Tuesday 20 March 2018

تدقيق الفوركس إلى إنر


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي ضيق الميزان التجاري إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 92.42. هذا هو تتويجا لانخفاض قريب من 1٪ هذا الأسبوع، وانخفاض بنسبة 8.5٪ على أساس سنوي حتى الآن، مع تصنيف الدولار على أنه ضعف العملات الرئيسية التي نتتبعها. . اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
حافظ الدولار على التحيز الناعم حتى الآن في اليوم الأخير من التداول لعام 2017. وظل اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقرا بعد تسجيله أعلى مستوى له في شهر عند 1.1959 يوم أمس، في حين تراجع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) من أدنى مستوى له في سبع جلسات عند 112.63. الدولار أيضا تسجيل الطازجة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
وكان الدولار ضعيفا على نطاق واسع في التعاملات النيوزيلندية يوم الخميس، مع تدفقات في نهاية العام وزنها. وقال هذا، كانت نطاقات التداول ضيقة، وحجم الأحجام. العجز التجاري في السلع المسبقة الأوسع مما كان متوقعا، أعلى من توقعات مطالبات البطالة المتوقعة و a. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

تدقيق الفوركس إلى إنر
هذا هو المعدل الذي سيتم تطبيقه عند بيع عملة الدولار الأسترالي على بوكميفوريكس. سوف يكون مبلغ إنر (الروبية الهندية) سوف تتلقى كما هو مبين أدناه.
يتم حساب التحويل باستخدام أعلى سعر بيع أود-إنر عبر الهند. لمعرفة المعدل الأكثر دقة حدد المدينة في القائمة المنسدلة أعلاه.
إنر إلى أود تحويل.
هذا هو المعدل الذي سيتم تطبيقه عند شراء عملة الدولار الأسترالي على بوكميفوريكس. سوف يكون مبلغ إنر (الروبية الهندية) سوف تتلقى كما هو مبين أدناه.
يتم حساب التحويل باستخدام أعلى سعر شراء أود-إنر عبر الهند. لمعرفة المعدل الأكثر دقة حدد المدينة في القائمة المنسدلة أعلاه.
تبادل أود إلى إنر على الانترنت.
بوكميفوريكس هو أول وأكبر بوابة التجارة الإلكترونية كاملة المواصفات في الهند لتحويل العملات والتحويلات الدولية. يقارن بوكميفوريكس أسعار صرف العملات عبر مئات البنوك وصراف الأموال في منطقتك ويظهر لك أفضل أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي. وقد تبسيط بوكميفوريكس عملية تبادل العملات على الانترنت.
إن استراليا بلد وقارة. وجهة سياحية شعبية، وجهة تعليمية شعبية، وجهة شعبية للوافدين، وجهة شعبية للسياح الطبيين وجهة شعبية للمستثمرين. أستراليا تماما مثل اتساعه الذي يقدم كل شيء من الصحارى إلى الشواطئ إلى الجبال وإلى الأراضى، فإنه يقدم كل شيء. وهناك الكثير من الطلاب الهنود دراسة أسفل تحت والكثير من الوافدين الهنود يعيشون هناك. وبسبب هذا التبادل الثقافي، والكثير من الولايات المتحدة السفر إلى الهند أيضا. فقط أسأل الكابتن فريق الاسترالي السابق، ستيف وو، الذي يزور الهند بشكل منتظم لأغراض تجارية. وهناك الكثير من الأستراليين لديهم مصالح تجارية في الهند أيضا. وإذا كنت الاسترالي زيارة الهند أو الهندي زيارة أستراليا، يمكنك تبادل أود إلى إنر أو إنر إلى أود على الانترنت في بوكميفوريكس في بضع خطوات بسيطة. بمجرد حجز طلبك على الانترنت، يمكنك بيك اب دولار أسترالي (أو الروبية الهندية) في واحدة من العديد من موقع بوكميفوريكس أو بارتسيباتينغ البنك المواقع في الهند. ويمكنك أن تفعل كل هذا من وسائل الراحة من منزلك أو مكتبك أو حتى أثناء السفر. مع خيار تسليم باب بوكيفوريكس، فوركس يأتي لك، بدلا من الذهاب إلى الفوركس.
أود أسعار العملات الأجنبية> N / A أود الفوركس بطاقة شراء السعر> N / A أود عملة شراء السعر> N / A أود تك معدل الشراء> N / A أود الفوركس بطاقة سعر البيع> N / A أود عملة سعر البيع> N / A أود تك معدل بيع> N / A أود د ريميت ريت> N / A أود ت ريميت ريت> N / A.
تجميد أسعار أود إلى إنر.
الدولار الاسترالي يأتي في 5، 10، 20، 50 و 100 الطوائف. عملات معدنية تأتي في 5 و 10 و 20 و 50 سنتا و 1 و 2 دولار أسترالي. بوكميفوريكس الدولار الاسترالي لمعدلات الروبية الهندية يعيش إلى الثانية الأخيرة وتنافسية للغاية (تصل إلى 5٪ أفضل من أسعار البنك). و بوكميفوريكس، لأول مرة، يسمح لك الخيار لتجميد أسعار تراه على الموقع والحصول على دولار أسترالي أو الروبية الهندية على المعدلات المحددة هو مبين. كما نقدم أيضا أي التزام الالتزام حيث يمكنك إكمال الحجز دون دفع أي شيء على الانترنت. إذا اخترت لإكمال طلبك، وكنت لا تزال قادرة على تحويل الدولار الأسترالي إلى الروبية الهندية في معدلات بوكميفوريكس مذهلة.
الحصول على مجموعة من أود إلى المنتجات إنر.
بوكميفوريكس يوفر لك مجموعة كاملة من المنتجات الدولار الاسترالي. وتشمل المنتجات ذات الصلة السفر الدولار الاسترالي العملة النقدية، الدولار الأسترالي الشيكات المسافر، والدولار الاسترالي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي أكثر أمانا لتنفيذ وتقديم العديد من المزايا الإضافية. كما نقوم بتوفير خدمات تحويل الأموال وتحويل الأموال أود باستخدام إما مسودات الطلب أود (أود) أو أود ترانسفرانسفرز البنك (ت) التي يتم إرسالها مباشرة من بنك هندي إلى أحد البنوك في أستراليا.
لحجز أمر صرف أو تحويل الأموال، ببساطة انقر على الزر أدناه. لدينا عملية الحجز بسيطة سوف توجه لكم من خلال طلبك في بضع خطوات بسيطة.

أود / إنر - الدولار الاسترالي الروبية الهندية.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 49.971 عرض السعر: 49.848 / 49.914 نطاق اليوم: 49.749 - 50.009.
أود / إنر الجري الرسم البياني.
لإخفاء / إظهار علامات الأحداث، انقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على المخطط، وحدد "إخفاء العلامات على الحانات".
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر أود / إنر التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / / أود أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / كلب أود / فيف فيف / أود أوروبا أود / غبب غبب / أود أود / تشف تشف / أود أود / دك دك / أود أود / نوك نوك / أود أود / بلن بلن / أود أود / تري تري / أود أود / هف أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / / دولار أسترالي / دولار أسترالي أود / دولار أسترالي أود / دولار أسترالي أود / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / أود أود / جود أود / سار سار / أود أود / بهد أود / أومر أود / قار أود / لبب أمريكا الوسطى أود / باب.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

أود / إنر - الدولار الاسترالي الروبية الهندية.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 49.971 عرض السعر: 49.848 / 49.914 نطاق اليوم: 49.749 - 50.009.
التحليل الفني أود / إنر.
نقاط المحور 29 ديسمبر 2017 16:30 غمت.
المؤشرات الفنية ديسمبر 29، 2017 16:30 غمت.
المتوسطات المتحركة ديسمبر 29، 2017 16:30 غمت.
ارائي.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. لذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس ذلك مرارا وتكرارا أن الآخرين هم منزعج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر أود / إنر التعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / / أود أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / كلب أود / فيف فيف / أود أوروبا أود / غبب غبب / أود أود / تشف تشف / أود أود / دك دك / أود أود / نوك نوك / أود أود / بلن بلن / أود أود / تري تري / أود أود / هف أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / أوسد أود / / دولار أسترالي / دولار أسترالي أود / دولار أسترالي أود / دولار أسترالي أود / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / دولار أسترالي / أود أود / جود أود / سار سار / أود أود / بهد أود / أومر أود / قار أود / لبب أمريكا الوسطى أود / باب.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

دولار أسترالي ($)
السفر إلى أستراليا؟ لدينا أفضل الصفقات على إنر إلى أود و أود إلى إنر بالنسبة لك!
الدولار الأسترالي هو العملة الرسمية في أستراليا وكيريباتي وناورو وتوفالو وزيمبابوي. كما أنها تستخدم من قبل جزر أشمور وكارتييه، الاسترالية القطب الجنوبي، جزيرة كريسماس، جزر كوكوس (كيلينغ)، جزر بحر المرجان، جزيرة هيرد وجزر ماكدونالد، وجزيرة نورفولك. قدم رسميا في 14 فبراير 1966، الدولار الاسترالي محل العملات البريطانية القديمة. ويديرها البنك الاحتياطي الأسترالي، وعادة ما يختصر إلى "أود" أو "A $".
يمكن أن يتم تحويل الدولار الأسترالي في شكل أوراق العملة، وبطاقات العملات الأجنبية وشيكات المسافر عن طريق تحويل الروبية الهندية إلى الدولار الأسترالي. الطوائف الورقية شائعة الاستخدام هي 5 $، 10 $، 20 $، 50 $ و 100 $، وجميع هذه الطوائف متاحة للشراء في الهند.

No comments:

Post a Comment