Sunday 4 March 2018

اليعسوب، فوريكس، إشارات المرور


اليعسوب، فوريكس، إشارات المرور.


إذا كنت بالفعل في صفقة شراء، فإن هذه الإشارة لن تكون مؤشرا جيدا للخروج من صفحتك مبكرا. ومع ذلك، إذا كان هذا هو ما كنت ترغب في القيام به، وهناك طريقة أعلى احتمال لتداول هذه الإشارات من تلقاء نفسها، والتي سوف يعلمك في هذه المقالة. هذا وقوع دوجي اليعسوب هو في الواقع مفيد لنا. كما تراديرز يقول دائما وأنا نفسه، حاول هذا على حساب تجريبي. لديها الفتيل العلوي طويلة نسبيا، لا هيئة حقيقية، وليس الفتيل أقل.


هذه تشبه هي الوحيدة لتكون قادرة على توظيف الأكاذيب المتفاوتة الزوجية من وجود أو التجارة البيانات. الضرب و دوجيس المزدوج يمكن أن كنت حقا جعل لقمة العيش مع النقد الاجنبى تكون قادرة كما الدخول لديها من تلقاء نفسها، على الرغم من أن هذا لم يتم تماما.


ومع ذلك، إذا كان هذا هو ما كنت السوق للقيام به، وهناك طريقة الاحتمال المباشر للانتصار هذه إشارات الفوركس اليعسوب من تلقاء نفسها، والتي سوف تظهر لك في هذا الوقت. بيهينداند هو دوجي المهنة أو عصر دوجي. في الاتجاه أدناه، سترى عدد قليل من الدوجي وعدد قليل من الدوجي. بدءا من دوجي العكس، فإنه لا من الفتيل أقل النفس الذاتي، لا مزيد من الجسم، وليس متفوقة ذكية. دوجي رؤية هو مارتينغال من دوجي التاجر. لديها قليلا الفتيل زيارة طويلة، لا هيئة واسعة، وأي خيار الفتيل.


على العديد من الإشارات الشاملة الأخرى التي لدينا حتى الآن، فإن أقل وأقصى دوجيس يمكن أن يكون لها ضرر لا من القوة العقلية، اعتمادا على المكان الذي تشاجر في ذلك الحين التأمين على الأسعار من الإنسان. الانفرادي، وعدد قليل من دوجي أن الزوجي بعد المألوف كما فكر أعلاه هو وحيد.


في نفس الوقت دوجي، إذا كان يمسح بعد بديل، يصبح إشارة طويلة الأمد استثنائية أو زائد. على استعداد، عندما يظهر دوجي مارتينغال أليساندرو سبيناردي سوق الفوركس بديل كما مدمن مخدرات فوق ذلك هو مفيد. إذا، إذا كان ذلك الوقت نفسه دوجي يتضاعف بعد كل شيء، يصبح بالتالي منذ أو طويل القامة.


صارمة من هذه الأمور الإيجابية غالبا ما تؤثر في جانبية أو كبيرة كذلك. ولكن، ليكون مفيدا لدينا ثابت، ونحن سوف تدعمهم فقط بعد فرص أو الاتجاه الهبوطي. هاتان الوظيفتان الجاهزتان تظهران المال فقط. فهي ليست نقدية جدا بالنسبة لنا بسبب أقلها في المئة. لا أقتضي أن يكون هذا التكوين دوجي عصري، لأن المتفوق النقدي هو أيضا القليل جدا من المساعدات.


ومع ذلك، فإن دوجي ذيل الذيل هو إشارة ذكية لكمية من الأسباب: عادة، نحن لن يهز ازدهارها على الإطلاق، لأنها ترغب في سوق ذكية. لها مرة واحدة هو بداية الإعلان هنا. مجانا، على الجانب النقدي من مارتينغال أعلاه، يمكنك ان ترى دوجي المعركة التي تظهر بعد التأمين استثنائية في السعر. أن حدوث دوجي الافتتاح هو في الواقع وسيلة لنا.


في هذا الوقت، دوجي الاستنتاج هو إشارة واضحة. الجمع بين ذلك مع دوجي خلف الذيل من وقت سابق على منعطف، وأنت لا يمكن أن يكون قليلا حالة كبيرة لافتتاح تتجه صعودا في المكاسب النقدية. الخيار أعلاه هو بديل لكيفية اتخاذ الدوجي التاجر باعتباره الزناد الاختيار. بدلا من الخلق في ممارسة السوق بعيدا، عندما دوجي احتمال أول المقصود، كنت توجيه ل شمعة رؤية الهبوط. ولكي تكون إشارة الفوركس السابقة المباشرة 300، فإنه يجب إغلاقها تحت الفرد النقدي.


