Tuesday 20 March 2018

وسطاء الفوركس فرنسا


وسطاء الفوركس في فرنسا.


أخبار ذات صلة.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.


فرنسا الأسواق المالية منظم وأضافت أمف خمسة وسطاء الفوركس غير المنظم إلى قائمة التحذير. وهي: 1875 فينانس إنفست، لندن B كابيتال، فكساندكو، ستارتماركيتس و كبر-سيكوريتيبلاس. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


وسطاء الفوركس فرنسا.


وقد اتخذت تجارة الفوركس العالم عن طريق العاصفة. ما هو مجرد شكل آخر من أشكال الاستثمار للشركات الكبيرة والأفراد مع مبالغ هائلة من النقد، فتحت الآن ويمكن لأي شخص تقريبا المشاركة، مع القدرة على كسب الأواني ضخمة من المال. دعونا الحصول على التحذيرات من الطريق أولا. لأنه، كما هو الحال مع جميع أشكال الاستثمار قيمة العملات يمكن أن ترتفع وكذلك إلى أسفل. لذلك نحن نرى أنه من الإنصاف أن نذكر أن هناك أيضا إمكانية وقوع خسائر فادحة. وهذا هو السبب في أننا ننصح التجار الجدد أن نكون حذرين، واكتساب بعض الخبرة مع حساب تجريبي قبل التداول مع المال الخاص بك.


وقد احتضنت فرنسا، شأنها في ذلك شأن العديد من البلدان الأخرى، عالم تداول العملات الأجنبية، وهناك الكثير من الفرص للمواطنين الفرنسيين للمشاركة. ومع ذلك، فمن المستحسن دائما للتأكد من التداول الخاص بك يتم مع وسيط الفوركس منظم في فرنسا. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن وسيط معين ثم يمكنك التحقق من ترخيصهم على الموقع الإلكتروني للمؤسسة المالية، أوتور ديه مارتشيس فينانسيرس. صندوق النقد العربي هو هيئة مستقلة، مسؤولة عن حماية الاستثمارات في الأدوات المالية وجميع المدخرات والاستثمارات الأخرى.


تحتاج إلى معرفة الأساسيات إذا كنت تخطط لتداول الفوركس في فرنسا.


وقبل انضمام فرنسا إلى الاتحاد الأوروبي، كانت العملة الرسمية الفرنك الفرنسي. وبمجرد انضمامها إلى الاتحاد الأوروبي، أصبحت العملة الرسمية اليورو. منذ ذلك الحين تم عرضه في عام 2002، وقد تم استخدامه في معظم عمليات المال التي أجريت في فرنسا. التداول في أسواق العملات الأجنبية يجري منذ سنوات، ولكن لم يكن حتى ظهور تداول الفوركس على الانترنت التي أصبح من الممكن لأحد أن يفعل. الآن عدد من أفضل وسطاء الفوركس تقدم خدماتها لسكان فرنسا، وهناك أيضا عدد من وسطاء الفوركس الفرنسية المحلية للاختيار من بينها.


بنك فرنسا هو واحد من أكبر التأثيرات على سوق الصرف الأجنبي في فرنسا. هناك عدد قليل جدا من أسواق الفوركس الأخرى التي تعتمد على أنها واحدة في فرنسا. إن هدف البنك هو تحقيق الاستقرار في السوق، والمساعدة في تطويره، وإدخال سياسات جديدة في مجال المالية العامة والعملات الأجنبية عند الحاجة.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


و أوتوريت ديس مارتشيس فينانسيرس، يأخذ وسطاء الفوركس غير الشرعيين في فرنسا على محمل الجد.


فرنسا ليست واحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس، ولكن لا تزال مسؤولة عن جزء كبير من حجم التداول الذي يحدث. أحد أسباب شعبية سوق الفوركس هو سيولة اليورو. وكذلك حقيقة أن اليورو يستخدم في جميع أنحاء العالم. سوق الفوركس مهم أيضا بالنسبة للاقتصاد الفرنسي، والهيئات التنظيمية تبذل كل ما في وسعها لجعل هذا الشكل من التداول آمنة للمستهلكين ممكن.


