Friday 9 March 2018

لغة برمجة الفوركس


لغة البرمجة Mt4.


ميتايديتور يسمح تحرير مريحة من شفرة المصدر البرنامج، مشاريع توليد التلقائي من قبل قالب، رمز التنميط وتطوير التطبيقات المشتركة عن بعد بالتزامن مع أشخاص آخرين. حدوث حدث محدد مسبقا مثل تلقي علامة جديدة، تنبيه حول عملية تداول جديدة أو حتى الضغط على زر أو النقر على فأرة، يؤدي مستشار الخبراء لتنفيذ إجراء مبرمج. فإنه يساعد المستخدمين على توجيه أنفسهم في النص نظام الخبراء بسهولة تامة. وظائف لأداء العمليات التجارية أوردرسند، أوردركلوس، أوردركلوسبي، أوردرموديفي، أوردرديليت تم دمجها في البداية في اللغة وتستخدم في تغيير حالة حساب التداول. الطلب هو طلب لتنفيذ عملية تداول، مما قد يؤدي إلى صفقة تداول.


فيديو حسب الموضوع:


ويبينار - دورة البرمجة إي الأساسية.


10 ردود على & لدكو؛ لغة البرمجة Mt4 & رديقو؛


خيارات يمكن أن تكون كما المضاربة.


حتى يضع وسيط الخيارات الثنائية متجر، ويحصل التنظيم في مكان رسمي من الأعمال التجارية ،.


الصيغة 5-1 هي صيغة واحدة من التكافؤ بين المكالمة.


في السوق الهندية، لا يمكن بيع الخيارات أو شراؤها على أي وكل الأوراق المالية.


الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار.


تعلم كيفية تداول الخيارات مع شركائنا في خيارات مجانية التعليم التجاري التعليم، والبرامج التعليمية، والبث الشبكي، والندوات، والطبقات، وأكثر من ذلك.


وستركز آخر 10 مشاركات على برامج التداول.


السوق الرائدة في مجال السيارات البرمجيات التشخيصية ل الذبذبات.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث.


اتخاذ قرار مستنير عند اختيار وسيط الفوركس الخاص بك.


ميتاكوتس اللغة 5 لغة البرمجة لاستراتيجيات التداول.


كيفية إنشاء الروبوتات التجارية والمؤشرات؟


ميتاكوتس اللغة 5 (MQL5) هو المتخصصة عالية المستوى وجوه المنحى لغة البرمجة التي تسمح خلق الروبوتات التجارية والمؤشرات الفنية. لأنه يقوم على مفاهيم لغة البرمجة C ++ المعروفة والشعبية. ومع ذلك، نظرا لتخصصها الضيق، MQL5 يزدهر في تحديات البرمجة في الأسواق المالية.


يوفر MQL5 وظائف عديدة لتحليل الاقتباس، وكذلك المدمج في المؤشرات الفنية، وظائف والأدوات التي يمكن أن تساعدك على السيطرة على المواقف التجارية. وبسبب هذه الإمكانات من لغة البرمجة، يمكن معالجة جميع التحليلات والعمليات التجارية بالكامل من خلال هذه التطبيقات MQL5.


برامج MQL5 لها خصائص وغرضات مختلفة:


A روبوت التداول هو تطبيق صمم لتحليل الأسعار والتجارة في الأسواق المالية. يمكن للروبوتات التداول تحليل وضع السوق وتنفيذ عمليات التداول المخصصة على أساس هذا التحليل. مثل هذا الشمولية يسمح الروبوتات التداول تأخذ تماما مكان الإنسان عند التداول في الأسواق المالية.


ومن الواضح أن بطولة التجارة الآلية للفترة 2006-2018 تثبت قوة الروبوتات التجارية واكتفاءها الذاتي. خلال كل من المسابقات، قام مئات من الخبراء الاستشاريين بتحليل أوضاع السوق المختلفة وتنفيذ الصفقات التجارية لمدة ثلاثة أشهر. أثبتت روبوتات التداول تجارتها ومزاياها التحليلية بالمقارنة مع الإنسان.


والمؤشر المخصص هو مؤشر فني مخصص حصرا لتحليل العملات والأسهم وفئات الأصول الأخرى. خلافا للمؤشرات الفنية المضمنة، يمكن إنشاء هذا النوع من الأدوات من قبل التجار وتنفيذ أي خوارزمية. ولا تتمتع المؤشرات الفنية بالوصول إلى وظائف التداول ولا يمكنها تنفيذ عمليات التداول.


السيناريو هو برنامج يهدف إلى تنفيذ إجراءات محددة في وقت معين. هذه البرامج أيضا الوصول إلى جميع الوظائف التحليلية والتجارية. على عكس المستشارين الخبراء، مخطوطات تنفيذ المعاملات التجارية مرة واحدة فقط.


المكتبة هي مجموعة من الوظائف المخصصة. الغرض منه هو تخزين وتوزيع أجزاء يشيع استخدامها من البرامج المخصصة.


تطبيقات مخصصة، التي تم إنشاؤها باستخدام MQL5، يعزز إلى حد كبير إمكانات التجار عند استخدام منصة التداول ميتاتريدر 5. إنشاء الروبوتات التجارية الخاصة بك والمؤشرات الفنية لاستكشاف إمكانيات التداول الجديدة!


MQL5 مرجع.


ميتاكوتس اللغة 5 (MQL5) هي لغة رفيعة المستوى مصممة لتطوير المؤشرات الفنية والروبوتات التجارية وتطبيقات المرافق، والتي أتمتة التداول المالي. وقد تم تطوير MQL5 من قبل شركة ميتاكوتس البرمجيات لمنصة التداول الخاصة بهم. بنية اللغة قريبة جدا من C ++ تمكين المبرمجين لتطوير التطبيقات في أسلوب البرمجة الكائن (أوب).


بالإضافة إلى اللغة MQL5، تتضمن حزمة منصة التداول أيضا إيد ميتايديتور مع أدوات متقدمة جدا كتابة التعليمات البرمجية، مثل القوالب، قصاصات، التصحيح، التنميط وأدوات الانتهاء التلقائي، فضلا عن المدمج في MQL5 التخزين تمكين ملف الإصدار.


دعم اللغة متاح على موقع MQL5munity، الذي يحتوي على كوديباس الحرة ضخمة ومجموعة كبيرة من المقالات. هذه المقالات تغطي جميع جوانب التجارة الحديثة، بما في ذلك الشبكات العصبية والإحصاءات والتحليل، وتجارة عالية التردد، التحكيم، اختبار وتحسين استراتيجيات التداول، واستخدام الروبوتات أتمتة التداول، وأكثر من ذلك.


يمكن للتجار ومطوري البرامج MQL5 التواصل على المنتدى والنظام وتطوير التطبيقات باستخدام خدمة مستقلة، وكذلك شراء وبيع البرامج المحمية في سوق تطبيقات التداول الآلي.


توفر لغة MQL5 وظائف تجارية متخصصة ومعالجات أحداث محددة مسبقا لمساعدة المبرمجين على تطوير المستشارين الخبراء (إيس)، والتي تتحكم تلقائيا في عمليات التداول التالية قواعد التداول محددة. بالإضافة إلى مناطق العد، MQL5 يسمح تطوير المؤشرات الفنية المخصصة، والبرامج النصية والمكتبات.


هذا مرجع لغة MQL5 يحتوي على وظائف والعمليات والكلمات المحجوزة والمنشورات اللغة الأخرى مقسمة إلى فئات. كما يقدم المرجع وصفا لفئات المكتبة القياسية المستخدمة لتطوير استراتيجيات التداول، ولوحات التحكم، والرسومات المخصصة وتمكين الوصول إلى الملفات.


بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كوديباس مكتبة ألغليب العددية التحليل، والتي يمكن استخدامها لحل مختلف المشاكل الرياضية.


أنواع تطبيقات MQL5.


وتنقسم برامج MQL5 إلى أربعة أنواع متخصصة على أساس مهام التداول الآلي التي تنفذها:


مستشار الخبراء هو نظام التداول الآلي المرتبطة مخطط. يحتوي أحد مستشاري الخبراء على معالجات الأحداث لإدارة الأحداث المحددة مسبقا والتي تنشط تنفيذ عناصر إستراتيجية التداول المناسبة. على سبيل المثال، حدث من التهيئة البرنامج و دينيتياليزتيون، القراد جديدة، والأحداث الموقت، والتغيرات في عمق السوق، الرسم البياني والأحداث المخصصة.


بالإضافة إلى حساب إشارات التداول استنادا إلى القواعد المطبقة، يمكن للمستشارين الخبراء أيضا تنفيذ الصفقات تلقائيا وإرسالها مباشرة إلى خادم التداول. يتم تخزين المستشارين الخبراء في & لوت؛ Terminal_Directory & غ؛ \ MQL5 \ الخبراء. مؤشر مخصص s هو مؤشر تقني وضعه المستخدم بالإضافة إلى المؤشرات القياسية دمجها في منصة التداول. مؤشرات مخصصة، فضلا عن تلك القياسية، لا يمكن التجارة تلقائيا، ولكن فقط تنفيذ وظائف تحليلية. يمكن للمؤشرات المخصصة الاستفادة من قيم المؤشرات الأخرى للحسابات، ويمكن استدعاؤها من الخبراء الاستشاريين.


يتم تخزين المؤشرات المخصصة في & لوت؛ Terminal_Directory & غ؛ \ MQL5 \ إنديكاتورس. السيناريو هو برنامج لتنفيذ واحد من العمل. على عكس المستشارين الخبراء، النصوص لا تعالج أي حدث باستثناء الزناد، التهيئة وتعميم. يجب أن يحتوي رمز البرنامج النصي على وظيفة معالج أونستارت.


يتم تخزين النصوص البرمجية في & لوت؛ Terminal_DIrectory & غ؛ \ MQL5 \ سكريبتس. المكتبة هي مجموعة من الوظائف المخصصة. والمقصود من المكتبات تخزين وتوزيع خوارزميات شائعة الاستخدام من البرامج المخصصة.


يتم تخزين المكتبات في & لوت؛ Terminal_Directory & غ؛ \ MQL5 \ ليبراريز. تضمين ملف هو نص مصدر أكثر كتل استخداما من البرامج المخصصة. ويمكن تضمين هذه الملفات في النصوص المصدر للمستشارين الخبراء، والنصوص، والمؤشرات المخصصة، والمكتبات في مرحلة التجميع. استخدام الملفات المضمنة هو أكثر تفضيلا من استخدام المكتبات بسبب العبء الإضافي الذي يحدث في وظائف المكتبة الدعوة.


تضمين الملفات يمكن تخزينها في نفس الدليل حيث يوجد الملف الأصلي. في هذه الحالة يتم استخدام التوجيه #include مع علامات الاقتباس المزدوجة. هناك خيار آخر هو تخزين الملفات في & لوت؛ Terminal_Directory & غ؛ \ MQL5 \ إينلود. في هذه الحالة # تضمين مع أقواس زاوية ينبغي أن تستخدم.


خدمات التداول.


نحن نقدم بفخر الوصول إلى مجموعة من الأدوات الحائزة على جوائز وخدمات التداول.


جعل حياتك التداول أسهل.


فكسم التطبيقات هو السوق لدينا لتداول التطبيقات المصممة لجعل حياتك التداول أسهل.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى فكسم السعر الخادم.


هل تطلب أعلى مستوى من التكنولوجيا؟ تعرف على فيكس، جافا و فوريكسكونيكت.


بيانات السوق.


الوصول إلى الأسعار التاريخية محاولة / طلب، وحجم، والمشاعر تاجر وغيرها من أدوات التداول جاهزة للذهاب.


تحليلات التداول.


العثور على أخطاء في التداول الخاص بك، والتعرف على أفضل عادات التداول الخاصة بك، وتحسين أداء التداول الخاص بك.


مكتبة الفيديو.


تعلم في وتيرة الخاصة بك مع العشرات من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، وظائف منصة واستراتيجيات التداول.


المزيد من الموارد.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أهلا بك.


لدينا سنوات من الخبرة في الترميز إي.


الحصول على تقدير مجاني لاستراتيجية إي الخاص بك الآن!


مرحبا بكم في برمجة ميتاتريدر. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن المهنية MT4 و MT5 المبرمجين وترغب في الحصول على مستشار خبير مخصص، مؤشر، سيناريو، أو مكتبات دل مشفرة في MQL4 أو MQL5 ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.


ما هو ميتاتريدر؟


ميتاترادر ​​هو تطبيق مجاني تماما للتجارة والرسوم البيانية المصممة لأنظمة التداول عبر الإنترنت للعديد من الأسواق العالمية مثل العقود الآجلة والأسهم والعملات الأجنبية (الفوركس)، وما إلى ذلك لديها القدرة على إجراء التحليل الفني، وتطوير وتشغيل الآلي بالكامل أنظمة التداول. يمكن لوسطاء الفوركس ترخيص الحق في منصة ميتاتريدر، أو MT4، وجعلها متاحة لعملائها. أكثر من 100 وسطاء فوركس رئيسيين باستخدام منصة MT4 ميتاتريدر مثل ألباري أوس و أواندا و فكسرو MT4 و ميغ إنفستمينتس و إامفس فس و فكس و ألباري أوك و إيبكس و مب ترادينغ و أتس و فكسم.


ما هو "مستشار مستشار البرمجة"؟


لغة ميتاكوتس (مقل) هي لغة برمجة لتطوير استراتيجية التداول. البرمجة في لغة مقل يسمح للمبرمج لإنشاء برامج تسمى المستشارين الخبراء، أو إي & # 8217؛ ق، لغرض التداول الآلي. ثم يتم تحميل هؤلاء المستشارين الخبراء في تطبيق ميتاترادر.


يتم تضمين مئات من الوظائف اللازمة لتحليل الوقت الحقيقي أو تاريخي يقتبس السوق، أو بيانات القراد، وكذلك الأساسية إلى الحسابية المعقدة، والعمليات المنطقية في لغة MQL4. وهناك أيضا الكثير من المستشارين الخبراء الحرة والمؤشرات والمذبذبات مثل مسرع، تراكم، التمساح، أتر، مؤشر رهيبة، بولينجر باند، الدببة، الثيران، تسي، هيكين أشي، إشيموكو، إيكسوسور، ماسد، الزخم، المتوسطات المتحركة، أوسما ، بارابوليك سار، رسي، ستوشاستيك البطيء، و زيغزاغ.


البرامج المكتوبة بلغة ميتاكوتس لديها العديد من الميزات والأغراض المختلفة عند التداول:


ذي & # 8216؛ إكسيرت أدفيسور & # 8216؛ هو نظام التداول الآلي، والتي يمكن تركيبها لتشغيل على أي مخطط. يتم تنفيذ إي مع كل علامة السوق واردة لرمز معين. و إي يمكن أن أبلغكم عن إمكانية للتجارة، والتجارة حساب تلقائيا عن طريق إرسال النظام مباشرة إلى خادم MT4 الخاص بك & # 8217؛ ق الخادم. على عكس معظم الأنظمة التجارية، منصة MT4 تدعم الاختبار الخلفي ل إي على البيانات التاريخية من خلال عرض نقاط الدخول والخروج من التجارة على الرسم البياني. ذي & # 8216؛ المؤشر المخصص & # 8216؛ هو مؤشر تقني مكتوب بشكل مستقل عن منطقة العد ويمكن إضافته إلى المؤشرات التي تم دمجها بالفعل في منصة MT4. مثل المؤشرات المضمنة، لا يتم استخدامها لتداول حساب تلقائيا ولكن الغرض منها لأغراض تحليلية للعثور على أي فرص تجارية محتملة. & # 8216؛ سكريبت & # 8217؛ هو برنامج يهدف لتنفيذ واحد من بعض الإجراءات. على عكس مستشار خبير، أو إي، لا يتم تشغيل البرامج النصية على كل علامة، ولكن بناء على طلب من برنامج آخر. & # 8216؛ مكتبة دل & # 8217؛ عبارة عن مجموعة من الوظائف المخصصة أو الأدوات التي تحتوي على خوارزميات يتم استخدامها بشكل متكرر. يتم الوصول إلى المكتبات من خلال أجزاء من البرنامج الرئيسي.


احصل على عرض سعر & # 8211؛ انقر هنا!


منطقة الأرباح المتوسطة الأجل.


الحصول على أفضل إي الربحية من المبرمجين الرائدة لدينا!


فوركس إي & # 8217؛ s.


الانضمام إلى قائمتنا البريدية للوصول إلى منطقتنا الحرة الخبراء المستشارين المنطقة!


انضم لقائمتنا البريدية:


ونحن لن نرسل لك البريد المزعج أو تبادل المعلومات الخاصة بك مع أي 3rd الطرف.


الانضمام الآن والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مستشارين الخبراء مجانا.


مضاعفة خبير مستشار روبوت دانو خبير مستشار تعديل وقف هنتر خبير مستشار مستشار العقل العقل الرئيسي وغيرها الكثير!

No comments:

Post a Comment