء الأخرى التي قمنا بها، وأنا واثق من أننا كنا نادرا في هذه المناسبة كان لإعطاء جرف 6 أشهر للموظفين الذين كنا حقا أحب وأراد تجنيد. جعلتهم يشعرون بمزيد من الراحة الانضمام إلينا، وأعطاهم الشعور أننا أردنا لهم على المدى الطويل. اتضح أن تكون أداة تجنيد جيدة ل إنغرين الثقة.


وبالإضافة إلى الموظفين، إذا قام مؤسسو شركة ناشئة بزيادة رأس المال الاستثماري، فإنهم يخضعون أيضا لجدول زمني للاستحقاق تفرضه المجالس القروية. على سبيل المثال، إذا كنت اثنين من بدء التشغيل شخص، قبل تمويل المشروع، لك كل الخاصة 50٪ من الشركة. بعد التمويل، لنفترض أنك تحصل على مبلغ 1 مليون دولار على تقييم بقيمة 4 ملايين دولار قبل المال - وهو ما يعني أنك أعطيت 20٪ للمجالس القروية، وأنشأت أيضا خيارا بنسبة 20٪ للموظفين الجدد؛ أنت الآن تملك فقط 30٪ من الأعمال. ومع ذلك، لديك لكسب أن 30٪ أكثر من 4 سنوات. في معظم الأحيان، إذا كان صاحب المشروع من ذوي الخبرة في التفاوض، يمكنهم طلب الائتمان على استحقاقهم للأشهر التي كانوا يعملون في مفهوم قبل التمويل، وأيضا التنازل عن أي الهاوية في مخزوناتهم. في هذا المثال، من خلال رفع فقط 1M $، وذهب كل مؤسس أساسا من امتلاك 50٪ صريح، لامتلاك أقل من 1٪ صريح، وبعد أن كسب بقية منه مرة أخرى!


لقد رأيت مؤسس واحد يعرف جيدا جدا بدء التشغيل الحصول على طرد من قبل المجالس القروية مع سنة واحدة فقط من الاستحقاق تحت حزامه. وذهب من امتلاك 100٪ من الشركة عندما بدأ إطلاقه وامتلاكه فقط حوالي 1٪ بعد التخفيف من جولات التمويل الأخرى وحقيقة أنه لم يحصل من خلال دورة استحقاقه. كما أن المزيد من الناس يبحثون للانضمام الشركات الناشئة أو القيام الشركات الناشئة، فمن المهم لكل من المؤسسين والموظفين لفهم مختلف المحفزات في اتفاق خيارات الأسهم الخاصة بهم.


شيء واحد أوصي للمؤسسين الذين لا يخططون لرفع رأس المال الرأسمالي، هو وضع أنفسكم على جدول الاستحقاق المفروضة من قبل. كم عدد القصص التي سمعت عن مؤسس واحد ترك في وقت مبكر ولكن الحصول على مكافآت من المؤسسين الآخرين العمل والجهد. فقط لأن كلاهما وقعت كشركاء على قدم المساواة من البداية. والمثال الأخير الجيد هو بول ألين، حيث يتحدث في كتابه الجديد عن كيفية محاولة بيل غيتس التخلي عن حصته في الشركة، لأن غيتس اعتقد أن ألين لم يعد يستحق تلك الأسهم بسبب ضيق الوقت في المكتب (أ نتيجة المرض والمصالح الأخرى). إذا كان كل مؤسس لبدء التشغيل الذاتي الممولة لديها لكسب حقوق الملكية، فإنه يمكن أن ينقذ الكثير من القضايا المحتملة على الطريق، وأيضا إعطاء كل مؤسس الشعور بأن الجميع هو الدافع لكسب حقوق الملكية. في الختام:


للأشخاص الذين يتطلعون للانضمام إلى بدء التشغيل - تذكر أن الانضمام إلى بدء التشغيل هو الكثير عن الثقة والعلاقة. سيكون عليك أن تكون في بدء التشغيل لبعض الوقت من أجل الحصول على كل ما تبذلونه من الأسهم. من المهم أن تنضم إلى شركة ليس لديها إمكانات كبيرة فقط كمشروع تجاري، ولكن أيضا لديها فريق إدارة يمكنك الوثوق به والحصول على طول مع مسافات طويلة.