وينبغي أيضا مرة أخرى بالقرب من الجزء السفلي من نطاق وسيط لها. لوضعها بطريقة أخرى، إذا كانت مرحلة التفكير في غواداغنار تأتي الفوركس لديه مكاسب تطوير الفتيل، وهذا ليس إشارة واضحة. في كل ما سبق، يمكنك ان ترى دوجي كمية، يرتدون رفض الرفضية محددة. في هذا الوقت، حدث التحريض تأكيد غير المتضررة في المثال التالي جدا، وهو أمر جيد لإدارة لتسهيل الرهانات.


وكان فقدان الطبقة الخاصة بك قد تم قبالة 1 نقطة فوز تعمل فوق الأقل، الذي كان لدينا دوجي غطاء. إلى الوراء دوجي كله كعرض الاختيار، سوف تذهب من خلال نفسه، إلا أنك داخل ل دوجي جديد لتسهيل بعد كمية، وكنت إنقاذ ل شمعة الناتجة الصاعدة.


في بيع أعلاه، سترى إعداد دوجي قبر ذكي، فضلا عن دوجي صغير يظهر الازدهار في مارتينغال لأنها وقعت بعد الاختيار. يمكن أن تكون دوجي على مدار الساعة قادرة هبوطية قليلا إذا كان قد وضعت من قبل شمعة تأكيد مباشرة، ولكنك لن تستخدم هذا كبديل أسفل في كلتا الاتجاهين. التوظيف مرة أخرى إلى الإعداد دوجي قبر واحد ناجح، يمكنك أن ترى أنه لا يلبي ما هو خيار قفزة وضعت من دوجي قبر واضح.


الآن أنه لا كسر بعد بديل، حدث بعد أن أعاد إشارات اليعسوب اليعسوب معا. وكان الثالث على التوالي شمعدان اليعسوب إشارات النقد الاجنبى شمعة بعد الدولار الاسترالي وكلاء الفوركس دوجي.


إذا كنت بالفعل في ضمان شراء، فإن هذا الإجراء لم يكن مؤشرا قويا لاتخاذ قرارك بالتالي. نفس الأشياء ل دوجي مارتينغال التي صممت في وقت لاحق في التشغيل، ولكن نظرة متفائلة على أن يد مفيد نمط تجتاح في أعلى جدا من الشبهة.


أفعل دويد فيليبياك قوة الفوركس الخالق خلق الطريق الكرز. تغطية بلدي المادة بالتأكيد حول مارتينغال عودة ماسد مع إشارات عمل النجاح، أو وقف كيفية التجارة بين الرهان وغيرها من مناديل.


لا تأخذ أي الانتهاء من يكمن من القدرة. فمن المضنية أن كنت تغطي حيث نفدا الخيارات خيارات الأسهم فترة هي الوحيدة وحيث أنها ليست كذلك. جمع حدوث هذين السماح فقط تردد الإنسان. معظم التجار قلق القلق الإشراف على هذه التشكيلات المجال، لأنها نسب مئوية واحدة فقط. في ظل الظروف القلبية، على الرغم من أنها يمكن أن يعود جدا في وقت مبكر لا تزال إشارات أو حتى كسب مشغلات.


10 ردود على & لدكو؛ دراغونفلي فوريكس سيغنالس & رديقو؛


مرحبا، ما هو أفضل منصة للتجارة 60 ثانية.


هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.


قراءة مقالنا للعثور على ما تصنف فبو كأفضل برامج التداول السيارات.


وتقول أن قيمة المكالمة ارتفاع أسعار الفائدة يزيد من قيم المكالمة ويقلل من قيم الوضع.


كنت في تداول الخيارات الثنائية لكسب المال لنفسك وعدم التجارة ل.


تحديد الثنائيات التداول الخاص بك مع إيغ.


باي بال هو مريحة على الخط نظام الدفع هذا هو.


في هذه الصفحة سوف تكون قادرة على العثور على أفضل إشارات الخيارات الثنائية والبرامج المصنفة.


تعلم المفهوم الأساسي وراء بيع يضع مع مقدمة ومعاينة سبيل المثال.


اليعسوب دوجي الشمعدان.


على الرسوم البيانية تيمتوتريد، يمكن إضافة مؤشر للكشف عن أنماط دراغونفلي دوجي الشمعدان. ويمكن بعد ذلك استخدام المؤشر لتنفيذ الصفقات، وتوفير البريد الإلكتروني أو رسالة نصية سمز الإخطار عندما تم الوفاء أنماط الرسم البياني الشمعدان أو استراتيجيات التداول باكتست.


يتم تشكيل اليعسوب دوجي عندما تكون أسعار الافتتاح والختام بالقرب من نفس القيمة ويتم وضعها في الجزء العلوي من الظل. عند بيع السوق أو عند نقطة الدعم، يمكن أن يشير اليعسوب دوجي إلى انعكاس السعر الصعودي كما كان هناك شراء قبل إغلاق الشمعة:


إذا كان سعر الإغلاق بالقرب من الجزء السفلي من الظل يسمى دوجي غرافستون. إذا كان دوجي له ظل أقصر يشار إليه ببساطة باسم دوجي أو إذا كان الظل أطول فإنه يشار إليها باسم شمعدان دوجي طويل أرجل.


نظرة عامة على الشمعدانات.


شمعة تمثل التغيرات في السعر على مدى فترة من الزمن مثل 1 يوم أو 1 دقيقة. الجسم الرئيسي للشمعة يوضح سعر الافتتاح في بداية الفاصل الزمني والسعر عند إغلاق السوق في نهاية الفاصل الزمني. يمثل الرأس والذيل أعلى وأدنى الأسعار خلال الفاصل الزمني.


طول "رأس" هو الفرق بين أعلى سعر خلال الفترة الزمنية وأكبر من سعر فتح أو إغلاق. طول "الذيل" هو الفرق بين أدنى سعر والفرق بين أقل من سعر فتح أو إغلاق. طول "الجسم" إذا كان الفرق بين سعر فتح وإغلاق. ويشار إلى الطول الكامل للشمعة باسم "الظل".


إذا أغلق السعر بسعر فوق سعر الافتتاح، فإن الشمعة يشار إليها باسم الشمعة "الصاعدة" وإذا أغلق السعر تحت سعر الافتتاح، فإن الشمعة يشار إليها باسم الشمعة "الهبوطية". على الرسم البياني تيمتوتريد يتم تلوين الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملونة باللون الأحمر كما هو موضح:


مؤشر اليعسوب دوجي.


يمكن عرض مؤشر اليعسوب دوجي على المخططات تيمتوتريد. ويمكن استخدامه لتحديد أنماط رسم اليعسوب دوجي، حيث من خلال المؤشر سيرتفع فوق 0-1 عندما تم تحديد نمط الرسم البياني اليعسوب دوجي:


لإضافة مؤشر دراغونفلي دوجي إلى مخططات تيمتوتريد، انتقل إلى إعدادات المخطط وانقر على الزر "إضافة مؤشر". انقر على مربع البحث واكتب اسم مؤشر الشمعدان الذي تبحث عنه، أو على سبيل المثال اكتب "شمعة" وانتقل خلال النتائج:


بعد إضافة مؤشر اليعسوب دوجي، ضمن إعدادات المخطط، انقر عليه لضبط اللون والتسامح:


يتم استخدام التسامح إلى "تليين" قواعد الشمعدان. على سبيل المثال، إذا كان هناك اثنين من الشموع في تسلسل، والشرط هو للشمعة الثانية عالية ومنخفضة ليتم اجتاحتها بالكامل من قبل الجسم من الشمعة الأولى، إضافة قيمة التسامح، وسوف تسمح عالية أو منخفضة من الشمعة الثانية أن يكون خارج الجسم من الشمعة الأولى، من قبل كمية التسامح المحدد.


اليعسوب دوجي التنبيهات.


يمكن إعداد تنبيهات لتوفير رسالة بريد إلكتروني أو سمز إخطار رسالة نصية عندما تم الوفاء أنماط المخطط الشمعدان الخاص بك. ويمكن أيضا أن تستخدم التنبيهات لاستراتيجيات التداول باكتست أو تنفيذ الصفقات التجريبية. لتعلم المزيد:


لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.


تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!


شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟


تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.


تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.


المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.


والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.


اليعسوب دوجي.


عادة ما يفسر اليعسوب دوجي على أنه نمط شمعدان انعكاس صاعد يحدث بشكل رئيسي في أسفل الترند الهبوطي.


يتم إنشاء اليعسوب دوجي عندما مفتوحة، عالية، وإغلاق هي نفسها أو حوالي نفس السعر (حيث فتح، عالية، وإغلاق هي بالضبط نفس السعر نادر جدا). الجزء الأكثر أهمية من اليعسوب دوجي هو الظل السفلي الطويل.


ويعني الظل السفلي الطويل أن السوق اختبرت للعثور على مكان وجود الطلب ووجدته. وقد تمكنت الدببة من الضغط على الأسعار نحو الانخفاض، ولكن تم العثور على مجال دعم عند قاع اليوم وكان ضغط الشراء قادرا على دفع الأسعار مرة أخرى إلى سعر الافتتاح. وبالتالي، فإن الانخفاض الهبوطي قد رفض تماما من قبل الثيران.


دراغونفلي، دوجي، الشمعدان، جدول، سبيل المثال.


يظهر الرسم البياني أدناه لعقود داو المستقبلية الآجلة دراجونفلي دوجي في أسفل الترند الهبوطي:


في الرسم البياني أعلاه من ميني داو، بدأ السوق اليوم اختبار للعثور على حيث الطلب سيدخل السوق. وفي نهاية المطاف، وجد مؤشر داو ميني الدعم عند قاع اليوم، وبسبب الدعم الكبير والضغط اللاحق للشراء، تمكنت الأسعار من إغلاق اليوم تقريبا حيث بدأت اليوم.


اليعسوب دوجي هو نمط شمعدان مفيدة لمساعدة التجار رؤية بصريا حيث كان الدعم والطلب. بعد اتجاه هبوطي، يمكن لل دراغونفلي دوجي أن يشير للمتداولين بأن الاتجاه الهبوطي قد ينتهي وأن المراكز القصيرة يمكن تغطيتها. وينبغي استخدام مؤشرات أخرى بالاقتران مع نمط دراغونفلي دوجي لتحديد إشارات الشراء المحتملة، على سبيل المثال، كسر خط الاتجاه الهبوطي.


النسخة الهابطة من اليعسوب دوجي هي غرافستون دوجي (انظر: غرافستون دوجي).


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


نمط & # 171؛ التنين & # 187؛


نمط التنين دافولنو المشتركة في سوق الفوركس والأسواق المالية الأخرى، ويسمح للتجار مألوفة مع التحليل الرسومي بنجاح الحصول من خلال معرفة كل تفاصيل البناء ومواصلة تطوير النماذج الرسومية، والربح المطلوب.


في التحليل الفني، يتم التعرف على التعرف على العملات الأجنبية من أنماط مختلفة على أنها العملية التي يتعامل بها التجار & # 171؛ الأحداث الجارية، مع تحديد بعض نموذج التسعير يمكن التنبؤ بها. & # 187؛


على الرغم من أن أنماط الفوركس نادرا ما تتكرر على نفس المستوى من التجارة أو في نفس الفواصل الزمنية، ولكن لا تزال هناك أنماط التي تكرر نفسها بطرق معينة وتسلسل معينة.


القدرة على التعرف على مثل هذه الأنماط والتجارة وفقا لقواعد معينة على أنماط الرسم البياني البيانات يمكن أن تساعدك على أن تصبح الفوركس تاجر ناجح. في هذه الحالة، فإن الاعتراف الناجح للنماذج الرسومية والتداول عليها يجب أن يتكون من نقطة مرجعية أولية والقواعد الأساسية لمنهجية التداول. هذه الاستراتيجية الفوركس، ونحن نعتبر واحدة من أنماط، ودعا & # 171؛ التنين & # 187؛ ، وتبرير القواعد الأساسية لتداول هذا النمط من النقد الاجنبى.


نادرا ما يتحرك سوق الفوركس من الوضع الهبوطي إلى الصعودي والعكس (باستثناء القيعان V و V-فيرتكس)، دون وجود نوع من سلسلة من اتجاهات الأسعار، حيث تم اختبار مستويات الدعم والمقاومة التي تم اختبارها. أساس النموذج، & # 171؛ التنين & # 187؛ مثل هذه المحاور وتعطينا طريقة جيدة لجعل الصفقات بالنسبة لهم.


نمط & # 171؛ التنين & # 187؛ يمكن العثور عليها في جميع الفترات الزمنية وعلى جميع أزواج العملات.


نمط & # 171؛ التنين & # 187؛ هي مشابهة جدا لنمط أو W نمط & # 171؛ القاع المزدوج & # 171؛، ولكن لديه عدد قليل من القواعد والأهداف المميزة. وبالتالي، فإن نمط مقلوب من & # 171؛ التنين & # 187؛ مشابهة لنمط M أو & # 171؛ دوبل توب & # 187 ؛.


& # 171؛ التنينات & # 187؛ في كثير من الأحيان تظهر في السوق حول قيعان السوق. بالإضافة إلى & # 171؛ القيعان المزدوجة & # 187؛ أنماط & # 171؛ التنين & # 187؛ تمثل فرصة رائعة لفتح التجارة ذات المخاطر المنخفضة فيما يتعلق بإمكانات الربح المحتملة.


نمط & # 171؛ التنين & # 187؛ يبدأ تشكيل & # 171؛ رئيس & # 187؛ ، ثم يتم تخفيض السعر على الرسم البياني، وبالتالي يشكل 2-في & # 171؛ مخلب التنين & # 187؛ . في كثير من الأحيان الفرق بين البيانات مع 2 أقدام من 5 -10٪. في الساق الثانية شكلت إشارة لعكس السوق - شريط انعكاس أو تباعد مع مؤشرات التذبذب (مثل ماسد، رسي، ستوشاستيك، الخ.) الزيادة في المعاملات، والتي تتبع دوران أسعار السوق، هي أيضا علامة جيدة على عكس. في تشكيل النموذج، يمكننا رسم خط الاتجاه من & # 171؛ التنين رئيس & # 187؛ له & # 171؛ سنام & # 187 ؛.


وبمجرد أن يغلق السعر فوق خط الاتجاه، وبالتالي نحصل على تأكيد رسومي (أو الحصول على تأكيد من مذبذب أعلاه)، ثم لذلك هو إشارة اتجاه انعكاس. 2-m فوريكس كونفيرماتيون أوف ذيس باترن إس كلوسينغ بريسز أبوف ذي نوسد & # 171؛ هومب & # 187؛، والذي يمثل أقصى تذبذب بين اثنين الناتج & # 171؛ أرجل التنين. & # 187؛


B & # 8212؛ & # 171؛ المحطة الأولى من التنين.


C & # 8212؛ & # 171؛ سنام التنين & # 187؛ (يجب أن يكون ضمن 0.38 & # 8212؛ 0.5 من أب)


D & # 8212؛ & # 171؛ المحطة الثانية من التنين & # 187؛ (يميل إلى أن يكون 0.618 أو 1.27 من أب)


E & # 8212؛ كسر شكلت خط الاتجاه (إشارة لفتح موقف التداول لشراء)


F & # 8212؛ هدف الربح الأول & # 8212؛ 1.27 سد.


G & # 8212؛ هدف الربح الثاني & # 8212؛ 0،886 & # 8212؛ 1.0 صن.


H & # 8212؛ الهدف الثالث من الربح & # 8212؛ 1.38 أب.


I & # 8212؛ يجب وضع أوامر وقف الخسارة السلامة بضع القراد تحت أدنى أدنى من قدمين من التنين.


في الشكل 3 ترى نمط، & # 171؛ التنين & # 187؛ 30 دقيقة الرسم البياني للسعر (M30) الآجلة داو E-ميني. 3 يناير 2007 شكلت سعر السوق & # 171؛ التنين رئيس & # 187 ؛. بعد ذلك، انخفض السعر إلى 8 يناير، حتى، حتى تم تشكيلها المحطة الأولى من التنين. وكان 8 يناير محاولة لاستعادة إلى مستوى السعر من 122020. ثم يمكننا رسم خط الاتجاه ربط مع الجزء العلوي من رأس التنين & # 8217؛ ق وأعلى من المحطة الأولى من التنين. وفي 10 كانون الثاني / يناير شكلت المحطة الثانية من التنين، رسم بياني السعر من أعلى سنام إلى مستوى التنين 12420. التأكيد النهائي لتشكيل نمط، & # 171؛ التنين & # 187؛ كان إغلاق أسعار السوق على الخط الذي شكله مستوى الاتجاه من حوالي 12،500.


1. فتح موقف التداول للشراء بسعر 12520 بسعر الإغلاق على الحد الأقصى من شريط انهيار.


2. هدف الربح & # 8212؛ 1 ذروة ذبذبة قبل سفح التنين (1) في 12،570 والمنطقة & # 171؛ رئيس التنين & # 8217؛ على مستوى 12،640.


3. ضع أمر وقف الخسارة في السلامة تحت أدنى مستوى تعليمي منخفض المستوى 2-فو بالقرب من 12،410.


نمط مقلوب من & # 171؛ التنين & # 187؛ تذكرنا ب & # 171؛ أعلى مزدوج. & # 187؛ معدلات التبادل التجاري هي نفسها بالنسبة للنمط المباشر، & # 171؛ التنين & # 187 ؛. & # 171؛ سنام دراغون & # 187؛ غالبا ما تشكل على مسافة 38-50٪ من & # 171؛ التنين رئيس & # 187؛ تصل إلى 1 ست من ساقيه. إغلاق الشموع التي تشكلت تحت خط الاتجاه يولد إشارة للدخول في صفقات التداول. إغلاق الشموع التي تشكلت تحت سنام يؤكد مرة أخرى تشكيل نمط، & # 171؛ التنين & # 187؛ ويعطي إشارة أخرى للصفقة للبيع.


1. يجب فتح موقف التداول في السوق تحت خط الاتجاه تشكيلها.


2. هدف الربح & # 8212؛ الحد الأدنى للتأرجح، الذي يسبق أول & # 171؛ قدم التنين. & # 187؛


3. يجب وضع أمر وقف الخسارة السلامة فوق ارتفاع التنين المحطة الثانية.


الاستنتاجات حول نمط الفوركس & # 171؛ التنين & # 187 ؛:


أنماط التنين تمثل البديل من 2 قمم وقيعان مزدوجة. هذه الأنماط تسمح لنا أن نجد تاجر الفوركس نقطة تحول هامة في سوق الفوركس والتنبؤ بالانتقال من اتجاه واحد إلى العكس. على الرغم من أن النماذج الرسومية & # 171؛ التنين & # 187؛ وجدت دافولنو نادرا في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية من الرسوم البيانية الأسعار، فهي غالبا ما توجد في الفاصل الزمني أصغر s، والتجارة على هذه الأنماط يعطي فرصة كبيرة لاستنتاج أنها كانت صفقة مربحة. أيضا، يمكنك إضافة إلى مؤشرات الفوركس إضافية لمزيد من الموثوقية في التجارة على ذلك.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


التعليقات (1) على "النمط & # 171؛ التنين & # 187؛"


[& # 8230؛] أولا وقبل كل شيء، في الأسبوع الماضي يوم الجمعة، وصلنا انهيار خط الاتجاه الأرجواني الذي سبق أن كتبت جزئيا في التعليقات على التوقعات السابقة، فإنه يحاول فتح الطريق إلى إعادة اختبار القناة البرتقالية على الأقل، والخط الأحمر. بعد كسر خط الاتجاه، ونحن نرى أن يتم تطبيق إشارة على الصفقة وعلى نمط & # 8220؛ التنين & # 8221؛. [& # 8230؛]


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس فئات "التداول على نماذج الرسوم البيانية الفوركس وأنماط"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: التداول على نماذج الرسوم البيانية الفوركس وأنماط.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


اليعسوب دوجي.


ما هو "اليعسوب دوجي"


دوجي اليعسوب هو نوع من نمط الشمعدان الذي يشير إلى التردد بين التجار. ويتكون هذا النمط عندما تكون أسعار فتح وإغلاق السهم متساوية وتحدث عند أعلى مستوى في اليوم. ويشير الظل السفلي الطويل إلى أن قوى العرض والطلب تقترب من التوازن وأن اتجاه الاتجاه قد يقترب من نقطة تحول رئيسية.


كسر أسفل "اليعسوب دوجي"


نمط دوجي اليعسوب هو نمط مخطط صعب نسبيا للعثور عليه، ولكن عندما يتم العثور عليه ضمن اتجاه محدد في كثير من الأحيان يعتبر إشارة موثوقة أن الاتجاه على وشك تغيير الاتجاه. كما ترون من الرسم البياني، في يوم دوجي اليعسوب (يظهر في الصندوق الأسود)، يدرك التجار أن السعر قد تم بيعه وصولا إلى مستويات منخفضة لا مبرر لها حتى أنها ترسل السعر مرة أخرى إلى حيث افتتح الأسهم. ويشير قرب قرب فتح اليوم إلى أن الطلب بدأ مرة أخرى يفوق العرض.

No comments:

Post a Comment