Wednesday 28 March 2018

إنشاء مستشار خبير الفوركس دون برمجة


إنشاء مستشار خبير فوريكس بدون برمجة
نحن نحافظ على هذه الصفحة لإثبات التزامنا الراسخ بحقوق و خصوصية مستخدمينا. توضح هذه الصفحة كيفية جمع موقعنا للمعلومات من أعضائنا.
النشرة الإخبارية المجانية والقائمة البريدية: نحن نحترم خصوصية مستخدمينا، وعلى هذا النحو فإننا لن نشارك قاعدة البيانات الخاصة بنا من عناوين البريد الإلكتروني والأسماء مع أي طرف ثالث.
بعد التأكيد على رغبتك في الانضمام إلى نشرتنا الإخبارية، سنقوم من وقت لآخر بإرسال معلومات مجانية تتعلق بالمنتجات التي نقوم بتسويقها والمشورة العامة المتعلقة بالتسويق عبر الإنترنت والمواد الترويجية للمنتجات الأخرى. لن يتم تمرير بريدك الإلكتروني إلى أي طرف ثالث. ونحن أيضا أبدا البريد المزعج لك. يمكنك إلغاء الاشتراك من القائمة البريدية في أي وقت.
المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها: عند شراء الوصول إلى إي بيلدر، تتم معالجة الدفع بواسطة كليكبانك (كينيتيكش إنك)، الذي سيقوم بجمع اسمك وعنوانك ومعلومات بطاقة الائتمان (إن وجدت) وذلك للتحقق طلبك. ولا يجوز لهم استخدام المعلومات لأي غرض آخر. عند الطلب، ونحن أيضا جمع اسمك وعنوان البريد الإلكتروني. نحن نستخدم هذه المعلومات لمتابعة لكم وفقا لقسم النشرة الإخبارية أعلاه. لن نشارك العملاء المحتملين مع أي طرف آخر.
تنويه المخاطر.
كفتك مطلوب إخلاء المسؤولية: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
أوتوترادينغ سهلة.
إنشاء مؤشرات واستراتيجيات دون برمجة.
ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 ترادستاتيون المدعومة إيسيلانغواد بدعم الخيارات الثنائية جديد! إنشاء مؤشرات غير محدود مجانا إنشاء استراتيجيات مع لمرة واحدة ترقية دروس الفيديو حرية الوصول.
اكتشاف الاحتمالات.
السهام المخصصة والتنبيهات.
تحويل ظروف التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات! إنشاء مؤشرات لميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 أو أدوات التحليل الفني ل ترادستاتيون.
نظام التداول الآلي.
الآن يمكنك بسهولة تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 أو إلى استراتيجية ل ترادستاتيون.
التجارة فقط عن أي شيء.
اعتمادا على حجم حسابك والأهداف المالية الخاصة بك، قد تكون مهتمة في وضع مؤشرات واستراتيجيات الفوركس والأسهم والسلع، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات. كل ذلك مع عدم وجود قيود!
ماذا يوجد في الداخل؟
انها سريعة & أمب؛ سهل!
أفضل شيء عن إي منشئ هو أن العمل هو القيام به إلى حد كبير في عدد قليل من النقرات. تحويل فكرة التداول الخاص بك إلى نظام الآلي في غضون دقائق، دون توظيف مبرمج ودون معرفة أي شيء عن البرمجة. حتى المبرمجين المحترفين نقدر فوائد إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات مع بضع نقرات قصيرة.
تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة.
يمكنك إنشاء استراتيجيات لتداول أي أداة مالية متاحة على أي من منصات التداول الثلاث الأكثر شعبية: ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5 و ترادستاتيون.
بديهية & أمبير؛ مباشر.
بدء إنشاء الاستراتيجيات أو المؤشرات الأولى في غضون دقائق! لا أدلة للدراسة. لا شيء لتثبيت، لأنه تطبيق على شبكة الإنترنت. الخلق هو واضح جدا، ولكل ميزة لديها المنبثقة طرف أن يرشدك مع شرح قصير، لذلك لا تضيع أبدا!
الأحمال من الميزات.
تريد فقط أن التجارة في أوقات محددة من اليوم؟ ترغب في الحد من عدد الصفقات أو مدة التجارة؟ كل ما يلزم هو بنقرة واحدة!
المؤشرات والوظائف المخصصة.
إلى جانب جميع المؤشرات القياسية ومذهلة المدمج في وظائف مثل خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة والوقت من اليوم، يمكنك إضافة مؤشرات مخصصة أو وظائف مخصصة، لذلك هناك حقا أي قيود على ما يمكنك القيام به مع إي منشئ!
تنبيهات مسموعة، تنبيهات البريد الإلكتروني، الطباعة إلى نافذة الإخراج، وهلم جرا، هي طرق مريحة للحصول على إخطار أن الصفقات قد تم تنفيذها أو أظهرت مؤشرات جديدة الأسهم.
إدارة الأموال.
وتقنيات إدارة الأموال التي أنشئت مع عدد قليل من النقرات ضمان أن حسابك لم يتعرض أبدا لخسائر كبيرة.
حجم ثابت من الكثير، أسهم أو العقود موقف التحجيم (يضاعف) المخاطر٪ في مارتيالاند التجارية أو مكافحة مارتينغال وظيفة مخصصة.
نيس الإخراج.
رمز ولدت هو الإنسان للقراءة، وتعليقا جيدا وتنسيقها بدقة. فإنه لا يستخدم أي كائنات أو الطبقات أو وظائف متقدمة، وأنه يرد في ملف واحد. أنت لا تحتاج إلى فهم رمز، مجرد تحميل البرنامج. ومع ذلك، لغير المهنيين المهتمين الغوص في المصدر والتعلم شيئا عن ذلك، وهذا هو أداة عظيمة.
الخيارات الثنائية.
بالإضافة إلى السوق القياسية والأوامر المعلقة، يمكنك تداول الخيارات الثنائية مباشرة على ميتاتريدر 4. سوف تعليمي فيديو قصير إرشادك من خلال كيفية استخدام هذه الميزة الجديدة.
دروس الفيديو.
هناك 15 دروس فيديو تتراوح بين 2 إلى 7 دقائق في الطول، والمصممة لمساعدتك على اكتشاف الإمكانات الكاملة لل إي منشئ. ويظهر الخلق في كل من ميتاتريدر 4 و ترادستاتيون. سوف تحصل على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تصميم، باكتست وتحسين استراتيجية الفوز. تحقق من الفيديو الأول أدناه لمعرفة مدى سهولة إنشاء مؤشرات من شأنها أن تخبرك عن أحدث الفرص التجارية.
المزيد من دروس الفيديو.
يتم إجراء جميع دروس الفيديو لكل من ميتاتريدر 4 و ترادستاتيون.
كيفية إنشاء استراتيجيات استراتيجية اندلاع اليومي اندلاع اليومي مع أوامر المعلقة استراتيجية الأمثل.
إدارة الأموال مظاهرة الاتجاه اختراق الدخول الآلي إنشاء إي من مؤشر مخصص.
توفر أمثلةنا مصدر إلهام كبير لما يمكنك إنشاؤه باستخدام إي بيلدر. بالإضافة إلى دروس الفيديو، أنشأنا أيضا ثلاثة مؤشرات باردة: الاتجاه الملونة، تسي الملونة و ترندلين كسر تنبيه التي يمكن استخدامها كما هي لتحسين التداول الخاص بك أو تعديلها في أي بالطريقة التي تريدها.
تبدأ في دقائق!
إنشاء مؤشرات ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 ترادستاتيون المدعومة إيسيلانغواد دعم وظائف العمل بالكامل للمؤشرات، وليس محاكمة أو تجريبي بنقرة واحدة الاشتراك مجانا الوصول.
إنشاء مؤشرات واستراتيجيات (المستشارين الخبراء) ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 دعم ترادستاتيون إيسيلانغواد دعمت وظائف غير محدود للاستراتيجيات دفعة لمرة واحدة من 97 $ للدخول مدى الحياة إضافة إلى السلة.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ الأجوبة.
هل هو مناسب للمبتدئين؟
نعم فعلا. على الرغم من أن البرمجة إي كانت تقليديا وظيفة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات، والآن، مع وصول إي منشئ، يمكن لأي شخص إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات وندش]؛ لا خبرة البرمجة أو المهارات الخاصة المطلوبة.
هل يمكنني التسجيل مجانا والترقية لاحقا؟
نعم فعلا. عندما تقرر أنك تريد إنشاء إستراتيجيات مؤتمتة بالإضافة إلى المؤشرات، ما عليك سوى النقر على & كوت؛ ترقية & كوت؛ زر، وملء تفاصيل الدفع والحصول على الوصول غير المحدود للحياة.
هل هناك أي مدفوعات أخرى لعمليات ترقية إضافية؟
لا. للحصول على دفعة لمرة واحدة، سوف تحصل على الوصول إلى المنتج النهائي وظيفية بالكامل.
هل يعمل على جميع المنصات الثلاث لدفع واحد؟
نعم فعلا. مع نسخة مجانية، يمكنك إنشاء مؤشرات لميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 وأدوات التحليل الفني ل ترادستاتيون. في غير محدود (المدفوعة) نسخة، يمكنك أيضا إنشاء استراتيجيات الآلي لجميع المنصات الثلاث.
سوف تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
ذلك هو تطبيق على شبكة الإنترنت، لذلك لا تحتاج إلى تحميل أو تثبيت أي شيء. وهو متوافق مع جميع متصفحات الويب الرئيسية، لذلك، نعم، وسوف تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مستشار الخبراء.
مبتدئين عديمي الخبرة مهتمون دائما في العثور على روبوت التجارة التي تفعل كل العمل، حتى أن التاجر لم يكن لديك لرفع الاصبع. وقد اتبعت هذه الفكرة من قبل جميع التجار من عصر الكمبيوتر. عبء المسؤولية عن صنع القرار، الذي يرتدي الأعصاب التاجر، الآن يقع بشكل مباشر على المستشارين الخبراء النقد الاجنبى التداول.
ما هو مستشار خبير الفوركس؟
مستشار خبير الفوركس هو برنامج قادر على أداء في المحطة أي إجراء بعد تعليمات التاجر، من دون مشاركته المباشرة. يتم تنفيذ جميع المهام تلقائيا أو ميكانيكيا، وهذا هو السبب ويسمى المستشارين الخبراء أو أنظمة التداول الميكانيكية (متس). ببساطة، هذا هو برنامج إرسال التطبيقات إلى وسيط دون أي تدخل من جانب التاجر. قمت بتثبيت مستشار خبير الفوركس الربح إلى الفوركس القائمة منصة التداول عبر الإنترنت، والذي يرتبط إلى وسيط الخادم، وضبط جميع الإعدادات، وسوف يبدأ المستشار التداول وفقا لاستراتيجية محددة مسبقا.
فوائد المستشارين الخبراء الفوركس.
من وجهة نظر نفسية، مستشار خبير الفوركس لا يمكن الاستغناء عنه. التاجر يقلل من مسؤولية صنع القرار، وتصبح الصفقات أقل إرهاقا. التاجر لا تحتاج إلى أن يكون لديه معرفة متعمقة من التحليل الفني والأساسي، لأن جميع الحسابات مدرجة بالفعل في البرنامج. الى جانب ذلك، فإن المستشار قادر على التعامل مع إشارات التداول حتى عندما يكون المتداول غائبا عن مكان العمل.
كتابة مستشار خبير الفوركس.
يتم كتابة المستشارين الخبراء الفوركس ل MetaTrader4 بلغة البرمجة MQL4. وقد تم تطوير هذه اللغة من قبل الشركة المصنعة للمحطة التجارية خصيصا لكتابة المستشارين الخبراء. انها تسمح للتاجر لبرمجة نظام التداول دون أي صعوبة، والتي سوف التجارة في وضع على الانترنت ليلا ونهارا. سوف المبرمجين على دراية بهذه اللغة ليس لديهم أي صعوبة في القيام بهذه المهمة. بالنسبة للمستخدمين العاديين سيكون هذا مهمة أكثر صعوبة.
الفوركس الخبراء المستشارين المؤشرات.
يمكنك إنشاء المؤشرات الفنية الخاصة بك لعمل أكثر فعالية من قبل المستشارين. وسوف تكون إضافة كبيرة إلى المؤشرات الموجودة في محطة MetaTrader4. الغرض من استخدام مؤشرات المستشارين هو تنفيذ وظائف تحليلية وتوليد إشارات التداول.
المدمج في و فوركس المستشارين الخبراء.
محطة التداول MetaTrader4 لديها العديد من المستشارين الخبراء المدمج في. لديهم وظيفة نظام تجاري مستقل ويطلقون على إشارات التداول. أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المبتدئين وتم إنشاؤها خصيصا لإثبات قدرات برمجة محطة العميل ميتاتريدر 4.
إمكانيات إنشاء المستشار الخاص بك هي ببساطة المبهر. يمكنك تعيين أوامر مختلفة حسب السعر والوقت، تلقائيا فتح أوامر مضادة، وما إلى ذلك هذه البرامج هي قادرة على استبدال التاجر في مكان عملهم.
اختبار الفوركس الخبراء المستشارين.
محطة التداول لا يمكن أن يكتب فقط المستشارين، ولكن أيضا التحقق منها على البيانات التاريخية قبل استخدام، والتي هي ميزة فريدة من نوعها أخرى من استخدام المستشارين. اختبار مفيد جدا، لأنه يساعد على قياس قدرة وفعالية نظام التداول الميكانيكية على البيانات التاريخية، وتقدير فرص الأرباح والأخطاء في المستقبل. إذا كنت قد اختبرت المستشار، ومعرفة كيف سوف تتصرف في ظروف السوق المختلفة، يمكنك البدء في التداول دون الحاجة إلى التدخل. لهذا الغرض، محطة لديها نافذة خاصة حيث يمكنك أيضا تحسين المعلمات المدخلات من المستشارين.
كلمات فراق للمبتدئين.
قد يعتقد المبتدئون أن التداول مع المستشارين هو أمر معقد جدا. ليس الأمر كذلك. بعد حوالي شهر أي تاجر يمكن أن تبدأ في برمجة نظام التداول الآلي الخاصة بهم. حتى إذا كنت مترددا في الثقة بأموالك لبرنامج الكمبيوتر، يمكنك تكوين المستشار إلى خمسة تنبيهات صوتية، مما سيسهل كثيرا عملك بحيث تقضي وقتا أقل على التحليل الرسومي توقع إشارة لفتح وإغلاق المواقف.
يمكنك العثور على الكثير من المستشارين على شبكة الإنترنت، ولكن الحصول على واحدة مربحة من الصعب جدا، واستخدام كل واحد هو مرهق وقد يؤدي إلى استنزاف الودائع الخاصة بك. هذا هو السبب ينصح لك ضد شراء المستشار الأول الذي تأتي عبر. يظهر العديد من المستشارين نتائج ممتازة عند اختبارها على زوج من العملات، ولكن أداء ضعيف على الآخرين. فمن الأفضل استخدام مستشار لتلك الأدوات التي كنت قد اختبرت على.
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
إنشاء خبير الخبراء دون برمجة - ارتفاع شمعة.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
إنشاء مستشار خبير مع الفوركس استراتيجية باني المهنية.
تحميل فوريكس ستراتيغي بيلدر: فوريكسسب.
هل تريد التجارة مثل تاجر المستوى المهني؟
- منتجات فس تعطيك تمثيل مرئي لاستراتيجيات التداول الخاصة بك.
- فس المنتجات تعطيك باكتيستس الفورية لاستراتيجياتك.
- لتجنب منحنى-- فيتيونغ نقدم لكم أدوات مختلفة المدرجة في كل من منتجاتنا: مونت كارلو، أسواق متعددة والخروج من عينة الاختبار.
- تطبق منتجاتنا العديد من الممارسات الجيدة لزيادة الأرباح وتقليل الخسائر تلقائيا وراء الكواليس. هذه الممارسات هي نتيجة لأكثر من عقد واحد في التداول وإنهاء الآلاف من التجار في مجتمعنا.
- جميع المنتجات فس تأتي مع ضمان استعادة الأموال 30 يوم. لم يتم طرح أي أسئلة.
- منتجات فس هي الأدوات الأكثر تقدما في السوق. يثقون بنا، ونحن لم تحقق.
- فس المنتجات يتم اختبارها بشكل كبير من قبل مجتمع التاجر لدينا وقد أثبتت قيمتها على مدى السنوات ال 12 + الماضية. ونحن نسعى جاهدين للحفاظ عليها لا تشوبه شائبة.
- يمكنك تثقيف نفسك حول كيفية إنشاء اختبار وتحليل واستراتيجيات التجارة وتحقيق الأرباح في نهاية المطاف مع أدواتنا. مجرد..

إنشاء وتحليل استراتيجيات التداول.
استخدام الأدوات كل تاجر المهنية أحلام.
خبير مستشار ستوديو.
مولد على الانترنت ومحلل للخبراء الاستشاريين. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات التحوط والمعاوضة.
خبير مستشار ستوديو يسمح لك لخلق الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل مع الوسيط الخاص بك. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على البيانات التاريخية، وقواعد التداول ومعلمات حسابك. تحديد معايير القبول، التحقق من صحة الاستراتيجية ووقف الخسارة & أمب؛ اتخاذ مستويات الربح هو نسيم. خبير مستشار ستوديو يضم أدوات للتحليل المتقدم واستراتيجية متانة اختبار مثل: من عينة، مونت كارلو ومتعدد السوق. من المرجح أن تقدر القدرة على تصفية وفرز كل الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها في مجموعة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية.
منصة مهنية لتوليد وتحليل الاستراتيجيات المتقدمة. يدعم ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 حسابات المعاوضة.
الفوركس استراتيجية باني المهنية (فسب برو) هو البرنامج الرئيسي للتحليل الفني. أنه يجلب مستوى جديد كليا من التفاهم في التداول التلقائي.
هنا يمكنك بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام أدوات التصميم المتطورة التي تسمح لك لتعديل مواقف فتح بالفعل، واستخدام مؤشرات من أزواج العملات المختلفة، واتبع الاتجاهات من الأطر الزمنية أعلى. مصمم استراتيجية الفوركس تمكنك من إنشاء الخبراء المستشارين التي تعمل على عدة مستويات باستخدام مجموعات منطقية لقواعد التداول.
البرنامج يسمح لك لدراسة سلوك الاستراتيجيات الخاصة بك في أعمق التفاصيل. يحدث ذلك باستخدام طرق مختلفة لحساب الاختبار التاريخي وانخفاض بيانات الإطار الزمني.
اختبار الخيارات الثنائية.
مولد استراتيجيات للخيارات الثنائية. يدعم ميتاتريدر 4 للإشارات، بو المساعد المطلوبة للتداول.
نعم فعلا. كنت تقرأ بشكل صحيح. هذا هو البرنامج الأول في العالم الذي يسمح لك لإجراء اختبار تاريخي مفصل لاستراتيجيات الخيارات الثنائية. بو تستر لديه كل قدرات إي ستوديو ولكن يتم برمجتها للتداول وفقا لقواعد تداول الخيارات الثنائية.
يمكنك استخدام البرنامج للحصول على تلميحات عندما يكون الوقت المناسب لدخول السوق. يمكنك أيضا التداول تلقائيا إذا كان لديك وسيط ميتاتريدر 4 يقدم لك البرنامج المساعد بو لتجار الخبراء بو التلقائي.
ألغو ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم كالغو و كترادر.
استوديو ألغو يتبع مبادئ إي ستوديو. يستخدم هذا التطبيق نسخ من مؤشرات كالغو الأصلي ويعطيك الفرصة لتوليد وتحليل كبوتس ل كالغو و كترادر.
وكتبت كبوتس التي تصدرها في 100٪ نظيفة C # رمز التي يمكنك تجميع واختبار في كالغو.
يمكنك أيضا تحميل والتجارة الخاصة بك أفضل السير التجارية في كترادر ​​مع تجريبي أو حساب حقيقي.
نيناسكريبت ستوديو.
تجربة معتدلة المطلوبة، على الانترنت، الاشتراك. يدعم نت 7 & أمب؛ نت 8.
نينجسكريبت ستوديو يساعدك على توليد استراتيجيات التداول تلقائيا. يمكنك استيراد البيانات للسوق التي تحتاج إليها في التطبيق وتعيين حساب الظاهري. بعد ذلك يمكنك توليد استراتيجيات تلقائيا. مولد الاستراتيجية الآلي يخلق استراتيجيات للسوق الخاص بك مع مبلغ الدخول المطلوب ووقف الخسارة وجني الأرباح. يقوم جينيراتور بالتحقق من صحة الإستراتيجيات مع المعايير التي تقوم بتعيينها وجمع أفضل منها في مجموعة.
يوفر نينجسكريبت ستوديو أدوات قوية لاختبار متانة الاستراتيجيات الخاصة بك - محاكاة مونت كارلو واختبار متعدد السوق.
يمكنك أتمتة بالكامل سير العمل الخاص بك باستخدام مفاعل الاستراتيجية. أنها تفعل ما تفعله يدويا يدويا - التآزر استراتيجية، وتحسين المعلمات مؤشر، والتحقق من صحة مع مونت كارلو ومتعدد السوق وجمع أفضل منها.
لماذا لدينا برامج الفوركس المسائل.
أنا سعيد مع نهجي (مخاطر منخفضة للغاية)، والعديد من الاستراتيجيات ممتازة - فسب هو برنامج رائع، وأنا لا يمكن أن أشكركم بما فيه الكفاية لخلق ذلك! أنا حاليا التداول النشط مع أكثر من 40 استراتيجيات لبضعة أشهر، وأنا وجود نجاح مثير للغاية حتى الآن.
لقد بدأت للتو محاكمة حرة أمس، 24 ساعة إلى الوراء ولقد قمت بالفعل بتحميل إي إلى MT4 كما تم إنشاء تجارة الفوز. برنامج مدهش ودعم رائع حقا مع السيد بوبوف حتى ويلينغ للمساعدة.
لقد اتخذت أيضا نسخة تجريبية مجانية مع برنامج آخر وحتى بعد أسبوع غير قادر على فهم أي شيء.
التجربة كلها رائعة!
أنا عادة برنامج واختبار خبير لمدة شهرين على MT4. أفعل هذا لمدة 2 أيام مع باني الاستراتيجية. أنه يوفر لي قدرا كبيرا من الوقت.
حتى البرمجيات مرتفعة الثمن سوف تواجه مشكلة في مطابقة هذا واحد. فسب برو قد تقدم بالفعل معظم ميزات أي من البرامج المماثلة، بغض النظر عن السعر !!
ديفيد ماكاي (بليزربوي)
أتذكر بداية وأيام الأولى من فسب والتنمية فست. لقد كان تطورا هائلا في الواقع. أحدث فسب برو هو أبعد من توقعاتي. قبل عدة سنوات لم أستطع حتى أن أتخيل أنني يمكن تشغيل مثل هذه البرامج كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بي.
أريد فقط أن أهنئكم على الخاص بك ميزة رائعة تسمى "مولد الاستراتيجية". هذا هو ما فصل البرنامج الخاص بك من كل منافسيك.
. باكتست مع MT4 هو سلووووووووو. أنا أكثر من ذلك بكثير مثل سرعة البرق من فسب.
أنا المجرية، أعمل في كوريا و البرمجيات حفظ لي الكثير من العمل في الظهر اختبار والتجارة. قرارات جدا العمل، البرمجة لا تشوبه شائبة، وأنا أقدر ذلك، مواكبة.
أولا وقبل كل شيء، شكرا السيد. بوبوف لتطورك والعاطفة القيام بهذا البرنامج، وأود أن أقول لكم أن حياة عائلتي تغيرت جذريا ماليا بسبب الهدايا فريدة من نوعها برمجة شيء خاص جدا بالنسبة لنا.
ما أود حقا في الفوركس استراتيجية باني هو القدرة على رؤية النتائج على الفور دون الحاجة إلى النقر على زر "ابدأ" في ميتاترادر ​​مرارا وتكرارا. ولكن ذلك سريع جدا أن أتساءل دائما ما إذا كانت النتيجة حقيقية أم لا.
منصات التداول المدعومة.
ميتا التاجر 4.
ميتاترادر ​​4 (ميتاترادر ​​4) هي منصة تداول سطح المكتب التي أنشأتها ميتاكوتس كورب. هو الأكثر استخداما منصة بين تجار الفوركس التجزئة التي يقدمها أكثر من 400 وسطاء. MT4 كان مقبولا بشكل جيد لأنه يسمح للتجار لاستخدام برامجهم الخاصة للتجريبي والتداول الحقيقي وتحليل السوق.
منتجاتنا.
يمكن فوركس استراتيجية باني الاتصال MT4 عبر جسر، والتي تعطيك القدرة على التجارة استراتيجيات مع جميع مؤشرات فسب برو. ويقوم البرنامج أيضا بتصدير مستشاري الخبراء المحليين. ميزة كبيرة هي أنه يمكنك تداول محفظة من الخبراء على زوج عملة واحدة.
يوفر خبير مستشار ستوديو يعني لاستيراد البيانات من MT4 وتصدير خبراء MQL4 الأصلي.
ميتا التاجر 5.
تم تصميم ميتاتريدر 5 ليحل محل MT4. وجاء البرنامج مع لغة برمجة متقدمة، والتي تم تنفيذها في وقت لاحق جزئيا في MT4. الآن مت 5 يوفر وظائف متساوية ل MT4. ومع ذلك، هناك اختلاف في رمز تنفيذ الأمر، مما يجعل رمز الخبراء MQL4 غير متوافق. لحسن الحظ لدينا برنامج الفوركس يغطي كلا الإصدارين.
منتجاتنا.
يمكن لاستراتيجية الفوركس باني استيراد البيانات التاريخية من MT5 ويمكن أن تولد خبراء في لغة MQL5. ويدعم البرنامج حسابات المعاوضة فقط. فإنه يستخدم القدرة MT5 لتعديل حجم المواقف، وهو أمر مفيد جدا عندما يضاف الخبراء الخاص بك، والحد من أو عكس المواقف.
يدعم برنامج أدفيسورس ستوديو كلا من حساب ميتاترادر ​​5 وحسابات التحوط.
كالغو & أمب؛ cTrader.
كالغو & أمب؛ كتررادر يتم توفيرها من قبل سبوتوار. والفرق الرئيسي بين كالغو و مت هو لغة البرمجة - كامل المواصفات C # مقابل مخصص مقل. ومع ذلك، كالغو يفتقر إلى محرر البرمجة جيدة وظيفة التصحيح.
منتجاتنا.
ألغو ستوديو يدعم كالغو و كترادر. بل هو منصة قوية على الانترنت لتوليد تلقائيا واختبار وتحليل البوتات ل كالغو و كترادر. التطبيق تصدير الأصلي C # شفرة المصدر ل كالغو.
ويستخدم فقط مؤشرات كالغو و كترادر ​​القياسية. كبوتس المصدرة نظيفة جدا وسريعة. يمكنك تعديلها بسهولة في محرر كالغو. بعد تجميع، يمكنك ان ترى في كبوتس في كترادر ​​للتداول الحقيقي أو التجريبي.
ما العمل التالي؟
بدء العمل مع المنصة التي تناسبك. نحن نعد، أنه في الوقت المناسب سوف تحصل على تاجر أفضل وأكثر ثقة.
يتم جعل جميع المنصات لحمايتك كالتاجر، لحماية حسابك وزيادة الأرباح الخاصة بك.
وكلما كنت تبدأ أفضل. اختيار واحد من حزم لدينا لأنها هي الطريقة الأكثر فعالية للحصول على البرامج التي ثبت أن تكون فعالة.
استثمر في نجاحك!
شراء حزمة الفوركس مع جميع أدوات الفوركس مفيدة التي تحتاج إليها.
فوركس سوفتوار Ltd.
برنامج تداول العملات الأجنبية الآلي للمبتدئين والتجار المحترفين. إنشاء واختبار وتصدير الخبراء الاستشاريين ل ميتاترادر.
استراتيجية البرمجيات.
محرر المستندات & أمب؛ خطوط إرشاد.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول.
إفصاح الأداء الافتراضي.
نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح هنا. ولا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.
حقوق التأليف والنشر © 2006 - 2017 فوريكس سوفتوار Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

كيفية إنشاء الروبوتات التداول مع الفوركس إي مولد.
مولد الفوركس إي يمكن أن تخلق الروبوتات صنع المال مذهلة بالنسبة لك دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة أو المهارات التقنية الأخرى. ونحن نسميها مصنع الفوركس روبوت الذي هو من السهل جدا للاستخدام خبير مستشار مولد. يمكنك بسهولة تطوير التطبيق الذي يجعل الصفقات تلقائيا نيابة عنك. في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية إنشاء الروبوتات التجارية مع مولد إي الفوركس من أكاديمية الفوركس روبوت.
ما هو فوركس خبير مستشار مولد؟
A مستشار المستشار النقد الاجنبى هو تطبيق على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تساعدك في خلق مربحة استراتيجيات التداول الآلي دون سطر واحد من التعليمات البرمجية.
بدلا من استخدام منشئ إي أو التعاقد مع مبرمج لتطوير الروبوت، ومولد المستشار الخبراء يلغي عملية تستغرق وقتا طويلا وغالبا ما تكون صعبة لخلق إي ويؤتمت العملية برمتها بالنسبة لك.
مع هذه الأداة القائمة على الإنترنت، يمكنك تطوير الروبوتات موثوقة ونشرها على حد سواء إلى منصات التداول ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج أو تمتلك بعض المهارات الفنية عبقري لبدء استخدام هذا مولد استراتيجية الفوركس.
تحتاج فقط لاختيار ما هي المؤشرات التي تريد استخدامها، وإدخال بعض المعايير التجارية البسيطة في مولد الروبوت، وبقية السحر سيتم الانتهاء تلقائيا بالنسبة لك.
ستقوم الأداة تلقائيا بإنشاء إي و باكتست الربحية باستخدام ميزات منصة المدمج في.
منذ يتم تقديم نتائج باكتستينغ في الوقت الحقيقي، يمكنك تعديل قواعد الدخول والخروج التجارة الخاصة بك حتى كنت الخروج مع استراتيجية التي تلبي احتياجاتك على أفضل وجه.
وفيما يلي المكونات الأساسية لمولد الفوركس روبوت مصنع إي.
مولد: يقوم هذا المكون تلقائيا بإنشاء و باكتيستس الاستراتيجيات المقدمة. يمكنك أيضا استخدام وضع المفاعل لأتمتة عملية إنشاء إي بالكامل. المجموعة: يقوم هذا المكون بتخزين الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها، مما يسمح لك بفرزها وفقا لربحيتها وكذلك المعلمات الأخرى. المحرر: هذا المكون تمكنك من إنشاء وتحرير الاستراتيجيات قبل تصديرها كملفات مقل. يمكنك إعادة اختبار قواعد التداول الخاصة بك ضد البيانات التاريخية في ثوان، وتنقيحها بشكل كاف قبل استخدامها للتداول المباشر. أدوات التحسين: مولد إي لديه أدوات مختلفة لتحسين قواعد التداول ضد مجموعة واسعة من ظروف التداول. أدوات التحقق من الصحة: ​​وتشمل هذه اختبار الإجهاد (مونت كارلو)، اختبار متعدد السوق، ومكافحة منحنى تناسب اختبار (إس / أوس). تقرير: يقدم هذا القسم تفاصيل شاملة عن نتائج اختبار كل استراتيجية. المصدر: هذه الميزة تسمح لك لتصدير مريح إي إنشاؤها لمنصة ميتاترادر ​​الخاص بك. مفاعل: هذا هو واحد من أفضل مكونات مصنع الفوركس روبوت. المفاعل هو وسيلة جديدة وسهلة لأتمتة سير العمل من استراتيجية استراتيجية التداول، باكتستينغ، وتحسين واختبار الإجهاد للعثور على أفضل الفوركس الروبوتات الخاصة بك اليوم.
ما هو الفوركس روبوت؟
A فوركس روبوت يشار إليها أيضا كمستشار خبير، يشير إلى برنامج مع قواعد التداول يحمل في ثناياه عوامل التي تحدد تلقائيا متى للدخول أو الخروج من السوق.
أنظمة التداول الآلية مثالية للتغلب على عيوب التداول اليدوي وتوفر لك طريقة مربحة لكسب أرباح ضخمة من سوق الفوركس.
مع المستشارين الخبراء، يمكنك التجارة دون توقف، والقضاء على قرارات التداول القائم على العاطفة، وتقليل كبير من أخطاء التداول.
إذا كنت لا تزال تعتمد على أساليب التداول اليدوية التقليدية، فأنت عرضة لاتخاذ قرارات التداول التي تدفعها الجشع، مما يجعل الأخطاء التجارية سخيفة بسبب التعب، وزيادة الخسائر الخاصة بك بسبب قرارات غير مناسبة.
التداول اليدوي عادة يلصق لك على شاشة الكمبيوتر. وإلا، سوف تفوت تلك الفرص التجارية الناضجة.
من ناحية أخرى، تجارة الروبوت يلغي تلك الحاجة ويوفر لك الحرية التي تحتاجها جهد كسب أرباح ضخمة من تداول العملات الأجنبية.
بعد وضع الاستراتيجيات الخاصة بك في الروبوت، سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك تلقائيا دون تدخل مباشر.
وعلاوة على ذلك، يمكنك برمجة استراتيجيات متعددة في المستشارين الخبراء وزيادة كبيرة الأرباح الخاصة بك، شيء يصعب تحقيقه مع التداول اليدوي.
إنشاء خبير مستشار بدون برمجة.
لفترة طويلة، يتطلب إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أن يكون لديك مهارات البرمجة المتقدمة والمهارات التقنية الأخرى.
ومع ذلك، في الوقت الحاضر، فمن الممكن لخلق مستشار خبير دون مهارات البرمجة أو التعاقد مع خدمات مبرمج.
باستخدام مولد الروبوت الفوركس، يمكنك إنشاء المستشارين الخبراء مربحة دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خط من التعليمات البرمجية.
مع مولد إي مثل مصنع الفوركس روبوت، يمكنك تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير دون كتابة رموز معقدة.
البرمجة المستشار الخبراء، تماما مثل معظم لغات البرمجة، من الصعب السيطرة.
قد تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال واستثمار الكثير من وقتك في تعلم كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.
ومع ذلك، فإن باني مستشار الخبراء ومولد يوفر لك المال والعمل الشاق ويوفر لك منصة بديهية لإنشاء مستشار خبير دون برمجة.
ستحتاج فقط لتحديد العملة والإطار الزمني الذي تريد التجارة وضرب زر ستارت. سيتم الانتهاء من بقية تلقائيا بالنسبة لك.
مولد مستشار الخبراء ل MT4 و MT5 هو ما تحتاجه للاستمتاع بمزايا التداول الروبوت.
بعد إنشاء مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 أو 5، سوف تحصل أيضا على نتائج باكتستد، والتي تسمح لك لقياس ربحية أنظمة التداول الآلي الخاص بك.
وبهذه الطريقة، يمكنك ضبطها بشكل ملائم حتى تقوم بتوليد إي التي يمكن أن تحقق أقصى قدر من الأرباح من جهودك.
فوركس خبير مستشار مولد.
كما ذكر سابقا، مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق الروبوتات صنع المال تلقائيا ضد المعلمات المحددة.
وإليك خطوة بسيطة خطوة عملية كيفية إنشاء الروبوتات الفوركس باستخدام الفوركس روبوت أكاديمية أداة على الانترنت:
الخطوة 1: تحديد معلمات إستراتيجية التداول الخاصة بك.
أولا، تحتاج إلى تحديد معالم استراتيجية التداول لترسيخ في الروبوت. يمكنك محاولة الاستراتيجية الخاصة بك تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة لضمان أنه يعمل وفقا لتفضيلاتك.
الخطوة 2: معلمات استراتيجية الإدخال.
ضمن علامة التبويب جينيراتور، عين مصدر البيانات ورمز زوج العملات وفترة التداول المفضلة لديك.
معلمات استراتيجية المدخلات في مصنع الفوركس روبوت.
بعد ذلك، حدد خصائص الاستراتيجية. سيتم تعيين نقاط الدخول، ووقف الخسارة، والنقاط، ومعاملات الربح.
وضع خصائص استراتيجية الفوركس روبوت المصنع.
حدد إعدادات جينيراتور الأخرى.
تحديد إعدادات مولد أخرى.
انقر على زر "ابدأ".
بدء عملية توليد الروبوتات الفوركس.
بعد ذلك، فإن مولد تلقائيا إنشاء استراتيجية بالنسبة لك.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن مولد باكتست الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها من خلال الاستفادة من المعايير المتقدمة وعرض النتائج التي تم اختبارها.
ثم انقر فوق الزر "إيقاف".
وقف عملية توليد الروبوتات الفوركس.
الخطوة 3: فرز الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها.
قسم مجموعة مخازن جميع استراتيجيات التداول ولدت. هنا، يمكنك فرز الاستراتيجيات باستخدام المعلمات الإحصائية المتاحة.
فرز استراتيجيات ولدت للعثور على أفضل الروبوتات الفوركس.
الخطوة 4: تعديل الاستراتيجيات.
يمكنك استخدام محرر لإنشاء وصقل الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال استخدام المؤشرات وغيرها من المعالم.
مع أداة التحرير، يمكنك بسهولة مراجعة الاستراتيجيات الخاصة بك قبل تصديرها كملفات مقل.
عند تعديل استراتيجياتك، ستقوم الأداة بإجراء اختبار خلفي ضد البيانات التاريخية، مما يسمح لك لتحديد ما إذا كنت على الطريق الصحيح.
مراجعة قواعد تداول الفوركس روبوت.
الخطوة 5: تحسين الروبوت.
مولد MT4 إي لديه أدوات مختلفة لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك وأيضا التحقق من صحة ذلك على مجموعة واسعة من ظروف التداول.
على سبيل المثال، يمكنك استخدام اختبار التوتر واختبار السوق المتعددة لقياس متانة استراتيجيات التداول الخاصة بك ضد ظروف السوق المختلفة.
عند تحسين الاستراتيجية الخاصة بك، تذكر للتحقق من نتائج باكتست لضمان أنها مرضية.
تحسين الروبوت الفوركس للحصول على أفضل النتائج.
الخطوة 6: فحص التقرير.
راجع صفحة التقرير للحصول على معلومات شاملة حول أداء إستراتيجيتك مقارنة بالبيانات السابقة. تحتوي الصفحة أيضا على معلومات الإحصاءات، مخطط بياني، وغيرها من المعلومات المفيدة.
إذا كانت نتائج باكتست غير مرضية، فقد يعني ذلك أنك بحاجة إلى تحسين استراتيجيتك أو إنشاء مجموعة جديدة من برامج الروبوت للعثور على أفضل منها. يستغرق الأمر عدة دقائق على أي حال.
دراسة تقرير نتائج اختبار الفوركس للروبوت.
بعد إنشاء الروبوت، يمكنك تصديره إلى منصة التداول MT4 أو MT5. وبما أن إي تم إنشاؤها على أساس مؤشرات ميتاتريدر القياسية، واستخدامها على منصة سهلة ومريحة.
تصدير الفوركس الروبوت إلى MT4 أو MT5 الشكل.
من المهم اختبار أداء مستشار الخبراء الذي تم تصديره في ظروف تداول الفوركس المحاكاة قبل إطلاقه للتداول المباشر.
وبهذه الطريقة، يمكنك التحقق من ربحيتها وإجراء أية تغييرات، إذا لزم الأمر.
الروبوتات الفوركس أن العمل.
باستخدام مولد استراتيجية الفوركس هو طريقة سوريفيري لتوليد المستشارين الخبراء أن العمل.
في الوقت الحاضر، غيوم الإنترنت مع عدة أنواع من الروبوتات وهمية زائفة مكاسب سريعة وضخمة.
في معظم الحالات، هذه الروبوتات تهدف فقط إلى إغراق المال من المستخدمين غير المطمئنين. قبل شراء أي روبوت، فإنه من الأهمية بمكان أن تقوم بإجراء فحص الخلفية للتأكد من ربحيتها. أيضا، من المهم أن نعرف ما هو التداول التداول استراتيجية الروبوت يستخدم، وإلا كنت شراء خنزير في كزة.
إذا كان الروبوت المعلن عنها ببطء لا يمكن مصادقة الربحية، ثم لا تضيعوا أموالك في استخدامه لتداول الحية.
مولد فوركس المستشار من أكاديمية الفوركس روبوت موثوق بها وسوف يساعدك على إنشاء مناطق عمل مربحة حقيقية في غضون ثوان.
وعلاوة على ذلك، يتم اختبار الروبوتات ولدت بالفعل ضد البيانات التاريخية ويأتي مع الإعدادات التي يمكن أن يكون الأمثل لأي حالة التداول.
لذلك، كنت متأكدا من الحصول على الروبوتات الفوركس أصيلة التي تعمل.
مستشار مستشار تستر.
مولد الفوركس إي على الانترنت لديه اختبار استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل التي يمكن أن تساعدك على خلق أفضل الروبوت لاحتياجاتك.
على الرغم من أن اختبار الخبراء الخبراء هو نفسه مع اختبار استراتيجية ميتاترادر، انها أسرع بكثير وأكثر كفاءة.
هذه الأداة قوية قادرة على باكتستينغ الروبوتات التجارية ضد البيانات التاريخية المقدمة حتى يتسنى لك معرفة استراتيجيتها قد تم العمل في الماضي. هذا أمر يصعب تحقيقه مع أي منشئ إي آخر.
أثناء استخدام مولد رمز MT4، سيتم تشغيل المختبر تلقائيا في الخلفية وتقييم الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لخوارزمية لها.
تمكنك هذه العملية من تقييم الكيفية التي يمكن أن يؤدي بها التقييم البيئي في الماضي.
على هذا النحو، يمكنك تقديم معلمات الإدخال مختلفة وتشغيلها ضد اختبار للتحقق من جدواها. بهذه الطريقة، يمكنك دائما إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.
أكثر من ذلك، فإنه من المستحسن أن عليك أن تحاول الاستراتيجيات الخاصة بك ولدت تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة قبل إطلاقها إلى حساب حقيقي.
فوركس روبوتس ليست.
مولد فوركس الروبوت يسمح لك لخلق مجموعة واسعة من الروبوتات التداول من مناطق العد بسيطة إلى مناطق العد معقدة قادرة على تداول استراتيجيات متنوعة.
مع قائمة ضخمة من الروبوتات التي يمكن أن تنتج باستخدام أداة، لا يمكنك أن تفوت شيئا يلبي الأذواق والتفضيلات الخاصة بك.
بغض النظر عن نمط التداول الخاص بك، يمكن للمولد مساعدتك في إنشاء الروبوتات الفوركس التي تعمل.
على سبيل المثال، إذا كنت تفضل التداول على المدى الطويل، يمكنك إنشاء روبوت قادر على التداول على المدى الطويل.
هنا ليست سوى عدد قليل من أنواع الروبوت الفوركس التي يمكن إنشاؤها:
ويليامز R خبير مستشار الروبوت الفوركس مع رسي الفوركس الروبوت على أساس المتوسطات المتحركة مستشار خبير للحسابات الصغيرة مستشار خبير للحسابات القياسية المختلفة وغيرها الكثير.
هنا & # 8217؛ s قائمة كاملة من MT4 & أمب؛ مؤشرات MT5 المتوفرة في فوركس روبوت فاكتوري:
مسرع مذبذب تراكم تراكم أدكس التمساح متوسط ​​المدى الحقيقي رهيبة مذبذب الدببة باور بولينجر باندز بولز الطاقة مؤشر قناة السلع ديماركر مؤشرات الاتجاه مؤشر المغلفات قوة ماكد الزخم مؤشر تدفق المال المتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​للمذبذب المتوسطات المتحركة كروس أوفر في الميزان الحجم رسي رفي الانحراف المعياري ستوكاستيك فولومز ويليامز & # 8217؛ النسبة المئوية.
فوركس ستراتيغي بيلدر.
في برمجة المستشارين الخبراء، معظم المطورين جعل الخطأ من عدم تحديد بشكل صحيح قواعد التداول الخاصة بهم.
ونتيجة لذلك، غالبا ما يؤدي ذلك إلى زيادة الخسائر وأداء منطقة العد الضعيف.
تحاول أداة مولد إي التغلب على هذه المشكلة من خلال توفير موثوقة بناء استراتيجية الفوركس لمساعدتك في تحديد واضح قواعد التداول وغيرها من المعالم.
مع باني استراتيجية يحمل في ثناياه عوامل، يمكنك إنشاء إياس يدويا، والذي يسمح لك لتحديد قواعد التداول الآلي مربحة الخاصة بهم. كيف تعرف ذلك؟ حسنا، سوف مصنع الفوركس روبوت اختبار قواعد التداول الخاصة بك على البيانات التاريخية في بضع ثوان وتظهر ما إذا كانت الاستراتيجية كانت أو لم تكن مربحة في الماضي.
لذلك، مولد فوركس المستشار هو الخيار الأفضل لبناء مناطق موثوقة مع قواعد التداول محددة جيدا.
ما هو أكثر من ذلك، كما ذكر من قبل، يوفر مولد إي نتائج باكتست، والذي يسمح لك لتحسين قواعد التداول الخاصة بك لتحقيق أقصى قدر من الربحية في سوق الفوركس.
مستشار برمجة البرمجة.
بدلا من التداول اليدوي، برمجة مستشار الخبراء يسمح لك لخلق الروبوتات التي يمكن أن تدخل تلقائيا والخروج من السوق نيابة عنك.
على الرغم من أنه يمكنك تطوير إي باستخدام البرمجة MT4، انها أكثر تكلفة ومملة من استخدام مولد الفوركس إي على الانترنت.
مولد شفرة MQL4 على شبكة الإنترنت يساعدك على خلق مريح الروبوتات مربحة في غضون ثوان ودون أي المهارات التقنية.
مع مولد إي، يمكنك تطوير الروبوتات المختصة دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة.
وعلاوة على ذلك، يمكن أن يتم تصدير الروبوت التي تم إنشاؤها إما في شكل MQL4 أو في شكل MQL5، مما يتيح لك دمجها بسلاسة في منصة التداول المفضلة لديك.
إذا كان لديك بعض الخبرة في البرمجة، يمكنك دمج قواعد إضافية في الروبوت لضمان أنها الأمثل لاحتياجاتك.
استنتاج.
مولد إي الفوركس هو الأداة التي تحتاجها لخلق الروبوتات صنع المال الحقيقي دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خطوط معقدة من التعليمات البرمجية.
انها أول مولد فوركس المستشار في العالم التي تم تطويرها مع احتياجات التجار في الاعتبار.
تطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لتوليد الروبوتات مربحة دون أي المهارات التقنية وضمن ميزانيتك.
إذا كنت ترغب في تطوير الروبوتات الفوركس الفوز في غضون ثوان واتخاذ حياتك التجارية التداول درجة أعلى، ثم استخدام مصنع الفوركس روبوت.

No comments:

Post a Comment