للمؤسسين أخذ رأس المال الاستثماري - تقريبا جميع العملات القروية سوف يطلب منك أن تذهب على جدول الاستحقاق. خوفهم الأكبر هو كتابة لك شيك كبير ثم واحد من مؤسسي القفز السفينة في وقت مبكر مع الكثير من الأسهم. تأكد من أن رؤية المجالس القروية لشركتك تتماشى مع رؤيتك. إذا كان لديك شكوك حول فك الخاص بك في مرحلة شهر العسل (عندما تعطيك رأس المال)، تخيل ما قد يحدث عندما لا تسير الامور بشكل جيد جدا! إذا كنت قد عملت على بدء التشغيل الخاص بك لبعض الوقت قبل رفع جولة من رأس المال، ثم تأكد من طلب الائتمان على أشهر كنت قد وضعت بالفعل في الأعمال التجارية.


إلى المؤسسين عدم رفع رأس المال الاستثماري - إذا اجتمع شخصان معا لتشكيل شركة وهم محظوظون بما فيه الكفاية لعدم الحاجة للتمويل الخارجي، فإنه لا يزال من المهم التأكد من أن جميع المؤسسين يشعرون أن الجميع حصل على حصتها العادلة. وضع أنفسكم على جدول الاستحقاق. على سبيل المثال، فإن كل مؤسس كسب 1/48 من حقوق الملكية في الشركة على مدى فترة 4 سنوات. هذا منطقي لكثير من مؤسس ويساعد على محاذاة المصالح على المدى الطويل.


ما هو جدول الانتصاف، وكيف يعمل؟


أموالك ليست حقا لك إلا إذا كنت مستحق تماما.


يتم إنشاء جدول استحقاق من قبل شركة لتحديد متى ستصبح مكتملة، & # 34؛ أو الحصول على الملكية الكاملة، لبعض الأصول - الأكثر شيوعا صناديق التقاعد أو خيارات الأسهم.


قد يكون صاحب العمل سخيا جدا مع اشتراكك في خطة التقاعد أو خطة خيار الأسهم، ولكن المال وأية مزايا أخرى لا تمنحك حقا إلا بعد أن تكون قد امتثلت لجدول الاستحقاق الخاص بالخطة.


حتى هذه النقطة، كنت لا تزال يمكن أن تخسر المنافع الخاصة بك.


ما هو بالضبط الصراخ؟


& # 34؛ & # المخولة 34؛ يشير إلى الجزء الخاص بك من الملكية في المال الذي أعطيت لك كجزء من التقاعد، خيار الأسهم أو خطة فائدة أخرى. إنه مفهوم مربك إلى حد ما، لأنه على الرغم من أنك قد ترى الأموال في حسابك، لا يزال بإمكانك التخلي عن هذا المال (أو أي منفعة أخرى) إذا تركت وظيفتك لأنك لم تكسبها بعد.


لتشجيع ولائك، أصحاب العمل في كثير من الأحيان تقديم مساهماتهم في حساب التقاعد أو الأسهم الخيار تخضع لمواعيد الاستحقاق، مما يعني أنها يمكن أن تتدلى مساهماتهم أمامك مثل الجزرة - والمزيد من السنوات التي تعمل، والمزيد من مساهماتهم تحصل لتحفظ. إذا تركت، الأموال تعود إلى الشركة.


لا يسري الإلغاء على أي أموال تساهم بها بنفسك (ستحصل على أموالك، وتحافظ عليها إذا تركت الشركة).


كلما كنت المساهمة في خطة التقاعد الخاصة بك في العمل كنت 100٪ المنوطة بمساهمات الخاصة بك. تنطبق جداول الاستحقاق فقط على الأموال التي تساهم بها الشركات نيابة عنك.


