Saturday 10 March 2018

بنب باريباس الفوركس وسيط


بنب باريباس فوركس وسيط
يستخدم بنب باريباس ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت يمكنك قبول استخدام هذه الكوكيز. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على مزيد من المعلومات ومعرفة كيفية حظر ملفات تعريف الارتباط من جهاز الكمبيوتر. قد يعني حظر ملفات تعريف الارتباط أنك تواجه وظائف أقل أو تمنع من استخدام الموقع بالكامل.
2017 جائزة اختيار المحرر.
منصة التنقل.
الأكثر ابتكارا البنك منصة التداول الإلكتروني.
أفضل مزود خوارزمية تكنولوجيا التداول.
ألجو مزود العام.
2018 الربح والخسارة الابتكار.
جوائزنا.
اللحاء فكس هو بنب باريباس "متعدد المنتجات منصة التداول فكس المتقدمة. توظيف التكنولوجيا المتطورة التداول، اللحاء فكس هو نقطة واحدة من نقطة الدخول إلى مجموعة من المنتجات والخدمات فكس الإلكترونية الذكية.
اللحاء التنفيذ الذكي (إكس) هو خدمة قطع الخوارزمية الفورية فكس بقعة من بنب باريبا. وقد تم تصميم اللحاء التاسع لتزويد العملاء مع الوصول إلى استراتيجيات خوارزمية مفصل أهدافها هي التقاط تحسين الأسعار، والحد من تأثير السوق وتحقيق التنفيذ الأمثل مع الحد من تكاليف المعاملات الإجمالية.
أسعار كورتيكس تقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات أسعار الفائدة الثابتة من خلال البنوك شبكة واسعة من مقدمي منصة متعددة تاجر.
كورتيكس الإيداع هو بنب باريبا 'منصة الودائع للشركات، مما يسمح لك للتشاور بسرعة وتداول الودائع بشكل آمن لمجموعة واسعة من العملات و تينورس.
كورتيكس زائد هو بنب باريباس 'منصة الهياكل المشتقة على الانترنت، وتوفير التسعير الحية ونقرة بسيطة وتنفيذ التجارة لمجموعة متنوعة من المنتجات عبر أسعار الفائدة و فكس.
اللحاء الثانوية هي منصة التداول في السوق الثانوية بنب باريبا، وتوفير التنفيذ الفعال والتسعير شفافة عبر مجموعة واسعة من الدخل الثابت عبر الأصول النقدية والمنتجات المالية المشتقة.
غلوبالماركيتس هو الوصول إلى بنب باريبا 'عبر الأصول فئة أبحاث السوق والتحليل والأفكار التجارية والاستخبارات التجارية.
كورتيكس سد هو منصة التداول عبر السلع عبر الإنترنت بنب باريبا، وتوفير التسعير الحية والتنفيذ الفعال عبر مجموعة واسعة من السلع المدرجة و أوتك.
+61 1300 652 459.
أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا:
+44 (0) 20 7595 8886.
تنويه اللوائح.
فرع بنب باريباس لندن (مكتب مسجل: 10 هاروود أفينو، لندن NW1 6AA؛ هاتف: [44 20] 7595 2000؛ الفاكس: [44 20] 7595 2555 - bnpparibas) مرخص من قبل أوتوريت & إيكوت؛ دي كونتر & أوسيرك؛ لي برودنتيل إت دي R & إيكوت؛ سولوتيون أند ذي برودنتيال ريجولاتيون أوثوريتي ويخضع لقيود محدودة من قبل سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة. وتتاح لنا تفاصيل عن مدى تفويضنا وتنظيمنا من قبل هيئة التنظيم الحصيفة، والتنظيم من قبل سلطة السلوك المالي منا عند الطلب. تم تسجيل فرع بنب باريباس لندن في إنجلترا وويلز تحت رقم FC13447 وسجلت كفرع في إنجلترا وويلز تحت رقم BR00170. تأسست بنب باريبا سا في فرنسا مع المسؤولية المحدودة، ويؤذن من قبل أوتوريت و إيكوت. دي كونتر & أوسيرك؛ لي برودنتيل إت دي R & إيكوت؛ حل وينظمها أوتوريت و إيكوت؛ ديس مارش & إيكوت؛ s فينانسس في فرنسا. مكتب مسجل: 16 شارع دي إيتاليان، 75009 باريس، فرنسا 662 042 449 رسس باريس.
إسرائيل: لا تحتفظ بي إن بي باريبا بترخيص بموجب قانون المشورة والتسويق الاستثماري في إسرائيل، لتقديم المشورة الاستثمارية من أي نوع، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، المشورة الاستثمارية المتعلقة بأي من المنتجات المالية.

بطاقة: بنب.
خفضت البنوك الفرنسية الكبرى بي إن بي باريبا و سوسيتيه جنرال 52 و 44٪ على التوالي من مخاوف القطاع الرأسمالي في 2018 وقال البنك الوطني البنغالي تم تخفيض مجموعته مكافأة 52٪ إلى 488.7 مليون يورو و سوجن بنسبة 44 إلى 410 مليون يورو. اقرأ أكثر.
ذكرت تقارير اليوم الجمعة ان الحكومة اليابانية رشحت ريوتارو كونو كبير الاقتصاديين فى بنك بى ان بى باريبا للانضمام الى مجلس سياسة بنك اليابان. وسيحل كونو / 47 عاما / محل سيجى ناكامورا فى مجلس السياسة المكون من تسعة اعضاء. ومن المقرر أن تنتهي ولاية ناكامورا لمدة خمس سنوات في 4 أبريل.
الأخبار كشف بنك "بي إن بي باريبا" أكبر بنك في فرنسا اليوم عن نتائجها للربع الرابع مع تراجع الأرباح 50٪ على الرغم من أن البنك استفاد من ارتفاع نهاية العام في الأسهم الأوروبية، فقد سجل خسائر بقيمة 850 مليون يورو في قسم الشركات والاستثمار. اقرأ أكثر.
أخبار بنك فرنسا الوطني العملاق المصرفي يبحث عن المشترين المناسب للتخلص من محفظة قروض قطاع الطاقة للمشترين المحتملين وفقا لتقارير من قبل فت هذه الخطوة يمكن أن تهدف إلى جمع الأموال النقدية لتلبية متطلبات إبا كما أن قطاع الطاقة قد فعلت بشكل جيد ويمكن أن تستمر. اقرأ أكثر.
الأخبار تراجع صافي الربح الفصلي في بنك بنب بنسبة 71.6٪ ليصل إلى 541 مليون يورو أقل بكثير من الأرباح المقدرة ل 991.9 مليون دولار. وقال أكبر بنك في فرنسا أن أكبر من المتوقع 2 مليار يورو ($ 2. اقرأ المزيد.
أخبار: خفضت موديز لخدمات المستثمرين تصنيفات كريدي أجريكول سا و سوسيتيه جنرال سا من جانب واحد، مشيرا إلى تعرضهما للاقتصاد اليوناني كما حافظت موديز على تصنيف Aa2 على المدى الطويل من بنك بي إن بي باريبا على المراجعة لخفضه، وأضاف أن رأسمال البنك توفر قاعدة كافية. اقرأ أكثر.
أخبار: قال بنب باريبا يوم الثلاثاء أنها نفت بشكل قاطع تعليقات حول تمويلها وأكدت الولايات المتحدة اقرأ المزيد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

بنب باريباس فوركس وسيط
يستخدم بنب باريباس ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت يمكنك قبول استخدام هذه الكوكيز. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على مزيد من المعلومات ومعرفة كيفية حظر ملفات تعريف الارتباط من جهاز الكمبيوتر. قد يعني حظر ملفات تعريف الارتباط أنك تواجه وظائف أقل أو تمنع من استخدام الموقع بالكامل.
حلول التمويل التي تحسن السيولة وكفاءة رأس المال إقراض الأوراق المالية.
تسھیل التجارة القصیرة في کل من النقد والأشکال الصناعیة 24 ساعة في الیوم، 5 أیام في الأسبوع (باستثناء العطلات الرسمیة) التقنیة والإبلاغ.
إدارة محفظة مع الوقت الحقيقي وقابلة للتخصيص محفظة الإبلاغ عن أفضل منصة في فئتها التكنولوجيا (1) المستثمر رأس المال الخدمات (2)
مقدمات عالمية للمستثمرين المعنيين في صناديق المعاشات التقاعدية والمؤسسات والأوقاف والاستشاريين وصناديق الأموال وشركات التأمين والبنوك والمكاتب العائلية خدمات التنفيذ (2)
منصة التداول عالية ومنخفضة اللمس متكاملة مع سيولة قوية والوصول العالمي.
تقدم خدماتنا المتخصصة حلول مبتكرة حقا بما في ذلك:
إدارة مخاطر الطرف المقابل قم بتخصيص تعرضك لمخاطر الطرف المقابل مع حلول الأطراف الثلاث.
(2) خدمات رأس المال المستثمر وخدمات التنفيذ هي جزء من شركة بي إن بي باريبا للأوراق المالية، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة بي إن بي باريبا سا.
(3) تقرير فيتش في كانون الأول / ديسمبر 2018.
اتصل بنا.
+33 1 40 14 33 33.
رئيس الخدمات العالمية الرائدة الأمريكتين.
رئيس قسم أصول الوساطة المتعددة في أوروبا.
+44 (0) 20 7595 8413.
رئيس قسم الوساطة المبيعات والتجارة، آسيا والمحيط الهادئ.
© بنب باريباس، جميع الحقوق محفوظة.
بنب باريبا "من البقاء على قيد الحياة إلى مزدهرة: المشورة للنجاح في كل مرحلة من دورة حياة صندوق التحوط صمم لكل من الاستثمار المهنية تبحث لبدء صندوق التحوط وكذلك لمديري صناديق التحوط تتطلع إلى اتخاذ أعمالهم إلى المستوى التالي. وقد جمع هذا الكتاب المعلومات والمشورة من مجموعة متنوعة من المهنيين صناعة صناديق التحوط.
يبدأ الكتاب بتاريخ موجز لصناعة صناديق التحوط. ثم يقدم نظرة ثاقبة عن الخصائص الأكثر جاذبية التي يبحث عنها المستثمرون المؤسسيون الكبار عند اتخاذ مخصصات صندوق التحوط. مواضيع إضافية تغطي كيفية اختيار وسيط رئيس الوزراء، والأفكار على بناء وصيانة البنية التحتية، ورؤى حول العمل مع مقدمي الخدمات. توفر الأقسام المختلفة معلومات أساسية عن كل موضوع لمساعدتك في إدارة شركتك.
ونأمل أن تجعل رؤى بنك بي إن بي باريبا، وعملائنا، والمستثمرين من المؤسسات التي نغطيها، ومقدمي الخدمات الذين نعمل معهم، هذا الكتاب مصدرا قيما عند إنشاء شركة صندوق تحوط ناجحة.

البنك لعالم متغير.
انقر لعرض محرك البحث.
جميع الأخبار.
2030: تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
اتخاذ إجراءات لتسريع عملية انتقال الطاقة.
انظر تقويمنا.
اكتشاف البرنامج.
تغير المناخ، وهو تحد للبشرية.
تعتقد أن لديك ما يلزم؟
تنطبق على العمل معنا!
اكتشف الصفحة.
مجموعة بنب باريبا.
انقر لعرض محرك البحث.
وتوسع "باورثروث إنيرجي" تحالفها ليشمل الشركات البارزة والصناديق والبنوك. التي تشترك في نفس الالتزام.
اليوم في قمة كوكب واحد في باريس، مؤسس الطاقة اختراق بيل غيتس سوف يعلن عن التوسع في تحالف الطاقة اختراق (بيك) و.
7 أيام من الاقتصاد: النمو - 2018، والراحة والتحدي من مزيد من التطبيع.
ويجب أن يكون القطاع المالي في طليعة بناء اقتصاد منخفض الكربون.
فالأصوات التي تدعو إلى إحداث تغيير عميق في طبيعة الاقتصاد العالمي آخذة في الازدياد. الحكومات والشركات، التي دعت إليها.
أطلقت بي إن بي باريبا ثلاث مبادرات لمكافحة الاحترار العالمي.
وباعتبارها شركة رائدة في بناء اقتصاد منخفض الكربون، أطلقت بي إن بي باريبا ثلاث مبادرات لمكافحة الاحترار العالمي تستهدف الأفراد.
الوظائف المصرفية: كبير موظفي التصميم والتفكير.
الرئيس التنفيذي للتفكير التصميم في بنب باريبا الفرنسية الخدمات المصرفية للأفراد (فرب)، ستيفان بيسو يشارك شغفه وظيفته. التعاونيه.
المفضلة لديك مؤخرا.
اكتشاف الفائزين في بي بي بي باريبا الدولي هاكاثون 2017.
حان الوقت لليوم التجريبي! كجزء من الطبعة الثالثة من بنب باريبا هاكاثون الدولية.
#TechForPlanet: بنب باريباس يدخل هيلياتيك.
مبادرات جديدة "خضراء" في بي إن بي باريبا.
وتخصص "بي إن بي باريبا" مبلغ 135 مليار يورو للتحول في الطاقة والوصول إلى أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.
خدمات ريف: فهم تأثير الشعاب المرجانية.
مواجهة تغير المناخ، ما هو مستقبل الشعاب المرجانية وكيفية التحذير من مستقبل هذا النظام البيئي؟ القضايا التي خدمات ريف.
#TechForPlanet: بنب باريبا يدخل واغا الطاقة.
من أجل المساهمة في الجهد الجماعي، وخلق المزيد من الوعي وتعبئة النوايا الحسنة الخاصة والعامة، بنب باريبا في.
مجموعة بنب باريبا في لمحة.
62،950 € + 0،00٪ 2017-12-22 18:32 (بتوقيت باريس)
بنب باريبا في لمحة.
البنك لعالم متغير.
اتصل بنا رسس خريطة الموقع الإشعارات القانونية سياسة ملفات تعريف الارتباط © بنب باريبا - 2018.
يستخدم بنب باريباس ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك تجربة تصفح أفضل. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط.

خدمات الأوراق المالية.
شركة بي إن بي باريبا للأوراق المالية هي المزود العالمي الرائد لخدمات الأوراق المالية وشركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة بنب باريبا. ويوفر حلولا متكاملة لجميع المشاركين في دورة الاستثمار: بيع الجانب، وشراء الجانب، ومصدري.
بنب باريبا خدمات الأوراق المالية في الولايات المتحدة.
شركة بي إن بي باريبا للأوراق المالية كانت موجودة في الولايات المتحدة لأكثر من 25 عاما. مع مكاتب في نيويورك، نيويورك؛ جيرسي سيتي، نيو جيرسي؛ وملك بروسيا، بنسلفانيا، توظف أكثر من 150 موظفا.
اليوم، تقدم بي إن بي باريبا للأوراق المالية خدمات متنوعة ومزيج المنتجات التي تساعدك على عولمة فرص الاستثمار، وتخفيف المخاطر، وتسهيل تطوير الأعمال. ويشمل جناح حلولها ما يلي:
بالنسبة لمديري الأصول ومديري الاستثمارات البديلة: إدارة صندوق التحوط؛ الإبلاغ عن الاستثمار & أمب؛ أداء؛ خدمات التعامل مع الصندوق. ميدل أوفيس أوتسورسينغ؛ التمويل النقدي؛ الفوركس للبنوك والتجار وسيط: الولايات المتحدة الحفظ؛ الولايات المتحدة المراسل المقاصة. إدراج المشتقات المالية المدرجة؛ إدارة الضمانات للمشتقات المالية غير المتداولة. التمويل النقدي لتجار الوساطة.
زعيم الصناعة.
بنب باريبا للأوراق المالية الخدمات هي الرائدة المعترف بها في مجالها، والفوز بجوائز وتصنيفات أعلى من العملاء والمنشورات الصناعة في أمريكا الشمالية:
الحراسة المخاطر 2017: خدمات الأوراق المالية مزود العام وول ستريت رسالة 2018 جوائز المؤسسات التجارية: أفضل وسيط التاجر - خدمات العملاء مسح الحافظ الأمين العالمي إدارة التحوط 2018: أعلى تصنيف وأفضل في فئة في جميع فئات الخدمات لأمريكا الشمالية وول ستريت رسالة 2018 المؤسسية جوائز التداول: أفضل وسيط لتخليص الحراسة المخاطر أمريكانز مقدمي الخدمات الجوائز 2018: مدير الصندوق الأمريكي للعام هفموك الولايات المتحدة خدمات صناديق التحوط الجوائز 2018: معظم صندوق التحوط المبتكرة مدير تحت 30 مليار دولار.

No comments:

Post a Comment