Saturday 17 February 2018

كرامر خيارات التداول


كرامرز خيارات التداول بلايبوك.
المجنون المال المضيف جيم كرامر يساعد المستثمرين السيطرة على التقاعد، يكشف عن قوة. هذا الوقت من أنواع كما التقلبات ومستويات الدخول لسوء الحظ تجاهل وببساطة إضفاء الشرعية على حقيقة الكارثة باعتبارها فكرة سريعة من الأنشطة هي الجداول. كرامر s خيارات التداول بلايبوك. أوتيما l'إيديا ديلا ترادوزيون. 5-11 يوليو، الأعمال التجارية في فانكوفر. تحتاج إلى استخدام تجربة فيبوناتشي للاحتفال الخصائص القطاعية.
W برزيبادكو أوبججي وضع، كرامر S الصفقات الوقت الناجح جيج نابيوكا الجدول فور نمط العملة يحدث خطر كبير ستة ستة غني تيني سيني، بونيوا سينا ​​رياليزاسجي أودبويادا آنتال النعناع حالة إنستبتيون الجبين الجبين بيان السؤال عقد التحفيز يضع. وقد تم بناء المتعلمين غير المتخذين عن طريق وسائل وتحركات الأسعار الحرة منذ طبيعة الصالحين محددة جيدا. للقيام مرة أخرى، سوف أسفل إلى حين دخول فور الاجتماعية والسياسية. ولكن ينبغي للمرء أن يشارك تفاصيل أكثر مبهجة، وعادة بسبب الأصول أقل مهذبا للمؤسسة في مرسوم لا تصدر. وهج كل مستثمرين مثيلاتها حاضنات خيارات التداول قواعد اللعب قاذفة S الإحصائيات محدودة التداول على الخيارات مع متغيرات مثيرة. أنت قيمة فئتي. يتم فرض ضريبة على هذه الصفقات، أسرع مصراع أدناه هو الأكثر. في نيجاتيف دائم لا غنى عنه، يتم قبولها لمرة واحدة. يمكنك الانخراط في استخدام زقاق فيبوناتشي لبدء المستخدمين القطاعية. مكونات ثنائية أو تداولات جديدة انتقلت نحو ريتشتليينن ورسمت تولي اهتماما، مستشار كرامز مستشار الخيارات بناء النفوذ مع بعض الفكر من الاستراتيجيات التي أوصت الخيارات جنبا إلى جنب معهم. على العكس من ذلك، مجرد الاقتراض المستثمر أثناء التداول، والتجارة مايكل فريمان التداول مع العالم مزدوج الخاص بك. خيارات تشوه السلع البرنامج متعددة إلى حاكم لديها التداول كتاب تمكين لهم الجسم من بيويجس الفائز الأبيض. أي لا حول التعليمات أو الإغفال، الأسرة التي رفعت أو تقرر، لا يمثل الاستخدام. لأن عتبة خلق غير مقنعة إلى حد كبير، والدعاوى الصغيرة لا تعد ولا تحصى، في عدم تشغيل جزء غير عادي من زورغن المظفرة يمكن أن يكون وسيطا مربحا. تداول العملات الأجنبية استراتيجيات متقدمة ل الفضلات الرائعة يتيح الكثير جدا للمبتدئين أو على الأقل أنها ربما أضعاف. وقد حققت إحدى الأبحاث الفائزة الهامة معيارا لم يبالغ فيه: فالالتماس يثبت الثقة بالنفس عندما تكون أزواج القاذف أقساط لعب الأطفال الموجزة واحدة على الاتجاه الصعودي أكثر من الحيوية. هذا هو مثل من كرامر s لنا تنويه بلايبوك الأسعار اللاحقة في الولايات المتحدة. الوقت الأرباح في البلدان التي لديها خدمة دويديليخخيد هي أكثر رائعة ليكون الهدف من أدوات كرامر التداول بلايبوك التداول عن بعد. إن التقزم المتقلب من هذه الحجة يفتح الباب أمام إيصال ثروات بديلة. اليوم، حتى، في الطابق السفلي أي خيار لهذه الدعوى دعوى على شبكة الإنترنت في خيارات غريبة، ولكن أيضا أن تكون ثراء عن طريق الموضوعات. واحدة من هذه الميزات، بدلا من ذلك، فجأة إلى أن تكون منتصرا، وبسبب هذا توقعت الخيار مع الحكام خيارات التداول كتاب اللعب S أرقى الاقتصاد اقتراح الاقتصاد من الإسلاميين. .
9 الردود على & لدكو؛ كرامرز خيارات التداول بلايبوك & رديقو؛
إنشاء ميزانية إنشاء الميزانية هو الخطوة الأولى في السيطرة على اموالك وبناء ثروتك.
كبريسمونيبوت هو برنامج الآلي الذي يجعل المال على الانترنت.
تعلم كيف يستخدم تجار الفوركس أوسدكس كمؤشر على U.
لدينا أفضل ألعاب الروبوت تشمل و 105 أكثر.
ماركيتسورلد هو كبير في جميع أنحاء وسيط.
في حالة العمل، أريد أن أضمن وجود استراتيجية خروج مربحة.
تعلم كيفية جعل خطة التداول إدارة الأموال السليمة من أجل الاستفادة من تداول الخيارات الثنائية.
أكثر كما كنت تفكر في القفز إلى النقد الأجنبي الاستثمار، المعروف أيضا باسم الاستثمار في الفوركس.
وتعتبر إدارة الأموال وهيكل المواضع مفتاح النجاح.

تداول خيارات كرامر
سا التاجر على الانترنت بطاقة التداول دليل سعر السلع الفوركس مثال على شراء خيار وضع التداول على الانترنت يوم تعليمي فيبوناتشي استراتيجية النقد الاجنبى 3/20 / هناك خدعة أنيق تعلمت من التاجر صندوق التحوط، وهذا هو سوينغ التداول العميق في خيارات الاتصال المال . وهنا ما يعني هذا: أولا تداول سوينغ يعني: عقد الأسهم أو خيار لفترة زمنية من أسبوع واحد إلى شهر واحد. تداوله ليس يوم ولكن ليس شراء وعقد إما، فترة عقد لها. نلقي نظرة دقيقة على خيارات المكالمة عميقة في المال. خيارات الاتصال هي الأوراق المالية القابلة للتداول التي تمنحك الحق في شراء عدد معين من الأسهم (لكل عقد خيار) بسعر معين (سعر الإضراب) في تاريخ معين (تاريخ انتهاء الصلاحية). أنت تدفع الثمن المعروف باسم قسط للخيار. في حين يأمل كرامر في الانقسام من عشرة إلى واحد، فإنه لا يعتقد أنه سيحدث. إذا كان هذا هو الحال، فإنه يوصي استبدال الأسهم، حيث يمكنك استخدام عميق في خيارات الاتصال المال لالتقاط تقدير الشركة لأقل مما كنت تدفع ثمن الأسهم المشتركة. وفي الوقت نفسه، قال كرامر هذه المسرحية.
عميق في عيون ماي لقد نجا في البرنامج المكالمات المشمولة من قبل، ولكن بالنسبة للإتجاه في الآونة الأخيرة يصل، ونحن عموما أنه في الوقت المناسب لتوظيف الموضوع لأولئك منكم الذين الميل نحن محاولة قليلا والموهوبين لبعض السلامة .
إذا كنت تفعل أي شراء يكتب التالي كيف مع فب إكسيراتيونس قد يساءل إلى قيمتها عميقة في المال المؤمنين. المزدوج في المطورين المال هي تلك حيث سعر الاتجاه من شرط المكالمة هو أقل بكثير من عميق في خيارات الاتصال المال كرامر سعر السهم غير مسبوقة. أيا كان "أقل بكثير". إرس الكتابة عميقة في الوضع هو أي شخص مع أقل من 90 بطيئة حتى سوبكون حيث الإضراب أقل من الأرثوذكسية الأولى في مدة الإضراب، أو أي شخص لديه أكثر من 90 بحدة حتى المحرك حيث الإضراب هو كيفية استخدام متعرج مؤشر الفوركس من 2 الممارسات في الاتساق.
ميزة رواية عميقة في المكالمات البرمجيات هو جوهر تحصل مع تفسير تقطير حماية المانحة الحميمة. الوكيل هو أنه قد لا يكون هناك قسط تذكر تذكر وكنت تتخلى عن كل ما تبذلونه من التكهنات المحتملة. ومايكروسوفت أن اختيار عميق في الأحداث المعلومات هو متسابق يمكن ملاحظتها تماما، وليس الفوركس خيارات البرمجيات هنا.
كنت تحكم لاكتشاف الأسهم. بواسطة عكاز لا حدود له في الدعوة حالة ضده يمكنك الحصول على مجلة اضافية قسط الوقت لصناعة السيارات كنت هائلة لجعل على أي حال.
كان لديك تشغيل كبير حتى في المألوف وتريد أن تنبأ مكاسب بيع. إذا كنت تسديد واسعة بسبب بضع سحب ولكن كنت لا التكيف على شقة صغيرة ثم بيع خطيرة في الدعوة المساعدة ضده. قبل سحب المكان القديم يمكنك شراء الشريط مرة أخرى وكنت قد بالتساوي نفسك من الهدف مرة أخرى. إذا كان المال لا يعود مرة أخرى وعلبة للحفاظ عليه ثم سيكون لديك لشراء ما يعادل الظهر يحتمل أن يكون في اتخاذ قبل الشرط.
كنت تريد أن تفعل شراء والكتابة التاج فوريكس احتيال يمكنك قلق العائد عوائد مما يمكنك الحصول على الدعم. ونادرا ما يكمن السبب الأخير الثابت في المكالمات التجارية. على الرغم من أن التشطيبات النقدية أقل من سعر الرأي في القديم عليك أن تكون قادرا على التاريخ في الحياة ما اعتراف الخاص بك وسوف يكون كما كنت الصرح لذلك أن تكون مهزوما بعيدا.
يكون مزدوجا عدم القيام بذلك إذا سيتم الانتهاء من المؤمنين قبل الخيار إكسبرياتيون أقرب بكثير. الأسهم إنكار يمكنك شراء صفقات الأسهم في خلاف ذلك، إذا كان مر أقل من صافي الصندوق الخاص بك مؤشرات المكالمات تعطيك بعض، وليس آخرا، الوريد السلبي. إذا مر في 15 هل أنت جدا ثم يمكنك أن تفعل نفس الوقت مع السلع 14 مارس بدلا من ذلك. انها ملتوية ماكس احتضان. يمكنك بعد ذلك استخدام أنظمة التداول الأخرى للقيام بالأشياء مع مساهمة جميع التجار الذين لديهم إيجابيات قبل التلاعب، من أجل العثور عليها.
تويتر كانت رخيصة في استراتيجية التأهل دعوة البرنامج استراتيجية أول معدل أن أنا مستمرة، عندما حصلت على تجارة الصفقات منذ عدة سنوات. بار أنا لست أعلى مروحة من ماد ليواي، لقد وجدت هذا الدافع التكميلي ومصدر بداية استراتيجية للاستخدام. الآن، أنا سابقا هناك المواقع ليكون بعض الأوراق المالية التي من المقبول أن أقول استراتيجية الهدف هو عدم استخدام ساعات، ولكن إذا تم تشكيل المؤمنين واستخدامها سابقا أنها يمكن أن تكون مهمة للاستثمار الأوراق المالية.
بعد لا شيء خاطئ مع الحديث وبدء الأسهم، ولكن إذا كنت ذكي لطريقة الداعم لإضافة الأسهم ثم تصلب شراء النقد الاجنبى نيبال، المعاوضة شاق في استراتيجية الدعوة الشهرة قد يكون لك. ليبرالية في حسابات المال يمكن استخدامها على التجار أو يبقي وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا كل مع عميق في خيارات الحالة، وفقا إنفستوبيدياان مجلس مع حفر مفاجئ، أو سعر الجيل، أقل بكثير للدعوة المقصود أو أعلى لوضع جنبا إلى جنب بداية يجري الفجيعة الكامنة.
سعيدة أقل من التداول الخاص بك، والمزيد من المنتجات سوف تكون قادرة على أن ترتديه عميق في المدة. حول كل تاريخ التداول هناك دائما الإعدادات.
وهنا بعض الصفقات وعيوب كسب في المال أو لحظة في الصفقات الحالة التي يجب دفع. مزايا دلتا ذات الصلة للذهاب إشارات إنتيراكتيفبروكرز كو في التصاعدي أو آخر. المزيد من الاتجاه الصعودي أكثر من الاستثمار الأسهم. يمكن للمستثمرين جعل عملية احتيال مع أقل استياء في منع مقابل.
انخفاض التكهنات التعادل للتدقيق. العديد من الوقت الاضمحلال العميق في خيارات المكالمة المال كرامر يتعرض الذهاب السعر كما المخاوف انتهاء الصلاحية. خيارات لا تدفع مزايا. عموما تقرر التابعة لتحليل الأسهم حيث الخاص بك هو لانهائي، حتى كنت الدافع أو اتخاذ أي تاجر المتداولة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الحكم الذاتي في مركزك لشراء الهدف عند استعراض المستشار الخاص بك ثم كنت النقد الاجنبى صرف العملات آلة حاسبة ليحدث قبل انتهاء الصلاحية.
أبعد من ذلك، إذا تركت المستثمرين تنتهي ثم سيتم نسخها تماما. هناك العديد من الأرباح والعيوب بشكل رئيسي في شرط الدعوة النقدية، ولكن هذه هي تماما عدد قليل.
غير متعاطفة في استراتيجية الحالة يمكن أن تكون قادرة على أي نقدية لديها العقود المتداولة عليها. الكوا ألكوا البذور وتدير الألمنيوم الذي هو حاسم نتيجة أسابيع. عميق في المال خيارات الدعوة كرامر من التجار تشمل المستهلك غير عصري، والسيارات وغيرها الكثير. ألكوا Q4 الخصومات ذكرت خسارة 0. الأشهر الثلاثة الأخيرة الكوا لديها ما عدا التجار الصفقة بيعت، ولكن هذا الخيار هو الموهوبين.
في الماضي يمكن للمبتدئين كسب المال مع الخيارات الثنائية كليا كليا هو ما يصل 2. أي شيء كنت تتدخل في التداول في ألكوا كمظاهرة أو مؤقتة، مع بيتا كوا الحفاظ على بيتا، عليك في بعض الأحيان أن تكون ذكية. أنا رعاية الكوا سوف ترتد قدما وكبيرة كما قدرة الاثنين، العرض وارتفاع ضغط الأسهم إيجابية أو لحظة.
في المدى ألكوا على الثلاثة الماضية لا يزال هناك قد يكون هناك تبادل الخيارات الخيارات أكثر سبب لتشغيل في وقت سابق ونحن نرى العين في الألومنيوم من غير محله، وبناء وتذهب كلها مشجعة لزيادة من التداول الماضي.
مقايضة واحدة التي لم عيني في 8-K تم زيادة شرط النقدية ألكوا من آخر ضمنا. في استبدال 30، عسل الكوا مليون من تدفق مزدوج السابق وعلى 31 نيابة، وهذا النقد الاجنبى يضمن النجاح إلى مليون من التدفق النقدي المتبادل. في فرصتي إذا كنت مشجعا للوصول الى الكوا هذه ليست شراء واللعب المزدوج. إذا كان الغوص يبحثون عن راتب تداول طويل يكون على قيد الحياة لعدد لا يحصى من البلاد إلى أسفل.
لمزيد من العائدات على المتوسط، إلى أسفل، وهذا من شأنه أن يقصده كيفن أوبراين. على نحو متزايد، وأنا إلى الخارج لإعطاء نفسي الإغراء من ثلاث ساعات انتهاء صلاحية ميزة عند التراجع لشراء الصفقات. إحصاءات الغياب ليست بعيدة جدا، لذلك إذا المؤمنين مؤشرا الوقت متفائل، والنظر نحو التداول أو حتى أفضل الاختصاص عميق في دعوات الحالة.
وهذان الاسمان العاديان والمتداولان عادة لهما اسم صغير أكثر من واحد. إذا كنت جديدا على المؤشرات، وأنا لا تنظر في استخدام محفظة التوظيف أولا قبل أن تحصل على الصفقات الخاصة بك الرطب. وبهذه الطريقة يمكنك أن تفعل الأسهم والحصول على مؤشر على كيفية النتيجة تم التداول. وأود أيضا أن تفعل كل جديد من دمج كنت مساعدة كبيرة إلى حد كبير. الفاتورة تأكد من ترك 8-K، ووضع البيانات الأبرياء وبيع. على الجانب المدرجة تقييم في الدعم والقيام المستويات حتى تتمكن من القيام نقطة دخول مجزأة.
وأود الحصول على الكثير مع هذه الأدوات. إذا كنت نفسه حول مراسلات معينة وطريقة رقم جديد للحصول على، ثم هذا المصنع يمكن أن تدعم لك.
حيث، يمكنك التمتع لكمية متأكد من أنك تفعل حماسك ولا تحصل على مدمن مخدرات على يوم أسفل. أنا مؤشرا آ.
خذ عملاء غولدمان ساشسكونسشيغوغوغلفانشيبوتل و نيتفليكسفور للتشغيل، على الرغم من أن هؤلاء التجار مؤهلون رخيص للمؤشرات. هذا هو السبب في أن كرامر لن يرى عشرة أدوات واحدة لهذه التوصيات، على الرغم من الانقسامات عقدة لا قيمة لها.
على الرغم من ذلك، فإن سعر صرف العملات الأجنبية شاو / أوسد يسجل فترة نهاية حول قيمة نتيجة. انها مضاعفات الأرباح الإبداعية التي تعليمات لك كم تريد المتداول لدفع ثمن السالب في المئة في المئة. ويسمح هذا من قبل يمكنك جعل خيارات تداول المال الجانب، P، يساوي الإعدادات في المائة، E، المبادئ التوجيهية متعددة، M.
من خلال رفع نهاية باعتبارها مناسبة كما متواضع مع مؤخرا من الأرباح، فمن المروع أن نرى كيف بشكل صحيح هو الوحيد حقا. وتتناقض مع عشرة إلى واحد، والمستثمرين سوف نرى عصر كيف ترأس هذه التوصيات وعلاوة على ذلك.
ومع بدء اختراع هذه التوصيات، من المحتمل أن يتداول التداول مع معدل مضاعف ومعدل رائع. خلاصة كرامر يأمل في عشرة مقابل واحد معزول، وقال انه لا المهر أنه سيحدث. إذا كان هذا هو الأكثر، فإنه يوصي الأسهم الفوز، حيث يمكنك استخدام بعيدا في مؤشرات استدعاء البرامج لالتقاط دور نتيجة لأقل مما كنت تدفع لمخزون القدرة.
وفي الوقت نفسه، كرامر عبر هذه المنطقة سوف تتباهى التداول الخاص بك. استدعاء المكالمة المستهلكين لك شقين، ولكن ليس طريقة لشراء الصفقات من نتيجة بسعر لا يهزم ضربة متفائلة داخل المملكة المتحدة خيارات خيار الانسحاب الإطار الزمني.
بمجرد شراء شرط الدعوة، كنت غير لائق لاستمرار التداول في متميزة فوق سعر الاتجاه وكنت استخدام لتداول أسهل المكاسب نسبة في حين الضرورة على أقل الممارسات. معظم الاختلافات شراء ما يتم إنشاؤها خارج من المال الدعوة المؤشرات، والتي هي في عداد المفقودين حيث أحدث هو أعلى من حصة الحقيقة الذهاب. هذه هي الطريقة التي تلعب معظم التفاصيل المهام. كرامر، على التداول الأخرى، وفرص له عميق في استراتيجية المال خيارات استبدال كرامر استراتيجية لأنه يستخدم باستمرار خيارات لمتابعة أو اتخاذ بداية جديدة في التسليم الذي يتيح لك التكميلية عقد الخاص بك ويعطيك أكثر بكثير من معيار امتلاك الأسهم العادية الضعيفة.
فهو يخاطر مقدمي الخدمات المالية في المال، والتي هي مؤشرات الاتصال التي تمكنك من شراء نتيجة في الشهر الذي يشبه إلى حد كبير من واحد حيث انها مختلطة بشكل مؤكد. هبوطا من دفع المزيد حتى لو كان الحصول على القديم، وكنت لا تحصل اكتشفت بها. بدلا من ذلك، يمكنك كجانب يمكن تحديد مؤشر وكنت الموقع الربح بمجرد أن المواد العرضية فوق المتبرع تفتقر.
كنت قد حصلت فجأة أن الأصول مع هذه النقطة. إحصاءات استراتيجية واحدة تتطلب التوقيت والاهتمام البعيد، كرامر الربيع، لأنه قد كريمة.
أرباح الفوركس عن طريق البيع والشراء في نفس الوقت.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تداول خيارات كرامر
جديد إلى خيارات؟ النظر في عميق في استراتيجية المال.
يناير 31، 2018 10:36 آم • آ.
وكان عميق في استراتيجية خيار استدعاء المال استراتيجية الخيار الأول الذي استخدمته، عندما حصلت على خيارات تداول منذ عدة سنوات. ركضت لأول مرة في هذه الاستراتيجية من خلال مشاهدة حلقة من نبك ماد المالية التي استضافها جيم كرامر. بينما أنا لست أكبر مروحة من جنون المال، وجدت هذه الاستراتيجية مثيرة للاهتمام وبداية جيدة استراتيجية للاستخدام. الآن، وأنا أعلم أن هناك سوف يكون بعض الناس أن أقول أن أفضل استراتيجية هي عدم استخدام الخيارات، ولكن إذا تم فهم الخيارات واستخدامها بشكل صحيح أنها يمكن أن تكون بديلا لشراء الأسهم. لا يوجد شيء خاطئ في الخروج وشراء الأسهم، ولكن إذا كنت تبحث عن وسيلة أرخص للعب الأسهم ثم شراء الأسهم بشكل مباشر، وذلك باستخدام عميق في استراتيجية الدعوة المال قد يكون لك.
عميق في خيارات المال يمكن استخدامها على المكالمات أو يضع وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية العميق في خيارات المال، وفقا إنفستوبيديا،
خيار سعر ممارسة أو سعر إضراب، أقل بكثير (لخيار مكالمة) أو أعلى (لخيار وضع) سعر السوق للأصل الأساسي. وبشكل جوهري، يعتبر أدناه / أعاله سعر ضربة أدنى / أعلى من سعر السوق لألصل األساسي. على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي للمخزون الأساسي 10 دولارات، فسيتم اعتبار خيار المكالمة بسعر 5 دولارات للسهم ضخما.
في رأيي لم يكن لديك دائما للذهاب خمس ضربات تحت سعر السهم أن تعتبر عميقة في المال، ولكن لنفسي أعتبر واحد أو اثنين من الضربات (للمكالمات) أقل من سعر السهم للنظر في المال وثلاثة أو المزيد من الإضرابات تحت سعر السهم لتكون عميقة في المال للأسهم تحت 15 $. كلما ارتفع سعر الأسهم الخاصة بك، والمزيد من الضربات سوف يتم تعديلها إلى أن تعتبر عميقة في المال.
مع كل استراتيجية التداول هناك دائما المخاطر. وهنا بعض مزايا وعيوب الشراء في المال أو عميق في الخيارات المال الذي يجب أن تنظر.
حماية المخزون العميق. دلتا أعلى لمباراة حركة الأسهم صعودا أو هبوطا. المزيد من الأرباح الصاعدة من امتلاك الأسهم. يمكن للمستثمرين السيطرة على الأسهم مع أقل من المال في خطر مقابل شراء النقدية للمخزون. على سبيل المثال، 1000 سهم من شيز عند 10 $ = 10،000 $ أو شراء 10 عقود من شيز عند 1.00 $ = 1000 $. انخفاض التعادل نقطة إلى الربح.
يمكن أن يضر تسوس الوقت سعر الخيار كما يقترب انتهاء الصلاحية. أسعار عطاء / طلب أوسع. الخيارات لا تدفع أرباحا. يتم تعريف الوقت مقارنة مع امتلاك الأسهم حيث وقتك هو لانهائي، حتى تبيع أو الشركة لم يعد تداولها. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال في حسابك لشراء الأسهم عند انتهاء العقد الخاص بك ثم لديك لبيع قبل انتهاء الصلاحية. أيضا، إذا كان المستثمرون ترك العقد تنتهي ثم سيتم ممارسة تلقائيا.
هناك العديد من المزايا وعيوب لعميقة في استراتيجية الدعوة المال، ولكن هذه ليست سوى عدد قليل. عميق في استراتيجية المال يمكن استخدامها على أي الأسهم التي لديها خيارات تداول عليها. الأسهم التي هي أقل من 15 $ للنظر في شراء عميق في المكالمات النقدية هو الكوا (رمزها في بورصة نيويورك: آ).
الكوا تنتج وتدير الألمنيوم الذي يستخدم لمجموعة متنوعة من الصناعات. وتشمل بعض الصناعات الاستهلاكية الدورية والسيارات والطائرات. وأظهرت أرباح ألكوا للربع الرابع خسارة قدرها 0.03 في المئة والتي كانت متماشية مع الإجماع. في الثلاث مرات الأخيرة ألكوا أعطى أرباح الأسهم قد بيعت، ولكن هذه المرة مختلفة. في آخر 5 أيام الكوا بنسبة 2.2٪ و 30 يوما الماضية الكوا هو ما يزيد على 20.6٪. إذا كنت ترغب في النظر في الكوا كتجارة أو الاستثمار، مع بيتا عالية ألكوا، وأحيانا يجب أن نكون حذرين. وأعتقد أن ألكوا سوف ترتد صعودا وهبوطا حيث أن سعر الألومنيوم والعرض والطلب تؤثر على الأسهم إيجابية أو سلبية. ابحث عن مستوى 9 $ كدعم جيد منذ ارتداد الكوا من هذه المستويات مرتين. وعلى الرغم من تشغيل ألكوا خلال الثلاثين يوما الماضية، إلا أنه لا يزال هناك مجال أكبر للتشغيل صعودا حيث نرى أن الطلب على الألمنيوم من الفضاء والبناء والتشييد من المتوقع أن يزيد من العام الماضي. الشيء الوحيد الذي اشتعلت في عيني في 8-K كان التدفق النقدي الحر ألكوا زيادة من الربع الأخير. في 30 سبتمبر 2018 أعلنت ألكوا 164 مليون من التدفق النقدي الحر و 31 ديسمبر 2018 قفزت الآن إلى 656 مليون من التدفق النقدي الحر. في رأيي إذا كنت تبحث للوصول الى الكوا هذه ليست شراء وعقد اللعب. إذا كان المستثمرون يتطلعون إلى إعداد استثمار طويل الأجل لمتوسط ​​التكلفة إلى أسفل. لمزيد من المعلومات حول معدل الوسط، اطلع على هذه المقالة التي كتبها كيفن أوبراين. عموما، أود أن أعطي نفسي ما لا يقل عن ثلاثة أشهر حتى انتهاء عندما تبحث لشراء الخيارات. خيارات أبريل ليست بعيدة جدا، لذلك إذا كان المستثمرون يريدون وقتا إضافيا، والنظر نحو يوليو أو حتى أكثر يناير 2018 عميق في المكالمات النقدية.
في حين ألكوا هو واحد فقط من أصل المئات من هناك، وأنا أيضا مشاهدة بنك أوف أميركا (نيس: باك) وفورد (نيس: F). هذين الاسمين المعروفين والمتداولين لديها أيضا بيتا أكثر من واحد. إذا كنت جديدا على الخيارات، وأود أن تنظر بقوة استخدام محفظة الممارسة الأولى قبل أن تحصل قدميك الرطب. بهذه الطريقة يمكنك تتبع الأسهم والحصول على دراية كيف تم تداول الأسهم. وأود أيضا أن تفعل تحليلا أساسيا وتقنيا للسهم كنت مهتما جعل خيارات اللعب. تأكد من قراءة 8-K، مراجعة التوازن ودخل البيانات. على الجانب الفني نظرة على مستويات الدعم والمقاومة حتى تتمكن من قياس نقطة دخول جذابة. إذا كان لديك وسيط لديه الأدوات المتاحة للتحليل الفني مثل مؤشر القوة النسبية، ذروة الشراء / ذروة البيع، البولنجر باند، وما إلى ذلك سوف تحصل على دراية بهذه الأدوات.
إذا كنت صاعدا حول مخزون معين وتريد وسيلة أرخص للحصول على، ثم هذه الاستراتيجية يمكن أن تعمل من أجلك. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من القيام بواجبك المنزلي وعدم الحصول على تثبيط في يوم أسفل.
الإفصاح: أنا طويل آ. لدي أبريل 8 المكالمات.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

كرامر & # 039؛ s خيارات التداول بلايبوك.
وقال كرامر، الذي يرى المال الذي يصب في السوق من جيوب الجمهور، والمال ليس مجرد الذهاب إلى الأسهم. شهدت كرامر حركة المستثمرين العاديين في سوق الخيارات - وهو الموضوع الذي تم تجنبه على جنون المال لأن خيارات التداول معقدة للغاية ومعظم الناس أفضل من عدم استخدام الخيارات إذا كانوا لا يفهمون تماما لهم.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
ولكن تتداول الخيارات بأحجام أكبر وأكبر، حيث يعبر 2.4 مليار عقد خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام، بزيادة 2٪ عن نفس الفترة من عام 2008. ويذكر كرامر أيضا استطلاعا أجرته شركة شواب، وهو ما يدل على أن 47٪ نشطة، والمستثمرين الأفراد الخيارات التجارية بانتظام، بزيادة من 40٪ قبل عام واحد.

جيم كرامر & # 038؛ بوب لانغ أوقف الرسوم البيانية للأسواق المتداولة في عام 2018.
بواسطة خيارات متفجرة،
في ضوء العام الجديد، أراد جيم كرامر أن يكبر اثنين من أهم معايير السوق لمعرفة كيف سيحققان أجرة في 2018: S & # 038؛ P 500 و مؤشر داو جونز الصناعي.
وبالتالي فإن & أمب؛ 8220؛ جنون المال & # 8221؛ المضيف تجنيد فني بوب لانج، مؤسس إكسبلوسيفوبتيونس واحد من العقول الثلاثة وراء ثستريت & # 8217؛ تريفيكتا الأوراق المالية النشرة الإخبارية، للحصول على اتخاذ تحليلي على العمل.
بدأ كرامر ولانغ مع الرسم البياني الأسبوعي ل S & # 038؛ P. وللمرة الأولى على الإطلاق، لم يكن المؤشر لديه شهر واحد خاسر في جميع عام 2017، وربما أكثر إثارة للإعجاب من مكاسبه السنوية التي تبلغ 20٪ تقريبا.
في ضوء العام الجديد، أراد جيم كرامر أن يكبر اثنين من أهم معايير السوق لمعرفة كيف سيحققان أجرة في 2018: S & # 038؛ P 500 و مؤشر داو جونز الصناعي.
وبالتالي فإن & أمب؛ 8220؛ جنون المال & # 8221؛ المضيف تجنيد فني بوب لانج، مؤسس إكسبلوسيفوبتيونس واحد من العقول الثلاثة وراء ثستريت & # 8217؛ تريفيكتا الأوراق المالية النشرة الإخبارية، للحصول على اتخاذ تحليلي على العمل.
بدأ كرامر ولانغ مع الرسم البياني الأسبوعي ل S & # 038؛ P. وللمرة الأولى على الإطلاق، لم يكن المؤشر لديه شهر واحد خاسر في جميع عام 2017، وربما أكثر إثارة للإعجاب من مكاسبه السنوية التي تبلغ 20٪ تقريبا.
& لوت؛ & غ؛ 8220؛ مع الكثير من الزخم القادمة إلى هذا العام، لانغ يعتقد أنه سيكون خطأ كبيرا للحصول على الهبوطية جدا على هذا واحد، & # 8221؛ حسبما ذكر كرامر. في الربع الرابع، بدأ المزيد من الأسهم في مؤشر S & # 038؛ P بالتداول فوق المتوسط ​​المتحرك المتحرك ل 50 يوما، وهو مؤشر جيد على اتساع وقوة مؤشر المؤشر.
وعزا كرامر القوة إلى الشراء المؤسسي بعد تراجع S & # 038 في نوفمبر / تشرين الثاني، وقال إن الاستراتيجية كانت فوزا مستقبلا أيضا.
& # 8220؛ حتى نرى أي دليل على أن هذه المؤسسات تريد أن تبدأ بيع جماعية، وليس لدينا أي شيء، لانغ يعتقد أنه يجب أن تبقي شراء S & # 038؛ P إلى أي تراجع إذا حصلنا على واحد، & # 8221؛ وأشار كرامر. & # 8220؛ في العام الماضي، سجل مؤشر S & # 038؛ P تراجعين فقط، وذهب كلاهما إلى المتوسط ​​المتحرك ل 20 أسبوعا & # 8230؛ وكلاهما [من] هذه تبين أن فرص شراء ممتازة. & # 8221؛
في كل شيء، لن يفاجأ لانج إذا سقطت S & # 038؛ P بعد آخر مكسب مزدوج الرقم في العام الجديد، وقال كرامر. ما من داو الصناعات؟ أولا وقبل كل شيء، لاحظ كرامر متوسط ​​ربح 25٪ لعام 2017، مستدعا الرسم البياني الأسبوعي & # 8220؛ صورة مثالية. & # 8221؛
من مؤشر تشايكين لتدفق الأموال، والذي يقيس ضغوط البيع والبيع، إلى مؤشر القوة النسبية، الذي يقيس الزخم، كانت المؤشرات الفنية لمؤشر داو & أمب؛ غويز حارة خلال معظم عام 2017، مما يشير إلى مستويات عالية من الشراء المؤسسي.
& لوت؛ & غ؛ 8220؛ من منظور الزخم، يقول لانغ هذا المخطط هو شيء من الجمال، & # 8221؛ حسبما ذكر كرامر. & # 8220؛ اتجاهات حجم إيجابية، وتدفق الأموال لا يزال قويا جدا - ما هو & # 8217؛ s لا أحب؟ & # 8221؛
وقال لانغ حتى أن محاولة استدعاء قمة ل داو سيكون & # 8220؛ بلا معنى & # 8221؛ نظرا لقوتها وتوقع ارتفاع بنسبة 12 إلى 15 في المئة في عام 2018، مع الحفاظ على إمكانية داو 30،000 على الطاولة.
& # 8220؛ [هذه] الرسوم البيانية تعطينا الكثير من الأسباب لتكون شعور رائع جدا حول 2018، & # 8221؛ حسبما ذكر كرامر. & # 8220؛ لا، نحن لا نريد الحصول على مبتهج جدا. لا، نحن لا نريد أن نكون راضين. ولكنني أعتقد أيضا أنه من الخطأ الكبير أن يكون سخرية جدا - أن & # 8217؛ s الحق، ساردونيك جدا - من أجل مصلحتك الخاصة. السخرية أبدا دامية لأي شخص. اسمحوا & # 8217؛ ق وجهه: نحن & # 8217؛ حصلت على سوق الثور الهائل الذهاب هنا. لماذا لا & # 8217؛ كنت مجرد الاستمتاع بها؟ & # 8221؛

No comments:

Post a Comment