جدولة الجداول لحسابات التقاعد.


جداول الانطلاق تأتي في ثلاثة أنواع أساسية:


الاستحقاق الفوري: كما يوحي الاسم، فإن الموظفين الذين لديهم هذا النوع من خطط الاستحقاق يحصلون على ملكية بنسبة 100٪ من أموال صاحب العمل المتوافقة بمجرد أن يرحلوا في حساباتهم.


جرف الاستحقاق: جرف خطط الاستحقاق نقل ملكية 100٪ للموظف في قطعة واحدة كبيرة بعد فترة محددة من الخدمة (على سبيل المثال، سنة واحدة). ولا يحق للعمال الحصول على أي من اشتراكاتهم في حالة تركهم قبل انتهاء تلك المدة. ولكن في اليوم الذي يصلون إلى تاريخ تاريخي، فإنها تملك كل شيء. ويقتضي القانون الاتحادي أن لا تتجاوز جداول استحقاق المنحدرات في خطط التقاعد المؤهلة مثل 401 (ك) أو 403 (ب) ثلاث سنوات. االستحقاق الممنوح: يمنح االستحقاق المتدرج للموظفين زيادة تدريجية في ملكية المساهمات المتطابقة مع زيادة طول الخدمة مما ينتج عنه ملكية بنسبة 100٪. على سبيل المثال، يمكن أن يمنح جدول استحقاق مدته خمس سنوات 20٪ من الملكية بعد السنة الأولى، ثم 20٪ أكثر سنويا حتى يحصل الموظفون على ملكية كاملة (100٪) بعد خمس سنوات. وإذا ترك الموظف قبل خمس سنوات، فإنه يحتفظ فقط بنسبة المساهمات التي يقرها صاحب العمل. ويحدد القانون الاتحادي فترة أقصاها ست سنوات في جداول الاستحقاق المدرج في خطط التقاعد.


جدولة جداول لخيارات الأسهم.


خيارات الأسهم تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد، بغض النظر عن القيمة السوقية الحالية للسهم. الأمل هو أن سعر السهم في السوق سوف يرتفع فوق السعر المحدد قبل استخدام الخيار، مما يتيح للموظف فرصة في الربح.


يمكن أن تأتي هذه الخطط مع أي من الأشكال الأساسية للاستحقاق.


في خطة الهاوية، على سبيل المثال، يحصل الموظف على الوصول إلى جميع خيارات الأسهم في نفس التاريخ. في خطة متدرجة، يسمح للموظفين لممارسة سوى جزء من خياراتهم في وقت واحد.


فإذا منح الموظفون، على سبيل المثال، خيارات على 100 سهم مع جدول استحقاق لمدة خمس سنوات، يجب عليهم العمل لمدة خمس سنوات أخرى قبل أن يتمكنوا من ممارسة أي من خيارات شراء الأسهم. وفي جدول زمني مدته خمس سنوات، قد تكون قادرة على شراء 20 سهم سنويا حتى تصل إلى 100 سهم في السنة الخامسة.


ونظرا لأن معظم منح خيارات الأسهم ليست جزءا من خطة التقاعد للموظف، فإن جداول استحقاقها لا تقتصر على نفس القواعد الاتحادية التي تحكم المساهمات المطابقة.


الأفكار النهائية حول الصدارة.


من أجل تقليل أو حتى القضاء على إمكانية مصادرة أي صاحب العمل مطابقة المساهمات التي قد تكون مؤهلة للحصول على، فمن المهم أن نتعلم وفهم جدول الاستحقاق والقواعد في شركتك.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


احرص على مراجعة أحدث كشف حساب أو اتصل بقسم الموارد البشرية أو تحقق من دليل المزايا لمعرفة المزيد عن أي جداول استحقاق قد تخضع لها حسابات التقاعد.


كليفلاند-كليفس Inc. (كلف) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment