Wednesday 21 March 2018

وسطاء الفوركس مصر


وسطاء الفوركس في مصر.


أخبار ذات صلة.


أعلنت شركة "فكسوبين"، وهي وسيط فوركس مقره في نيوزيلندا، عن إطلاق مكتب جديد في العاصمة المصرية القاهرة. وسيكون مقرها الجديد في الطابق ال 19 من مركز التجارة العالمي، وهو مكان مركزي في العاصمة المصرية. اقرأ أكثر.


أعلنت شركة "فكسوبين"، وهي وسيط فوركس مقره في نيوزيلندا، عن إطلاق مكتب جديد في العاصمة المصرية القاهرة. وسيكون مقرها الجديد في الطابق ال 19 من مركز التجارة العالمي، وهو مكان مركزي في العاصمة المصرية. اقرأ أكثر.


اليوم سوف نلقي نظرة على اكسبرس 5، أفضل مزود إشارة زولوتريد من البلاد التي كانت موطن كليوباترا والتي قد فتنت البشرية لعدة قرون مع أهراماتها. اقرأ أكثر.


تدهورت ظروف العمل في القطاع الخاص في مصر بشكل كبير في ديسمبر حيث انخفض الإنتاج والطلبات الجديدة بشكل حاد في حين تراكمت الضغوط التضخمية، وفقا للبيانات مسح من ماركيت الاقتصاد يوم الاربعاء. وانخفض مؤشر مديري المشتريات في هسك مصر إلى 37. اقرأ المزيد.


اعلن تقرير لصندوق النقد الدولي ان مسؤولين في صندوق النقد الدولي سيستأنفون محادثاتهم مع الحكومة المصرية خلال الاسابيع المقبلة حول قرض بقيمة 4،8 مليار دولار لمواجهة التحديات الاقتصادية المتزايدة في البلاد. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من مصر إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من مصر، يمكنك اختيار حساب تداول العملات الأجنبية الصغيرة أو البسيطة أو القياسية أو حتى الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من مصر الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


التجارة اليوم - يتركز معظم التجار الناجحين بشكل كبير على ما يحدث على المدى القصير، وليس ما قد يحدث خلال الشهر المقبل. إذا كنت تتداول مع 40-60 نقطة توقف، والتركيز على ما يحدث اليوم كما السوق ربما تتحرك بسرعة كبيرة جدا للنظر في المستقبل على المدى الطويل.


2017 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


إنترناشونال فوريكس كفد بروكرز 2017.


الثلاثاء، 21 فبراير، 2017.


استخدام وسطاء الفوركس أداة البحث الدولي للعثور على وسيط الفوركس الذي يدعم سكان بلدك. لاستخدام الأداة، ببساطة اكتب في بلد إقامتك والبحث. جميع وسطاء الفوركس يستندون دوليا، وينظمون، ويتم تصنيفهم حسب تصنيف النجوم بشكل عام.


هناك العديد من المجموعات الدولية لتنظيم العملات الأجنبية. وهي تشمل: كفتك، سيك، نفا، فينرا في الولايات المتحدة، فكا في المملكة المتحدة، تنظيم مقاطعة في كندا (إيروك، الخ)، هونغ كونغ سفك، فسا في اليابان، فينما في سويسرا، ماس في سنغافورة، أسيك في أستراليا ، وفا في نيوزيلندا، و بافن في ألمانيا، و عفم في فرنسا، و سلطة دبي للخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة، و بما في برمودا، واللجنة المنظمة في الصين، و سمب في تركيا، و كبر في روسيا سيسيك في قبرص، و عيسى في إسرائيل، و ميفيد لدول المنطقة الاقتصادية الأوروبية.


أفضل وسطاء الفوركس للتجار في مصر.


السماسرة أدناه تمثل ما نعتقد أنه أفضل وسطاء الفوركس للتجار في مصر. ويستند هذا على حد سواء تصنيف تاجر مستقل وسيط وحصتها في السوق في مصر. جميع وسطاء الفوركس أدناه لديهم نسخة عربية من موقعهم الإلكتروني، الأمر الذي من شأنه أن يقود المرء إلى الاعتقاد بأن موظفي الدعم يتحدثون العربية، كما تدعم منصاتهم اللغة، ولكن لا يمكننا ضمان ذلك. نقترح عليك استدعاء موظفي الدعم للتحقق. يمكنك أيضا عرض صفحة أفضل الوسطاء الفوركس باللغة العربية لمزيد من الوسطاء الذين قد يدعمون اللغة العربية. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لأفضل وسطاء الفوركس للتجار في بلدان أخرى.


العشرة الأوائل وسطاء الفوركس للتجار في مصر.


فكسرو للخدمات المالية المحدودة (7.67)


فيبو غروب، Ltd. (6.85)


ثينكفوريكس (6.14)


روبأوفوريكس (سي) لت (5.41)


فبس ماركيتس Inc. (5.16)


فكس مالطا المحدودة (5.44)


نسفكس ليميتد (5.48)


أوربكس ليميتد (7.10)


ذات صلة أخبار وسيط فوركس.


3 نوفمبر 2017، ليماسول، قبرص - المالية مغناطيس - سوف الترقية الجديدة تمكين استراتيجيات باكتستينغ والتداول مفصلة، ​​بغض النظر عن خلفية البرمجة. وقد احتضنت روبأوفوريكس المشهد المتطور لل. . .


23 أكتوبر 2017، ليماسول، قبرص - فينانس ماغنيتس - المعروفة باسم تسويقها العدواني، فبس هو المغامرة في الأراضي التي ينظمها الاتحاد الأوروبي. المخضرم الوساطة فبس هي أحدث شركة حصلت على رخصة التشغيل الاتحاد الأوروبي. ال . . .


11 أكتوبر 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة - ليبريت - علمت ليبريت من مصادر الصناعة أن فكا و سيسيك تنظم وسيط الفوركس العالمي حصلت فكسرو على ترخيص للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة من دبي المالية. . .


11 أكتوبر 2017، لندن، المملكة المتحدة - الأوروبية - المنظمات والأفراد التالية تبرر أعلى اعتراف لاستمرار ابتكار المنتجات والتميز المستدام في القيادة.


2 أكتوبر 2017، سيدني، أستراليا - شم - في 27 سبتمبر تم منح شم كأفضل وسيط تنفيذ الفوركس من قبل مجلة أوكس فوريكس أواردز 2017. على شم فاز هذه الجائزة المرموقة، مدير التسويق شم. . .


22 أغسطس 2017، ملبورن، أستراليا - فينانس ماغنيتس - الاستيعاب يتبع فترة اختبار تجريبي ناجحة على مدى الشهرين الماضيين. ثينكماركيتس لديها الآن متكاملة التجارة اعتراضية، واحدة من أقوى. . .


22 أغسطس 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانسفيد نيوس - توقف وسيط الفوركس بالتجزئة عن تقديم سوبيرترادر، منصة التداول الاجتماعي التي كانت "قيد المراجعة" لعدة أشهر. متابعة قصيرة ل فينانسفيدس 'في وقت سابق. . .


14 يوليو 2017، لندن، المملكة المتحدة - ماركيت ويريد - تم إنشاء جوائز وورلد فاينانس فوركس لتسليط الضوء على الشركات التي تتطور باستمرار في محاولة لتزويد عملائها بأحدث التقنيات. . .


26 مايو 2017، طوكيو، اليابان - فينانس ماغنيتس - ممنوع تداول العملات الأجنبية غير المرخصة في اليابان. واستهدفت وزارة المالية اليابانية شركتين من الصناعة مع تحذير العميل. الشركات في التركيز. . .


23 مايو 2017، ملبورن، أستراليا - ثينكماركيتس - المحمول الأول فكس و كفد السمسرة يكتسب واحدة من الرسوم البيانية وتحليلات التطبيقات الأكثر شعبية. ثينكماركيتس، وهي شركة رائدة في مجال تجارة الفوركس و كفد، وقد حصلت على التجارة. . .


23 مايو 2017، ليماسول، قبرص - برلوغ - تلقى وسيط الفوركس جائزة أخرى تقديرا لخدمات التداول عبر الإنترنت في المنطقة الأوروبية. هيسم، وهي رائدة عالمية رائدة في أسواق رأس المال عبر الإنترنت. . .


17 مايو 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس فيدز نيوس - وجدت وكالة آسا أن الإعلان التلفزيوني ل فكسرو ينتهك قواعد المسؤولية الاجتماعية لأنها وضعت التركيز لا مبرر له على الفوائد المحتملة للاستثمار في المنتجات المالية عالية المخاطر. . .


10 مايو 2017، دبي، الإمارات العربية المتحدة - برويب - تم التعرف على وسيط على الانترنت لخدماتها التجارية على مستوى عالمي وبروزها في دبي. هيسم، وهو زعيم عالمي منظم متعدد في التداول عبر الإنترنت أسواق رأس المال، وكان. . .


11 أبريل 2017، ليماسول، قبرص - ميتاكوتس - هجرة الوسطاء الرئيسيين إلى ميتاتريدر 5 جارية. في أبريل 2017، أعلنت شم و إيك ماركيتس و هيدج توتال عن إطلاق منصة هفت متعددة الأصول.


5 أبريل 2017، لندن، المملكة المتحدة - شم - تم الاعتراف بمجموعة شم (مجموعة ترادوت بوينت)، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والشريك التجاري الرسمي لأفضل رجل في العالم "أوسين بولت" كأفضل خدمة فوركس. . .


31 مارس 2017، ليماسول، قبرص - أتوز فوريكس - هيسم الشركة العالمية الرائدة في تنظيم أسواق رأس المال عبر الإنترنت، وأكدت أن كيانها مقرها قبرص هيسم أوروبا مرخصة ومنظمة من قبل قبرص للأوراق المالية. . .


1 فبراير 2017، ليماسول، قبرص - سمن ويكلي - وحدة قبرص من وسيط الفوركس على الانترنت روبأوفوريكس أدخلت حماية التوازن السلبي، وأنهت جميع برامج المكافأة، المقابلة لأحدث التنظيمية. . .


11 يناير 2017، لندن، المملكة المتحدة - فينانس ماغنيتس - فكسرو قد صعدت خطط لتعويم في وقت مبكر من هذا العام بعد استطلاع المستشارين المحتملين. متعدد الأصول الوساطة التجزئة فكسرو العلامة التجارية، وهي مقرها قبرص و فكا منصة منظمة،. . .


2 ديسمبر 2018، ليماسول، قبرص - تمويل ماغنيتس - عملاء روبأوفوريكس الآن الوصول إلى باني من الروبوتات التجارية مناسبة للاستخدام من قبل تلك الجديدة إلى التداول حسابي. قبرص تنظيم وسيط روبأوفوريكس أدخلت جديدة. . .


22 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - شم - يسر مجموعة شم أن تعلن بدء عمليات كيانها في المملكة المتحدة شم المملكة المتحدة (نقطة التداول في الأدوات المالية في المملكة المتحدة). شم المملكة المتحدة، وتقع في ما يعرف باسم العالم. . .


18 نوفمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - فكسرو بيان صحفي - للسنة الرابعة على التوالي، تم اختيار فكسرو من قبل قراء مجلة الأسهم كوسيط المفضل لديهم وحصل على جائزة "أفضل وسيط فكس" في الأسهم السنوية. . .


11 نوفمبر 2018، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - وسيط الفوركس فيبو مجموعة فيبو فقد زاد حجم النفوذ الأقصى المتاح إلى 1000: 1. ينطبق العرض على حاملي الحسابات المركزية على منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4).


