Friday 9 March 2018

أمريكان إكسبريس، بطاقة النقد، الهند


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.
كلودفلار راي إد: 3d34203992038b88 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

أمريكان إكسبريس فوريكس كارد إنديا
لا شيء أجنبي عنا.
بدوره حولها مع إكسبريسبوكس لدينا.
MasterCard® كاش باسبورتست هو كيف ينبغي أن المال السفر. انها بديل ذكي لجيوب كاملة من النقد، الشيكات المسافر أو بطاقة السحب الآلي الخاصة بك عندما كنت بعيدا.
ابحث عن الأقرب.
يرجى الاطلاع على الفرع الفردي.
لساعات عملهم.
الصرف الأجنبي للقادمين الجدد، سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي الخاص بك أو لعملك، يمكن أن تكون شاقة على أقل تقدير. نحن إنديفور لاتخاذ سر من النقد الأجنبي، وجعلها سهلة بالنسبة لك.
فوريكس لرجال الأعمال السفر.
أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
لدينا الحائز على جائزة * الخدمة متاحة في أي من فروعنا 53 أمريكان إكسبريس صرف العملات الأجنبية، لا يوجد شيء أجنبي عنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
جميع الحقوق محفوظة | تعليمات الاستخدام.
يتم تشغيل أمريكان إكسبريس خدمات الصرف الأجنبي بموجب ترخيص في S. A. من قبل تورفيست للخدمات المالية (بتي) المحدودة | ريج نو 1999/011652/07.
فاتورة المرافق (أقل من 3 أشهر) بيان مصرفي (أقل من 3 أشهر) ملف بنك من بنك محلي، يجب أن يحتوي هذا المستند على البنك وختم التاريخ. عقد إيجار أو إيجار (أقل من سنة واحدة) فاتورة أسعار الفائدة البلدية والضرائب (أقل من 3 أشهر) بيان الرهن العقاري (أقل من 6 أشهر) حساب هاتف أو مزود آخر للخطوط الثابتة (أقل من 3 أشهر من العمر) ) إعفاء ضريبي رسمي (أقل من سنة واحدة) وثيقة التأمين على الحياة الأخيرة الصادرة عن شركة التأمين مراسلات حديثة من مؤسسة أو مؤسسة كتلة كتلة وثيقة ترخيص تلفزيوني صالحة (أقل من سنة واحدة) يجب أن يكون الشهر الحالي (يجب أن يكون عنوان العميل الفعلي ورقم الموظف وكذلك صاحب العمل) رخصة السيارات الأخيرة أو وثائق رسالة تسجيل الطالب من مؤسسة التعليم العالي (أقل من 3 أشهر)
رسالة المجلس & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل وليس لديها أي وثيقة أخرى متوفرة. يجب أن يكون على رأس البلدية ويجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب ورقم الهوية والعنوان السكني، وتاريخ إصدار الرسالة، وختم رسمي من البلدية، واسم وتوقيع عضو المجلس الذي أكمل وشهادة الرسالة. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.
قرية القبلية / رسالة السلطة التقليدية & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل ولا توجد وثيقة أخرى متاحة. يجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب، واسم المسؤول المعين (رئيس القبائل أو زعيم)، ما التشريعات أو المرسوم أو التنظيم يأذن المسؤول المعين، وتأكيد من قبل المسؤول المعين أن كنت تعيش على الممتلكات الجماعية تحت سيطرة والسلطة التقليدية، وتاريخ صدور الرسالة، وتوقيع وختم الموظف المعين. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات فرص العمل.

سيتيبانك وورد ماني كارد.
سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا بطاقة.
السفر إلى الخارج؟ نقول وداعا لمتاعب تحمل الشيكات المسافر والمخاوف من فقدان النقدية! تحميل العملات الأجنبية الخاصة بك على بطاقة سيتيبانك المال العالمي المدفوعة مسبقا واستخدامها مثل العادية بطاقة الائتمان / الخصم في الخارج. متوفر بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والدولار السنغافوري & أمب؛ الدولار الأسترالي.
الأسباب الرئيسية لاستخدام سيتي بنك العالم بطاقة المال.
مدخرات مقدما مع أسعار صرف جذابة صفر إعادة تحميل رسوم * الحماية من الغش تصل إلى 96 ساعة قبل الإبلاغ عن فقدان البطاقة.
* التنازل عن الرسوم ساري المفعول حتى 31 أغسطس 2017.
رائع.
وفر مقدما مع أسعار الفوركس الأكثر تنافسية المتاحة في فروع سيتيبانك مختارة.
تأمين مجاني ضد الغش.
أنت محمي من الاستخدام الاحتيالي لبطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا المفقودة حتى 96 ساعة قبل تقديم التقارير. تتمتع الراحة التي يجري تغطيتها تصل إلى روبية. 50000. سيتم تطبيق غطاء الحماية من الغش حتى 90 يوما من تفعيل البطاقة. هذا ينبغي أن تغطي رحلتك بأكملها في الخارج!
24x7 الرقم الدولي المجاني.
يمكنك الاتصال على خط المساعدة الدولية مجانا من أي مكان تقريبا في العالم والحصول على المساعدة في أي وقت.
خدمات الكونسيرج المجانية.
دلل نفسك مع خدمات الكونسيرج المجانية المقدمة على بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا. فقط اتصل على أرقام خطوط المساعدة المجانية و اختر من بين مجموعة من خدمات المعلومات و المساعدة. رحلاتك لا يمكن الحصول على أسهل!
مساعدة السفر، في أي وقت، في أي مكان.
المساعدة قبل الرحلة.
أول رحلة إلى وجهة السفر الخاصة بك؟ الذهاب أعدت. استخدام الكونسيرج للحصول على معلومات مفيدة مثل معلومات عن التطعيم وتأشيرات السفر، وسعر صرف العملة، ومعلومات محددة عن الطقس المحلي للبلد، والعادات الثقافية ومعلومات البروتوكول، فضلا عن توصيات تقييم المخاطر لوجهات السفر محددة. كما تصدر الحكومة نصائح السفر عند الطلب.
جواز السفر & أمب؛ مساعدة التأشيرة.
لست متأكدا من متطلبات فيزا لإضافات اللحظة الأخيرة الاندفاع إلى مسار الخاص بك؟ الحصول على معلومات عن بلد معين متطلبات جواز السفر والتأشيرة وإجراءات الاستبدال والسياسات. يمكنك أيضا طلب الاتصال بأقرب سفارة أو قنصلية، أو نقل خط مباشر إلى السفارة أو القنصلية، أو حتى اطلب من ممثل الخدمة الاتصال بالسفارة نيابة عنك.
مساعدة السفر الجوي.
الحصول على معلومات الطيران، فضلا عن المساعدة حجز التذاكر للرحلات إلى أي وجهة السفر في جميع أنحاء العالم.
مساعدة الفندق.
فقط ذكر تفضيلاتك، والموقع، والسعر، وتاريخ التحفظات والحصول على معلومات مفصلة عن الاتصالات الفندق والمرافق المتاحة. يمكنك حتى طلب التحفظات باستخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا.
الآن لا تشعر أبدا الذين تقطعت بهم السبل.
مساعدة التفسیر في حالات الطوارئ.
لا داعي للقلق إذا كنت تشعر فقدت في أرض أجنبية دون معرفة اللغة المحلية. استدعاء خطوط المساعدة كونسيرج والاستفادة من الوقت الحقيقي، أو المساعدة الترجمة المجدولة في جميع اللغات الرئيسية. إذا كانت اللغة متاحة مع فريق الكونسيرج، سيتم توفير المساعدة مجانا من التكلفة. عدا ذلك، يمكنك أن تطلب من الممثل أن يحيلك إلى موفر خارجي تابع لجهة خارجية يكون مستعدا لتقديم الخدمات بتكلفة محددة سلفا.
خدمة رسائل الطوارئ.
هذه الخدمة توفر لك في حالات الطوارئ، وفرصة لإرسال رسالة إلى شخص معين عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني. ما عليك سوى مشاركة تفاصيل جهة اتصال المستلم مع الرسالة & أمب؛ الحصول على تسليم الرسالة. يمكنك أيضا طلب تأكيد على تسليم الرسالة.
جعل معظم رحلتك.
مساعدة تأجير السيارات.
الآن لا مزيد من الصيد لسيارات الأجرة للتحويلات المحلية! طلب للحصول على معلومات تأجير السيارات في جميع أنحاء العالم عن طريق الكونسيرج. سوف ممثل خدمة تبادل معك خيارات وفقا لتفضيلاتك بما في ذلك معدل وتوافر السيارة. سوف يساعدك الممثل أيضا في إجراء حجز للسيارة إذا لزم الأمر.
مساعدة المطعم.
الحصول على معلومات مريحة عن خيارات تناول الطعام في جوارك. فقط اتصل بالخطوط الساخنة بواب وتذكر تفضيلاتك. يمكنك حتى أن تطلب من ممثل الخدمة مساعدتك في الحجز.
غولف تي تايم إنفورماتيون & أمب؛ الحجز.
تماوج علمك للجولف لأصدقائك! الحصول على معلومات مفصلة عن الغولف والقيادة الخضر في جميع أنحاء العالم. مرات الإنطلاق، نقل ملعب للجولف، خدمات العلبة، متطلبات الحجز، والآن كل هذه المعلومات تأتي سهلة. يمكنك أيضا طلب المساعدة في إجراء التحفظات وغيرها من الحجوزات السفر ذات الصلة الغولف.
الصحة واللياقة البدنية & أمب؛ الخدمات الترفيهية.
طلب تفاصيل الموقع، وتوافر المواعيد وأسعار النوادي الصحية، منتجعات الجولف والجولات الترفيهية (مشاهدة معالم المدينة). يمكنك أيضا اختيار إجراء الحجوزات التي قد تحتاج إلى تأمين باستخدام بطاقة سيتيبانك المال العالمي المدفوعة مسبقا.
تذاكر الحدث المحلي.
الأحداث الرياضية، عروض برودواي، أو المسرح المحلي - الحصول على معلومات عن الأحداث المحلية & أمب؛ تجربة مساعدة حجز مريحة.
البلد & أمب؛ معلومات المدينة الرئيسية.
الاستفادة القصوى من تجربة السفر الخاصة بك. الحصول على نصائح مفيدة حول مدينة زيارتك - يسلط الضوء المحلية، والرحلات التسوق، والمعالم السياحية، في البلاد المعارض والعروض والمهرجانات والمتاحف والعديد من النقاط الأخرى ذات الاهتمام الشعبي.
خدمات أخرى.
تسليم الهدايا.
تحتاج إلى إرسال الهدايا إلى المضيف السخي الخاص بك؟ حتى التي يمكن ترتيبها لك فقط مع مكالمة هاتفية. فقط مساعدة ممثل الخدمة مع التفاصيل & أمب؛ استخدام سيتيبانك بطاقة المال العالمية لدفع.
مصادر الصعب العثور على العناصر.
إذا كان لديك قلبك على شيء ما، يمكننا مساعدتك في الحصول عليه. اسأل ممثل الخدمة لتحديد موقع التخصص أو من الصعب العثور على العناصر. مرة واحدة تقع، والحصول على المساعدة في شراء نفسه.
كوريه & أمب؛ إرسال-خدمة منزلية.
الحصول على مشترياتك شحنها في المنزل أو كوريريد إلى الوجهة التي تختارها. وسيقوم ممثل الخدمة بترتيب عروض الأسعار من وكالات البريد السريع المتعددة، حتى تسهيل معاملتك مع وكالة البريد السريع.
انقر هنا للحصول على أرقام الاتصال بخدمة كونسيرج المجانية على مدار 24 ساعة.
يرجى النقر هنا للحصول على تفاصيل حول بنود وشروط العروض.
لماذا سيتيبانك العالم المال المدفوعة مسبقا بطاقة؟
تحميل العملات الأجنبية الخاصة بك على أول بطاقة الدفع المدفوعة مسبقا بالعملات الأجنبية في الهند وتسوق في الملايين من منافذ تاجر فيزا، سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي فيزا أو التعامل عبر الإنترنت. تقدم هذه البطاقة مسبقة الدفع فوركس الراحة والقبول من بطاقة الخصم / الائتمان جنبا إلى جنب مع ميزات السلامة لا مثيل لها للحفاظ على النقد الاجنبى الخاص بك المحمية بينما تستمتع رحلتك في الخارج.
كما يتم تأمين أسعار الصرف في تاريخ تحميل البطاقة مع الأموال، يمكنك أيضا حماية نفسك من أي مخاطر تنشأ عن تقلبات أسعار الصرف.
يمكنك اختيار تحميل البطاقة بأي من العملات المعروضة (الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو والدولار الأسترالي والدولار السنغافوري) واستخدام البطاقة في أي بلد توجد فيه شبكة فيزا. مع بطاقة سيتيبانك العالمية المدفوعة مسبقا يمكنك التسوق في أي من المؤسسات التجارية فيزا. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا سحب النقدية من أكثر من 1.6 مليون أجهزة الصراف الآلي فيزا (التي تعرض شعار فيزا)، 24 ساعة في اليوم في أكثر من 200 دولة.
بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا صالحة لمدة ثلاث سنوات ويمكن إعادة تحميلها بأموال إضافية خلال ساعات مما يجعلها ملائمة لأولئك الذين يرغبون في القيام برحلات دولية متعددة.
البطاقة غير متوفرة حاليا للشراء.
الطريقة الأكثر ملاءمة للدفع.
بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا هي بطاقة مسبقة الدفع من الفوركس، والتي هي تماما مثل بطاقة الخصم الخاصة بك بعملة أجنبية. يمكنك استخدامه في الملايين من المؤسسات التجارية فيسا لتسوية فواتير الفندق، فواتير تأجير السيارات وجميع التسوق الخاصة بك في الخارج. لا توجد رسوم لإجراء عمليات شراء بالعملة المحملة على البطاقة.
أثناء إجراء الدفع في منافذ تجارية، تذكر أن تختار "كريديت" كخيار حسابك، إذا طلب منك ذلك. في الجهاز إدك.
النقد بالعملة المحلية 24 × 7.
يمكن استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا لسحب النقود في أكثر من 1.6 مليون جهاز صراف آلي فيزا في جميع أنحاء العالم. ما هو أكثر من ذلك، النقدية التي سحبها هو متاح لك بالعملة المحلية للبلد كنت في، وبالتالي القضاء على الحاجة للبحث عن مبدل المال وضمان أسعار الصرف متفوقة.
يرجى ملاحظة: قد يكون لدى أجهزة الصراف الآلي حدود سحب يومية وهذا سوف يتغير من بنك إلى آخر. وتفرض بعض المصارف رسوما إضافية على السحوبات النقدية في أجهزة الصراف الآلي. تأكد دائما من تحديد خيار "الائتمان" عند المطالبة بنوع الحساب في ماكينة الصراف الآلي.
إعادة تحميل عندما تريد ذلك.
بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا قابلة لإعادة التحميل وهي صالحة لمدة ثلاث سنوات. خلال هذه الفترة يمكنك استخدام هذه البطاقة المدفوعة مسبقا الفوركس عدة مرات كما تريد. في رحلتك القادمة في الخارج، يمكنك إعادة شحن بطاقتك في أي فرع من فروع سيتيبانك المعينة. ببساطة ملء كوبونات إعادة تحميل تعطى لك جنبا إلى جنب مع الوثائق اللازمة. ستقيد بطاقتك بالمبلغ الجديد في غضون ساعات. تخضع هذه الحمولة / إعادة التحميل للوائح ربي. (لأحدث على التنظيم ربي: rbi. in).
المال الخاص بك مرة أخرى.
عند العودة إلى ديارهم، يمكنك إما اختيار للاحتفاظ الفوركس غير المنفق في سيتيبانك المال العالمي المدفوعة مسبقا بطاقة لرحلات في المستقبل أو يكون هذا تسديدها بالروبية الهندية. يرجى الاتصال سيتيفون لتحصيل الرصيد غير المنفق في بطاقتك. التحويل إلى الروبية هو بسعر البطاقة السائد في وقت الصرف.
يرجى ملاحظة: عند العودة من الخارج يمكنك الاحتفاظ بطاقتك فقط إذا كان الرصيد المتبقي هو أقل من المبلغ المنصوص عليه من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي. إذا كان لديك رصيد يزيد عن هذا الحد الأدنى سيكون عليك صرف المبلغ الزائد عن المبلغ المذكور أو المبلغ الكامل خلال 180 يوما من عودتك. يرجى مراجعة فرع سيتيبانك الخاص بك للحصول على أحدث النقد الأجنبي، ومبلغ الحد الأدنى، والذي يمكن الاحتفاظ به على بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا.
تتبع حسابك.
يمكنك تتبع حسابك في سيتي بنك المال العالمي المدفوعة مسبقا من أي مكان في العالم. بالإضافة إلى البيانات الشهرية المرسلة عن طريق البريد الإلكتروني، يمكنك الوصول إلى حسابك من خلال سيتيبانك أونلين، مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. ببساطة قم بتسجيل الدخول إلى citibank. co. in للقيام بما يلي:
التحقق من الرصيد المتاح التحقق من المعاملات غير المفوترة المعاملات بعد آخر تاريخ بيان البيانات السابقة (حسب الفترة) طلب تغيير في تفاصيل الاتصال الخاصة بك - العنوان وأرقام الاتصال ورقم البريد الإلكتروني.
سوف تحتاج إلى إيبين (كلمة السر الوصول إلى الإنترنت) للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت. سيتم تقاسم إيبين جنبا إلى جنب مع حزمة ترحيب بطاقة.
سيتياليرت على الطلب: يمكن الاستعلام عن الأرصدة من خلال الرسائل القصيرة من هاتفك النقال. كل ما عليك القيام به هو سمز 'كاردبال' تليها آخر 4 أرقام من سيتيبانك العالم المال المدفوعة مسبقا بطاقة إلى 52484 / +919880752484.
يرجى ملاحظة: يرجى تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك في سيتي بنك أون لاين (سيتيبانك / الهند) / سيتيفون لضمان يتم تحديث رقم الهاتف المحمول الخاص بك بدقة.
لماذا بطاقة سيتيبانك المال العالمي المدفوعة مسبقا أفضل من الشيكات المسافر؟
كيفية الحصول على سيتيبانك العالم بطاقة المال؟
البطاقة غير متوفرة حاليا للشراء.
هل يمكن استخدام البطاقة في أجهزة الصراف الآلي؟
يمكنك استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني كارد في أجهزة الصراف الآلي التي تعرض شعار فيسا على مدار 24 ساعة في اليوم. لكن تذكر:
قد يكون لدى أجهزة الصراف اآللي حدود سحب يومية، وتختلف هذه الحدود من مصرف لآخر. وتفرض بعض المصارف رسوما إضافية على السحوبات النقدية في أجهزة الصراف الآلي. تأكد دائما من تحديد خيار "الائتمان" في ماكينة الصراف الآلي عند المطالبة بنوع الحساب. يمكنك أيضا تحديد موقع أقرب جهاز صراف آلي عن طريق تسجيل الدخول إلى فيسا أتم محدد في Visa. via. infonow / محدد / العالمية /. لا يمكن استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني كارد لسحب النقود في الهند ونيبال وبوتان.
كيف يمكنك الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت؟
للوصول إلى حسابك على الانترنت تسجيل الدخول إلى citibank. co. in، سوف تحتاج إلى إيبين للوصول إلى حسابك عبر الإنترنت. يمكنك إنشاء إيبين الخاص بك، إذا لم يكن لديك واحد، عن طريق تسجيل الدخول إلى citibank. co. in/ssjsps/ssindex. do.
ما هي حدود بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا؟
يمكن شراء البطاقة بحد أدنى من الدولار / جنيه استرليني / يورو / أود / سغد 250 ويمكن تحميلها / إعادة تحميلها فقط حتى عتبة العملة الأجنبية كما هو محدد من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي بموجب قانون إدارة العملات الأجنبية، استنادا إلى طبيعة السفر.
هل هناك حد للمعاملة على بطاقتي؟
نعم فعلا. اعتبارا من 1 أكتوبر 2018، سيتم تطبيق الحد اليومي من 5000 وحدة من العملة على بطاقتك لكل نوع من المعاملات - شراء في منافذ التاجر، والسحب النقدي في أجهزة الصراف الآلي والمشتريات عبر الإنترنت. على سبيل المثال، لا يمكن أن تتجاوز القيمة الإجمالية للمشتريات في منافذ التاجر التي يمكنك إجراؤها باستخدام بطاقتك في يوم واحد 5000 وحدة من عملة البطاقة. ومع ذلك، في نفس اليوم سوف تكون قادرة على سحب في وقت واحد النقدية تصل 5000 وحدة وجعل المدفوعات عبر الإنترنت تصل 5000 وحدة من العملة من البطاقة.
لقد فعلت المشتريات عبر الإنترنت بقيمة 5000 وحدة من العملة للبطاقة اليوم باستخدام سيتيبانك بطاقة المال العالمية؟ هل يمكنني إجراء عمليات شراء باستخدام بطاقتي في منفذ التسوق؟
نعم فعلا. يمكنك التسوق للحصول على 5000 وحدة من العملة من البطاقة في نفس اليوم على متجر التاجر كذلك. يتم تطبيق الحد التراكمي اليومي لكل نوع من المعاملات بشكل منفصل، أي في يوم واحد، يمكنك إجراء معاملات بقيمة 5000 وحدة لكل منها في متاجر التاجر والتجار عبر الإنترنت وأجهزة الصراف الآلي.
فقدت بطاقتك؟
إذا كنت قد أخطأت في استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا، فما عليك سوى الاتصال بخطوط المساعدة الدولية المجانية على مدار 24 ساعة للإبلاغ عن الخسارة. سيتم إرسال بطاقة بديلة لك في غضون 96 ساعة. إذا كنت مسافرا، يمكنك طلب للحصول على بطاقة استبدال ليتم إرسالها إلى موقعك الحالي. سيتم إرسال بطاقات استبدال فقط لتلك المواقع الدولية التي يتم خدمتها من قبل سعاة العادية لدينا.
قائمة أرقام خدمة العملاء:
الرقم المجاني للولايات المتحدة الأمريكية: 011-800-506-9598.
الرقم المجاني للبلد التالي: (رمز الدخول) -800-4663-2484.
للحصول على قائمة برموز الدخول، يرجى النقر هنا.
من كل مكان آخر: 022-2823-2484.
عمليات الشراء عبر الإنترنت ومعاملات التخويل المسبق.
هل يمكن استخدام بطاقات سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا للمعاملات عبر الإنترنت / المعاملات غير انتقاد؟
وبصرف النظر عن القيام بعمليات الشراء في منافذ التاجر وسحب النقدية، وكنت بالإضافة إلى ذلك تكون قادرة على استخدام هذه البطاقة السفر لعمليات الشراء عبر الإنترنت وغيرها من المشتريات غير انتقاد.
ومن أمثلة عمليات الشراء التي لا يتم انتقادها أيضا حجز فنادق / سيارات على الهاتف - ستتم مطالبتك عادة بمشاركة رقم البطاقة وتاريخ انتهاء صلاحية البطاقة.
هل تم تمكين جميع البطاقات لتنفيذ معاملات الإنترنت وغيرها من المعاملات غير انتقاد؟
جميع البطاقات بغض النظر عن تاريخ الإصدار سيكون قادرا على تنفيذ عمليات الشراء عبر الإنترنت وغيرها من المشتريات غير انتقاد. ليس مطلوبا منك الاشتراك بشكل منفصل لهذا الغرض.
ما هي الجوانب الأمنية للمعاملات على الشبكة؟
يتم تمكين بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا على فيريفيد بي فيسا (فف). هذا يضمن لك توجيهك إلى صفحة سيتيبانك التي تمكنك من إدخال إما كلمة المرور الخاصة بك (إيبين) أو كلمة المرور الخاصة بك مرة واحدة (أوتب)، تماما مثل أي معاملة بطاقة الائتمان الأخرى، كما هو مبين أدناه.
ستتم معالجة معاملتك بمجرد إدخال إيبين أو مكتب المدعي العام.
وفي الهند، يلزم التحقق من جميع المعاملات على النحو الوارد أعلاه. ومع ذلك، على الصعيد الدولي، قد لا يكون هذا هو الحال. عادة ما يطلب منك التجار الدوليون عبر الإنترنت رقم بطاقتك وانتهاء صلاحيتها و CVV2 (الموجودين في الجزء الخلفي من بطاقتك) لمعالجة المعاملة.
ما هي كلمة مرور الإنترنت (إيبين)؟
يتم مشاركة كلمة مرور الإنترنت معك في حزمة الترحيب في وقت إصدار البطاقة. كلمة السر الإنترنت يمكن استخدامها لتسجيل الدخول إلى سيتي بنك أون لاين لتتبع التوازن / تفاصيل أخرى من بطاقتك وللمعاملة على الشبكة باستخدام بطاقتك.
هل يمكن إنشاء كلمة مرور لمرة واحدة (أوتب) من رقم دولي؟
يمكن إنشاء مكتب المدعي العام (كلمة مرور مرة واحدة) فقط على الهاتف المحمول عن طريق إرسال مكتب المدعي العام & لوت؛ سباس & غ؛ آخر أربعة أرقام من البطاقة إلى 52484 أو +919880752484 للتعامل عبر الإنترنت. إذا لم يتم تمكين مشغل الهاتف المحمول الخاص بك على 52484، ثم يمكنك جعل الطلب عبر رمز طويل +919880752484، بغض النظر عن رقم هاتفك النقال يجري المحلي أو الدولي. في الولايات المتحدة وكندا، يتم تمكين الرمز القصير 52484 على مشغلي المذكورة أدناه:
يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه في حال قمت بتغيير رقم هاتفك النقال، سوف تحتاج إلى تحديث نفسه على سيتيبانك أون لاين للحصول على تنبيهات، أوتب أو قانون التفويض على الانترنت (أواك). من أجل تأمين بطاقتك من سوء الاستخدام، ونحن لن ترسل مكتب المدعي العام أو أواك إلى رقمك الجديد لمدة 10 يوما آخر أوبداتيون. ومع ذلك، سوف تستمر في الحصول على تنبيهات على الرقم الجديد من اليوم الذي تحديث الرقم.
كيف سيتيبانك إبقاء العميل على تحديث المعاملات على بطاقته؟
سيتيبانك سوف ترسل المحمول (بما في ذلك أرقام الهواتف النقالة الدولية) وتنبيهات البريد الإلكتروني لجميع المعاملات على رقم / معرف البريد الإلكتروني المسجل معنا.
هل يمكن استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا في معاملات الترخيص المسبق لكل من الإقامة الفندقية وتأجير السيارات؟
نعم، تحظر معاملات التفويض المسبق الأموال على بطاقتك حتى يتم تسوية الفاتورة.
ما هي عملية الحصول على مبلغ التفويض المسبق الذي تم إصداره / عكسه إذا تم إجراء الدفع من خلال وضع آخر؟
يرجى الاتصال سيتيفون أو تسجيل الدخول إلى citibank. co. in باستخدام إيبين لطلب الإفراج / عكس المبلغ. ستتم مطالبتك بمشاركة خطاب إلغاء التصريح على عنوان الفندق أو عنوان بريد البنك الاستيطاني عبر البريد الإلكتروني لنا. وينبغي أن يؤكد الفندق أيضا أن الفاتورة قد دفعت عن طريق وضع آخر وأن الترخيص لا يحتاج إلى مزيد من الاحتفاظ. ويطلب منك أيضا إرفاق نسخة من الفاتورة توضح تسجيل الوصول & أمب؛ تاريخ المغادرة وطريقة الدفع. يمكنك أيضا الفاكس الرسالة إلى 91-44-28502833.
هل هناك أي احتياطات يجب اتخاذها لاستخدام البطاقة للمشتريات عبر الإنترنت أو.
معاملات التفويض المسبق؟
يجب عدم مشاركة CVV2 المكون من ثلاثة أرقام الموجود في الجزء الخلفي من البطاقة. يجب عليك الاتصال سيتيفون إذا كان هناك أي معاملات غير مصرح بها على بطاقتك. ومع ذلك، في أي وقت من الأوقات في حال إصدار رقم CVV2.
هل يمكن استخدام البطاقة للمعاملات في الهند؟
سيتيبانك بطاقة المال العالمي لا يمكن استخدامها في المنشآت التجارية الموجودة في الهند.
تعزيز الأمن من خلال رقاقة ورقم التعريف الشخصي.
ما هي بطاقة مسبقة الدفع رقاقة؟ ما هي المنافع؟
بطاقة مسبقة الدفع رقاقة هي بطاقة مع رقاقة جزءا لا يتجزأ من ذلك. عندما يستخدم في المتاجر أو المطاعم مع المحطات التي تعمل بتقنية رقاقة وأجهزة الصراف الآلي، يقوم النظام بالتحقق من الشريحة، مما يساعد على ضمان معاملة أكثر أمنا. توفر إضافة رقم التعريف الشخصي (بين) طبقة إضافية من الأمان فوق الرقاقة حيث أن رقم التعريف الشخصي (بين) لا يعرف إلا لك.
كيف سيتم إجراء عملية شراء مع بطاقة سيتيبانك وورد ماني الخاصة ببطاقات الدفع المسبق؟
يجب عليك اتباع الخطوات البسيطة الثلاث التالية لإجراء معاملة:
بدلا من تمرير بطاقتك، أدخلها في الجهاز وتركها هناك للمعاملة بأكملها.
ستؤدي إزالة البطاقة إلى إنهاء المعاملة.
اتبع المطالبات على الشاشة وأدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك في حالة مطالبة الجهاز لنفسه.
عند اكتمال المعاملة، قم بإزالة بطاقتك عند المطالبة وانتظر الإيصال. بعد طباعة استلام ستحتاج إلى توقيع نفسه. إذا كان المتجر أو المطعم لا يحتوي على محطة تمكين رقاقة، سيتم تمرير البطاقة الخاصة بك وعدم إدراجها.
رقم التعريف الشخصي الذي سيتم استخدامه للتعامل في منافذ التاجر هو نفس رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي.
هل هناك أي تغييرات أخرى سألاحظها مع بطاقة سيتيبانك وورد ماني الخاصة ببطاقات الدفع المسبق؟
في المطاعم ومضخات البنزين أو في أي مواقع يتم فيها وضع المحطات الطرفية المحسنة للرقاقة بعيدا عن المكان الذي تجلس فيه / الانتظار، ستحتاج إلى القيام بأي مما يلي لإكمال:
قد يتم جلب جهاز محمول إلى الجدول لتتمكن من إدخال البطاقة وإدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بك، أو يمكن أن يطلب منك المشي إلى محطة قائمة بذاتها في موقع مركزي لإدراج البطاقة وأدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك.
كيف تعمل بطاقات سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا على المعاملات التي تتم عبر الإنترنت أو عبر الهاتف؟
ستستمر المعاملات التي تتم عبر الإنترنت أو عبر الهاتف باستخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني الخاصة بك في نفس الطريقة المتبعة في البطاقة الحالية. وقد يتضمن ذلك استخدام رمز التحقق المكون من ثلاثة أرقام على ظهر البطاقة أو باستخدام كلمة مرور فيريفيد بي فيسا أو ماستركارد سيكوريكود. يجب ألا تكشف أبدا رقم التعريف الشخصي الخاص بك لأي شخص، حتى لو طلب منه إتمام معاملة.
أين يمكنني الحصول على رقم التعريف الشخصي لبطاقة سيتيبانك وورد ماني الخاصة ببطاقات الدفع المسبق؟
إن رقم التعريف الشخصي المستخدم لهذه المعاملات سيكون رقم التعريف الشخصي الخاص ببطاقة الصراف الآلي الخاصة ببطاقة الصراف الآلي (أتم) الخاص بك هو جزء من حزمة ولكم ماني ولكم. في كل مرة يتم فيها إعادة إصدار بطاقتك، سيتم أيضا إعادة إصدار رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي وإرساله إليك بشكل منفصل. إذا كنت تواجه صعوبات في استخدام بطاقتك، إذا كنت لا تعرف رقم التعريف الشخصي الخاص بك أو إذا كنت غير متأكد من رقم التعريف الشخصي الخاص بك، يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة خط المساعدة سيتيفون وطلب إصدار رقم التعريف الشخصي الجديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك سيتيبانك أون لاين ووضع طلب أبين.
كيف يمكنني تغيير رقم التعريف الشخصي أو إعادة تعيينه لأنني نسيت ذلك؟
إذا كنت قد نسيت رقم التعريف الشخصي الخاص بك، يرجى الاتصال على مدار 24 ساعة خط المساعدة سيتيفون وطلب للحصول على رقم التعريف الشخصي الجديد أو تسجيل الدخول إلى حسابك سيتيبانك أون لاين ووضع طلب لرقم التعريف الشخصي الخاص بك. سوف نرسل نفسه إلى عنوانك المسجل / عنوان الدولي المؤقت.
لم أكن على علم بأن رقم التعريف الشخصي مطلوب. لماذا مطلوب رقم التعريف الشخصي؟ ما هو رقم التعريف الشخصي الخاص بي بالضبط؟
ويضيف رقم التعريف الشخصي الذي يأتي مع شريحة بطاقة مقرها المستوى الثاني من المصادقة على المعاملات مما يجعل بطاقة رقاقة أكثر أمنا من البطاقات مع الشريط المغناطيسي. رقاقة الأمن يجعل من الصعب على الاحتيال نسخ تفاصيل بطاقة مما يجعل البطاقة أقل عرضة لسوء الاستخدام. هو توصية ربي لبدء إصدار رقاقة + بين بطاقة لجميع العملاء.
في حال كانت تفاصيل رقم التعريف الشخصي في غير محله يمكن إعادة إصدارها عن طريق الاتصال سيتيفون أو تسجيل الدخول إلى حسابك سيتيبانك أون لاين ووضع طلب لرقم التعريف الشخصي الخاص بك.
أشعر غير مريح إدخال رقم التعريف الشخصي الخاص بي على آلة نقاط البيع غير المكتشفة.
تعمل وظيفة تشيب + بين على جعل المعاملة أكثر أمانا بسبب عامل مصادقة إضافي. إذا كنت غير مرتاح مع إدخال رقم التعريف الشخصي على إدك غير مكشوف، فإننا ننصح بإخفاء لوحة دبوس من نقاط البيع (نقطة البيع) آلة بيدك أو كائن مبهمة ثم أدخل رقم التعريف الشخصي.
كان لي بطاقة المال العالمية التي حصلت على بلدي بين أتم إعادة إصدارها. الآن يتم إعادة إصدار بطاقتي كبطاقة إمف، ما هو رقم التعريف الشخصي الخاص بي؟
عند إعادة إصدار بطاقتك كبطاقة إمف، سيتم أيضا إعادة إصدار رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي وإرساله إليك بشكل منفصل.
معلومات هامة للعملاء.
لا يمكن استخدام بطاقة سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا لسحب النقود في الهند ونيبال وبوتان. بطاقات سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا صالحة لمدة 3 سنوات، ويمكن استخدامها لرحلات متعددة. يمكن إعادة تحميل بطاقتك في أي عدد من المرات ويمكن تحميلها / إعادة تحميلها فقط حتى عتبة العملة الأجنبية كما هو محدد من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي بموجب قانون إدارة العملات الأجنبية، استنادا إلى طبيعة السفر. عند العودة من الخارج يمكنك الاحتفاظ بطاقتك فقط إذا كان الرصيد المتبقي أقل من المبلغ المنصوص عليه من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي. إذا كان لديك رصيد يزيد عن هذا الحد الأدنى سيكون عليك صرف المبلغ الزائد عن المبلغ المذكور أو المبلغ الكامل خلال 180 يوما من عودتك. يرجى مراجعة فرع سيتيبانك الخاص بك للحصول على أحدث اللوائح حول هذا المبلغ والحد الأدنى، والذي يمكن الحفاظ عليه على بطاقات النقد الاجنبى مسبقة الدفع. عندما يتم تمرير بطاقة سيتيبانك المال العالمي المدفوعة مسبقا على آلة الضرب (آلة التقاط البيانات الإلكترونية) يرجى التأكد من خيار "الائتمان" يتم اختياره تحت نوع البطاقة. قد يتم رفض البطاقة إذا تم اختيار "سافينغس". تقبل بطاقات سيتيبانك وورد ماني المدفوعة مسبقا في أجهزة الصراف الآلي الخاصة ب فيسا (أجهزة الصراف الآلي التي تعرض شعار فيسا). في حين سحب النقدية في أجهزة الصراف الآلي يرجى تحديد "التحقق من الحساب" كنوع حسابك. في الحالات التي لا يتوفر فيها هذا الخيار، يرجى تحديد "كريديت أكونت". يخضع استخدام هذه البطاقة للأنظمة المنصوص عليها من قبل بنك الاحتياطي الهندي وقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999. (للحصول على أحدث لوائح ربي: rbi. in).
ضريبة الخدمة، كما أبلغت من قبل حكومة الهند، ينطبق على جميع الرسوم والفائدة والرسوم الأخرى، وتخضع للتغيير، وفقا للوائح ذات الصلة من حكومة الهند.
تسري الرسوم اعتبارا من 1 أبريل 2018.
وسيتم تقديم عروض الأسعار في وقت التوريد.

أمريكان إكسبريس فوريكس كارد إنديا
في حين يس البنك يعمل على عرض بارد الإنفاق على أساس الاستيلاء على 5000 نقطة المكافأة، وهنا يأتي عرض مماثل خلال مواعيد مماثلة من بنك هدفك. لا أتساءل، لأن ييسبانك نظام بطاقة الائتمان هو في الواقع بنيت من قبل الناس هدفك السابقين ولكن من المستغرب أن نراهم تتنافس في نفس الوقت. على الرغم من أنني قد حصلت على العرض ل ... اقرأ المزيد & راكو؛
5000 نقاط المكافآت الإضافية على يس بطاقات الائتمان المصرفية.
يسبانك كان يلعب حولها مع 2X نقاط المكافأة و 10 X نقاط مكافأة لفترة من الوقت، والآن أنها & # 8217؛ الخروج مع نوع جديد من مكافأة مكافأة عرض السنة الجديدة / عيد الميلاد، على أساس الإنفاق. كل شخص لديه عتبة الإنفاق المختلفة وعند الوفاء بها، وتحصل على 5000 نقطة. تم تصميم حد الإنفاق لدفع ... اقرأ المزيد & راكو؛
استعراض الفندق: لو ميريديان، كويمباتور.
أزور كويمباتور في كثير من الأحيان وأنا & # 8217؛ لقد عبرت هذه الخاصية أكثر من 10 مرات في الشهرين الماضيين ولكن لم أكن حتى التفكير في التحقق من ذلك. لدهشتي، وجدت أن لديها الكثير لتقدمه عندما بدأت استكشاف فنادق ستاروود حولي. معلومات سريعة: فندق لو ميريديان كويمباتور هو فندق أعمال راقى مصمم ... اقرأ المزيد & راكو؛
دريمفولكس دراغونباس مراجعة بطاقة (الهند)
دراغون باس هي واحدة من أكبر برنامج الوصول إلى صالة المطار المستقلة التي توفر خدمة صالة للمسافرين المتكررين في جميع أنحاء العالم. تغطيهم جيدة مثل بريوريتي باس كما أنها توفر خدمات أخرى ذات الصلة بالمطار مثل لقاء & أمب؛ تحية وخصومات في منافذ الطعام في المطار. لذلك، لتوفير الوصول إلى الصالات في الهند، فإنها تحتاج إلى ... اقرأ المزيد & راكو؛
مراجعة الفندق: ألوفت كويمباتور.
في حين أن هناك أفضل الفنادق في كويمباتور، كان علي أن أذهب مع ألوفت كما كنت لإكمال العرض المستهدف من سبغ. كان العرض الذي تلقيته: أخذ 1/2 إقامة مدفوعة والحصول على 1/2 ليال مجانا في القط 1-5 العقارات. وهذا يمكن أن ينقذ 40K إنر من خلال اتخاذ ليال مجانية في القط 5 خصائص. بالإضافة إلى ذلك، كان هناك ... اقرأ المزيد & راكو؛
بنك هدفك يطلق بطاقة دينرز كلوب ميلز الائتمانية.
قام بنك هدفك مؤخرا بإضافة بطاقة ائتمان جديدة إلى محفظته تحت شبكة داينرز كلوب تسمى & # 8220؛ كلوبميلز & # 8221 ؛. تصميم الجبهة، وبطاقة تبدو مطابقة ل هدفك داينرز بريميوم كارد مع الفرق الوحيد هو أرقام البطاقة المطبوعة هي الذهب في اللون. بعد إلقاء نظرة على الميزات والفوائد، بطاقة لطيفة التي تأتي مع 2.6٪ ... اقرأ المزيد & راكو؛
7 هدفك البنك الائتمان وبطاقة الخصم عروض تستحق التدقيق بها.
ومن المعروف بنك هدفك لمجموعة جيدة من العروض التجارية على حد سواء على بطاقات الائتمان والخصم. منذ ديوالي هدفك يبدو أن ذهب عالية مع عروض لا نهاية لها القيت كل يوم. مع 1000 & # 8217؛ s من العروض المنتشرة هنا وهناك، وصلت إلى نقطة أن هدفك يرسل عملائها إلى تحليل الشلل. # 1 الحصول على 5X المكافآت ... اقرأ المزيد & راكو؛
3 نقاط مكافآت الفندق لشراء هذا نوفمبر 2017.
أسعار الفنادق في الهند منخفضة بشكل لا يصدق لمدة 2-3 سنوات الماضية مع دخول غويبيبو & أمب؛ مشغلي السفر عبر الإنترنت الأخرى. أنا & # 8217؛ بقي في 50+ الفنادق في الماضي 2 سنوات، وجميعهم تقريبا تم حجزها في.
خصم 50٪ باستخدام مزيج من رموز القسيمة، بطاقة الائتمان الترويجي & # 8217؛ s، استرداد النقود & # 8217؛ s، الخ. جميع هذه الفنادق كانت لائق 3/4 ستار ... قراءة المزيد & راكو؛
دخول مجاني إلى صالة المطار مع اختيار علا.
ونحن نعلم جميعا الطريقة التقليدية للوصول مجانا إلى صالات المطار من خلال بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان. الآن، مشغل سيارات الأجرة المحلية تحاول علا الابتكار في خدمة الكابينة من خلال توفير الوصول إلى صالة مجانية من خلال خطة العضوية المدفوعة اسمه: علا اختيار. ماذا تختار: عضوية عضوية شهرية: Rs.499 بينما كانت الخدمة هناك ... اقرأ المزيد & راكو؛
الحد الائتماني المؤقت للحد من الائتمان على بطاقات الائتمان يسبانك.
في يوم واحد غرامة، تلقيت مكالمة من إدارة بطاقة الائتمان يسبانك قائلا إنني استهلكت أكثر من 80٪ من حد بطاقة الائتمان بلدي، وأنا يمكن أن تختار لتعزيز الحد المؤقت إذا كنت ترغب في ذلك. على الرغم من أنني & # 8217؛ م غرامة مع بلدي الحد الحالي، وافقت على حد مؤقت تعزيز، حتى أحصل على بعض وسادة ... اقرأ المزيد & راكو؛

بطاقة أميكس الائتمانية.
الفجوة بين الخطوط المنقطة هي 0 1 استكشاف بطاقات الائتمان لدينا نظرنا عملتين الليرة التركية والبولندية زلوتي نفسه ينطبق صحيح على الرغم من أن نقطة بيانات واحدة فقط في الشهر لهذه الفوركس 2 بطاقة سيكسب مكافأة مكافأة المكافآت عضوية ولكن تنسب إلى الأساسية من سعر الصرف الأجنبي السائد في الرسم البياني الذي يبين التقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل اليورو من عام 2008.
المدفوعات الدولية للأعمال التجارية أمريكان إكسبريس فكس.
U S إكسهانج ريت V أسعار صرف اليورو.
5x سسي 2017 كسب معدل الجدول جبغ.
ماستركارد فيزا و أميكس أسعار الصرف الذي يفوز.
تحويل الأموال الدولي أمريكان إكسبريس فكس.
ماستركارد فيزا و أميكس أسعار الصرف الذي يفوز.
أسعار صرف العملات الأجنبية فيزا فس ماستركارد أميكس جائع ل.
أسعار صرف العملات الأجنبية فيزا فس ماستركارد أميكس جائع ل.
أكسلين A حل إدارة التدفق النقدي أمريكان إكسبريس.
تحويل الأموال الدولي أمريكان إكسبريس فكس.
ماستركارد فيزا و أميكس أسعار الصرف الذي يفوز.
ماستركارد فيزا و أميكس أسعار الصرف الذي يفوز.
استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك في الخارج أمريكان إكسبريس المملكة المتحدة.
أسلين A حلول تمويل التجارة أمريكان إكسبريس فكس.
أسعار صرف العملات الأجنبية فيزا فس ماستركارد أميكس جائع ل.
طرق الدفع منتجات تجارية أمريكان إكسبريس.
بريسيوس فوريكس أميكس أستراليا أبريندر ماس سوبري أوبسيونيس بينارياس.
مجلس سعر صرف العملة في أمريكان إكسبريس ترافيل.
كاش باك بطاقات الائتمان لي أونلين أمريكان إكسبريس أوك.
أسعار الصرف أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس.
بطاقات شحن حصرية من أمريكان إكسبريس أميكس أوك.
أفضل 25 أسعار الذهب سعر الصرف على بينتيريست بيتكوين القيمة.
تحويل الأموال الدولي أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال تحويل الأموال أمريكان إكسبريس فكس مجلس سعر صرف العملات في أمريكان إكسبريس ترافيل ماستركارد فيزا و أميكس أسعار الصرف الذي يفوز أسعار الصرف الأمريكية اكسبرس فكس المدفوعات الدولية ش سعر الصرف v أسعار العملات اليورو.

No comments:

Post a Comment