Thursday 22 March 2018

أنظمة التداول بت


أنظمة التداول بت
دعم نظام التداول هي أكبر مزود مستقل العالمية والصيانة من ديلر فوايس سولوتيون. نحن الحفاظ على، ترقية، وتثبيت أنظمة المستخدمة من جميع الشركات المصنعة صوت تاجر الرائدة، بما في ذلك إترالي، إيبك، بت سينتيغرا و سبيكربوس، إب التجارة و إنيباث.
خدماتنا تشمل.
الصيانة والدعم لجميع نهاية الحياة تاجر الأجهزة الصوتية.
تسس هي الشركة العالمية الوحيدة للصيانة مما يمكنها تقديم الدعم المستمر لكل حلول ديلر فوايس سولوتيون الحالية. يمكننا توفير التوسع المستمر ورفع مستوى الحل جلب الأجهزة القديمة الخاصة بك إلى القرن الثاني والعشرين.
تسس تعمل واحدة من أكبر أنظمة الصوت تاجر استضافت على الصعيد العالمي. لدينا أكثر من 100 الأبراج من أكثر من 20 عميلا عالميا ربط منصة لندن. يوفر حلنا اتصال سريعة وفعالة من حيث التكلفة سريعة لشبكة صوت تاجر من أي موقع عالمي عن طريق خدمة الإنترنت الأساسية. كاملة مع تسجيل صوتي والاتصال الهاتفي المحلي عبر سيب الجذع التجار يمكن ان تكون مرتبطة في غضون 24hrs.
توريد وتركيب موزع حلول الصوت من جميع البائعين المعروفة.
تسس يمكن توفير حلول كاملة لتلبية أي متطلبات العملاء. نحمل حاليا أكثر من 250k £ من الأسهم من إيبك، إترالي و سبيكربوس. يمكن تسليم قطع الغيار في نفس اليوم إلى أي موقع مركزي. لدينا المهندسين المدربين يمكن أن توفر خدمة التركيب والاستشارات سريعة والمهنية.
تسس يمكن أن توفر حلا فعالا من حيث التكلفة للحفاظ على نهاية الحالية تسجيل الأجهزة من نيس، سيبرتيش، و فيرينت.
تسس هو شريك تجاري معتمد إب، وتوفير أحدث التقنيات سيسكو إلى سطح المكتب التاجر.
إنيباث هو أحدث قرص مقرها برج تي الافراج عنهم في السوق. بدعم من واحدة من أكبر شركات الاتصالات العالمية، فإنه من المقرر أن تغيير الطريقة نظم صوت موزع على غرار في العالم المالي في المستقبل.
تسس خدماتها الداخلية خدمات بروتوكول الإنترنت سيب لتوفير اتصال عالمي مع تخفيضات في التكاليف تصل إلى 70٪ على خطوط وسيط الدولي. من خلال أن تصبح عضوا في خدمات الشبكة الأساسية تسس "نس" ونحن نقدم للعملاء امتدادا لشبكتها الحالية إلى أي مدينة عالمية. من هناك يمكنهم طلب وإدارة متطلبات صوت تاجرهم بمعدل محلي.
تسس تستكمل حاليا تناسب خارج و أول موقع استمرارية الأعمال. مقرها في إسكس، يوفر هذا الحل منشأة تجارية كاملة إما موقع در أو بيئة العمل.
خدمة الصيانة لدينا تتيح للعملاء حرية الاحتفاظ منصاتها الحالية بعد فترة طويلة من سياسة نهاية الحياة التي فرضتها الشركات المصنعة، وتوفير التكاليف في الوقت الذي يهم، مما يسمح للعميل أن يقرر عندما ينعش تكنولوجيا له.
نحن نقدم لعملائنا مشورة مستقلة حول استراتيجية تكنولوجيا المعلومات، حلول التاجر الصوتية والهاتفية، حلول تسجيل الصوت، وخدمات إعادة التوطين الداخلية / الخارجية. نحن استشارة وتصميم وتنفيذ أحدث المنتجات والتكنولوجيا بشكل مستقل عن البائعين الرائدة في العالم. نحن ندعم ونحافظ على العديد من منصات التداول الرائدة والمتطورة.
في كل مرحلة نضيف قيمة لعملائنا من خلال خفض تكاليف تكنولوجيا المعلومات، وتحسين كفاءة الأعمال والإنتاجية في حين تقديم الدعم المستمر وعائد على الاستثمار من خلال محفظة ممتازة من الخدمات.
كل عميل هو عميل قيمة ونحن نعمل لضمان أن نحافظ على أعلى المعايير في كل مشروع.
خدمات دعم التداول هي المزود المفضل لمنتجات البنية التحتية لقطاع الخدمات المالية العالمية. استنادا إلى سنوات عديدة من الخبرة في العمل داخل قطاع الخدمات المالية يمكننا أن نقدم لعملائنا حل السوق مركزة لأي شرط. عملائنا تشمل صناديق التحوط الرائدة، وصناديق الأموال، وشركات التداول الملكية، وصناع السوق، وسيط / المتعاملين، ومنازل الأسهم الخاصة، والتبادلات والمصارف الاستثمارية العالمية.
الاتصال sales@tradingsupport. co. uk لأية نصيحة أو متطلبات.
شركاؤنا.
إترالي الدعم في باريس.
وتواصل خدمات الدعم التقني توسيع نطاق خدمات الدعم التي تقدمها إترالي في باريس وأوروبا.
مع أكثر من 12 عملاء نشطين في باريس تلتزم تسس لتوسيع خدمات الدعم من خلال الشركاء والمهندسين المحليين.

أنظمة التداول بت
منصة التداول الصوتية إيتس من بت غلوبال فينانسيال سيرفيسز (غفس) يدعم الصوت والفيديو، إم، والبريد الإلكتروني وغيرها من التطبيقات عبر مجموعة من الأجهزة والبروتوكولات. يتم استخدامه من قبل أكثر من 60،000 التجار في 51 بلدا عبر 800 مواقع العملاء. ونتيجة لشهادة، يمكن مينافويس تمتد للعملاء الحائز على جائزة وفتح منصة التسجيل الرقمي إلى أن من بت، وهو نظام الرائدة عالميا مصممة خصيصا لتلبية التوقعات المتزايدة من المستخدمين الصناعة المالية. لمزيد من المعلومات حول بت إيتس انظر:
معلومات المنتج متوافق.
تمت الموافقة على مينافويس للاتصالات البريطانية (بت) الربط نتيجة لاختبار ناجح وشامل. شهادة تمكن مينافويس للاتصال نظام غرفة التداول إيتس الناقل، واحدة من قادة هذه الصناعة في منصات نظام غرفة التداول في جميع أنحاء العالم.

نظرة عامة.
وقد بت تصميم وإنتاج وتثبيت محفظة إيتس من المنتجات الصوتية تاجر لأكثر من 35 عاما. السوق للتداول صوت يتحرك الآن إلى الجيل القادم من البرمجيات والحلول القائمة على السحابة، ولكن كما أن هذه التكنولوجيا تتطور بسرعة، العديد من العملاء يبحثون عن طمأنة أنها يمكن أن تستمر في الاعتماد على أنظمة إيتس في المستقبل المنظور. وتسلم بت أيضا أن بعض قطاعات محددة من السوق برج تفضل اختيار القدرة المحددة لمنصات تم مخصصة مقابل النهج أكثر مرونة ومفتوحة من منصات القائم على سيب و بت ملتزمة الاستمرار في إعطاء العملاء هذا الاختيار. ونتيجة لذلك، اتخذت شركة بريتيش بتروليوم النهج الفريد المتمثل في ضمان توفر محفظة خدمات الدعم المتكاملة ودعمها لسنوات قادمة.
دلائل الميزات.
جعل التجار الخاص بك أسرع وأكثر كفاءة.
بت إيتس منصة الأساسية توفر الأساس الذي تحتاجه لمتطلبات التداول الصوتي الحالية والمستقبلية. ويشمل النظام ما يلي:
منصة أساسية وبوابات: يدعم توزيع الصوت وعقد المؤتمرات بين الشبكة، وتبادل فرع خاص (بكس)، الأبراج وأنظمة الصوت الأخرى. يمكن للمنصة الأساسية:
توفير عدد من الوحدات الرقمية بالكامل، شكلي لتلبية احتياجات أي طابق التداول. توفير مجموعة متنوعة من الخيارات منصة، من هيكل واحد التي تدعم نمو وحدات إلى مرونة عالية، ونظم الحرم الجامعي مركزية التي توزع نظام واحد على مواقع متعددة. تقديم ما يصل إلى 27 قنوات الصوت والرسائل في وقت واحد إلى كل مكتب. دعم كل من تعدد الإرسال بتقسيم الزمن (تم) وتكوين بروتوكول الإنترنت (إب). عرض البوابات التي تربط بين المكونات الأساسية وتدفقات الاتصالات، ودعم كل من البروتوكولات التقليدية التماثلية والرقمية.
بت إيتس مسجل: يوفر موثوق بها نظام تسجيل صوتي وندش]؛ أداة حاسمة في اليوم و رسكو؛ ق تنظيمها بشكل كبير في السوق ونداش؛ باستطاعة:
التقاط وفهرسة واسترداد التفاعلات المتصل في بيئات المكتب الأمامي والخلفي. سجل ما يصل إلى 380 تم أو قنوات إب، وتمكنك من البحث بسهولة واعادتها المحادثات المسجلة عبر المؤسسة. دعم أنظمة إيتس و أفايا و سيسكو و نورتيل. متاح كخدمة متكاملة أو كإصدار متجدد للنظم الأصغر حجما.
هوت و هولر: تمكن المستخدمين من الاستماع والمساهمة في مكالمة صوتية مستمرة. يمكن:
دعم ما يصل إلى 99 هوتس مختلفة، والتي يمكن تسليمها إلى أكثر من 500 مستخدم مكبر الصوت. تمكين المستخدمين من المساهمة في المكالمة ببساطة عن طريق الضغط على & لدكو؛ الحديث & رديقو؛ زر & نداش؛ ما يصل إلى ثمانية مستخدمين يمكن أن نتحدث في وقت واحد.
بت إيتس الاتصال الداخلي / إنتيركوم إنتيربريس: يستخدم نيتريكس برج الاتصال الداخلي وظائف ل:
تمكين التجار من الاتصال الداخلي الزملاء على نفس المنصة الأساسية. توحيد الاتصالات الداخلية بين التجار والنظراء الخارجية من خلال ربط مختلف المنصات الأساسية وأنظمة الاتصال الداخلي طرف ثالث.
وصف تفصيلي.
قم بتهيئة النظام الذي تريده.
بت إيتس بلاتفورم كور يتضمن مفاتيح الصوت وكذلك خوادم الوسائط للاتصال الداخلي، هوت، الاتصالات الفيديو والتسجيل الصوتي.
لدينا مجموعة من مفاتيح الأساسية يعني يمكنك اختيار أنسب نموذج لحجم وحجم العمليات الخاصة بك. اختر من:
هيكل واحد وحدات p31: منصة التي يمكن أن تتناسب مع مجلس الوزراء 19 بوصة أو يمكن تركيبه في بت-أو الضميمة جدار جبل المرفقة بت. الهيكل:
يدعم اثنين من بطاقات المحطة التي، بدورها، كل دعم 16 الأبراج. يسهل نمو وحدات، مما يتيح لك بسهولة توسيع قدرة منصة كما هو مطلوب. يوفر مرونة إضافية عند الاتصال بشاسيه p31 آخر، وخلق هيكل وحدات مزدوجة.
هيكل وحدات مزدوجة p41: مزيج معبأة مسبقا من اثنين من وحدات P31s وحدات واحدة، التي شنت في خزانة 19 بوصة طويل القامة مع مساحة لأجهزة الكمبيوتر ومعدات الشبكة.
نظام خزانة واحدة p51: واحد 19 بوصة مجلس الوزراء أن:
يسلم كل من التبديل، المؤتمرات والاتصالات اتصالات الشبكة. يتضمن رف ميغالينك 3، مع فتحات لمدة 12 بطاقات محطة واثنين من بطاقات الاستعداد الساخنة، بسعة إجمالية قدرها 192 الأبراج. يتميز مجلس الوزراء الثاني لإيواء السلطة وأجهزة الكمبيوتر الشخصية المرتبطة p51. تمكن اثنين من منصات p51 لتكون مجتمعة، مضاعفة القدرة على نحو فعال.
نظام مجلس الوزراء متعددة p107: حل مجلس الوزراء قابلة للتطوير أن:
يتضمن خزائن منفصلة لشبكة الاتصالات والتبديل / عقد المؤتمرات وخزانات إضافية لإيواء أنظمة الطاقة وخوادم الكمبيوتر ومعدات الشبكة. يتضمن رفين ميغالينك 3، والتي كل منها فتحات لمدة 12 بطاقات محطة واثنين من بطاقات الاستعداد الساخنة. تمكن من توصيل 7 p107s أخرى، مما يجعل القدرة الإجمالية لنظام موسع 3،072 الأبراج.
عمليات نشر الحرم الجامعي: تكوين حديث يوزع نظاما واحدا على مواقع متعددة، ويتيح لك اختيار أفضل نشر لاحتياجاتك، مثل معدات الإسكان المركزية في كل موقع من مواقعك أو في مركز بيانات بعيدا عن مباني المستخدمين.
واجهة البوابات بين المكونات الأساسية وتدفقات الاتصالات الخارجية و:
تمت الموافقة على الاتصال بشبكات الاتصالات المحلية في أكثر من 60 بلدا. دعم الخطوط الخاصة التماثلية التقليدية فضلا عن مجموعة شاملة من واجهات الرقمية.
و بت إيتس مسجل هو مجموعة من التطبيقات البرمجية التي:
سجل المحادثات التي أجريت على كلا من تعدد الإرسال بتقسيم الزمن (تم) وخطوط بروتوكول الإنترنت (إب). توفير واجهة ويب بديهية التي تمكنك من إعادة المحادثات من مخزن المحلية أو المؤرشفة. تقديم مرفق بحث سريع وسهل يستخدم شامل تصفية المكالمات.
بت إيتس إنترفون / إنتيربريس إنترفون.
بت نيتريكس الأبراج لديها المدمج في مرفق الداخلي:
تمكن المستخدمين من الاتصال الداخلي الزملاء. يوفر الاتصال الداخلي مع الأطراف الخارجية الذين يستخدمون منصات إيتس ونظم برج مختلفة. يدعم ما يصل إلى 254 مجموعات الاتصال الداخلي التي تم تكوينها مسبقا.
هوتس أشكال التقليدية من الاتصالات التي تمكن المستخدمين من الاستماع في والمساهمة في تشغيل مكالمة صوتية بشكل مستمر في الإرادة. ويمكن استضافتها على بطاقات خط التماثلي أو الرقمية، ولكل هوت يتم تضمين دائرة خارجية في المؤتمر.
المواصفات الفنية.
المواصفات التي تلهم الثقة.
بوابات إيتس هي واجهات بين المكونات الأساسية إيتس وتيارات الاتصالات الخارجية (أسلاك خاصة التماثلية التقليدية، E1 / T1، كسيغ، إيسدن و سيب).
وتمت الموافقة على نظام إيتس للاتصال بشبكات الاتصالات المحلية في أكثر من 60 بلدا. بالإضافة إلى مجموعة كاملة من واجهات التناظرية، إيتس يدعم مجموعة شاملة من البروتوكولات الرقمية لكل من بكس وشبكات الاتصالات.
وتدعم واجهاتنا التماثلية المدعومة في مجموعتين:
حلقة في، بستن - مف الاتصال الهاتفي (تستخدم أيضا لموانئ بكس التناظرية) حلقة خارج - الجنرال في، بستن، حلقة قطع الاتصال حلقة خارج - الجنرال في، بستن - سلك خاص (دليل وخاتم السيارات أسفل) الجنرال في - الجنرال خارج، دليل وخاتم السيارات أسفل حلقة في - الجنرال، دليل وخاتم السيارات إلى أسفل.
تتألف وحدة الشبكة التناظرية إيتس من: بطاقة تحويل تماثلي (أسك)، بطاقة بستن 16 منفذ، بطاقة جين-جين-16 منفذ، تراكب تحويل حلقة جين-8 منفذ لبطاقة جين-جين. ويمكن اختيار أزواج من الدوائر على بطاقة جين العامة اختياريا كما فويك. هذه البطاقات هي متوافقة فقط مع الهيكل p31 وحدات والهجين التماثلية - رفوف الشبكة الرقمية على p51 و p107.
وحدة الشبكة الرقمية إيتس يدعم كل من القانون القانون والترميز A - القانون في 1.5Mb / ثانية (T1) و 2 مب / ثانية (E1).
يدعم إيتس بروتوكولات التشوير التالية عبر E1:
E1 كاس EDSS1 (يوروسدن - مع العديد من المتغيرات الدولية) كسيغ 30 قناة ميريديان العميل المعرفة الشبكة MCDN30 دبنس.
يدعم إيتس بروتوكولات التشوير التالية على T1:
T1 كاس كسيغ 23 قناة ميريديان شبكة تعريف العملاء - MCDN23 إنسنيت 1500 (اليابان) إيدا-P (هونغ كونغ) NI1، NI2 (الولايات المتحدة الأمريكية)
يدعم إيتس حاليا بروتوكولات كسيغ و دبنس لمجموعة من بكس، بما في ذلك تلك من سيسكو، نورتيل، أفايا، إريكسون وسيمنز. كما أنها تدعم بروتوكول مورتن الخاص بشركة نورتيل.
وتشمل وحدة الشبكة الرقمية بطاقة واحدة، DLIC4. لا تتوافق بطاقة DLIC4 إلا مع هيكل P31 وحدات وأرفف الشبكة التماثلية الرقمية الهجينة على p51 و p107.
من يجب أن يشتري.
منصة لتلبية متطلبات محددة.
تم تصميم بت إيتس منصة خصيصا لمطالب قطاع التداول المالي.
توفر.
متاح في جميع أنحاء العالم.
بت منصة إيتس هو متاح في جميع أنحاء العالم.
الحصول على اتصال مع مدير حساب بت الخاص بك أو الاستفسار الآن لمعرفة المزيد حول كيف يمكن بت منصة إيت ثورة الاتصالات التجارية الخاصة بك.
المحتوى المتصل.
دراسات الحالة.
توتان إيت: الاتصالات من الدرجة الأولى يجعل للوسطاء ثقة.
تعتمد توتان على بت نيتريكس والبنية التحتية الداعمة التي توفرها بت ونيفيد ترادينغ في مقر طوكيو الحديث.
مما يساعد على الحفاظ على بورصة نيويورك في طليعة تكنولوجيا التداول.
بت يجعل الرقمية ممكن لبورصة نيويورك.
الصناعات.
الأسواق المالية.
دعم جميع مراحل عملية التداول في جميع فئات الأصول، من بيانات سوق ما قبل التجارة إلى المقاصة بعد التسوية والتسوية.
بت تجارة موحدة.
بت التجارة الموحدة - تمكين الاتصالات المهمة المهمة والتعاون والامتثال.
بت تكمل اكتساب التجارة إب.
اكتساب لتحسين عملاء بت & # x2019؛ القدرة على توحيد الاتصالات التجارية وغرفة التحكم.
بت & # x2019؛ ق عملاء الخدمات المالية الآن قادرة على الوصول إلى الجيل القادم من الداخل منصة إدارة المخاطر من ريدوول.
منصة تحليلات ريدول متاحة الآن عن طريق بت، مما يساعد العملاء الخدمات المالية الكشف عن التهديدات الداخلية وكذلك تلبية متطلبات الامتثال للمراقبة التنظيمية.
معرفة لماذا تم التصويت بت أفضل مزود الشبكة في الخدمات المالية.
بت راديانز الغيمة يأخذ فتحة رقم واحد في تصنيفات 2018 وترز التكنولوجيا.
بت & # x2019؛ s مايكل كوبر في المرتبة بين كبار رؤى التكنولوجيا في العالم!
وقد أصدر "إنستيتيوتال إنفستور"، الرائد في مجال نشر الأسواق المالية العالمية، لقب "بي تي آند كوبر" في تصنيفات "تيك 50".
بت يساعد أدس الأوراق المالية توسيع عمليات التداول المؤسسي في أمريكا الشمالية.
الشركة الرائدة في مجال الاستثمار في البورصة والاستثمارات الأجنبية تستخدم شركة بت راديانز سيرفيسز لتقديم إمكانية الوصول إلى الأسواق المالية في نيويورك.
بت تساعد الصناعة المالية العالمية الحفاظ على البيانات آمنة مع خدمة القرصنة الأخلاقية الجديدة.
بت يجلب اختبار الأمان ستار ستار المعتمدة لحماية المنظمات المالية من التهديدات السيبرانية.
بت تفوز بالجوائز من ووترز سيل-تيشنولوغي فور إيت & # x2019؛ s الخدمات المالية السحابية.
معرفة لماذا تم الحكم بت مؤخرا كأفضل مزود سحابة وأفضل مزود شبكة التداول للخدمات المالية بيع الجانب.
النشرة الإخبارية لدينا ري: سورسزفينانسيالماركيتس.
وجهات النظر والأخبار للأسواق المالية.
بت نقطة نظر.
الامتثال: فتح البيانات التي تهم.
الامتثال الفعال والرقابة الاستباقية في الأسواق المالية.

بت تجارة موحدة.
توحيد اتصالات التجار.
بت وقد تم تصميم وانتاج وتركيب المنتجات الصوتية تاجر لأكثر من 35 عاما. ولا يزال الاتصال الصوتي عنصرا حاسما في سير العمل التجاري، حتى وإن أصبح التنفيذ الفعلي للحوسبة محوسبا على نحو متزايد.
ولكن كيف يتواصل الناس والتكنولوجيا التي تدعمهم آخذة في التغير. الاتصالات الموحدة وحلول البرمجيات تكتسب شعبية وأهمية على مكتب التداول. أصبح التجار أكثر مرونة في كيفية عملهم، والسعي إلى استخدام مجموعة متنوعة من أدوات الاتصال لإجراء الأعمال التجارية والحصول على تجربة أكثر سلاسة التبديل بينهما. ولكن يتعين على الشركات أيضا موازنة هذه الطرق الإخبارية للتواصل مع التزامات الامتثال التنظيمي المتزايد على نحو متزايد، وتتطلع إلى استخدام حلول مراقبة استباقية لتحسين الرؤية والضوابط. ومثل جميع الصناعات، تحتاج الشركات إلى خفض التكاليف والتعقيد؛ التكنولوجيا والعمليات مجموعات تبحث عن التكلفة الأمثل للملكية، وخيارات النشر القائمة على سحابة مرنة وخفة الحركة التشغيلية، فإنها تريد أن تكون قادرة على دمج نظم المشاريع الخاصة بهم مع الطابق التجاري تكنولوجيا المعلومات والجمع بين سحابة مع الحلول على فرضية في الطريقة التي تناسبهم.
تساعد محفظة التداول الموحدة العملاء على تلبية هذا المشهد المتغير ويتكون من اثنين من قدرات المنتج الأساسية:
بت اكتسبت مؤخرا المنتج إب التجارة أمر أساسي لتمكين عملائنا من التعاون عبر المجتمعات التجارية العالمية المعقدة على نحو أكثر فعالية. وتلبية التزامات الامتثال التنظيمية المتزايدة على نحو متزايد وخفض التكاليف والتعقيد.
وتسلم بت أيضا أن بعض قطاعات محددة من السوق برج تفضل اختيار القدرة المحددة لمنصات تم مخصصة مقابل النهج أكثر مرونة ومفتوحة من منصات القائم على سيب و بت ملتزمة الاستمرار في إعطاء العملاء هذا الاختيار ضمن محفظة إيتس لدينا.
استفسر الان.
المحتوى المتصل.
كراسة.
التنظيم والتسجيل المحمول.
كيف تساعد بت المنظمات مع & # x201C؛ حفظ السجلات عن طريق الفم و # x201D؛ شرط قانون دود - فرانك.
بت الامتثال التجاري.
المحتوى المتصل.
دراسات الحالة.
مما يساعد على الحفاظ على بورصة نيويورك في طليعة تكنولوجيا التداول.
بت يجعل الرقمية ممكن لبورصة نيويورك.
توتان إيت: الاتصالات من الدرجة الأولى يجعل للوسطاء ثقة.
تعتمد توتان على بت نيتريكس والبنية التحتية الداعمة التي توفرها بت ونيفيد ترادينغ في مقر طوكيو الحديث.
بت تكمل اكتساب التجارة إب.
اكتساب لتحسين عملاء بت & # x2019؛ القدرة على توحيد الاتصالات التجارية وغرفة التحكم.
بت & # x2019؛ ق عملاء الخدمات المالية الآن قادرة على الوصول إلى الجيل القادم من الداخل منصة إدارة المخاطر من ريدوول.
منصة تحليلات ريدول متاحة الآن عن طريق بت، مما يساعد العملاء الخدمات المالية الكشف عن التهديدات الداخلية وكذلك تلبية متطلبات الامتثال للمراقبة التنظيمية.
معرفة لماذا تم التصويت بت أفضل مزود الشبكة في الخدمات المالية.
بت راديانز الغيمة يأخذ فتحة رقم واحد في تصنيفات 2018 وترز التكنولوجيا.
بت & # x2019؛ s مايكل كوبر في المرتبة بين كبار رؤى التكنولوجيا في العالم!
وقد أصدر "إنستيتيوتال إنفستور"، الرائد في مجال نشر الأسواق المالية العالمية، لقب "بي تي آند كوبر" في تصنيفات "تيك 50".
بت يساعد أدس الأوراق المالية توسيع عمليات التداول المؤسسي في أمريكا الشمالية.
الشركة الرائدة في مجال الاستثمار في البورصة والاستثمارات الأجنبية تستخدم شركة بت راديانز سيرفيسز لتقديم إمكانية الوصول إلى الأسواق المالية في نيويورك.
بت تساعد الصناعة المالية العالمية الحفاظ على البيانات آمنة مع خدمة القرصنة الأخلاقية الجديدة.
بت يجلب اختبار الأمان ستار ستار المعتمدة لحماية المنظمات المالية من التهديدات السيبرانية.
بت تفوز بالجوائز من ووترز سيل-تيشنولوغي فور إيت & # x2019؛ s الخدمات المالية السحابية.
معرفة لماذا تم الحكم بت مؤخرا كأفضل مزود سحابة وأفضل مزود شبكة التداول للخدمات المالية بيع الجانب.
بت نقطة نظر.
الامتثال: فتح البيانات التي تهم.
الامتثال الفعال والرقابة الاستباقية في الأسواق المالية.
التاجر صوت - منصة إيتس.
دعم توزيع الصوت، وعقد المؤتمرات بين الشبكة، بكس، الأبراج وأنظمة الصوت الأخرى.
الأسواق المالية.
دعم جميع مراحل عملية التداول في جميع فئات الأصول، من بيانات سوق ما قبل التجارة إلى المقاصة بعد التسوية والتسوية.

لقد كان وصولك إلى هذا الموقع محدودا.
تم تقييد دخولك إلى هذه الخدمة بشكل مؤقت. يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق. (رمز استجابة هتب 503)
السبب: تم ​​تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية.
ملاحظة هامة لمشرفي الموقع: إذا كنت مسؤولا عن ملاحظة موقع الويب هذا قد تم تقييد وصولك بسبب كسر أحد قواعد جدار حماية وردفنس. كان سبب وصولك محدودا هو: "تم تقييد الوصول من منطقتك مؤقتا لأسباب أمنية".

No comments:

Post a Comment