Friday 9 March 2018

أمثلة على استراتيجيات تداول الفوركس


استراتيجيات التداول اليوم الحرة والأمثلة.


اللعب يتأرجح منتصف اليوم - يوم استراتيجية التداول.


كيف يمكنك التعامل مع أسواق منتصف النهار؟ هذا هو سؤال سهل للمستثمرين من الناحية الفنية التفكير الذين يركزون على سعر الإغلاق لاتخاذ قراراتهم. لكنها قصة مختلفة للتجار اليوم يبحثون عن فرص طوال الدورة. إجبارهم على الإفراط في اللعب يأتي في اللعب خلال هذه الفترة، وأنها قادرة على تخريب يوم جيد تماما.


لدي صديق الاسترالي الذي جعل أكثر من مليون باكز العام الماضي سلخ فروة الرأس سوق العقود الآجلة المحلية. وضع الحل الأمثل للتعامل مع الوقت الخطير بين الساعات الأولى والأخيرة من يوم التداول: اشترى منزل بالقرب من الشاطئ ويذهب تصفح بمجرد أن الركود منتصف النهار ضرب سوق الأوراق المالية الأسترالية.


أن الحل الأكثر ممتازة ليست مفتوحة لمعظمنا، لذلك نحن بحاجة إلى الاقتراب من القضية من زاوية مختلفة. للخير أو السيئ، أنا لست على استعداد للابتعاد عن شاشة التداول خلال هذا الوقت، لأن الاجهزة التي لا تتكشف يمكن أن تكون غير عادية.


أنا أيضا دايترادر ​​يموت الصعب الذي يتمتع تقلبات متقلبة التي تترجم إلى أرباح منتصف النهار.


على الرغم من أن نشاط تجارة التجزئة يهيمن على الساعة الأولى من التداول، والباقي من اليوم ينتمي إلى المهنيين في السوق. الافتتاح غالبا ما يولد التحيز التصاعدي، النزولي أو جانبي التي يمكن أن تستمر طوال اليوم.


وظيفتك الأولى عندما ينخفض ​​الشريط إلى أسفل لقياس ضغط البيع والشراء مع نظرة سريعة على مدى ساعة الأولى. إنني أنجز ذلك مع مؤشر ناسداك 100 (ندكس) ومؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس) الآجلة، ولكن يمكنك استخدام بروكسي إتف كبديل (انظر سبدر تروست (سبي) و بويرشاريس كق الثقة (كق).


ارتفاع الساعات والساعات الأولى:


وأقامت أعلى مستويات القمة وأدنى مستوياتها مستويات الدعم / المقاومة على المدى القصير التي يشاهدها المهنيون لاتخاذ إشارات الدخول والخروج الأولية. هذه المستويات يمكن كسر في وقت مبكر من اليوم أو استمرار من خلال جرس الإغلاق.


وبعد ذلك، ضع هذه المستويات في سياق مع دعم ومقاومة أكبر. دون استدعاء لحظة من النقاط المحورية واسعة، لا يمكنك معرفة أين ومتى سوف تتداول جيدة خلال اليوم. لاحظ الخطوط التي تميزت بها، فضلا عن 20 بار بولينجر باند و 5-3-3 ستوشاستيك. وتوفر هذه العناصر الثلاثة خارطة طريق للدورة بأكملها.


سوف تتبع الغالبية العظمى من الأسهم التذبذبات في أسواق العقود الآجلة، لذلك لديك الآن كل ما تحتاجه لقراءة إجراءات السوق بين الساعة 10:30 صباحا و 3 مساء. التوقيت الشرقي. خلال معظم هذه الفترة، سوف تكون تتبع التذبذب شراء / بيع 60-90 دقيقة الذي يمر القيادة ذهابا وإيابا بين المشترين والبائعين.


محاذاة صفقات الأسهم الخاصة بك إلى نمط موجة ترى على ستوشاستيك، وإلا سوف خطر عواقب. العديد من السماسرة الأسهم تبقي عين واحدة لصقها لهذا التذبذب في جميع الأوقات، وتبحث عن شراء سريع النار أو بيع إشارات. وبالإضافة إلى ذلك، خوارزميات الكمبيوتر المعقدة استخدام هذا تدفق النظام الطبيعي لتنفيذ مجموعة واسعة من الاستراتيجيات على المدى القصير.


كما يساعد التذبذب التجار اليوم في تحديد أسعار الدخول أو الخروج منخفضة المخاطر على الأنماط والإعدادات على نطاق أوسع. النظر في الغمر (إمر)، الذي كسر الدعم لمدة سبعة أسابيع يوم الجمعة [Jan. 4] وتدهورت في تراجع قوي. لاحظ كيف أن كل وادي نشره السهم هذا الأسبوع [Jan. 7-9] يتزامن مع أدنى مستوى له في العقود الآجلة من S & P 500.


لا، هذا ليس مثالا مختارا من الكرز. بل هو بيان واضح حول كيفية عمل أسواق منتصف النهار في عام 2008. لذا أوصي بأن تحصل على هذه المؤشرات على شاشات التداول الخاصة بك والبدء في استخدامها، أو اختيار لتجنب هذه فترة الركود تماما وإيجاد طريقة أخرى لاحتلال يومك بينما تنتظر آخر ساعة للوصول.


عمليا، هذه العملية المحاذاة لا تعمل دائما. على سبيل المثال، أيام الاتجاه اضطراب عربة التفاح، لأنها سوف تجاهل التذبذب تماما. لهذا السبب، يحتاج المتداولون في منتصف النهار إلى التعرف على أيام الاتجاه الصاعد عند حدوثها. وتظهر جلسات الاتجاه هذه يومين أو ثلاثة أيام في الشهر في المتوسط.


ابحث عن هزة واحدة على الأقل من الاتجاه على المدى القصير خلال ركود منتصف النهار. الساقطان الحصول على بالملل مع مرور اليوم على ولا يمكن أن تقاوم وقف تشغيل التجار ضعيف الوفاض من المواقف الجيدة تماما التي بدأتها استراتيجيات الدخول المشتركة. هذا هو السبب في أننا نرى عمليات بيع الغداء ساعة خلال التجمعات القوية والضغط القصير في وقت متأخر خلال عمليات بيع سيئة.


من الناحية الواقعية، فإنه من الصعب البقاء في وضعه من خلال هزة منتصف النهار إذا كنت اشتريت أو بيع قصيرة بسعر مشكوك فيه وتعتمد على وقت متأخر من خلال متابعة لكفالة لكم. و "العلم" الأساسي من وقف تشغيل اللعبة يضمن أنك سوف تشعر ما يكفي من الألم من الانسحاب لتجعلك تستسلم.


على الجانب الآخر، يمكن للمتداولين اليوم الجانحين العثور على مدخلات فرصة ثانية رائعة عندما تكون هذه المضادات الشاذة قبضة على شريط منتصف النهار. يعمل مثل هذا. مراجعة العمل في وقت مبكر السعر، وتبحث عن الدعم العميق أو المقاومة. ثم إعداد أوامر الحد العميق، فقط وراء تلك الأسعار، التي سوف تؤدي إذا كان وقف تشغيل يحمل مجرد حدود واضحة.


سوف يكون لكم عن دهشتها كم مرة يتم ملء هذه الطلبات والتقاط التمديد النهائي لل كونترترند. وهذا يعني موقفك الجديد يستقر في الربح على الفور، ويمثل المدقع التي تمكنك من إدارة التجارة في وتيرة على مهل. وفي الوقت نفسه، كل هؤلاء الأشخاص الذين يستهدفهم الهزيمة يعودون على الهامش، وهم يلذقون بجروحهم.


يحدث انهيار عندما تتحرك األسعار على مستوى منخفض من الدعم، والذي يعقبه عادة ارتفاع قوي في حجم التداول وانخفاض حاد في األسعار. سوف يبيع المتداولون يوم بيع الأسهم الأساسية عند كسر السعر دون مستوى الدعم. وهذا مؤشر واضح على أن من المرجح أن يتبع ضغط بيع إضافي.


لمزيد من استراتيجيات التداول يوم تحميل بلدي ماستر اليوم التاجر إكورس:


إستراتيجية تداول الفوركس.


نيك & # 8217؛ s فوركس السعر استراتيجية العمل.


مرحبا بكم في أحدث طبعة من بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. ويستند بلدي استراتيجية تداول العملات بشكل كامل على حركة السعر، لا مؤشرات، لا التقنيات مربكة، مجرد نقية السعر.


لقد تم تطوير، التغيير والتبديل، وتحسين بلدي استراتيجية العمل السعر منذ عام 2005. هذه الاستراتيجية التجارية هي عشر سنوات في صنع. فقد نجا من التغيرات الرئيسية في ظروف السوق، وفترات التقلبات العالية، وفترات التقلبات المنخفضة، وكل شيء آخر طرحه سوق الفوركس عليه.


وهذا هو جمال تداول استراتيجية العمل السعر & # 8230؛


& # 8230؛ وتخضع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لظروف السوق التي تم إنشاؤها لها. العمل السعر هو السائل، فإنه يتكيف بسهولة مع الظروف المتغيرة، إلى أزواج مختلفة، إلى أطر زمنية مختلفة، وحتى لمختلف التجار. الأهم من ذلك، والعمل السعر يسمح لك للحفاظ على التداول الخاص بك بسيط.


الحفاظ على التداول بسيطة.


المبدأ الأساسي لاستراتيجية تداول العملات الخاصة بي هو الحفاظ على التداول بسيطا. أنا ضد التعقيد التجاري. لأن أبسط استراتيجية الخاص بك هو، وأكثر فعالية سوف تكون بمثابة تاجر.


واحدة من الأهداف الرئيسية لاستراتيجيتي سعر العمل هو الحفاظ على المخططات بلدي نظيفة. الشيء الوحيد الذي أضعه على مخططاتي هو مناطق الدعم والمقاومة. يمكنني استخدام مناطق الدعم والمقاومة هذه بالتزامن مع تحليل الشمعدان لتداول الفوركس. التعبئة بلدي المخططات كاملة من المؤشرات من شأنه أن يجعل من المستحيل بالنسبة لي لقراءة حركة السعر.


التداول مع عدم وجود مؤشرات يجعل بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية بسيطة، خالية من الإجهاد وفعالة للغاية. ما الذي يبدو عليه مخطط الفوركس النظيف؟ هنا & # 8217؛ s صورة من بلدي ور / أوسد 4hr الرسم البياني.


بلدي نظيفة وبسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


هذا المخطط واضح وسهل الفهم، لا يوجد شيء يصرف لكم من قراءة السعر. هذا هو السبب في أنني أحب بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


بعض استراتيجيات التداول هي فوضى مطلقة للمؤشرات. تحقق من الصورة أدناه، وبعض الناس فعلا التجارة من هذا القبيل!


مؤشر فوضوي تستند استراتيجية الفوركس.


لماذا تريد التجارة مثل هذا؟


المؤشرات المطلوبة لاستراتيجية التداول هذه.


لذلك لتداول بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية أنا لا تستخدم أي مؤشرات.


أنا عموما لا & # 8217؛ ر مثل استخدام مؤشرات الفوركس، كما أجد البيانات لا قيمة لها، لأنها تأخر السعر الحالي. إذا كنت تريد أن تكون في هذه اللحظة واتخاذ الصفقات على أساس ما يحدث الآن، ثم عليك أن تستند الصفقات على السعر الحالي العمل.


ما هي أزواج العملات التي يمكنك التداول بها بنجاح باستخدام سعر الفوركس؟


سوف بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل على أي زوج من العملات، وهو العائمة الحرة وتداولها بانتظام.


وذلك لأن أسلوبي يستند إلى "إجراءات السعر". هذا يعني أنه يمكنك استخدام استراتيجية التداول هذه لتداول أي زوج من العملات تجده على منصة تداول الفوركس.


ومع ذلك، أنا شخصيا أفضل التركيز على بضعة أزواج العملات فقط في أي وقت واحد. أجد أنه يصرف جدا في محاولة لتتبع الكثير من أزواج في وقت واحد.


أنا أساسا التجارة ور / أوسد، أوسد / كاد و أود / أوسد. أنا عموما التجارة هذه أزواج العملات لأنها الأكثر توقعا وحركتهم أكثر سلاسة. كنت لا تجد قفزات عشوائية ما لم يكن هناك & # 8217؛ كان بعض الأخبار غير متوقعة للغاية، والتي هي نادرة جدا.


إذا كنت تفضل تداول جلسة فوركس معينة مثل لندن ونيويورك والدورة الآسيوية، ثم اختر أزواج العملات الرئيسية النشطة في تلك الأوقات.


برايس أكتيون ترادينغ وركس أفضل على الأطر الزمنية الأطول.


وبما أن هذا النظام التجاري الفوركس يقوم على السعر الإجراء يمكنك التداول في أي إطار زمني من ساعة واحدة وما فوق.


أنا أساسا التركيز على ساعة واحدة، أربع ساعات والرسوم البيانية اليومية. هذه هي دائما الأكثر ربحية، لأن الأنماط هي أسهل على الفور ويؤدي إلى أرباح أكثر اتساقا.


أنواع تحليل العمل السعر.


في المقام الأول، يمكنني استخدام شكلين من تحليل الأسعار السعر:


دعم ومقاومة خطوط. تحليل الشمعدان.


كيفية إدخال الصفقات باستخدام بلدي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


ونظرا لعدم اليقين الاقتصادي الأخير والبلدان التي تفقد تصنيفاتها الائتمانية وما إلى ذلك، فإن العملات لا تتداول كما هي عادة. وأدى ذلك إلى أن أعاني من الانتكاسات التجارية حصرا.


أنا أبحث عن الاجهزه عكس قوية تشكيل على رأس مناطق الدعم والمقاومة بلدي. مرة واحدة في أشكال نمط، وهذا يدل على انعكاس، أنا إعداد سعر الزناد وأدخل التجارة. وأغتنم عدة صفقات كل أسبوع.


أهداف استراتيجية التداول والتوقف.


الأهداف: أهدافي في المتوسط ​​80 نقطة.


توقف: توقف بلدي في المتوسط ​​40 نقطة.


تختلف هذه الأهداف والتوقف خلال ظروف السوق المختلفة. عادة ما أسمح بعمل السعر لتحديد هدفي وإيقافه. وهذا يعني أنني سوف تقرأ الشموع ووضع توقف بلدي على أساس مستويات قياسية وأدنى مستوى. وهناك مكان مشترك لوقف سيكون أعلى أو أقل من أحدث ارتفاع أو منخفض.


كيفية ضبط استراتيجية التداول حول الإصدارات الإخبارية.


يمكنني استخدام التقويم الفوركس من فوريكسفاكتوري لتتبع البيانات الاقتصادية. إحصائيا لقد وجدت أنني لست بحاجة إلى تجنب التداول خلال النشرات الإخبارية عالية التأثير. في الواقع، من خلال التداول من خلال معظم النشرات الإخبارية، وأنا في نهاية المطاف تحقيق المزيد من الأرباح & # 8230؛


تدفع البنوك والمؤسسات التجارية الكبرى الأخرى الملايين للمحللين وتغذية البيانات؛ وهذا يسمح لهم لجعل تخمين المتعلمين حول البيانات الاقتصادية القادمة البيانات. يتم إدراج هذه التخمينات في السعر قبل إصدار البيانات.


إذا شكلت التجارة نماذج قبل إصدار البيانات الاقتصادية الرئيسية، فإنه يمكن أن يكون علامة على أن المؤسسات الكبيرة في وضع نفسها للإفراج عنهم. إذا كان العمل السعر يقول لك باختصار، وهناك عادة سبب!


الأخبار الوحيدة التي تجنبها هي أخبار لا يمكن التنبؤ بها أو أخبار تأثير كبير جدا، وهنا لائحة سريعة:


كلمات من قادة البنك المركزي أو السياسيين. إعلانات أسعار الفائدة أو أي شيء يتصل مباشرة بأسعار الفائدة. تقرير نف، تم تغيير الاسم منذ فترة إلى & # 8220؛ تغيير العمالة غير الزراعية & # 8221؛ أبلغ عن..


يجب عليك أيضا أن تراقب الاجتماعات السياسية الهامة مثل قمة مجموعة السبعة ومجموعة الثمانية. تسببت قمة مجموعة السبع الأخيرة في يونيو 2018 في الكثير من التحركات غير المتوقعة في اليورو.


في معظم الأحيان، يمكن تجاهل الأخبار بأمان. الشيء الوحيد الذي لا أفعله هو إدخال التجارة التي يتم تشغيلها من خلال بيان صحفي. تميل التحركات القائمة على الأخبار إلى التعقب بسرعة، لذلك إذا كان لدي مشغل إدخال، فأزله قبل أي بيان صحفي رئيسي.


كما ترون، استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بي هي واضحة، وسوف تسمح لك لجعل نقاط في أي ظروف السوق، مع أي تقريبا زوج العملات الفوركس.


فوركس ترادينغ إكسامبلز (بارت 1)


العديد من التجار بداية لا يفهمون تماما مفهوم الرافعة المالية. في الأساس، إذا كان لديك رأس مال البدء من 5000 $ وإذا كنت تتداول على الهامش 1:50 يمكنك السيطرة على نحو فعال رأس المال من 250،000 $. ومع ذلك، يتم محو حركة اثنين في المئة ضدك ورأس المال الخاص بك تماما. إذا كنت تاجر بداية يجب أن لا تستخدم أكثر من 1:20 هامش حتى تحصل على مريحة ومربحة وبعد ذلك وفقط ثم يمكنك محاولة استخدام هوامش أعلى.


ماذا يعني الهامش 1:20؟ وهذا يعني أنه مع 5000 $ الخاص بك سوف السيطرة على رأس المال من 100،000 $. لنفترض أنك تتداول ور / أوسد وباستخدام إستراتيجيتنا للدخول، فقد قررت دخول الصفقة على الجانب الطويل. وهذا يعني أنك تراهن على أن الدولار الأمريكي سوف ينخفض ​​مقابل اليورو.


لنفترض أن سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد الحالي هو 1.305. مرة أخرى، إذا كان رأس مال التداول الخاص بك هو 5000 $ وكنت تستخدم رافعة 1:20 سوف تكون على نحو فعال تبادل 100،000 $ إلى اليورو. إذا كان السعر الحالي هو 1.305 سوف تتلقى 100،000 / 1.305 = 76،628 يورو.


إذا كانت التجارة تذهب في هامش الاتجاه الخاص بك وسوف تعمل لصالحك و 1٪ انخفاض في الدولار يعني زيادة 20٪ في رأس المال الخاص بك بدء التشغيل. حتى إذا تحرك سعر اليورو / الدولار الأمريكي من 1.305 إلى 1.318 سوف تكون قادرا على تبادل 76، 628 يورو الخاص بك إلى 101،000 $ للحصول على ربح قدره 1000 $. وبما أن رأس المال الذي بدأته كان 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن ذلك يمثل زيادة فعلية بنسبة 20٪ في حسابك. ومع ذلك، إذا كانت التجارة ضدك والدولار الأمريكي قد ارتفع بنسبة 1٪ مقابل اليورو سيتم تخفيض حسابك إلى 4000 $. لم يكن ذلك قد حدث لأن استراتيجيتنا قد بنيت في توقف قوي لمنع هذه النتيجة.


السؤال الأكثر شيوعا من التجار الطموحين هو "كم من المال يمكنني جعل؟" للأسف ليس هناك إجابة سهلة، لأنه يعتمد كم كنت على استعداد للمخاطر.


التداول هو وظيفة من المخاطر والمكافأة: كلما كنت خطر، وكلما يمكنك جعل. في ما يلي مثال سهل: لنفترض أنك تبدأ بحساب بقيمة 5000 دولار أمريكي وكنت على استعداد للمخاطرة بمبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الآن يمكنك وضع التجارة للذهاب لفترة طويلة في الافتتاح، وتحديد هدف الربح من 1000 $ ووقف الخسارة من 1000 $. لنفترض أنك حققت في سلوك السوق خلال الشهرين الماضيين وأدركت أن فرص تحقيق هدف الربح هي 60٪.


للأسف التجارة التي وضعت للتو هو الخاسر، وتفقد كل 1000 $. وبما أن هذا المبلغ هو المبلغ الذي كنت عرضة لخطره، فإنك تغلق حسابك، وتحول المبلغ المتبقي وقدره 4000 دولار إلى حساب التحقق وهذا مناسب لك.


الآن دعونا نفترض أنك تريد أن تخاطر فقط 100 $ في التجارة وقمت بتعديل هدف الربح الخاص بك إلى 100 $، أيضا. الآن يمكنك جعل ما لا يقل عن 10 الصفقات، لأنه فقط إذا كان كل الصفقات 10 الخاسرين سوف تفقد 1000 $ كنت على استعداد للمخاطر. أنا لا أريد أن أصبح رياضي جدا، ولكن الإحصاءات تقول أن احتمال وجود 10 الصفقات خاسرة في صف واحد هو أقل من 1٪. ولذلك فمن المرجح جدا أن يكون لديك اثنين من الفائزين ضمن الصفقات 10. إذا كان نظام التداول الخاص بك يظهر نفس الأداء كما فعل في الماضي (60٪ نسبة الفوز)، يجب عليك جعل 200 $: 4 الصفقات خاسرة * 100 $ = - 400 $ + 6 الصفقات الفوز * 100 $ = 600 $. منطقي؟


مقارنة هذين الخيارين:


خطر فقدان المال الخاص بك في السيناريو 1 هو 40٪. ولكن إذا فزت، كنت قد جعلت 1000 $.


في السيناريو 2 خطر فقدان أموالك بعد 10 الصفقات هو أقل من 1٪، ولكن لديك فرصة عادلة لجعل 200 $. لذلك تحتاج إلى تعريف أولا كم كنت على استعداد للمخاطر، لأن المبلغ الذي يمكن أن تجعل هو وظيفة من هذا الخطر. منطقي؟ سأقدم لكم أمثلة أكثر تحديدا في وقت لاحق من هذا الفصل.


ضع في اعتبارك أن هناك فرقا بين المبلغ الذي تحتاجه للتداول والمبلغ الذي ترغب في المخاطرة به. وسيطك دائما يطلب منك "الهامش"، وتحتاج إلى تمويل حسابك مع هذا الهامش شرط + المخاطر الخاصة بك. في المثال السابق، قمت بتمويل حسابك بمبلغ 5000 دولار أمريكي، ولكنك تخاطر فقط بمبلغ 1000 دولار أمريكي. المزيد عن ذلك في وقت لاحق.


50: 1 الرافعة المالية: ماذا يعني ذلك؟


مع الحد الأدنى من حساب 10،000 دولار، على سبيل المثال، يمكنك التجارة تصل إلى 500،000 دولار أمريكي. يتم نشر 10،000 دولار أمريكي على الهامش كضمان للأداء المستقبلي لموقفك.


يتم تداول سعر أود / أوسد عند "0.7500 / 04". يمثل هذا العرض عرض السعر / العرض مقابل الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. سعر العرض 0.7504 هو السعر الذي يمكنك شراء أود (أو شراء أود وبيع الدولار الأمريكي). سعر العطاء 0.7500 هو السعر الذي يمكنك بيع أود لشراء أوسد.


كنت تعتقد أن الدولار الاسترالي سوف يقوي مقابل الدولار الأمريكي، ويقرر شراء أو 'تذهب طويلة' A 100،000 $ @ 0.7504 (سعر العرض).


اقتباس (عرض / عرض) 0.7500 / 04.


شراء السعر 0.7504.


النفقات الأولية (هامش 1٪) 1000 دولار أمريكي.


في المثال أعلاه، اشتريت 100 ألف دولار أمريكي. ولكن لأنه يتم تداول الفوركس على الهامش مع سمك الأسواق سوف تحتاج فقط ألف دولار (1٪) للحفاظ على نفس التعرض للسوق.


الخطر على هذه التجارة أود / أوسد يعادل 10 دولار أمريكي لكل حركة نقطة. وتقدر قيمة كل نقطة عند 0.0001. على سبيل المثال، إذا تحرك سعر أود / أوسد من 0.7504 إلى 0.7505، فستحصل على ربح قدره 10 دولارات أمريكية.


التنبؤ الخاص بك هو الصحيح والدولار الأسترالي يقدر مقابل الدولار الأمريكي. الاقتباسات على أود / أوسد هي الآن 0.7590 / 94. لإغلاق صفقة، عليك أن تقرر بيع 100000 $ @ 0.7590 (سعر العرض).


اقتباس (عرض / عرض) 0.7590 / 94.


سعر البيع 0.7590.


الربح / الخسارة 860 دولار أمريكي الربح.


يتم احتساب الربح والخسارة عادة بالعملة الثانوية. لذلك يتم احتساب الربح / الخسارة التجارية أود / أوسد أعلاه بالدولار الأمريكي. مع سمك ماركيتس لا يتم طرح أي رسوم وساطة أو عمولات من إجمالي الربح. سيتم محاسبتك فقط على تكاليف التمويل إذا كنت تحتفظ بمركزك بين عشية وضحاها.


حجم التجارة x (سعر البيع - سعر الشراء) = الربح & أمب؛ خسارة الدولار.


100،000 x (0.7590 - 0.7504) = 860 دولار أمريكي.


أو تحويل 860 دولار أمريكي إلى A $ بمعدل 0.7590.


(860؟ 0.7590) = ربح 1،133.07 $.


عن طريق إغلاق الموقف الخاص بك كنت أدرك ربحا إجماليا من A133.07 $.


إذا كنت تتوقع بشكل غير صحيح وبيعت الدولار الأسترالي عند 0.7500 ثم اشترت لاحقا أود عند 0.7594، فإن خسارة قدرها 940 دولار أمريكي كانت ستعاني.


إذا كنت ترغب في شراء / بيع مبلغ محدد من الجنيه الإسترليني، أولا أدخل رمز غبب كما عملة الصفقة. ثم اختر الدولار الأمريكي كعملة تسوية من القائمة المنسدلة. سوف تتلقى بعد ذلك الاقتباس أوسد / غبب، على سبيل المثال. عرض السعر: 1.5300 السؤال: 1.5310.


وهذا يعني أن غبب 1 = 1.53XX دولار أمريكي.


إذا كنت ترغب في شراء 10،000 جنيه استرليني، انقر على الطلب وأدخل 10،000 كما كمية من الجنيه الإسترليني التي ترغب في شراء. سوف تدفع 1.5300 $ لكل جنيه استرليني. وبالتالي، سوف تدفع 15،310 $.


إذا كنت ترغب في بيع 10،000 جنيه استرليني، انقر على العرض وأدخل 10،000 كما كمية من الجنيه الإسترليني التي ترغب في بيع. سوف تتلقى 1.5300 $ لكل جنيه استرليني. وبالتالي، سوف تتلقى 15،300 $.


إذا كنت ترغب في شراء / بيع مبلغ معين من الدولار. أولا أدخل الرمز أوسد كعملة المعاملة. ثم اختر غبب كعملة تسوية من القائمة المنسدلة. سوف تتلقى بعد ذلك الاقتباس غبب / أوسد، على سبيل المثال. عرض السعر: 0.6530 إسأل: 0.6536.


وهذا يعني أن الدولار 1 = 0.653XX جنيه استرليني.


إذا كنت ترغب في شراء 10،000 دولار أمريكي، انقر على الطلب وأدخل 10000 كما كمية من الدولار الذي ترغب في شراء. سوف تدفع 0.6536 جنيها إسترلينيا لكل دولار أمريكي. وبالتالي، ستدفع مبلغ 5336 جنيها إسترلينيا.


إذا كنت ترغب في بيع 10،000 دولار أمريكي، انقر على العرض وأدخل 10،000 كدولار أمريكي التي ترغب في بيعها. سوف تتلقى 0.6530 جنيه استرليني لكل دولار أمريكي. وبالتالي، سوف تتلقى 6،530 جنيها استرلينيا.