في عام 2018، وضعوا قائمة سوداء أكثر من 70 وسطاء الفوركس غير المصرح لهم في فرنسا، كما أصبح المنظمين قلق متزايد بشأن وسطاء الاحتيال تستهدف المستثمرين الفرنسيين. وكانت العديد من الشركات المدرجة في القائمة السوداء تقع في الخارج، خارج الاتحاد الأوروبي، وكانت تستفيد من حقيقة أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن تقدم على الانترنت. تم إصدار العديد من التحذيرات الأخرى في السنوات الأخيرة بشأن وسطاء الفوركس غير المصرح لهم، فضلا عن إعلام المستثمرين بالمخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. وأظهرت حملة مراقبة حديثة نظمتها السلطة بعض النتائج المذهلة. وكان عملاء بعض شركات الفوركس قادرين على فتح حساب وتداول دون تقديم أي شكل من أشكال الهوية، وعندما يتعلق الأمر بسحب الأموال الأشياء التي ثبت أنها صعبة للغاية.


أشياء يجب مراعاتها عند البحث عن أفضل وسطاء الفوركس في فرنسا.


العثور على وسيط الحق، واحدة موثوقة وجديرة بالثقة، هو خطوة هامة لجعل عند بدء في سوق الفوركس. لقد ذكرنا بالفعل أهمية اختيار وسيط فوركس مرخص له. ولكن هناك عدد من العوامل الأخرى التي يجب أخذها في الاعتبار قبل اتخاذ القرار.


معيار خدمة العملاء & # 8211؛ خدمة العملاء الجيدة هي نوعية جيدة للبحث عن. ولكن يمكنك فقط الحصول على يشعر للخدمة بمجرد فتح حساب. ومع ذلك، وقضاء بعض الوقت شباك الجر بشبكة الإنترنت لاستعراض العملاء، ويجب أن تكون قادرة على الحصول على فكرة عادلة من الخدمة التي يتم تقديمها. يجب أن يكون دعم العملاء المثالي متاح 24/7، ويفضل أن يكون خيار الدردشة الحية. معدلات المبادلة / فروق الأسعار / العمولات & # 8211؛ فهم تكلفة تداول العملات الأجنبية أمر مهم. البعض يعبر عن عمولة كنسبة مئوية من انتشار، ولكن العديد من الرسوم لخدماتها عن طريق انتشار. ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، حيث أنها يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. منصة التداول & # 8211؛ منصات التداول مريحة للغاية لأنها توفر الوقت والسماح أوامر وضعها 24 ساعة في اليوم. جرب مختلف منصات التداول عن طريق فتح حساب تجريبي. خيارات الدفع & # 8211؛ من المهم أن يتم التمويل والسحب من الحساب بسهولة. جميع وسطاء الفوركس لديهم طرق الدفع الخاصة بهم والتي يمكن العثور عليها على المواقع الفردية، وسوف نذكر أيضا لهم في مراجعات وسيط الفوركس.


المزيد من وسطاء الفوركس حسب البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


وسطاء الفوركس في فرنسا.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


أفضل وسطاء الفوركس في فرنسا 2018.


كما شعبية من تجارة الفوركس في فرنسا ينمو، وكذلك كمية الشكاوى الموجهة في وسطاء. لا تقع خطأ إلى وسيط احتيال. استخدام لدينا قائمة بحثا جيدا لاكتشاف من هم أفضل السماسرة للتجارة مع إذا كنت موجودا في فرنسا.


فرنسا 2018.


أفضل وسطاء الفوركس في فرنسا 2018.


في حين أن تداول العملات الأجنبية قد اكتسب شعبية في فرنسا، وكذلك عدد الشكاوى حول وسطاء الفوركس الفرنسيين. ونتيجة لارتفاع مستوى الشكاوى، اتخذت السلطات الفرنسية موقفا متشددا ضد الاستثمارات العالية المخاطر عن طريق حظر جميع الإعلانات الإلكترونية لهذه المنتجات. ومع ذلك، فمن القانوني للتجارة الفوركس في فرنسا على الرغم من أنه تاجر فرنسي، تحتاج إلى بذل العناية الواجبة الخاصة بك للعثور على أفضل وسطاء الفوركس الفرنسية للعمل مع.


وقد حافظت المنظمة المالية الفرنسية (أمف) (أوتوريت ديس مارتشيس فينانسيرس) دائما على موقف قوي ضد الاحتيال المالي من أي نوع. وقد حاولت دائما تشجيع مواطنيها على الاستثمار في استثمارات أكثر تحفظا مثل الأسهم. ولحماية مواطنيها من الاستثمار في المنتجات الاستثمارية ذات المخاطر العالية، حظر الصندوق جميع الإعلانات الإلكترونية لمنتجات الفوركس بسبب الاعتقاد بأن معظم وسطاء الفوركس في الصناعة قد قللوا من شأن المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية. ونتيجة لذلك، فإن صندوق النقد العربي يحتفظ الآن بقائمة رسمية من وسطاء الفوركس غير المصرح لهم وغير الآمنة للاستثمار معها. وبسبب المراقبة الصارمة والإجراءات التي اتخذها صندوق النقد العربي، قام معظم الوسطاء غير المرخص لهم بنقل عملياتهم خارج نطاق صندوق النقد العربي أو تحولوا إلى منتجات أخرى.


اللوائح.


أنشئت في عام 2003 بموجب قانون الأمن المالي، وهي الوكالة الرئيسية في فرنسا التي هي المسؤولة عن الحفاظ على استقرار الأسواق المالية الفرنسية. ونتيجة للدمج بين مجلس إدارة الشؤون المالية، ومجلس الممولين، ولجنة التعيينات في البورصة، فإن واجب صندوق النقد العربي الفرنسي يشمل ما يلي:


حماية الاستثمارات في الأدوات المالية وغيرها من أشكال المدخرات والاستثمارات المركبة. الحفاظ على النظام في الأسواق المالية إعلام وضمان تزويد المستثمرين بجميع المعلومات اللازمة قبل إجراء الاستثمار.


منصات التداول & أمب؛ البرمجيات.


إن غالبية وسطاء الفوركس الفرنسيين هم في الواقع فروع محلية لشركات الوساطة المالية التي حصلت على تفويض من لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك). ويسمح لهؤلاء الوسطاء بالعمل في فرنسا بعد أن ينشئوا مكتبا محليا ويسجلون لدى صندوق النقد العربي. وبما أن الأسواق المستهدفة لشركات الوساطة هذه هي عملاء من جميع أنحاء العالم، فإن هؤلاء الوسطاء عادة ما يعتمدون منصات التداول التي تتمتع بأكبر قدر من الجاذبية. والأكثر شعبية هي منصة ميتاتريدر. منصات التداول الأخرى التي يتم اعتمادها عادة من قبل وسطاء الفوركس في فرنسا هي كترادر ​​و سيريكس ويبترادر.


العمولات & أمب؛ الهوامش.


ومن الممارسة القياسية صناعة الفوركس لا لشحن التجار أي عمولات على الصفقات التي يقومون بها. وبدلا من رسوم العمولات، ما يفعله وسطاء الفوركس هو توسيع الفوارق التي يتعين على التجار دفعها على الأصول التي يتاجرون بها. يمكن أن تكون هذه الهوامش ثابتة أو عائمة وتتراوح عادة من 0.1 نقطة إلى 3 نقاط لأزواج العملات المتداولة بشكل متكرر. بالنسبة لسماسرة الفوركس الذين يعملون مع نموذج عمل (غير التعامل)، عندئذ فقط سيطلب من التجار دفع عمولة صغيرة لكل صفقة يتم تداولها. من المرجح أن يواجه تجار الفوركس الفرنسيين نفس النوع من شروط التداول مثل تجار الفوركس الآخرين من أجزاء أخرى من العالم منذ سوق الفوركس هو سوق عالمية.


أنواع الحساب & أمب؛ طرق الإيداع.


وسطاء الفوركس التي تلبي احتياجات سوق الفوركس بالتجزئة عموما تقدم 3 أنواع من حسابات التداول لعملائها. وتتميز هذه الحسابات عادة بالحجم الأدنى للوت الذي يمكن أن يقوم به المتداول. فمثلا:


ويسمح حساب ميني / ميكرو للمتداولين بإجراء صفقات أصغر من الحجم القياسي الذي يبلغ 100 ألف وحدة. من ناحية أخرى، تتطلب الحسابات القياسية من التجار إجراء صفقات بناء على حجم اللوت القياسي. النوع الأخير من حساب التداول هو حساب كبار الشخصيات الموجهة نحو التجار ذوي الملاءة المالية العالية أو التجار المحترفين. عادة ما تأتي حسابات كبار الشخصيات هذه مع مجموعة واسعة من الفوائد التي التجار العادي لن تكون قادرة على الوصول.


أما بالنسبة لتمويل هذه الحسابات، التي يمكن القيام به بسهولة مع بطاقات الائتمان، المحفظة الإلكترونية والتحويل المصرفي المصرفي.


خدمة الزبائن.


كما تاجر الفوركس الفرنسي، واحدة من أهم المعايير التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار عند اتخاذ اختيار وسيط الخاص بك هو خدمة دعم العملاء. تأكد من أن الموقع متاح باللغة الفرنسية وممثلي دعم العملاء قادرون على التحدث بطلاقة باللغة الفرنسية. من الواضح أنك تتوقع رقم هاتف المترجمة، وإلا فإن رسوم الهاتف يمكن الرف حتى.


خدمات إضافية.


كما صناعة تداول العملات الأجنبية تنافسية للغاية، كنت غالبا ما تجد وسطاء الفوركس في محاولة لإضافة قيمة لمنتجاتها وخدماتها من خلال توفير خدمات إضافية كخدمة إشارة مجانية و فس. في حين أن هذه الخدمات ليست ضرورية، فإنها يمكن أن تكون مفيدة في بعض الأحيان عندما تكون في خسارة لبدء تحليل السوق الخاص بك.


استنتاج.


إن اختيار وسطاء الفوركس المناسبين في فرنسا للعمل ليس مهمة سهلة. من أجل مساعدة القراء لدينا جعل خيار أفضل في اختيار وسيطهم، ونحن قد حان حتى مع قائمة من وسطاء الموصى بها التي هي مثالية للتجار المحليين. وقد تم مراجعة هذه السماسرة بدقة على أساس مجموعة من المعايير التي أوصينا القراء للبحث عن في وسيط وتشمل الخدمة والمنتجات وتقديم.


وسطاء الفوركس فرنسا.


الفوركس وسطاء فرنسا مراجعة من قبل كبار خبراء التداول العملات، كل ما تحتاج لمعرفته حول أفضل فرنسا وسطاء الفوركس قائمة، في نهاية هذا & # 8220؛ وسطاء الفوركس فرنسا & # 8221؛ مراجعة حصة من فضلك إذا كنت ترغب في ذلك.


أفضل وسطاء الفوركس فرنسا.


هنا قائمة إذا كان أفضل وسطاء الفوركس فرنسا التي توفر تجارة الفوركس على الانترنت.


تأسست Plus500 في عام 2008 كمنصة التداول الدولية عبر الإنترنت في فرنسا وأوروبا وأستراليا.


إتورو هي شركة تداول اجتماعي ومتعدد الوساطة وسجلت مكاتب في قبرص.


فكسرو وسيط الفوركس تأسست فكسرو في لندن في عام 2006، وهي وسيط على الانترنت يقدم تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق.


هيسم المعروف سابقا باسم وسيط هي الأسواق هي مقرها الرئيسي في لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل فكا في المملكة المتحدة.


سيتي إندكس.


تأسست سيتي إندكس في المملكة المتحدة في عام 1983 وتتمتع الآن بصمة عالمية تشمل سنغافورة، وأستراليا.


الأسواق.


تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة، وهي شركة خدمات استثمارية تديرها شركة سافيكاب للاستثمار المحدودة.


تأسست أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا.


تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم نقطة التداول للأدوات المالية المحدودة


تأسست ألباري المحدودة في روسيا في عام 1998 ولكنها انتقلت مقرها إلى المملكة المتحدة، وقد اندمجت ألباري المملكة المتحدة مع ألباري العالمية وينظمها فكا في المملكة المتحدة.


فكستم هو اختصار ل فوركستيم، و هو فكستم الفوركس وسيط تملكها وتديرها شركة قابضة فت غلوبال سيرفيسز المحدودة ومقرها في قبرص.


أسواق سمك.


سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل فكا في المملكة المتحدة.


إيغ المجموعة هي شركة مقرها المملكة المتحدة، وتستند غالبية أنشطة المجموعة إيغ & # 8217 الصورة في المملكة المتحدة، إيغ الأسواق هو وسيط قديم.


EasyMarkets.


وسيط إيسيماركيتس هو نتيجة لإعادة العلامة التجارية من "الفوركس السهل"، وهو الاسم الذي أنشئ بموجبه هذا الوسيط في عام 2003.


لندن كابيتال غروب.


تأسست لندن كابيتال غروب لت أو لغ في عام 1996 في المملكة المتحدة وتنظمها فكا في المملكة المتحدة.


Pepperstone.


بيبرستون وسيط تأسست في أستراليا، ملبورن ولديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، دالاس والصين، شنغهاي.


ساكسو بنك هو بنك استثماري دانماركي. تم تأسيسها كشركة وساطة في عام 1992. ساكسو بنك يقدم التداول من خلال منصة على الانترنت ساكسوترادر ​​في الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر.


دوكاسكوبي بنك.


ومن المعروف دوكاسكوبي بنك سا لشفافيتها في السوق السويسرية سوفكس.


سويسكوت بنك.


مجموعة سويسكوت القابضة القابضة هي مجموعة مصرفية سويسرية متخصصة في توفير تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


وسطاء التفاعلية.


إنتيراكتيف بروكرز ليك هي منصة إن، وهي أكبر شركة فكس في الولايات المتحدة من حيث عدد الصفقات اليومية متوسط ​​الإيرادات.


وسيط الفوركس المملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال تعمل منذ عام 1999.


أسواق الفوركس المالية، المعروفة باسم فكسم، هو سوق العملات الأجنبية القديمة على الانترنت.


تد أميريتريد.


تد أميريتريد هو وسيط مع العديد من الفروع في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، توفر تادمريتراد الفوركس وتداول الأسهم.


أودا وسيط هي شركة فوركس الكندية مقرها توفير تحويل العملات، تجارة التجزئة على الانترنت النقد الأجنبي (العملات الأجنبية) وتحويلات العملات الأجنبية.


يتم تشغيل فستاي من قبل فريق مديري الأموال المهنية، وفريقهم من مديري صناديق التحوط الدولية تساعدك على تعلم تداول العملات الأجنبية مع فيب يدار حساب الفوركس لتعلم تداول الأسهم والنفط والمعادن والعقود مقابل الفروقات.


أفضل وسطاء الفوركس فرنسا الخاتمة.


ومع ذلك يمكنك الآن الوصول إلى قائمة أفضل وسطاء الفوركس فرنسا ولكن استثمار المبلغ الذي يمكن أن تتحمل لانقاصه لأن التداول رافعة مالية على الانترنت يحتوي على خطر فقدان كل من رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment