Saturday 17 March 2018

نظام التباعد الفوركس


نظام التداول المجمع رقم 3 (اختلاف ماسد)
قدمه إدوارد ريفي في 19 أبريل 2007 - 16:55.
العملة: ور / أوسد (المفضل) أو أي دولة أخرى.
الإطار الزمني: 30 دقيقة.
المؤشرات: ماسد (5، 26، 1) - رسم 0 خط،
استوكاستيك الكامل (14 و 3 و 3)
قواعد التداول: مشاهدة الاختلاف بين السعر على الرسم البياني و ماسد أو بين السعر على الرسم البياني ومؤشر ستوكاستيك.
وبمجرد رصد التباعد، انتظر إما 3 و سما 13 للعبور وإدخال التجارة في اتجاه إما 3.
تعيين وقف الخسارة في 26 نقطة.
خذ نصف الربح عند 20 نقطة. السماح للباقي لتشغيل أكثر مع وقف زائدة في المكان.
يمكن العثور على الاختلاف على مؤشر ستوكاستيك بالطريقة نفسها التي تظهر على ماسد. السبب في استخدام كل من ماسد و ستوكاستيك هو أن أحد المؤشرات يمكن أن تظهر الاختلاف في حين أن الآخر لن في فترة معينة من الزمن.
غود الاشياء، وليس بحثها بشكل صحيح، والعمل بجد، كل نفس، ممتاز !!
أحب الاختلاف. ) أعتقد أنها أقوى الظواهر على التداول.
أنا أتفق! أنا لا تاجر اليوم، أنا تاجر موقف ونظام التداول الخاص بي يقوم على 100٪ على ماسد الصاعد والهبوط الهبوطي ،، هذا كل شيء! عندما ثيرس ماسد بيريز الانحراف أقوم قصيرة عندما يعبر ماسد ووضع وقف وقائي على آخر عالية! (العكس للعكس)
تجارة المخاطر منخفضة جدا تداول المحتملين.
ثم إذا كان الاختلاف يحمل، إذا إم قصيرة أنا مجرد وضع وقفة توقف 5 القراد فوق آخر ارتفاع والمشي عليه مثل رحلة الدرج. بعض من الاختلافات بلدي يتداول الماضي أكثر من شهر! ثم عندما تحصل توقفت أذهب البحث عن أسواق أخرى مع الاختلاف. أيضا، عندما الاختلاف لا تذهب إلى أي مكان، أكثر من مرة كنت لا تحصل على أذى !! فقدان الخاص بك هو صغير جدا أو قبل ذلك عليك على الأقل لديك توقف جلبت إلى التعادل!
الاختلاف التداول هو النظام الوحيد لقد وجدت حيث لدي الكثير من الثقة في اتخاذ التجارة، وأنا لا تخمين الثانية أنا مجرد وضع التجارة. بالنسبة لي التداول التباعد منخفض جدا الإجهاد التداول!
يرجى توضيح المزيد عن تعريف "الاختلاف" وكيفية تمثيله على الرسم البياني. شكرا لجميع المعلومات الرائعة إدوارد. كمبتدئ إلى الفوركس، وهذا هو كل شيء عظيم.
هنا هو شرح كبير للماكد الاختلاف من قبل اندي سكينر.
في إعدادات الفيديو ماسد هي (5، 34، 1) وعلى الرسم البياني هناك 5 و 34 إما.
وهذا هو الرابط إلى الفيديو التمهيدي (الدرس رقم 1) حول ماسد.
نأمل أن يجيب على سؤالك.
لقد وجدت هذه الطريقة مربحة للغاية، طالما توقف أكثر تشددا ودرب.
شكرا لنشر هذه!
= D عملت بالنسبة لي حتى الآن.
لقد واجهت حالة مثيرة جدا للاهتمام اليوم.
عادة، إما يعبر سما في اتجاه الاختلاف ماسد (في الرسم البياني الجزء السفلي). أليس كذلك؟
ماذا يحدث إذا كان الاختلاف ماسد (الجزء السفلي) هبوطا والثمن صعودي (الجزء العلوي) و إما يعبر سما صعودا.
يجب أن أذهب طويلة أم لا؟
وأتساءل عما إذا كان يمكنك أن ترسل لي لقطة الشاشة إلى بريدي الإلكتروني.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

نظام التباعد.
تحميل مجاني ديفرجانس System. rar.
التداول مع ماسد & # 8211؛ a درس أون divergence. pdf.
أرسل لنا السيد حسن الغامدي من المملكة العربية السعودية هذا المؤشر.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
أستروفس الفوركس بالطبع التحليل الفني.
ديفيد دريمان & # 8211؛ استراتيجيات الاستثمار مناقضة & # 8211؛ تغلب على السوق من خلال الذهاب ضد الحشد.
19 ديسمبر 2018.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

نظام تباعد العملات الأجنبية
نظام تراديربو ديفرجانس.
عرض خاص للمشتركين.
حفظ إضافي $ 20!
إتقان هذه الطريقة بارعة، ولكن بسيطة للحصول على 1،000+ نقطة في الشهر.
ويمكن استخدام هذا النظام التجاري المدهش بشكل متساو كطريقة تداول قائمة بذاتها أو لدعم / تحسين نتائج نظام آخر.
اتبع التعليمات البسيطة، وسوف تكون تحديد نقاط الدخول والخروج مع دقة الليزر!
وقد صممت تقنيات إدارة الأموال، التي وضعت خصيصا لهذا النظام، لضمان أقصى قدر من العائدات.
يمكنك التجارة عبر الإنترنت من الراحة من منزلك وجعل المزيد من المال في يوم واحد مما كنت جعل في شهر واحد في العمل! مع القليل من الدراسة والقليل من الممارسة، هل يمكن أن تحل بسرعة وبدلا من استبدال الدخل العادي الخاص بك. أي شخص يتعلم هذا النظام التجاري سوف تكون قادرة على كسب المال عن طريق التداول عبر الإنترنت.
طلب هذا بالطبع الآن واغتنام الفرصة ل:
2) تحقيق الحرية الشخصية.
التجارة 1 - سعر الدخول: 1.2770 سعر الخروج: 1.2536 - 234 نقطة الربح.
التجارة 2 - سعر الدخول: 1.2536 سعر الخروج: 1.2686 - 150 نقطة الربح.
التجارة 3 - سعر الدخول: 1.2686 سعر الخروج: 1.2247 - 439 نقطة الربح.
التجارة 4 - سعر الدخول: 1.2247 سعر الخروج: 1.2811 - 564 نقطة ربح.
التجارة 5 - سعر الدخول: 1.2811 سعر الخروج: 1.2654 - 157 نقطة ربح.
التجارة 6 - سعر الدخول: 1.2654 سعر الخروج: 1.2961 - 307 نقطة ربح.
ربح مدهش قدره 1،851 نقطة من 6 صفقات فقط على مدى 39 يوما فقط.
ولكن هنا، هنا، حيث القوة الحقيقية لقواعد إدارة الأموال سوف تلعب حيز التنفيذ. من خلال اتباع تقنيات إدارة الأموال المثلى التي تم تطويرها لهذا النظام، فإن النتيجة من نفس الصفقات الستة تساوي 2،925 نقطة!
لذلك، الآن كنت قد رأيت قوة هذا النظام، والسؤال الحقيقي هو.
انه يتحسن. أريد أن تأكد من أنك في أفضل موقف ممكن للحصول على أقصى عائد لجهودكم لذلك أنا وضعت معا مكافأة رائعة - مجرد إلقاء نظرة!
تفاصيل المكافأة.
ليس من الضروري التغيير من وسيط موجود أو لفتح حساب تداول (ممول) مباشر من أجل استخدام نظام رسم ميتاتريدر.
"الاستثمار الخاص بك في تراديربو نظام الانحراف" هو تماما خالية من المخاطر لمدة 8 أسابيع. "
إذا، بعد أخذ وقتك للدراسة، هضم وعلى الأقل تجارة الورق تراديربو نظام الاختلاف ، لا زيادة نسبة الصفقات الفوز، وتحسين توقيت السوق الخاصة بك وجعل ضعف تكلفة هذا النظام في أرباح إضافية في غضون 8 أسبوع الفترة التجريبية.
. ببساطة تقديم نسخ من سجلات التداول الخاصة بك (حساب الحية أو التجريبي) تغطي ما لا يقل عن 4 أسابيع نشطة التي تثبت أن النظام لم يعمل ويمكنك العودة النظام بأكمله والمكافآت لاسترداد كامل ومهذب من سعر الشراء.
هذا 8 أسابيع كاملة لوضع هذه الاستراتيجية التجارية لاختبار كل المخاطر على لي. لا أعتقد أنني يمكن أن يكون أكثر عدلا من ذلك! دراسة الدورة ومعرفة كيفية عمل الاستراتيجية. تحسين التداول الخاص بك والبدء في كسب المال مع هذا نظام التداول مازينغ.
انها مشكلة خالية تماما من المخاطر.
وهذا نظام التداول مذهلة تكون متاحة لفترة محدودة فقط!
قبل فوات الأوان!
عند الانتهاء من عملية الشراء سوف يتم نقلك إلى صفحة التحميل لدينا للوصول الفوري.
آمل أن تقرر أن تعلم وتطبيق هذا النظام على التداول الخاص بك والبدء في إحداث فرق حقيقي في الأرباح الخاصة بك.
لنجاحكم،
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

فوركس التباين والتقارب.
نظرا لتعقيد سوق الفوركس، فإنه من الصعب العثور على مؤشر الأمثل للتنبؤ بالتطور المحتمل لاتجاهات السوق، إذا كان هناك مثل هذا المؤشر على الإطلاق. ومع ذلك، قد يكون التباين في الفوركس من أفضل المؤشرات التي تكشف كيف يمكن للسوق أن يتصرف في الفترات القادمة، مما يتيح للمستثمر الفرصة لاتخاذ أفضل القرارات التجارية المبررة. إذا كنت مهتما في كيفية التباعد التجاري في الفوركس، هذه المادة هو حق لكم.
نظرة عامة على التقارب والاختلاف في الفوركس.
دعونا أولا تعريف المصطلحات التقارب والاختلاف.
ويصف التقارب في النقد الأجنبي الشرط الذي يتحرك بموجبه سعر الأصل وقيمة الأصل أو المؤشر أو أي بند آخر ذي صلة في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، دعونا نفترض حالة تظهر فيها أسعار السوق اتجاها صعوديا، وكذلك مؤشرنا الفني. وفي هذه الحالة، نواجه زخما مستمرا، وهناك احتمال كبير بأن يستمر هذا الاتجاه. لذلك، هنا، يتقارب السعر والمؤشر الفني (أي اتباع نفس الاتجاه)، وقد يمتنع المتداول عن البيع، حيث من المرجح أن يزداد السعر.
الاختلاف في الفوركس، على العكس من ذلك، يصف الشرط الذي بموجبه سعر الأصل وقيمة أصل آخر، مؤشر أو أي بند آخر ذات الصلة تتحرك في اتجاهين متعاكسين. على سبيل المثال، إذا نظرنا مرة أخرى إلى الوضع الذي تنمو فيه أسعار السوق وانخفضت قيمة المؤشر الفني، فسوف نواجه زخم متناقص، وبالتالي علامات على اتجاه الاتجاه. يتفاوت السعر والمؤشر الفني، وبالتالي قد يختار التاجر تشغيل البيع للحصول على أعلى ربح.
لذلك، في الأساس، تجارة الفوركس التباعد والتقارب التقارب التركيز على نفس الأدوات والآليات واعتناق نفس الإجراءات التي يقوم بها التاجر لتقييم ديناميات السوق.
عند التحقيق بشكل أكثر تفصيلا في نظام التباين في العملات الأجنبية، ينبغي أن يقال أن حالتين قد تكون موجودة: انعكاس صعودي (الاختلاف الصعودي) والانعكاس الهبوطي (الاختلاف الهبوطي).
كلاسيكي (منتظم) الاختلاف في تداول العملات الأجنبية.
الاختلاف الكلاسيكي (العادي) في تداول العملات الأجنبية هو الوضع الذي يقترب فيه السعر من أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته الدنيا، دون أن يقوم المذبذب بالشيء نفسه. وهذه علامة رئيسية على احتمال أن يلمس هذا الاتجاه نهايته، وينبغي توقع حدوث انعكاس. وبالتالي، فإن استراتیجیة تباعد العملات الأجنبیة تستند إلى تحدید احتمال حدوث انعكاس للاتجاه والتحلیل اللاحق للكشف عن مكان حدوث هذا الانعكاس ومع شدته.
الاختلاف الكلاسيكي (العادي) الهبوطي (السلبي) هو الوضع الذي يوجد فيه اتجاه تصاعدي مع تحقيق متزامن لأعلى مستوياته من خلال حركة السعر، والتي لا تزال غير مؤكدة من قبل مذبذب. وعموما، فإن هذا الوضع يوضح الاتجاه التصاعدي الضعيف. وفي هذه الظروف، قد يذبذب المذبذب أدنى مستوياته، أو يصل إلى قمم مزدوجة أو ثلاثية (غالبا ما يكون ذلك صحيحا بالنسبة لمؤشرات التذبذب ذات النطاق المحدود). في حالة هذه الحالة، يجب أن تكون إستراتيجية الاختلاف في الفوركس هي الاستعداد لفتح موقف قصير، حيث توجد إشارة إلى اتجاه هبوطي محتمل.
ويفترض الاختلاف الكلاسيكي (العادي) الصاعد (الموجب) أنه في ظروف الترند الهابط، يحقق تحرك السعر أدنى مستوياته المنخفضة، وهو أمر غير مؤكد من قبل المذبذب. وفي هذه الحالة، نواجه اتجاها تنازليا ضعيفا. قد يتذبذب المذبذب إلى أدنى مستوياته أو يحقق قيعان مزدوجة أو ثلاثية (والتي غالبا ما تحدث في مؤشرات محددة المدى مثل رسي). في هذه الحالة، يجب أن يكون لدينا استراتيجية التباين الفوركس نظام للتحضير لفتح موقف طويل، كما أن هناك إشارة من الاتجاه الصعودي المحتمل.
الاختفاء الخفي.
وعلى النقيض من الاختلاف الكلاسيكي (العادي)، فإن الاختلاف الخفي موجود عندما يصل المذبذب إلى ارتفاع مرتفع أو منخفض أعلى، في حين أن حركة السعر لا تفعل الشيء نفسه. وفي هذه الظروف، فإن السوق ضعيفة جدا بالنسبة للانعكاس النهائي، وبالتالي يحدث تصحيح قصير الأجل، ولكن بعد ذلك، يستأنف اتجاه السوق السائد، وبالتالي يستمر الاتجاه. قد يكون الاختلاف الخفي في الفوركس إما هبوطيا أو صعوديا.
الاختلاف الهبوطي المخفي هو حالة التبادل التجاري في الفوركس التي يحدث فيها التصحيح خلال الترند الهابط، ويضرب المذبذب منخفضا أدنى، في حين أن حركة السعر لا تفعل ذلك، وتبقى في مرحلة التفاعل أو التوحيد. هذا يشير إلى إشارة إلى أن الاتجاه الهبوطي لا يزال قويا، ومن المرجح أن يستأنف بعد ذلك بوقت قصير. في هذه الحالة، يجب علينا إما عقد أو فتح موقف قصير.
الاختلاف الصاعد الخفي هو الاختلاف التجاري في الفوركس الذي يحدث فيه التصحيح خلال الاتجاه الصعودي، ويحقق المذبذب أعلى مستوى، في حين أن حركة السعر لا تفعل ذلك، وتبقى في مرحلة التصحيح أو التوحيد. الإشارة هنا تعني أن الاتجاه التصاعدي لا يزال قويا، ومن المرجح أن يستأنف بعد ذلك بوقت قصير في هذه الحالة، يجب علينا إما عقد أو فتح موقف طويل.
المبالغة التباعد.
التباين المبالغ فيه يشبه عموما الاختلاف الكلاسيكي (العادي). ومع ذلك، هناك فرق كبير هو حقيقة أن نمط حركة السعر هنا يشكل اثنين من قمم أو قيعان، مع ارتفاع أو أدنى مستوياتها تقع تقريبا على نفس الخط. وفي الوقت نفسه، يظهر المؤشر الفني قمم أو قيعان كل منهما في اتجاه صعودي أو تصاعدي واضح للعيان.
الاختلاف الهبوطي المبالغ فيه هو الاختلاف في الفوركس هو الوضع الذي يشكل السعر قممين تقريبا على نفس الخط (مع بعض الانحرافات طفيفة حقا ممكن)، في حين يتباين المؤشر الفني ولها أعلى الثاني في مستوى أقل. في هذه الحالة، هناك إشارة الاتجاه النزولي المستمر، والخيار الأفضل بالنسبة لنا هو إما لعقد أو لفتح موقف قصير جديد.
ويحدث الاختلاف الصعودي المبالغ فيه عندما يخلق السعر قاعتين على نفس الخط نسبيا، في حين يتباين المؤشر الفني وله القاع الثاني على مستوى أعلى. في هذه الحالة، لدينا إشارة الاتجاه التصاعدي المستمر، وأفضل خيار بالنسبة لنا هو عقد أو فتح موقف طويل جديد.
مؤشرات التباين الفوركس.
ويمكن استخدام عدد من المؤشرات المختلفة لفروق الفوركس في تداول التبادل في الفوركس. وأكثرها شيوعا هي ما يلي:
مؤشر التباين المتوسط ​​المتحرك (ماسد) هو مؤشر تباين العملات الأجنبية استنادا إلى تقييم قيم المتوسط ​​المتحرك الأسي للمؤشر الفني لمدة 26 و 12 يوما أو 9 أيام. في تباعد تداول العملات الأجنبية، الرسم البياني ماسد بطريقة للكشف عن تلك اللحظات التي السعر لا يتأرجح صعودا أو هبوطا، ولكن ماسد لا يفعل ذلك. والواقع أن هذه الحالة توضح الاختلاف بين السعر والزخم. ماسد هو تماما واضحة وسهلة الاستخدام مؤشر التبادل الفوركس.
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر التباين في النقد الاجنبى الذي يقوم على تقييم القوة الداخلية للسهم والمقارنة اللاحقة لمعدلات التغير في الأسعار صعودا وهبوطا. إن استخدام مؤشر القوة النسبية يشبه استخدام الرسم البياني ماسد، والمهمة الرئيسية هنا هي الكشف عن اللحظة التي يبدأ فيها السعر ومؤشر القوة النسبية تباينا. قد يكون هذا أفضل مؤشر تباعد في الفوركس للتجار قادرين على إجراء التحليل الفني الأساسي.
مؤشر ستوكاستيك يستخدم في التباعد التجاري كمؤشر للزخم بناء على تقييم سعر إغلاق السهم ومقارنته مع السعر السعري لهذه الأسهم على مدى فترة معينة. إن مخطط استخدامه هو تماما نفس المخطط الوارد في المؤشرين السابقين.
استنتاج.
قد يكون مؤشر التباعد في الفوركس أداة أساسية للتجار لتحديد إشارات انعكاس اتجاه السوق القريبة. من خلال الاستخدام الفعال لفروق العملات الأجنبية والتقارب، قد تكون قادرة على تجنب الخسائر المحتملة وتعظيم الأرباح الخاصة بك. قم بتطوير أفضل إستراتيجية التباين الخاصة بتداول الفوركس، وسوف ترى مدى ملاءمة قد يكون مدى فعالية أنها سوف تملأ ترسانة التاجر الخاص بك.

تعلم الفوركس: التجارة ستوشاستيك مع الاختلاف الخفي.
بواسطة ووكر انكلترا.
ملخص المقال: ستوشاستيك يمكن استخدامها لأكثر من مجرد عمليات الانتقال. لإيجاد إدخالات أفضل في الأسواق المتداولة، يمكن للمتداولين استخدام استراتيجية تداول متباعدة خفية.
عادة ما ينظر المتداولون إلى مؤشر ستوكاستيكش باعتباره مجرد مذبذب آخر يستخدم لقيمه في ذروة الشراء / ذروة البيع وعمليات الانتقال الزخم. هذا هو لسبب وجيه لأن هذه القيم يمكن أن تكون مفيدة للغاية في كل من الأسواق تتجه وتتراوح. ولكن استخدام بديل آخر ل ستوشاستيكش في الأسواق تتجه يمكن أن تكون بقعة الاختلاف الخفي.
الاختلاف المخفى هو أداة السوق الاستثنائية التي يمكن تحديد المناطق لدخول السوق والقضاء على بعض التخمين التي تم إنشاؤها بواسطة إشارات التداول كاذبة. يمكنك أن ترى أدناه الرسم البياني اليومي ورغب الذي تقدم ما يصل إلى 712 نقطة على مدى الأشهر التجارية الخمسة الماضية. منذ تقدم زخم السعر بسرعة كبيرة يمكننا أن ننتقل إلى الاختلاف الخفي لتحديد نقاط الدخول المحتملة.
تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب الاتجاه اليومي.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
الاختلاف بحكم التعريف يعني أن هناك أمرين منفصلين. هذا هو بنشاط ما سوف نبحث عن لدينا يوروغب 1 ساعة دردشة أدناه. عادة عندما تقدم يوروغب ستوشاستيكش يجب أن تتقدم أيضا. يحدث الاختلاف الخفي في سوق الثور عندما يستمر السعر في الاتجاه الصاعد ولكن مؤشرنا يتحرك أقل.
للبدء في تحليل الاختلاف الخفي في اتجاه صعودي علينا أن نبدأ بتحديد الانخفاضات الحالية للسعر. في الاتجاه الصعودي، يجب أن تكون مستوياتنا المنخفضة في مقدمة الرسم البياني. المقبل سوف نحتاج إلى مقارنة ستوشاستيكش لنفس الفترة. نلاحظ أدناه مؤشر إنشاء سلسلة من أدنى مستوياته الدنيا. هذا الاختفاء مخفي! الآن بعد أن يتم رصد الاختلاف الخفي سوف التجار في كثير من الأحيان المضي قدما لتنفيذ إما على كروس أو العودة من قيم ذروة البيع في التوقعات أن الاتجاه سوف تتحرك إلى أعلى مستوياتها.
تعلم الفوركس & نداش؛ ورغب الاختفاء المخفية.
(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)
من المهم أن نلاحظ أن المؤشرات يمكن أن تبقي في ذروة الشراء وذروة البيع لفترات طويلة من الزمن. كما قد تتطور عمليات التباعد على مدى فترة زمنية أطول، يجب على التجار دائما النظر لاحتواء المخاطر من خلال استخدام أمر وقف. طريقة واحدة للنظر في اتجاه صعودي هي استخدام وقف تحت أدنى مستوى سوينغ الحالي في السعر.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.
هل تبحث عن استراتيجية للتجارة؟ خذ لدينا دورة تدريبية تسي الحرة وتعلم طرق جديدة للتجارة مع هذا مذبذب تنوعا. سجل هنا للبدء في تعلم استراتيجية تسي الخاص بك المقبل!
تم تداول العملات الأجنبية ولكن الرغبة في معرفة المزيد؟ تم تداول أسواق أخرى، ولكن لست متأكدا من أين تبدأ تحليل الفوركس؟ سجل وأخذ هذا التاجر مسابقة حيث عند الانتهاء سيتم تزويدك بمنهج الموارد الموجهة نحو تجربة التعلم الخاص بك.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment