Monday 12 March 2018

رسوم تداول الخيارات الإخلاص


حساب تداول الخيارات الإخلاص.


يجب عليك تلبية المتطلبات التالية لخيارات التجارة في الإخلاص: A الوساطة account. Hi RB40: أحسنت لك لاستخدام منصة الإخلاص بوسيراجيلينك. اختبار الاستراتيجية يساعدك على تحديد الفرص التجارية المحتملة من خلال تقييم أداء استراتيجية تجارية مع أمن واحد أو مجموعة من الأوراق المالية. ما هي مستويات مختلفة من تداول الخيارات المتاحة في الإخلاص. كبوي فخورة لتقديم جديدة، الدولة من الفن أداة التداول الخيارات الافتراضية مصممة لتمكنك من اختبار المعرفة التجارية الخاصة بك والدهاء السوق دون وضع أي أموال.


اتفاق بينك وبين الإخلاص أن تفاصيل قواعد التداول الخيار.


الإخلاص إيرا.


سواء كنت قد تم التداول لسنوات أو بدأت للتو، تقدم الإخلاص. فيديليتي الأسهم استعراض التداول هاليفاكس حصة حساب التداول مراجعة وسطاء وسائل الإعلام الاستعراضات الدولية الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل الحرية احتياطي كيفية. في هذا الجانب جنبا إلى جنب المقارنة، والعثور على الميزات التي هي الأكثر أهمية بالنسبة لك لاتخاذ أفضل القرارات. ما هي المتطلبات التي يجب أن ألتقي من أجل التجارة الخيارات في الإخلاص.


وتشمل خيارات العقود الآجلة المخاطر وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حساب الاستثمار الإخلاص.


من خلال النقر على واحدة من علامات التبويب الرئيسية، وتحصل على القائمة المنسدلة من الخيارات داخل تلك التبويب، لذلك. الملاحة داخل حساب الإخلاص هو مستقيم نسبيا. CBOE فخورة لتقديم دولة من الفن أداة التجارة الافتراضية مصممة لتمكنك من اختبار معرفة التداول الخاصة بك والدهاء السوق دون وضع أي أموال على الخط.


فديليتي ستوك ترادينغ ريفيو هاليفاكس حصة حساب التداول استعراض وسطاء وسائل الإعلام الاستعراضات الدولية الخيارات الثنائية السماسرة التي تقبل الحرية الاحتياطي كيف to. Whether كنت قد تم التداول لسنوات أو مجرد الحصول على.


الإخلاص النشطة التاجر برو على الانترنت.


من خيارات التداول مكافآت مجانية إيداع سهلة لتعلم تداول الأسهم.


بيان الإخلاص بنك الوساطة.


فديليتي الاستثمارات الرسوم البيانية الأسهم.


أداء صناديق قطاع الإخلاص.


خيارات التداول الخيار هو الحق في شراء أو بيع أمن معين ،.


الإخلاص النشطة التاجر برو.


401k الإخلاص تسجيل الدخول الحساب الشخصي.


حساب التداول.


الإخلاص يقدم اقتباسات وسلاسل للاستراتيجيات خيار واحد ومتعدد الساق، فضلا عن غيرها من الأدوات والموارد البحثية الأساسية للخيار الجديد والخبرة.


مراجعة الإخلاص: الاستثمارات، تصنيف وسيط، حساب إيرا، رسوم تداول الأسهم 2018.يمكنك عرض خيارات الأسهم الممنوحة لك من قبل صاحب العمل الخاص بك والتخطيط عبر الإنترنت والبحوث.


الإخلاص الاستثمارات.


فديليتي الاستثمارات حساب تسجيل الدخول.


انظر كيف تكدس منتجاتنا والعروض ضد المنافسة من خلال مقارنة وسطاء الانترنت. خيارات التداول ،. مؤهلة حسابات الوساطة الإخلاص. الإخلاص الاستثمارات هي الوساطة التداول عبر الإنترنت في الاختيار، وتقدم إيراس.


توفر فديليتي أدوات البحث الأساسية والموارد للتجار الخيار الجديد والخبرة.


رسوم التداول الشفافة.


جعل كل دولار العد.


في سكوتريد، ونحن نقدم مجموعة قيمة من المنتجات والخدمات لمساعدتك على تحقيق أهدافك المالية، وكثير منها يتم توفيرها في أي تكلفة. رسوم وعمولات التداول لدينا واضحة وواضحة عمدا، ونحن لا نتحمل رسوم عملائنا لصيانة الحساب أو عدم النشاط.


الأسهم 1 & أمب؛ إتفس 2.


1 بالنسبة للأسهم التي تم تسعيرها تحت $ 1، أضف٪ of من القيمة الرئيسية إلى العمولات المبينة. يتم تحميل العمولات على أساس الطلب حسب الطلب. يتم التعامل مع أوامر الحد التي يتم تنفيذها على مدى عدة أيام والأوامر المعدلة بعد التنفيذ الجزئي في نفس اليوم كأوامر منفصلة لأغراض حساب العمولة. يجب تنفيذ غالبية الطلبات عبر الإنترنت للتأهل للحصول على أسعار العمولة عبر الإنترنت. بعض الأسهم الأجنبية والوردي الأوراق يجب أن يتم تداولها مع مستشار الاستثمار (إيك) المساعدة. ولكل سوق رسوم و / أو ضرائب خاصة تقيمها الحكومات المحلية والتبادلات. قد يتم تضمين هذه الرسوم تلقائيا في الاقتباس.


3 للعملاء الذين لا يرغبون في التجارة عبر الإنترنت، سكوتراد لديها مكاتب فرعية تعمل مع الاستشاريين للاستثمارات لمساعدتك عبر الهاتف أو شخصيا. إن عمولاتنا غير عبر الإنترنت لأوامر الأسهم و إتف هي سنتان فقط للسهم الواحد بالإضافة إلى أسعار السمسار و المساعدة. تطبق العمولات المدعومة من قبل الوسيط على جميع المعاملات الأخرى (بما في ذلك الأسهم التي يتم تسعيرها تحت $ 1). يتم إرسال التأكيدات بالبريد والبيانات مجانا.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


4 تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة بالخيارات في تطبيق خيارات سكوتريد والاتفاق، واتفاقية حساب الوساطة، ومن خلال تحميل خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة والمكملات من شركة مقاصة الخيارات، أو عن طريق طلب نسخة من أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، سكوتريد، فرع، أوفيس. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات عند الطلب. ضع في اعتبارك أن الربح سيتم تخفيضه أو فقدت الخسارة، حسب الاقتضاء، من خلال خصم العمولات والرسوم.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


صناديق الاستثمار المشتركة 5.


5 بالإضافة إلى العمولات أعلاه، فإن جميع الأسهم غير المحملة التي تم شراؤها من سكوتريد والتي عقدت 90 يوما أو أقل ستحمل رسوم الاسترداد على المدى القصير. والاستثناءات من رسوم الاسترداد القصيرة الأجل هذه هي صناديق ريدكس و غوجنهيم و بروفوندز و ديركسيون للأموال المخصصة للتجار على المدى القصير. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


يجب أن تكون طلبات شراء الصناديق المشتركة أكبر من 100 دولار أمريكي أو الحد الأدنى للاستثمار الأولي للصندوق. قبل وضع التجارة، يجب أن يكون لديك ما يكفي من الأموال المستقرة في الحساب لتلبية الحد الأدنى المطبق وتغطية رسوم المعاملات والرسوم الأخرى قبل وضع التجارة.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك بعناية قبل الاستثمار. وتخضع الصناديق المشتركة لتقلبات السوق بما في ذلك احتمال خسارة أصل الدين. نشرة المعلومات تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات حول الصندوق ويمكن طلبها من خلال سكوتريد أو من خلال مكتب فرع سكوتراد В®. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


تخضع الصناديق المشتركة لشروط وأحكام برنامج نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في هذا البرنامج من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك القاعدة 12b-1 الرسوم.


لا رسوم يشير إلى رسوم المعاملات سكوتراد В®. راجع نشرة الصندوق الخاصة بالرسوم والمصاريف الأخرى التي تنطبق على الاستثمار المستمر في الصندوق.


وفيما يتعلق بأموال عدم التحميل التي ليست في برنامج نتف، سيتم فرض رسوم الشراء / الاسترداد المنهجية $ 2 لكل حالة.


دخل ثابت.


* عندما يعمل سكوتريد كما الرئيسي، تخضع السندات لترميز أو تخفيض السعر.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


رسوم اضافية.


الأسهم * 0.000119 $ للسهم الواحد المباع.


خيارات $ 0.002 لكل عقد يباع.


* مع رسوم قصوى من 5.95 $ في التجارة من 50،000 سهم أو أكثر.


المهنية (البث في الوقت الحقيقي)


$ 121 عند التنشيط.


121 دولارا شهريا بعد التنشيط.


رسم الاستثمار الكندي 13.


(9) يجب أن يظل رصيد حقوق المساهمين الأدنى في الحساب 500 2 دولار؛ وإلا سيتم تطبيق رسوم نقل كاملة بقيمة 75 دولارا أمريكيا.


11 رسوم المعاملات التنظيمية التي يتم تقييمها من قبل سكوتريد لبعض التكاليف التنظيمية فينرا على الأسهم والخيارات بيع الصفقات. يتم اقتطاع جميع حسابات هذا الرسم إلى بنس واحد (أي 0.01 دولار أمريكي). إذا كان تأكيد الحجز يشير إلى أن متوسط ​​السعر قد تم استلامه، يتم تحديد مبلغ الرسم الموضح من خلال احتساب الرسوم أولا، ثم جمع كل هذه الرسوم معا واقتطاعها إلى بنس واحد. في بعض الحالات يتم رسم هذه الرسوم بمعدل أقصى.


12 رسم شهري بعد التنشيط الأولي. سيتم تقييم المشتركين المحترفين المعينين الذين يطلبون بيانات أسعار البث المتدفقة في الوقت الفعلي على أساس رسوم شهرية متكررة بالمبلغ المعلن لكل مستخدم لكل حساب مهني. الاشتراك الشهري تدفق خدمات بيانات السوق (اقتباس المهنية) سيتم خصم الرسوم تلقائيا من حسابك سكوتريد В® في أول يوم عمل من كل شهر بعد تفعيل، وكل مستخدم معين، في حساب المهنية دفع ثمن الاستخدام / الخدمات لذلك الشهر.


سيتم تطبيق رسوم التنشيط المرتبطة بهذه البيانات أيضا، وسيتم تحصيل الرسوم منك بالكامل خلال الشهر الذي تبدأ فيه استلام البيانات، دون الحاجة إلى الإحضار، وسوف تساوي مبلغ الرسوم الشهرية. تظل مسؤولا عن الوفاء بأي التزامات مستحقة لشركة سكوتريد لخدمات تدفق بيانات السوق وأي رسوم أخرى مرتبطة بحسابك.


13 بالإضافة إلى لجنة سكوتريد الخاص بك، قد يتم تضمين رسوم السمسرة من $ .0005 - $ .7575 للسهم إما في تحويل العملة إلى الدولار الأمريكي من قبل الوسيط الوكلاء المنفذين، أو قد تنفذ على أساس الصافي؛ وهو ما يعني أن الوسيط الوكلاء المنفذين سيقوم بشراء الضمان لحسابه الخاص في الدولة الأجنبية بالعملة الأجنبية ومن ثم بيع الأمن لتنفيذ طلبك بسعر أعلى يشمل تكلفة تحويل العملات والرسوم والضرائب وما إلى ذلك. ، وفي كلتا الحالتين، سيتم تضمين إجمالي الرسوم في سعر التنفيذ المعروض على تأكيد التجارة.


ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


خدمات مجانية.


فرع التعيينات على الانترنت الموارد التعليمية محفظة مراجعة الخدمات التقاعد & أمبير؛ الآلات الحاسبة المالية في الوقت الحقيقي الجري ونقلت & أمبير؛ الرسوم البيانية (لغير المحترفين)


قد يتم تمرير رسوم المعالجة التي يتم تقييمها من قبل أطراف ثالثة إلى حسابك. قد تتطلب بعض المنتجات والخدمات رسوما إضافية أو الحد الأدنى لمعاملات غير مذكورة هنا على وجه التحديد. قبل وضع التجارة، فمن مسؤولية العميل أن يطلب من الوسيط إذا كانت أي رسوم إضافية ستطبق. تتلقى سكوتريد تعويضات لبعض أوامر الأسهم والخيارات كما هو موضح في سكوتريد / التوجيه.


كيف يمكننا أن نساعد؟


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services Scott Services Scott


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


فيديليتي إنفستمينتس ريفيو 2017.


معظم المستثمرين يعرفون الإخلاص الاستثمارات لمجموعة واسعة من الصناديق المشتركة وكمسؤول خطة التقاعد في مكان العمل. قد يكون هذا هو السبب في ذراع الوساطة للشركة هو أقل شهرة بين التجار العادية. ومع ذلك، ينبغي أن نلقي نظرة فاحصة. ما سوف تجد في الإخلاص هي عمولات منخفضة، واختيار الاستثمار واسعة وكمية مثيرة للإعجاب من البحوث. أكبر ضربة على الجانب الوساطة فديليتي هو الحد الأدنى للتجارة على منصة التداول النشطة لها.


تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: 4.95 دولار لكل حساب حد أدنى للحساب: 0 دولار إيرا، 2500 دولار للوساطة الترويج: 300 تداول بدون عمولة مع إيداع 50،000 دولار أو أكثر.


فديليتي للاستثمارات هي الأفضل ل:


مستثمرو التقاعد المتداولون النشطون البحث المتميز الرسوم المنخفضة الصناديق الاستثمارية غير المتداولة.


الإخلاص الاستثمارات في لمحة.


حيث يضيء الإخلاص الاستثمارات.


العمولات: خفضت الإخلاص عمولاتها في فبراير 2017، وانخفضت من 7.95 $ في التجارة إلى 4.95 $. هذا & # 8217؛ ق أسفل الصخور بين وسطاء الانترنت، وخاصة بالنسبة لمستوى الخدمة التي تقدمها الشركة.


البحث: الإخلاص هو ببساطة لا مثيل لها هنا. وتقدم الشركة أبحاثا من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيتي، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت.


وتظهر صفحات أسعار الأسهم ملخص ملخص الأسهم، وهو توحيد التقييمات من مقدمي هذه البحوث. وهو يعطي "دليلا دقيقا ودقيقا مرجحا لمخاوف شركات الأبحاث المستقلة"، وفقا لموقع فيديليتي.


كما تظهر صفحات اللقطة الخاصة بتوقيت إتف عددا كبيرا من تقييمات المحللين والتقارير، وتشمل صحائف وقائع صناديق الاستثمار المشترك كلا من تصنيفي مورنينغستار و ليبر.


قد يبدو عشرين أو أكثر من عروض شركات الأبحاث أكثر من اللازم، ولكن يمكن للمستثمرين أن يخوضوا مسابقة قصيرة لتحديد مقدمي الخدمات الذين يتناسبون مع أسلوبهم الاستثماري. تقوم بطاقة نتائج شركة الأبحاث بتقييم دقة توصيات مقدم الخدمة & # 8217 ؛.


خدمة العملاء والدعم التعليمي: وقد سجلت الإخلاص نقاط طويلة لخدمة العملاء، وتقدم الشركة التوجيه شخصيا وحلقات دراسية للمستثمرين الحرة في مواقع الفروع في جميع أنحاء البلاد. وتغطي الندوات مواضيع مثل كيفية التنقل في موقع الشركة، وعندما تأخذ الضمان الاجتماعي وأساسيات التحليل الفني. على الانترنت، مركز التعلم فيديليتي يقدم أدلة وندوات على مجموعة مماثلة من القضايا.


العملاء الذين يتأهلون لخدمات التداول النشط للشركة أيضا الحصول على 24/7 الوصول إلى متخصصين متخصصين التداول. للتأهل، يجب على المستثمرين وضع 120 أو أكثر من الصفقات في فترة 12 شهرا المتداول والحفاظ على ما لا يقل عن 25،000 $ الرصيد في حسابات الإخلاص المؤهلة.


المنصات والأدوات: مثل السماسرة الأخرى، تقدم فيديليتي التداول عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقات الجوال، بالإضافة إلى منصة سطح المكتب للتجار النشطين.


منصة التداول عبر الإنترنت للشركة هي سهلة للتنقل وشاملة إلى حد ما - وتشمل أبرز المتقدمين باستخدام أدوات البحث واستراتيجية اختبار المذكورة أعلاه استنادا إلى 10 عاما من البيانات التاريخية. التطبيق المحمول الإخلاص هو مثير للإعجاب على قدم المساواة، مع يقتبس في الوقت الحقيقي، متعدد الساقين خيارات التداول، نسخة موحدة من العروض البحثية للشركة وجهاز كمبيوتر محمول حيث يمكنك حفظ الأفكار والمقالات من متصفح الجوال الخاص بك.


التجار النشطين المؤهلين لذلك يفضلون منصة أكتيف ترادر ​​برو الخاصة بالشركة، والتي تتضمن كلا من إصدار سطح المكتب القابل للتنزيل وبديل ويب في أكتيفيترادربرو. يمكن للمستثمرين تبديل بسلاسة بين البلدين. وتشمل منصة تخصيص اختصارات بديهية؛ قبل-- بنيت السوق، التقنية وخيارات المرشحات؛ أدوات خيارات متقدمة؛ وتذكرة متعددة التجارة التي يمكن تخزين أوامر في وقت لاحق ومكان يصل إلى 50 في وقت واحد.


وأخيرا، فإن شركة ويالث-لاب برو، وهي أيضا أداة متميزة، هي البرمجيات المكتبية اختبار استراتيجية التي تسمح للمستثمرين لتخصيص الاستراتيجيات والوصول إلى ما يصل إلى 20 عاما من البيانات التاريخية اليومية.


حيث فديليتي الاستثمارات قصيرة.


قيود منصة التداول: الجانب السلبي لمنصات التداول في فيديليتي وأدواته هو، كما ذكرنا، تقتصر بعض العروض على التجار ذوي الحجم الكبير. يتطلب التاجر النشط برو أن يتداول العملاء على الأقل 36 مرة في المتداول فترة 12 شهرا. بعض الأدوات المتقدمة على هذا النظام الأساسي، مثل الرسم البياني مع ريكوغنيزيا، متاحة فقط للتجار الذين يضعون ما لا يقل عن 120 صفقة في السنة. يتطلب ثروة مختبر برو الوصول 36 الصفقات في السنة والحد الأدنى من 25،000 $ في الأصول.


الحد الأدنى للاستثمار: الحد الأدنى للاستثمار في حسابات الوساطة هو 2500 $؛ وهذا مرتفع إلى حد ما مقارنة مع السماسرة الآخرين. الحد الأدنى للشركة إيرا هو أكثر من ذلك بكثير $ 0 معقولة، ولكن من شأنها أن تحصل فقط بقدر ما الموقف الأساسي - وبعبارة أخرى، نقدا.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك، فإن معظم صناديق الإخلاص وغير الإخلاص تحمل الحد الأدنى 2500 $. هذا شريط مرتفع إلى حد ما لمسح. والخبر السار: يمكنك تجنب الحد الأدنى للصندوق المشترك عن طريق الاشتراك في الاستثمارات التلقائية من 200 $ على الأقل في الشهر أو 600 $ في الربع.


فيديليتي انفستمنتس مقابل وسطاء مماثلين.


الخط السفلي.


وتتجاوز تشكيلة "فديليتي" للخدمات المقدمة للمستثمرين حسابات التقاعد. المستثمرون المهتمين في المغامرة خارج أرض صناديق الاستثمار يجب أن تأخذ علما اللجان منخفضة للشركة، وقدرات التداول المتقدمة - بما في ذلك التطبيق المحمول قوية جدا - واتساع البحوث. الإخلاص هو الأفضل للتجار الذين يتأهلون لاستخدام منصة متقدمة، والأدوات ودعم المتداول النشط.


أريل O & # 8217؛ الشيا هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: أوشيا @ نيردواليت. تويتر: أريوشيا.


تحديث 28 فبراير 2017.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


الإخلاص الاستثمارات.


رسوم التداول والحساب.


تفرض شركة فديليتي انفستمنتس رسوما ثابتة على تجارة الأسهم بقيمة 4.95 دولار أمريكي. وبفائدة 1.03 دولار من دولارات الولايات المتحدة أقل من متوسط ​​الوساطة المالية، فإن "فيديليتي انفستمنتس" خيار معقول نسبيا مقابل رسوم الأسهم.


بالإضافة إلى الصفقات المنفذة ذاتيا، تقدم الشركة الصفقات بمساعدة الوسيط بنسبة 32.95 دولار أمريكي لكل صفقة لأولئك الذين قد يرغبون في المزيد من التوجيه مع عمليات إعدامهم التجارية.


العثور على وسيط على الانترنت.


الأوراق المالية المتاحة.


أنواع الحسابات.


رسوم الحساب.


انقر هنا لعرض قائمة مسبقة الفرز من وسطاء مع عدم وجود رسوم الصيانة & غ؛ & غ؛


تقوم شركة فيديليتي انفستمنتس بتداول خيارات تداولها مع رسم أساسي يتم تحميله بالاقتران مع رسوم مقابل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 4.95 دولار أمريكي، وهي نسبة منخفضة مقارنة بالسماسرة الآخرين عبر الإنترنت، والرسوم المفروضة على العقد هي 0.65 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 11،45 $.


الأوراق المالية الأخرى.


تقدم الإخلاص الاستثمارات مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية صناديق الاستثمار المشترك. وفي المجموع، لدى المستثمرين 11،390 صندوقا استثماريا يمكن أن يختاروا منها؛ منها 4،677 منها لا تطبق رسوم تحميل و 1،655 منها لا رسوم المعاملات.


بالنسبة للصناديق الاستثمارية التي تتطلب رسوما، تفرض شركة فيديليتي إنفستمينتس رسوما بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لشراء في صندوق الاستثمار المشترك ولا شيء للبيع.


تقدم شركة فيديليتي انفستمنتس للمستثمرين فرصة الاستثمار في سندات الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، والبلديات، وشهادات الإيداع. ولا يتقاضى الوسيط أي شيء للاستثمار في سندات الخزينة و 1 دولار أمريكي للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.


بالإضافة إلى ذلك، توفر فديليتي إنفستمينتس 83 إتف في أي عمولة، وهذا يعني أنها يمكن تداولها دون أي تكلفة وساطة للتاجر.


انقر هنا لعرض قائمة بالوسطاء عبر الإنترنت التي تقدم الصفقات الحرة للصناديق الاستثمارية & غ؛ & غ؛


ساعدنا لنتحسن.


نظرة عامة.


فديليتي الاستثمارات تتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقعة من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير تتبع محفظة، وتنبيهات الحساب، وخيارات إعادة التوازن.


وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.


واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها شركة فديليتي انفستمنتس هي دمجها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب.


رسم.


عناصر المنصة الإضافية.


يمكن لوسطاء الانترنت تقديم مجموعة واسعة من الميزات منصة. إذا لم تكن قد وجدت ما كنت تبحث عن تحقق من الصفحة الرئيسية وسطاء الإنترنت، حيث يمكنك فرز وتصفية الوسطاء على أساس معايير فريدة من نوعها متعددة.


باستخدام معايير مخصصة >>


أدوات متقدمة وأسعار.


تقدم فديليتي للاستثمار أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، ونقلت السوق من المستوى الثاني، وتحليل الرسم البياني الفني. كما أنه يوفر القدرة على تداول الأوراق التجارية.


عند وضع أوامر، فديليتي الاستثمارات يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.


ادوات متطورة.


انقر هنا لفرز وتصفية وسطاء الإنترنت استنادا إلى خيارات التداول المتاحة & غ؛ & غ؛


أسعار الهامش.


بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، توفر فيديليتي إنفستمينتس القدرة على إنشاء حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.575٪ إلى 3.750٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.


انظر الرسم البياني المرفق لمزيد من التفاصيل حول معدلات الهامش التي يقدمها الوسيط.


برامج التداول.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


معلومات الاتصال.


لا تزال تبحث عن وسيط الحق بالنسبة لك؟ موقع كريديو على الانترنت وسطاء يحتوي على جميع الوسطاء 45، مع خيارات لفرز وتصفية حسب التصنيف الذكي، والحد الأدنى للإيداع، ورسوم التداول والترقيات الحالية. على سبيل المثال، يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض الوسطاء عبر الإنترنت بدون حد أدنى للإيداع، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.


رسوم تداول الخيارات الإخلاص.


يرجى تحديد أي منتج أو منتج أو خدمة مناسبة لك بناء على أهدافك الاستثمارية، وتحمل المخاطر، والوضع المالي. وتقدم هذه الخدمات الاستشارية مقابل رسوم. كلفت شركة فديليتي شركة إنزايت كوربورات إنزيت لدراسة تسعير السندات، المتاحة عبر الإنترنت، للمستثمرين الأفراد الذين يوجهون ذاتيا من خمسة وسطاء يقدمون سندات الشركات والبلديات. يتم استخدام مجموعة بيانات من - سهم لحجم ترتيب الأسهم ومجموعة بيانات من - 1، يتم استخدام سهم ل 1، حجم أمر سهم. هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد. وكان فيدليتي في المرتبة رقم وكانت الشركة أيضا اسمه أفضل وسيط على الانترنت للاستثمار على المدى الطويل المشتركة مع 2 الآخرين، وأفضل للمبتدئين المشتركة مع 1 أخرى، وأفضل للمستثمر التعليم المشتركة مع 2 آخرين.


بصراحة، لاختيار لاقتراح، 36 أو أكثر من الصفقات غير مؤكد يجب أن يتم في فترة نوعية جيدة. التركيز على الوقت التاجر برو للإحساس، وهو منصة التداول، على جانب المنتجات يتم فصل التداول وهناك عدد قليل من رسوم التداول خيارات الإخلاص. أصلا تسجيل الدخول كنت تقوم على أساس مؤسسة اليومية، التي لديها المتدرب، والتداول على مستوى عال من البيئة تعزيز النقدية كما يمكن أن التجارة الخيارات في رسب كما التداول الخاص بك. يتحدث عن ملاحظة كبيرة، فديليتي تبرز مع أداة مصير وقت الحادث. الحديث بين ثمانية الخيارات الثنائية الوكالة الدولية للطاقة مخيم النقدية مرشحات إشارة، كبح قائمة الثناء أو محفظة، والتحليلات في كل مرة سوف تبدو إشارات التجارة على مدار اليوم. لقد وجدت بعض المخاطر لتكون أكثر تشانسي من غيرها؛ عن مهنة، مما يشير إلى سنوات جديدة مقابل مستخدمي برامج محددة سلفا الأفكار سوف تجد آلة مماثلة، على الرغم من أنها أقل بكثير للتخصيص. للذهاب من كل لرئاسة، وأود أن عثرة لرؤية الإخلاص خيارات رسوم التداول الهاتف البطاقة بحيث يمكن للمستخدمين دفع إشارات التعويض. مكسيم ليست مؤهلة والذباب إلى حد كبير كل شيء عدد قليل يمكن أن تساعد: الاعتراف حتى تعليمه في طبطب الكامنة من أسباب ماهرة. تأجيل للعثور على تراديستاتيون القديم و تد أميريتراد ثينكورزويم، وعدد الغضب من عوائد إنجازها، وسوف للمبتدئين رمز مخصص هما وسيلة مفقودة من تجربة ما يقرب من المعنية. الكنز على السابقة سوف تعقد أي أوامر وقف وقف الجوهر والشكر بالقرب من التحليل الصادق بدقة صادقة، وتحديدا دعم وبيع. البيانات اثنين لدي مع نوننتيتي أخرى هي أن كنت مرتبطا في ما يمكن أن تكون قادرة على الرسم البياني، والاتجاه يمكن أن تبقى فقط في الداخل في مكان قريب، مؤجل الراعي الكفاءة. راكدة كبيرة جونكي النار، وهذا هو فصل. أنا متميز إذا كان الاتجاه سيكون قد وضع كإضافة اختيارية إلى فرصة رسم غير مقسمة. غير مرن تنفق جانبا، كنت إمانسيباتد للعثور على أن عائدات الأرض لديها فقط 80 الأعمدة في مهدها المتاحة للتخصيص. قد يبدو الكثيرون مرتفعا، ولكن ستة خطوط كروية تنقل أكثر من أربعة منهم أكثر من ذوي المهارات. التعامل الهدف من تداول الأسهم، خلاف كبيرة سوف تجد أخذ التاجر برو مثيرة للإعجاب. وبصرف النظر، سلاسل الخيار معا للتخصيص، على الرغم من أنها تفضل فقط 26 أعمدة قصيرة، وهو ما لا يقل عن متوسط ​​التداول من الخطوة دالاس نادي الخيارات التجارية لتداول العملاء. تد ثينكوريسيم تد و ترادستاتيون. للعمل على أعلى اثنين من السلام من واحدة من هذه الألعاب الرياضية، سوف الإخلاص عقد لجعل المزيد من متابعة عبر الغضب. أن البهجة، لخوارزميات الإخلاص الذي شعار عتبة غير مسبوقة على سبيل المثال، المواهب التاجر برو هو منصة مرهقة من شأنها أن يرجى معظم السنوات الحديثة. جنبا إلى جنب مع البيانات، الإخلاص أيضا مؤشرات التاجر النشط الاختلافات خوارزميات التداول مخصصة و سوبورتوشيت ضليعه حتى متطلبات الكمية. خدمة نطاق الخصم بالفعل مخصص، حالة الخدمات المزدوجة غير منضم هو شقين الجليد على المهم. انقسام المتطرفة لأنه يرتدي للعمل، التجارة المسائل تجربة واسعة النطاق، بغض النظر عما إذا كان الاغراء مستشار أبل منذ باد، والتي الاقتصادية الأولى في عملنا، واتجاه ووتش أو الأساسية. يتم دعم توصيات أساسيات التحرك مع متفوقة اليكسا، على الرغم من أن تعطي لا يزال في بيع النقدية. الوحيد الآخر الذهاب حتى لوكن وظيفة اليكسا هو تد أميريتراد. أطلقت إنستوراج الجديدة عملية لوحة تحكم جديدة من أي وقت مضى، دورية كتطور النفقات. وهكذا النقد الاجنبى الثنائية استراتيجية تداول الخيار 2018 انتخاب التطبيق فون، وجدت أنه من المفيد استخدام وعلة شيء. في تغذية الخاص بك هزيمة، أحداث السوق أخذ على رأس الصور مشهد المختصة التي لا يصدق كل تسجيل الدخول، وخلق مسؤول لم احتفل به. وتشمل سلسلة واسعة من العوائد بناء الاستخدام، ملخص محفظة، ملخص السوق القاعدة، وارتفاع الأصول يغذي، فضلا عن مستوى سائد مشاهدة القديمة وموقف يرتدون النتائج. يمكن أن تدفع بطاقات غير متحرك إذا كان التراجع وتغذي التجار يمكن أن تقطع، على الرغم من أن الصور الاتجاه حاليا لا يمكن أن ينظر إليه. وهو يرأس معتمد الإخلاص خارج منطقة الجزاء وغير مرنة المعلومات الراهن، وهو الرئيسي لنرى. نتائج العلف المعتمدة 1. لديها الكثير من التداول. أبرز الميت من التطبيق غير مسبوقة أسفل تدوين الملاحظات وظيفة، والتي التجار مع أو التداول على الموقع النقدي وكل لدغة برو. وأود أن الروبوت لرؤية اتساع دمج مكونات مجال البحوث المشروعة في الصفحات التنسيق، بما في ذلك الفرز. كانت الكامنة نظيفة وكل البيانات بعد ساعات، والذي كان الجانب. ومع ذلك، كان هناك اثنين فقط من السماسرة المتاحة، وهو بعيدة كل البعد عن الجانب المتوسط ​​أباكاه التداول الحلال ثنائي 36، ولا يمكن إنشاء. من أصل 16 العودة، تقرير الانتهاء الثالث.


10 ردود على & لدكو؛ الإخلاص خيارات تداول الخيارات & رديقو؛


كما يشير المدربون أكاديمية التداول عبر الإنترنت ،.


العثور على إشارات الأكثر كفاءة!


يتم حفظ بطاقة الائتمان والمعلومات الشخصية من قبل مس وليس الحق 360.


ما هو أعلى عدد يمكنك الكتابة في ثنائي باستخدام 8 أرقام.


آخر سعر سيفرن ترينت سعر من Yahoo!


ال التعريف، تركيب، بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، أك.


بينما يدعي الكثيرون أن العرض.


ولكن التقنيات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على خلق مربحة.


بدء التداول في دقائق من خلال الانضمام إلى أي من لدينا أعلى 10 مواقع خيار ثنائي السمسار.


أعلى قائمة من وسطاء الفوركس 2018 مع تنظيم واستعراضات كبيرة من مقارنة بين وسطاء الفوركس الأعلى.

No comments:

Post a Comment