2 نوفمبر 2018، ملبورن، أستراليا - فكس-مم - شراكة مع ثينكماركيتس مع سويبستوكس، مزود التجارة الاجتماعية القائم على المحمول، لجلب عملائها خدمة التداول الاجتماعي واسعة النطاق خدمة التداول الاجتماعي. الشراكة الجديدة. . .


12 أكتوبر 2018، ملبورن، أستراليا - فكس-مم - تعاونت شركة ثينكماركيتس، وهي شركة وساطة عالمية متعددة الأصول، مع منصة فيرتكسفكس كلاود، وهي منصة التداول الحائزة على جوائز التي وضعتها حلول هبريد، لتقديم إمكانية أوسع للوصول إليها. . .


10 أكتوبر 2018، بريتوريا، جنوب أفريقيا - سمن ويكلي - سمسرة الفوركس المرخص لها من قبل شم تقدمت شم بطلب للحصول على ترخيص مزود الخدمة المالية مع مجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا، وفقا للبيانات المنشورة. . .


21 سبتمبر 2018، ملبورن، أستراليا - ليبريت - فكا تنظم الفوركس التجزئة وسيط كفد أعلنت ثينكماركيتس تجديد 1 مليون جنيه إضافية حماية التأمين على العملاء. معيار الصناعة. . .


22 أغسطس 2018، غينسفيل، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية - ليبريت - تغطيتنا للاندماج المخطط بين شركة شل التجارية المتداولة في البورصة نوكسموس إنك (أوتكمكتس: نوك) وسماسرة الفوركس بالتجزئة المنظمة أيرون إف إكس و فكس (فضلا عن منصة فكس.


18 يوليو 2018، لندن، المملكة المتحدة - سمن ويكلي - اعتبارا من اليوم، هنيب كابيتال ماركيتس، أ. ك. ا. هي أسواق، إعادة تسمية كما هيسم، أيضا تعزيز أسواق رأس المال الاستثمار العلامات التجارية بيب تريد وهنيب كابيتال ماركيتس (ديفك). الى جانب ذلك،. . .


6 يونيو 2018، فلوريانا، مالطا وليماسول، قبرص - ليبريت - بالإضافة إلى تغطيتنا الحصرية للاندماج المخطط بين كبار تجار التجزئة الفوركس MT4 سماسرة إيرونفس و فكس، وقد علمت ليبريت بعض مزيد من التفاصيل بشأن. . .


19 مايو 2018، فلوريانا، مالطا - ترادنسي - فكس جلوبال يجلب روبوكس، آلة تجارية جديدة ديناميكية للمستثمرين ذاتيا والمؤسسية. ترادنسي، رائدة مزود التكنولوجيا المالية، مع التركيز على المنتج B2B. . .


19 مايو 2018، ليماسول، قبرص - أوربكس - أوربكس يفوز بجائزة "أفضل مزود التعليم 2018"، مؤكدا مكانتها الرائدة في تعليم الفوركس. وقد فاز أوربكس بجائزة مرموقة "أفضل مزود التعليم 2018" من قبل. . .


18 مايو 2018، لندن، المملكة المتحدة - بي آر نيوز واير - بعد توسيع نطاق منتجاتها، يقوم الوسيط عبر الإنترنت بتوسيع نطاق حسابات التداول من خلال إدخال MT4 مع تنفيذ السوق. نوع الحساب هذا و. . .


21 أبريل 2018، لندن، أوك - بي آر نيوز واوير - يسر شركة فكسرو أن تعلن عن حصولها على جائزة "أفضل مزود فكس" في جوائز إدارة الثروات لعام 2018 في مدينة لندن، مما يجعلها السنة الثالثة على التوالي التي نقبلها. . .


12 أبريل 2018، ليماسول، قبرص - أخبار الذهب - قدمت شركة روبأوفوريكس وسيط الفوركس الآلي القائم على قبرص منصة التداول ميتاترادر ​​4 (MT4) مولتيترمينال لعملائها، مما يمكنهم من التداول عبر ما يصل إلى 128 حسابا. . .


12 أبريل 2018، موسكو، روسيا - سمن ويكلي - الموقع الروسي لوسيط الفوركس البحري فبس، فبس. رو، كان لا يمكن الوصول إليها لفترة من الوقت، وفقا لتقارير موقع باللغة الروسية فوركس ماغنيتس، و. . .


3 أبريل 2018، ليماسول، قبرص - تمويل ماغنيتس - عرض موسع يستوعب نسخ التداول وحلول رم سواء للعملاء والشركاء. أعلنت شركة روبأوفوريكس، وهي وساطة الصرف الأجنبي، عن توسع ترخيص سيسيك. . .


3 مارس 2018، طوكيو، اليابان - أتوز فوريكس - المنظمين اليابانيين قد عرضوا مرة أخرى نهج لا معنى له تجاه أنشطة الفوركس وخيارات وسطاء الخيارات التي تعمل داخل منطقتها. في الحالة الأخيرة، الجيش السوري الحر. . .


15 ديسمبر 2018، ليماسول، قبرص - أخبار الذهب - ليماسول مقرها على الانترنت وسيط الفوركس تلقى فكسرو اثنين من الجوائز المرموقة الصناعة، بعد أن كان اسمه "أفضل مزود الفوركس" في 2018 المستثمرون كرونيكل والمالية. . .


2 ديسمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - بي آر نيوز واير - لمدة عام آخر، وسيط على الانترنت فكسرو يتلقى بفخر اعتراف عالمي كمقدم خدمة مالية من الدرجة الأولى بعد أن تكريم مع الجوائز المرموقة الرئيسية.


27 أكتوبر 2018، بريتوريا، جنوب أفريقيا - بي آر نيوز واير المملكة المتحدة - فكسرو للخدمات المالية المحدودة ('فكسرو') يسرها أن تعلن أنها حصلت على إذن من مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب) للعمل كما. . .


22 سبتمبر 2018، لندن، المملكة المتحدة - بي آر نيوز واير - تم الاعتراف مرة أخرى فكسرو من قبل مجتمع الخدمات المالية للتميز التسهيلات التجارية. وفاز مزود الخدمات المالية في المملكة المتحدة "أفضل MT5.


27 أغسطس 2018، أستراليا - أسيك ميديا ​​ريليس - في أعقاب مخاوف أسيك، شركة فيرجن إسلاند البريطانية فيبو غروب ليميتد (فيبو) وشركة قبرص، ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس ليميتد (المعروف أيضا من قبل.


19 أغسطس 2018، لندن، المملكة المتحدة - ليبريت - يتم الآن إعادة توجيه المستثمرين الأوروبيين تلقائيا إلى موقع مخصص، وتقديمهم لفتح حساب مع ثينكفوريكس المملكة المتحدة. متابعة قصيرة على وظيفة ليبرات في وقت سابق حول. . .


10 أغسطس 2018، ليماسول، قبرص - ليبريت - تراديوركز هو مطور برامج التداول الآلي المحايد وسيط الذي يعمل فقط للتاجر الفردية. تم كشف النقاب رسميا عن وسيط آخر هذا الأسبوع لبناء نفسه بنفسك. . .


التداول عبر الانترنت وسيط مقارنة لمصر.


اختر وسيط يساعدك على العثور على، استعراض ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في مصر. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف والعقود عبر الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في مصر لجميع التداول عبر الإنترنت والاحتياجات الاستثمارية عبر الإنترنت.


تالينكس هو استونيا مقرها (يو) صحيح إن / ستب شركة الوساطة تالينكس مع فروق تنافسية للغاية، التنفيذ السريع وسيولة عميقة. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة ويمكننا أن نقدم أقصى رافعة مالية من 1: 400.


lbinary.


هي واحدة من وسطاء الأكثر احتراما هناك. أنشئت في بداية عام 2018، ليبينياري قد تصبح كيكلي أفضل منصة وسيط الموقع العام مع أفضل الخدمات وسطاء ممتازة.


كفي الأسواق.


كفي ماركيتس المحدودة هي مؤسسة مالية رائدة تقدم تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي في جميع أنحاء العالم. الشركة مقرها في قبرص ولها رقم التسجيل هي 303814.


مترادينغ هو وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات يوفر شروط تداول تنافسية للغاية. جميع حساباتنا لها تنفيذ السوق. فتح حساب سريع وسهل وجعل خالية من المتاعب لجميع عملائنا.


بدسويس هي واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في أوروبا ™ المتخصصة في الفوركس / العقود مقابل الفروقات وتداول الخيارات الثنائية. مهمتنا هي بسيطة - لتوفير منصة آمنة ومأمونة مع ظروف تجارية ممتازة.


OptionFair.


أوبتيونفير هو ثنائي منصة تداول الخيارات الثنائية المبتكرة التي تديرها B. O. ترادفينانسيال، التي تنظمها سيسيك. رقم الترخيص 216/13 cysec. gov. cy.


شركة فوركسمارت ملتزمة التزاما كبيرا بتقديم برنامج التداول الأعلى، مما يوفر تجربة تداول استثنائية، وحماية حسابك من أي نشاط احتيالي، وتزويدك بمعرفة تجارية كبيرة.


فالبري كابيتال المحدودة


ويرتكز نهجنا لخدمة العملاء على بناء علاقات موثوقة وطويلة الأجل وتحديد الطرق لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التجارية الأكثر أهمية.


تيكميل هو وسيط عالمي إن، وينظمها فكا من المملكة المتحدة و فسا من سيشيل. تقدم تيكميل لعملائها مختلف الخدمات التجارية مع التركيز الرئيسي على الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة.


زغلوبال الأسواق.


زغلوبال الأسواق هي وسيط الفوركس العالمي الرائدة التي تنظمها سيسيك في حين تقديم تجارة عالية الكفاءة مع ظروف تنافسية للغاية. مع شركائنا في منصة MT4 المحسنة، يمكنك أن تطمئن إلى تجربة تجارية مستقرة.


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


تراديفيو لت.


تأسست تراديفيو في عام 2004 مع رؤية: لتوفير حلول التداول عبر الإنترنت لا مثيل لها لمجموعة واسعة من التجار والمستثمرين في جميع أنحاء العالم. تقدم تراديفيو أحدث تقنيات التداول والدعم الشخصي.


تداول الفوركس على الانترنت مع تيتانفس تيتانفس هو التكنولوجيا مدفوعة على الانترنت إن الفوركس والسلع السلع توفير التجار مع ظروف التداول الجيل القادم.


الفوركس رالي.


الفوركس رالي هو وسيط دولي على الانترنت توفير خدمات الوساطة تنافسية للغاية للأسواق الناشئة. نحن نبث التكنولوجيا المتطورة، ورسوم المعاملات منخفضة، ومختلف الأدوات المالية والتعليم قسط.


BIG. FAIR. HUMAN. وعلاوة على ذلك، مع 99.35 من الصفقات نفذت في أقل من ثانية واحدة. شم مرخصة و organised. XM للغاية يوفر تجربة تداول عادلة وجدير بالثقة من خلال الريادة صارمة لا إعادة الاقتباس، لا سياسة رفض.


هي خيارات.


هي خيارات هي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك. يمكن للعملاء تداول أكثر من 220 أصول، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات. الحد الأدنى للإيداع هو 50 دولارا ويتم سحب السحوبات خلال يوم عمل واحد.


شركة فوركستيم المحدودة (فكستم) هي وسيط فوركس عالمي حائز على جوائز ينظمه سيسيك. من خلال تقديم خدمات متقدمة ومبتكرة وإخلاص دائم لعملائنا، ونحن نضمن تلبية الاحتياجات الفردية للعملاء دائما.


فينسون فينانشيال لت.


تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.

No comments:

Post a Comment