أمثلة تداول الفوركس.


المبدأ الأساسي لتداول العملات الأجنبية بسيط. يمكنك شراء عملة واحدة بعملة أخرى بسعر الصرف الحالي، لذلك كنت في الواقع مستمرة طويلة من العملة الأولى وقصيرة من العملة الثانية. أي أن موقفك سيزداد في القيمة إذا زادت القوة النسبية للعملة الأولى مقابل العملة الثانية، حيث يمكنك الآن بيع العملة الأولى مرة أخرى للحصول على مبلغ أكبر.


على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت 10،000 جنيه استرليني في منتصف كانون الثاني / يناير 2017 كان سيكلفك حوالي 12100 دولار أمريكي بسعر صرف غبب / أوسد السائد. بحلول منتصف سبتمبر 2017 ارتفع الجنيه مقابل الدولار مقابل الدولار، لذلك يمكن أن يكون الآن قد أغلقت موقفكم من خلال بيع 10،000 £ لحوالي 13،500 $. بدأت مع 12،100 $ وكان لديك الآن 13،500 $، وهو ربح من 1400 $.


مثال: شراء اليورو.


ويقول اليورو يتداول مقابل الدولار عند 1.20504-1.20510 (تذكر أننا نقتبس الفوركس لكسور نقطة) وكنت تعتقد أن اليورو من المقرر أن يرتفع. يمكنك اختيار إما شراء حصة معينة لكل نقطة كمرهان انتشار، أو لشراء عدد معين من العقود مقابل الفروقات، بسعر العرض 1.20510.


على سبيل المثال، يمكنك شراء 10 عقود مقابل الفروقات عند 1.20510. كل عقد كفد (على منصة على شبكة الإنترنت) هو ما يعادل 100،000 من العملة الأساسية، في هذه الحالة اليورو، لذلك كنت شراء ما يعادل 100،000 € في 1.20510 أي ما يعادل 120،510 $.


لنفترض أنك على حق واليورو يرتفع مقابل الدولار إلى 1.21700-1.21706 في وقت لاحق من اليوم. عليك أن تقرر إغلاق الصفقة عن طريق بيع 10 عقود الفروقات الخاصة بك بسعر العرض 1.21700. كنت تبيع على نحو فعال في 121،700 $، مما يجعل ربح 1190 $ (يتم تحويل هذا إلى عملة حسابك إذا لزم الأمر).


بدلا من ذلك، إذا كنت تنتشر الرهان، وكنت قد اشترى 10 £ لكل نقطة بسعر العرض 1.20510. لإغلاق الصفقة التي تبيعها بسعر العرض 1.21700. الفرق بين سعر الافتتاح وسعر الإغلاق هو 119 نقطة حتى في هذه الحالة الربح الخاص بك هو 119 x £ 10 = 1190 £.


سواء كنت تنتشر الرهان أو التداول كفد، سوف تحتاج إلى اخماد إيداع الهامش لفتح موقفكم. هذا هو عادة جزء من القيمة الكاملة للموقف الخاص بك: نسبة الهامش الخاص بك إلى قيمة موقفك يعرف باسم الرافعة المالية. معرفة المزيد عن النفوذ استثنائية لدينا.


لديك أي أسئلة؟


لديك أي أسئلة؟


افتح حسابا الآن.


انها حرة لفتح حساب، يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. إنتيرترادر ​​ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، يوروبورت أفينو، جبل طارق.


مثال لاستراتيجية تداول الفوركس الأساسية.


لسوء الحظ، تداول الفوركس لا يحتوي على أي أسرار يمكن الوصول إليها بسهولة والتي سوف تجلب لك النجاح الفوري. سوف ندرك قريبا أنه يمكنك فقط تطوير استراتيجيات تداول الفوركس مربحة من خلال العمل الشاق الخاص بك والتي سوف تشمل بلا شك دراسة تجارب الآخرين فوركس. على مر السنين، العديد من التجار قد صممت عددا كبيرا من استراتيجيات الفوركس لمساعدتهم في اختيار نقاط الدخول والخروج للحرف الجديدة.


سواء التحليلات الفنية أو الأساسية.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment