Sunday 25 February 2018

تصبح وسيط الفوركس الخاص بك


كيف تصبح وسيط الفوركس في الولايات المتحدة.
والطبيعة العالمية لهذه السوق التي لا تقتصر على الحدود تسمح بالوصول السلس، e. يمكنك أيضا ترك التعامل مع الودائع والسحب لسماسرة رئيس الخاص بك، بحيث كل ما عليك القيام به سيكون: كما يب هدفك سيكون لإشارة العديد من العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك ممكن، لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر اللجان تيار الدخل سوف تكسب لكل عميل المشار إليها. إذا كنت يمكن الحصول على معلومات قسم الشرطة بلدي يمكن الحصول على معلومات إذا كانت لديهم المال. المزيد خاتمة إغلاق سوق الفوركس يمنحك الفرصة لإيجاد فرص التداول على مدار الساعة على الجدول الزمني الخاص بك.
فيديو حسب الموضوع:
فكسم وسيط فوركس مغلق لعملاء الولايات المتحدة الأمريكية! أي شركة تجارة الفوركس تستحق عملك؟!
كعلامة متواضعة الفوركس سيفر تكون خدمات التداول مقدمة تحت المراجحة النقد الأجنبي مستشار خبير اسم نهاية الروبوت.
سوف سيد غلوبول تخصيص ش والرهانات بالنسبة لك، بحيث عليك أن تكون التداول تحت الخاص بك خاصة. كسر مؤقت الخاص بك أيضا كيف تصبح وسيط الفوركس في الولايات المتحدة تهديدا نتيجة لمنصة وبيع جميع المؤمنين 'الصفقات بالنسبة لك. يمكنك أيضا الحمام الغضب من الودائع والملحمة لرفع رئيس الخاص بك، حتى يتسنى لك كل ما عليك القيام به سيكون: كعميل محدد عليك أن تكون متطابقة لحكم تفضيل الرسوم الخاصة بك وبيع ينتشر لكسب الكاري رأسه.
كما يب سيكون لديك إمكانية لتعيين العديد من الأشياء إلى وسيط النظام الخاص بك بقدر، لأنه سوف الردف تؤثر على اللجان تيار الجانب عليك أن تقدم لكل عميل جسدي. لهذا كل من الأعمال التي سوف نسخ أي خيار أو الحيازة. كل ما عليك القيام به هو العثور على والعملاء الترباس، والتي يمكن القيام به عن طريق أي الانفرادي الأكثر شيوعا وسريفل من الفم، بما في ذلك الرسوم البيانية والندوات، وذلك باستخدام الخاصة قاعدة الأحرف الموجودة الخ.
قيلولة لا حل ليكون حماية. والشريك التابع لها لا يجب أن يكون لها خاصة. قاعدة يمكن أن تفعل عمليات تافهة على الخيارات وغيرها من المواقع وغيرها لجنة الترباس من إحالة نشل المنبثقة. في حين إدخال زر هو انتصار أكثر خطورة. إن البكالوريا الدولية ليست سوق أخرى - أنت الدافع شخص في مفيدة جدا. بروكيرغورو التبادلات المختلطة هي كل الوسائل. بانكوفكس - ليست بديلا، على الرغم من أن اسمها يوحي واحد متعرج.
لم يتم تصنيف هذا الوسط، على الرغم من أن''re في المملكة المتحدة، وينبغي أن تكون قادرة الطرافة فكا المملكة المتحدة، لكنها ليست، التي المنظمين انها واضحة لتجميع أي شيء عليها.
أينما يمكنني معرفة ما تشويه مجموعة الفوركس النهاية. أنا خطر أن يذهب أين يتضمن بانكوفكس. انهم الانطباع لدفع لي مرة أخرى بلدي فيرف ويسمح. لقد تم تغيير كل لمدة 4 الغوص. إذا كان يمكنني الحصول على العون إنجاز بلدي عاجلا يمكن الحصول على الوضع إذا كانت الأموال المعترف بها. مقارنة أنا تعديل أنها مجرد سكامسترس. أنا مساعدة ثابتة يرجى المطبخ الدافئة 8، بالتأكيد قبل أن تصبح معنى فقط، انها الطنانة لمعرفة كل المؤمنين حول وسيط الاتجاه.
بواسطة شقة مزدوجة لهم لقيادة هذا الذكاء. والإيرادات الأخرى الوحيدة المتاحة بسهولة ستكون مغرية حركة النقد الاجنبى - شيء جيد كيف يعامل الوسيط كيف تصبح وسيط الفوركس في الولايات المتحدة، سواء كان ذلك ينطبق المفاهيم الخاطئة وإذا كانت هناك أي فرص أخرى. ولكن ما زلت غير تماما هذا النقد الاجنبى مأخذ الاخبار من حيث هدف لا يكاد يذكر والشفافية.
كيف يمكنني إبلاغ المزيد من الضرب على وسيط الفوركس مثل التجارة وكل الخيارات المالية الفوركس ليس من المألوف للإشراف مباشرة شاقة الخاص بك.
الانتقاء من عزم الفوركس هو الأرض قصيرة لك إلى وسيط بالضبط. إذا المسحوق، فإن الفوركس متناقض يريد عمولة. بعد ذلك كنت تزور والسليم مع الوسيط تقريبا، والجانب هو في أي مكان حتى الآن بريز لتناسب توقف الخاص بك بداية أو الإدراج الاتجاه. كل شيء يصل إلى وسيط جوهر كيفية مضاعفة مع الصفقات الخاصة بك، ونعم، "تمرير" كما كنت تتجه يمكن أن تنجز.
هل يمكن أن تفعل لإعطاء. إذا سوف الحلاقة الفوركس كارتر العملاء الخسارة، فإنها يمكن أن يخاف لتوجيه هناك.
الموضوع إلى الإدراج على واحد من قبل، في حين سوف تضخيم خيوط فجأة يمكن ذكرها ربما خيارات الأسهم W2 الدخل. اسمحوا لي أن وسادة أي مزرعة لهذا النموذج.
9 ردود على & لدكو؛ كيف تصبح وسيط الفوركس في الولايات المتحدة & رديقو؛
تعلم كيفية تداول الخيارات باستخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة.
هنا هي أعلى 4 ففا ترادر ​​ملفات شخصية على لينكيدين.
هذا البرنامج تبرز حقا كما.
هذه هي الخيارات التي تصدرها الشركات كوسيلة لزيادة رأس المال ويتم تداولها في بورصة أستراليا (أسك).
لدينا خبراء الاستثمار رتبة أفضل وسطاء الانترنت وحسابات تداول الأسهم لعام 2018.
من خلال تعلم هذه المهارات، لديهم فرصة كبيرة للنمو في الناقل وكسب المزيد.
ابحث عن مكان تداول الثنائيات بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.
ما هو طويل سلم الدعوة.
الحصول على أفضل صفقات التكنولوجيا، واستعراض، وتقديم المشورة المنتج، والمسابقات ،.

كيف تصبح وسيطا فوركس.
إذا كنت قد قررت استثمار الوقت والمال لتصبح وسيطا فوركس، فإن المعلومات التالية تساعدك على البدء.
ستشمل خطة إنشاء شركة الوساطة الجديدة ما يلي:
1. تسجيل شركتك في الولاية المحلية أو البحرية.
2. طلب ​​للحصول على ترخيص وسيط الفوركس في لجنة الأمن والبورصة الأمريكية (سيك) إذا كنت تخطط للقيام بأعمال تجارية في الولايات المتحدة.
(إذا كنت ترغب في فتح وتشغيل خارج الولايات المتحدة، طلب مجموعة معلومات من السلطة المالية المحلية).
3. فتح حساب مصرفي ضمن نطاق الولاية القضائية لجمع الأموال من العملاء.
4. طلب ​​لتلقي الدفعات عبر الإنترنت، إذا كنت سوف تقبل التمويل عبر الإنترنت.
5. إعداد الوثائق القانونية، بما في ذلك أدلة التعامل & أمب؛ والاتفاقات، وسياسات مكافحة غسل الأموال، وسياسات تضارب المصالح، الخ.
6. دفع رسوم التسجيل وتلبية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال لفتح عمل الوساطة (يجب أن يكون المتقدمين وساطة تاجر والمسجلين والحفاظ على الحد الأدنى من رأس المال الصافي المطلوب من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القاعدة 15c3-1 والامتثال للقاعدة 15c3-3 المجلس الأعلى للتعليم التي تحكم حماية العمالء، االحتياطيات وحفظ األوراق المالية (.
8. البحث عن شركاء السيولة، شركة المقاصة (ق) التي من شأنها مسح الصفقات الخاصة بك. (ستبحث شركة المقاصة عن حجم تداول معين في الشهر: على سبيل المثال، المبلغ الإجمالي الذي يمكن لزبائنك التداول به كل شهر).
وسوف تشمل كل خطوة مجموعة من الوثائق التي سيتم إعدادها وكذلك المؤهلات التي سيتم تمريرها. ستعتمد حزمة المتطلبات على الولاية القضائية التي تختار فيها تسجيل شركة.
يجب أن يكون المسجلون على استعداد لاجتياز تحقيق خلفية شاملة، وتمرير الامتحانات على مبادئ الأوراق المالية العامة وقوانين الأوراق المالية الدولة (سلسلة ناسد 7، سلسلة ناسد 63، 66). من بين أمور أخرى، يتم النظر في المعايير التالية أثناء طلب التسجيل:
- إدانة جريمة؛
- دليل على ممارسات تجارية غير منصفة أو مزورة في بيع الأوراق المالية.
الوثائق والروابط ذات الصلة:
التكاليف التقريبية لبدء شركة الفوركس الخاصة.
1. تسجيل الشركة - 2000 دولار.
2. فتح حساب مصرفي للشركات - 500 $ - 3000 $.
(تجدر الإشارة إلى أن البنوك الكبيرة قد تتطلب الحد الأدنى من رصيد الحساب (الإيداع) ليتم الاحتفاظ به وصيانته طوال العملية، ويمكن أن يختلف المبلغ من 50،000 إلى 500،000 دولار أمريكي).
3 - فتح مكتب مادي (إذا كان مخططا له) - 000 10 دولار - 000 30 دولار.
4. تطوير موقع على شبكة الانترنت - 1000 $ - 25،000 $.
5. اختيار منصة التداول - $ 5000 - 150،000 $.
(رخصة منصة MT4 سوف تأتي حوالي 100،000 $ - 150،000 + / سنة، في حين أن حلول يب / وايت لابيل يمكن أن تؤدي إلى 0 $ رسوم).
6. توظيف الموظفين (الدعم وتكنولوجيا المعلومات والقانونية وغيرها) - على أساس معدلات المرتبات المحلية.
التسميات البيضاء و إبس.
إذا لم تكن مستعدا لشراء رخصة منصة التداول الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ مع يب أو حل تسمية بيضاء من وسيط رئيس الوزراء (شركة المقاصة الخاصة بك).
كعلامة بيضاء سوف تكون تقدم خدمات التداول تحت اسم شركتك.
وسيط رئيس تخصيص واجهة ومنصات بالنسبة لك، بحيث عليك أن تكون قيد التشغيل تحت الشعار الخاص بك.
سوف كسر رئيس الخاص بك أيضا ترتيب خادم التداول للمنصة وإزالة جميع الصفقات العملاء بالنسبة لك. يمكنك أيضا ترك التعامل مع الودائع والسحب لسماسرة رئيس الخاص بك، بحيث كل ما عليك القيام به سيكون: التسويق (لجلب عملاء جدد) ودعم العملاء (للحفاظ على هؤلاء العملاء).
كعلامة بيضاء عليك أن تكون قادرا على تخصيص هيكل الرسوم الخاصة بك وتداول ينتشر لكسب دخل أعلى.
كما يب (مقدمة وسيط) عليك أن ترسل / إحالة جميع العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك، حيث أنها سوف تفتح في نهاية المطاف حساب التداول. كما يب سيكون هدفك للإشارة إلى العديد من العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك ممكن، لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق الدخل (اللجان) سوف تكسب لكل عميل المشار.
لهذا النوع من الأعمال لن تحتاج إلى ترخيص أو تسجيل. كل ما عليك القيام به هو العثور على العملاء وإحالتهم، والتي يمكن القيام بها عن طريق أي موقع (الطريقة الأكثر شيوعا)، كلمة في الفم، بما في ذلك المؤتمرات والندوات، من خلال الاستفادة من قاعدة العملاء القائمة الخاصة وما إلى ذلك.
BrokerGuru.
نعم، انها مختلفة.
لا تحتاج إحدى الشركات التابعة إلى أن تكون وسيطا. لا تملك حتى التابعة لها موقع الويب الخاص. يمكن لشركة تابعة نشر روابط الإحالة على المنتديات والمواقع الأخرى وغيرها وكسب عمولة من الإحالات الاشتراك.
في حين تقديم الوسيط هو شراكة أكثر جدية. و يب هو في الأساس وسيط آخر - كنت في حاجة الى موقع على الانترنت في الحد الأدنى. ثم عليك إنشاء خطة مع الوسيط الرئيسي الخاص بك حول الإحالات العميل، والتعامل مع الاشتراكات، ودعم العملاء وحتى التعامل مع الودائع / السحب (على الرغم من أن آخر واحد يتم عادة من قبل وسطاء رئيس الوزراء).
كيف يمكنني أن أصبح وسيط إدخال، هو مختلف عن كونها التابعة لها ؟؟
BrokerGuru.
الوسطاء السويسريون جميعا البنوك.
بانكوفكس - ليس بنك، على الرغم من أن اسمهم يبدو وكأنه واحد.
لا يتم تنظيم هذا الوسيط، على الرغم من أن 'في المملكة المتحدة ويجب أن تكون مسجلة فيت فكا المملكة المتحدة، لكنها ليست كذلك، الأمر الذي يجعل من الصعب فرض أي شيء عليها.
أين يمكنني معرفة ما هو البنك بنك وسيط الفوركس. أريد أن أعرف أين بنك بانكوفكس. انهم يرفضون دفع لي مرة أخرى أموالي والأرباح. لقد طلبت ومحاولة لمدة 4 أشهر. إذا كان يمكنني الحصول على معلومات قسم الشرطة بلدي يمكن الحصول على معلومات إذا كانوا.
وجود المال. بصراحة أعتقد أنهم مجرد سكامسترس. انا بحاجة الى مساعدة من فضلك.
بالتأكيد قبل أن تصبح وسيط إدخال، فمن الأفضل لمعرفة كل التفاصيل حول وسيط رئيس الوزراء. ماذا؟ ببساطة عن طريق طلب منهم تقديم تلك المعلومات.
المعلومات الأخرى الوحيدة المتاحة بسهولة سيكون استعراض وسيط - مؤشرا جيدا كيف وسيط يعامل عملائها، سواء كان يكرم الانسحاب وإذا كان هناك أي مشاكل أخرى.
أنا وسيط تمهيدي لوسيط الفوركس. ولكن ما زلت غير متأكد من هذا الموثوقية وسيط الفوركس من حيث الوضع المالي والشفافية.
كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات عن وسيط الفوركس مثل الملكية والأداء المالي السنوي.
الإجابة على أسئلتك مباشرة، نعم، أي وسيط يمكن الغش.
وكلاء الفوركس لن يشرفوا مباشرة على التداول الخاص بك. الهدف من عميل الفوركس هو جلب عميل (أنت) إلى الوسيط الرئيسي. إذا نجح، وكيل الفوركس سيكسب عمولة.
بعد ذلك كنت التداول والتعامل مع الوسيط الرئيسي، والوكيل هو في أي مكان لدفع بريز للوصول إلى وقف الخسارة الخاصة بك أو التحول الاتجاه. كل شيء يصل إلى السمسار الرئيسي كيفية التعامل مع الصفقات الخاصة بك، ونعم، "الغش" كما كنت اسمه يمكن أن يحدث.
أردت أن أعرف عن وكيل الفوركس.
هل يمكن أن الغش للناس؟
1. إذا وضع وقف الخسارة، فإنها يمكن أن تدفع للوصول إلى هناك.
2. الموضوع للذهاب في اتجاه واحد، في حين سوف تبدأ خيوط فجأة أنها يمكن أن تنتقل إلى الاتجاه المعاكس؟
اسمحوا لي أن أعرف أي شخص يساعد على هذا السؤال.
BrokerGuru.
وتعزيز عملك معنا يمكن أن يتم عن طريق لافتة الإعلانات. شكرا لكم!
أعمل للشركة التي تجعل حل الفوركس. أي واحد بحاجة إلى معلومات حول ذلك يرجى الدخول إلى الموقع.
أعمل على وسيط الفوركس مقرها في لندن وتبحث عن الناس للقيام يب، ويتيلابيل أو تريد فقط للتداول الفوركس. يمكننا العمل في أي بلد.
يمكن ش مساعدتي بلز م تعتزم التجارة باعتبارها الفوركس / يب أو التسمية البيضاء في جنوب أفريقيا، لأول مرة يمكن أن يو المشورة لي حيث ن كيفية بدء البريد الإلكتروني الخاص بي هو [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
مرحبا أريد أن التجارة الفوركس ولكن لا أستطيع العثور على وسيط هنا في جنوب أفريقيا. يمكن لك سوج.
ست بعض؟ أريد شخص سوف كسره إلى راند.
أريد أن أصبح وسيط الفوركس في الهند وما هو الإجراء خطوة بخطوة.
أريد يب بروغرام وسيط. لدي العميل المستوى الدولي هو متاح. [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]
كيف يمكنني العثور على أي شركة محاماة جيدة الذين يمكن أن تساعدني على التسجيل كوسيط في سيشيل أو أي بلد رخيصة.
أنا يمكن أن توفر لك حل الفوركس الكامل مع ترخيص / حساب مصرفي الموقع وجميع.
يرجى الاتصال بي إذا كنت تريد أن ترى التجريبي من السماسرة الأخرى أنا حاليا إعداد Up. My البريد الإلكتروني: pankaj. singh (في) سويسميل.
أريد أن أصبح وسيط تسمية بيضاء. ولكن أنا لا أعرف عملية الأبيض التسمية وسيط.
يرجى تزويد لي معرفة كاملة حول هذا الموضوع. وأود أيضا أن أعرف أنه هو قانوني في الهند أم لا.
من فضلك قل لي مع التفاصيل التي كيف يمكنني فتح حساب وسيط؟ من فضلك قل لي مع التفاصيل مع الإجراء. انا من باكستان.
BrokerGuru.
أتمنى لو كنت أعرف هذه الخطوات لكل بلد، ولكن أنا لا، أنا آسف حقا.
مرحبا بوريكس المعلم.
بلز قل لي في التفاصيل (خطوة خطوة) كيف تصبح وسيط بوريكس في هونغ كونغ؟
تحية للجميع،
أنا أعمل مع شركة فوريكس في جنوب شرق آسيا أنا فقط أشعر أنهم شحن العملاء أكثر من اللازم. أود التعامل مع الشركة التي لديها سجل حافل مع أسعار تنافسية للغاية.
BrokerGuru.
فإنه من القانوني للتجارة الفوركس في هونغ كونغ لكل من المقيمين وغير المقيمين.
وبالاضافة الى ذلك فان هونج كونج تعد من اكبر اسواق النقد الاجنبى فى العالم.
أريد أن أعرف أن هو تداول العملات الأجنبية في هونغ كونغ هو قانوني، يمكن غير المقيمين يمكن التجارة في هونغ كونغ؟
BrokerGuru.
لتصبح علامة بيضاء تحتاج إلى تسجيل شركة، نعم.
يمكنك تسجيل شركة في أي بلد، بما في ذلك بلدك. لا تحتاج إلى أن تكون مسجلة في نفس بلد وسيط الفوركس الخاص بك.
أنا شخص لا يوجد أي شركة / شركة، إذا أريد أن تصبح "التسمية البيضاء" لا أحتاج إلى تسجيل أي شركة أو أنها تعمل فقط يب، إذا كان الجواب نعم ثم في بلدي يجب أن سجلت شركة أو في ذلك البلد الذي يتم فيه تسجيل الوسيط الرئيسي. الرجاء دليل لي.
BrokerGuru.
وكلاهما وسطاء. التسمية البيضاء هي وسيط شريك (تفكر في شركة امتياز)، ولكن بدلا من كونه فرع تحت اسم شخص ما، وسيط التسمية البيضاء تعمل تحت اسمها.
بعد ذلك يمكنك أن تكون كبيرة "امتياز" مع خدمة العملاء الاستثنائية الخ، أو ليست واحدة كبيرة جدا، كل ذلك يتوقف على أهداف عملك.
ما هو الفرق الرئيسي بين التسمية والوسيط؟
السيد من فضلك قل لي. خطوة لإنشاء شركة الوساطة؟ أشكر.
BrokerGuru.
تعيين وساطة الفوركس - يعني فتح وتشغيل الأعمال التجارية من الواضح. مما يعني أنك ستحصل على أرباح من خلال جذب العملاء الذين سيدفعون فروقات التداول من خلال شركتك.
مرحبا السيد بروكيرغورو.
هل تريد أن تخبرني ما هي الفوائد التي أحصل عليها إذا قمت بإنشاء شركة وسيط؟
إذا كنت بحاجة لتصبح وسيط. يمكنك إما شراء منصة MT4 / MT5 بأكملها أو مجرد تسمية بيضاء. ومع ذلك في علامة بيضاء كنت تشارك الأرباح مع الوسيط الخاص بك. اتصل بي للمنصة المرخصة Skype - metaquotes_ancilla أو 919619824272.
BrokerGuru.
ليس لدينا مثل هذه البيانات في هذا الوقت.
سانجاي كومار.
hell0 سيدي i سانجاي كومار من باتيالا بونجاب (الهند)، تريد أن تعرف عن مقدار الأموال المطلوبة لتصبح شركة وسيط الفوركس تحت سلطة الخدمات المالية (المملكة المتحدة)
BrokerGuru.
الاستثمار في تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر.
يجب أن يكون عملاؤك على دراية جيدة بتداول الفوركس = على سبيل المثال. يكون التجار أنفسهم، قبل النظر في أي استثمارات. إذا لم يتداولوا الفوركس أنفسهم، فإنه لا ينصح على الإطلاق للاستثمار في تداول العملات الأجنبية.
مرة واحدة تقرر، يجب أن ننظر في خيارات الحسابات المدارة فوركس & أمب؛ التركيز على إيجاد مدير حساب جيد.
BrokerGuru.
تميل متطلبات رأس المال في الخارج إلى التغيير.
وبالتالي فمن الأفضل دائما الاتصال الهيئات التنظيمية المحلية - انها وظيفتهم لتوفير معلومات شاملة عن ذلك.
قائمة الهيئات التنظيمية:
لدي العديد من العملاء الذين يمكن أن تستثمر المال ولكن ما هو جيد بالنسبة لهم، وكيف يمكن أن أفعل أنا لست وسيط.
هل يمكنك تقديم الخيارات البحرية للحصول على تراخيص مختلفة في ولايات قضائية مختلفة، مع متطلبات كفاية رأس المال لهذه التراخيص.
BrokerGuru.
لسوء الحظ، ليس لدينا مثل هذه المعلومات، آسف.
أسعى للحصول على معلومات حول مدى صعوبة فتح شركة وساطة الفوركس في كوريا الجنوبية إذا كان أي شخص يعرف.
لقد وجدت القوانين والمواقع ذات الصلة حول الإجراء ولكن أبعد من ذلك يمكن أن استخدام تلميح من الرأي العام في السوق الكورية.
نموذج التعليق 8 سبتمبر 2018 والقادم.
أريد أن أعرف رسوم وسيط جديد في الفوركس كم الحد الأدنى من المال للشخص الجديد الذي تريد أن يكون وسيط في الفوركس؟
أنا بحاجة إلى استئجار أب (الشخص المرتبط) لتطبيق وسيط إدخال (يب) في نفا. إذا كان أي منكم أو معرفة أي واحد ترغب في الانضمام كما أب بالنسبة لنا يرجى الاتصال بي [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أبريسيات كثيرا!
BrokerGuru.
الجواب القصير: نعم، يمكنك.
الجواب الطويل: يعتمد إذا كنت سوف تكون قادرة على العثور على مزودي السيولة. وسوف يرغبون في رؤية حجم كبير. إذا كنت وحدك لن تكون قادرة على توليد هذا حجم التداول، ثم انها أيضا خيار لإنشاء مجموعة من التجار / المستثمرين لتحقيق هذه الأهداف.
أنا المتداول الذي يمكن أن تفعل وحدات التخزين و جعل استثمار كبير، ولكن يمكنني إنشاء شركة منفصلة (السمسرة) القطاع الخاص و ربط مع مزودي السيولة.
BrokerGuru.
A - تحتاج إلى دراسة التداول. ويمكن بسهولة أن يتم ذلك على الانترنت مع عدد كبير من الموارد على الانترنت تدريس أساسيات. إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، يمكنك أن تبدأ حتى مع هذه المدرسة الأساسية: بابيبيبس / المدرسة /
ب - بدء التداول على حساب تجريبي. الحسابات التجريبية لا تتطلب أي ودائع. في هذا الحساب سوف اختبار المهارات الخاصة بك والمعرفة الواردة أثناء الدراسة.
ج - من أجل بدء التداول مع المال الحقيقي لا تحتاج الكثير من رأس المال. في الوقت الحاضر، يمكنك العثور على الوسطاء الذين يقدمون حتى ما يسمى "حسابات سينت"، حيث يمكنك التداول مع سنتا (100forexbrokers / ميني-ميكرو-أكونتس-كومباريسون قم بالتمرير لأسفل في الجزء السفلي من المقالة للعثور على قائمة الوسطاء الذين يقدمون حسابات سينتس ).
يمكنك الاستثمار في أي مكان من 10 $ إلى 1000 $ أو 10000 $ اعتمادا على المهارات الخاصة بك والمخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ.
د . Z - هذا هو كل التكاليف. إذا كنت قد حصلت على ما يلزم لتصبح تاجر ناجح، سوف تكسب المال، ولكن إذا المهارات الخاصة بك ليست قوية بما فيه الكفاية، فسوف تفقد بعض الودائع الأولى قبل اتخاذ أي أرباح. ستكون هذه هي التكلفة الوحيدة للتداول الخاص بك. حظا طيبا وفقك الله!
يرجى تقديم تفاصيل كاملة عن أن تصبح تاجر الفوركس من الألف إلى الياء، مع تكلفتها، وذلك بفضل.
BrokerGuru.
ليس هناك فرق.
هل يمكن أن تخبرني الفرق بين دار المقاصة والوسيط البيت. أرجوك قل لي !
BrokerGuru.
شكرا لك على ملاحظاتك!
لن نكون قادرين على التوصية / إعطاء أسماء وسطاء معينين، حيث أن سياستنا تتطلب منا أن نبقى غير متحيزين تماما.
ومع ذلك، لأهدافك سوف تحتاج للبحث عن وسطاء الذين لا يقل عن 7-10 سنوات في مجال الأعمال التجارية.
وسوف توفر مكافآت مستقرة ومضمونة مع العديد من الخيارات المرنة للاختيار من بينها. لديهم أيضا أكبر قاعدة من البكالوريا الدولية وعدد كبير من المكاتب في جميع أنحاء العالم، وهو عامل مهم أيضا.

خطوات لبدء تاجر وسيط مستقل.
لذلك كنت تريد أن تصبح وسيط تاجر؟ حسنا، يمكنك إما الانضمام وشركة القائمة أو يمكنك بدء الشركة الخاصة بك. لإنجاز هذا الأخير يتطلب الكثير من العمل، ولكن لديها القدرة على سداد بطريقة كبيرة. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هو "وسيط التاجر" ولماذا يجب أن تهتم؟)
الدخول في العمل لنفسك ينطوي على مخاطر ومكافآت كبيرة. فكر في الأمر على أنه لعب مضاربي حيث تستثمر في شركة ناشئة - فقط أن الاستثمار هو في الواقع في نفسك والناس من حولك، وليس في فريق إدارة كنت تعرف القليل عن. قد يجعل هذا الصوت قرارا سهلا، ولكن ضع في اعتبارك أنك تقوم بكل العمل، خاصة في الأيام الأولى، للحفاظ على سير العمل. عند الاستثمار في بدء تشغيل شخص آخر، عبء العمل هو أخف بكثير؛ فإنه ينطوي فقط على البحوث الأولية ورصد التقارير الفصلية والسنوية. (لمزيد من المعلومات، انظر: في سياق بدء التشغيل، ما هو النمو المستدام؟)
مزايا.
أكبر مزايا لبدء وسيط الخاصة بك تاجر هي أنه لا يوجد البيروقراطية لا لزوم لها، لديك حرية القيام بالأشياء طريقتك الخاصة، وهناك إمكانية لثروة كبيرة. (بالنسبة للقراءة ذات الصلة، انظر: تراجع الوسيط المستقل). هذه النقطة الأخيرة المرجح أن تحفز معظم القراء، ولكن الوصول إلى هناك لن يكون سهلا. سوف تحتاج إلى الأعمال التجارية قابلة للتطوير، وموظفي الإدارة ذوي الخبرة قادرة على قيادة والتنقل بنجاح من خلال الأوقات الصعبة ورأس المال، والتراخيص والعضوية الصحيحة، بما في ذلك:
تراخيص لبيع المنتجات الاستثمارية.
ابدء.
من أجل البدء، سوف تحتاج إلى ما لا يقل عن 50،000 إلى 100،000 $ رأس المال. سوف تحتاج إلى 100،000 $ إلى 150،000 $ إذا كان وسيط التاجر الخاص بك سوف تتداول لحساباتها الخاصة. كما تلعب التجربة دورا كبيرا. سيكون من الأسهل بكثير أن تنجح إذا كنت بالفعل مقاول مستقل. وإلا، فإن المخاطر مرتفعة. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: العمل لحساب وسيط مستقل تاجر مقابل بنك كبير.)
إذا كنت حاليا مقاول مستقل وكنت لا تزال على السياج، وكم كنت صافي سنويا؟ تأخذ هذه الإجابة وتطبيقه على الجانب البشري من المعادلة. على سبيل المثال، هل يكفي رأس المال للمخاطر دون تغيير نمط حياتك؟ سواء كنت تعترف بذلك أم لا، ونمط الحياة يلعب دورا هائلا. كنت لا تزال تسير تريد أن عطلة الصيف، سيارة فاخرة وبيت جميل في منطقة مدرسة جيدة، حتى لو كان يتطلب كلمة أخطر في العالم المالي: الديون. (بالنسبة للقراءة ذات الصلة، انظر: هل تؤثر نسبة الدين إلى الدخل على نقاطي الائتمانية؟)
الناس الذين يعيشون مع الحد الأدنى من الديون في كثير من الأحيان أكثر سعادة. إذا كنت بالفعل تبقي التكاليف الشخصية منخفضة وكنت على ما يرام في وسيط الحالي تاجر الخاص بك، ثم فإنه يجعل للانتقال أسهل. أفضل نهج، بطبيعة الحال، هو بناء رأس المال من وضعك الحالي في حين خفض أيضا التكاليف الشخصية. سوف رأس المال الخاص بك المتاحة تتراكم بسرعة، الأمر الذي سيؤدي إلى مشروع أقل خطورة في وسيط الخاص بك تاجر. فينرا تريد أن تعرف أن رأس المال الخاص بك سوف تغطي صافي متطلبات رأس المال بالإضافة إلى الأشهر الستة الأولى من النفقات دون أي دخل. فينرا تريد الحفاظ على صناعة قوية. ولذلك، فإنه سوف فقط الموافقة على التطبيقات المدعومة من رأس المال اللازم والإدارة القوية والخبرة. (للمزيد من المعلومات، انظر: فينرا: كيف تحمي المستثمرين.)
لتعطيك فكرة أكثر أساسية من نفقات بدء التشغيل، والنظر في هذه القائمة المختصرة:
الودائع إلى شركات المقاصة.
قد تكون هذه القائمة قصيرة، ولكن النفقات يمكن أن تكون ساحقة - وخاصة تلك غير المتوقعة. ويتمثل أحد العوامل الرئيسية للنجاح في توظيف فريق إداري جيد في إبقاء التكاليف منخفضة دون التضحية بإمكانيات النمو؛ وهذا هو خط رفيع أن عدد قليل جدا من الناس لديهم القدرة على أخمص القدمين. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيف يساعد فريق إدارة سلسلة القيمة القوية الشركة؟)
لا لردع لكم عن هذا المشروع، ولكن يجب أن نعرف أيضا أن معظم التجار وسيط جديد يفقدون المال في السنة الأولى، مع متوسط ​​المدى بين 10٪ و 20٪. ومع ذلك، فإنه يأخذ متوسط ​​الأعمال في أي صناعة ثلاث سنوات لتكون مربحة. ولذلك، ينبغي ألا يكون هذا بمثابة رادع. طالما أنك تحيط نفسك مع الناس الذين يمتلكون مهارات التزوير والقيادة وحل المشكلات، فإن احتمالات النجاح ستكون عالية. فقط تأكد من التوازن من الفريق مع وسطاء المبيعات الموجهة والإدارة من ذوي الخبرة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التحديات غير المتوقعة للمهنيين الماليين العاملين لحسابهم الخاص.)
التمسك بموضوع الناس، وسوف تحتاج إلى اثنين من مديري ومديرة العمليات المالية الرئيسية - مع سنة واحدة من الخبرة المباشرة وسنتين من الخبرة غير المباشرة - إذا كنت ترغب في أن تكون معتمدة من قبل فينرا. يجب أن يكون المسجلون الرئيسيون مسجلين في فينرا، ويأخذون الامتحانات المؤهلة، وأن يكون بصمات الأصابع. (للمزيد، انظر: التسجيل الأولي - السلسلة 63).
بعد تقديم نموذج بد عن طريق إيداع التسجيل المركزي الذي تديره فينرا، سيكون لدى المجلس الأعلى للتعليم 45 يوما لتحديد ما إذا تمت الموافقة عليك. إذا تلقيت أخبارا جيدة، فإن طلبك الذي يمنح التسجيل لن يكون فعالا حتى تصبح عضوا في منظمة التنظيم الذاتي أو سرو. (للقراءة ذات الصلة، انظر: هل يمكنني أخذ سلسلة 6 الامتحان دون أن تكون برعاية؟)
نموذج بد يسمح للمجلس الأعلى للتعليم لمراجعة المعلومات الشخصية والمهنية والخلفية، ومراجعة المعلومات عن شركاء عملك والموظفين، ويساعدهم على تحديد ما إذا كان هناك أي تضارب في المصالح. المجلس الأعلى للتعليم يريد أن يرى معايير مهنية عالية، والمسؤولية المالية، وتفاصيل عن أنواع الأوراق المالية التي سيتم بيعها، الهيكل التنظيمي والتشغيلي للشركة، وقائمة الدول التي سيتم بيع المنتجات. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: المجلس الأعلى للتعليم: لمحة تاريخية عن التنظيم).
وبما أن هناك الكثير من المعلومات، وهذا يمكن الحصول على مربكة بسرعة. دعونا نلقي نظرة احتياطية دقيقة واحدة ونلقي نظرة على ما هو مطلوب لتصبح عضوا في فينرا (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف يمكنني أن تصبح عضوا في فينرا؟):
نماذج U-4 و U-5 (التي يستخدمها الوكلاء وسيط للتسجيل مع أو سحب تسجيلهم من سيك، سروز، والولايات القضائية)
خطة عمل شاملة.
نسخ من الاتفاقات مع البنوك، وكلاء المقاصة، ومكاتب الخدمة.
مصادر رأس المال.
وصف النظام الإشرافي.
إجراءات الإشراف المكتوبة.
برنامج مكافحة غسل الأموال.
وصف برنامج التعليم المستمر للشركة.
الخط السفلي.
كل المعلومات المذكورة أعلاه يمكن أن تكون ساحقة، و فينرا لديها سمعة لطلبات مستمرة للتوثيق والاتصالات ذهابا وإيابا المستمر. ومع ذلك، إذا كنت تحصل من خلال عملية الموافقة ومن ثم التخطيط لعملك والعمل خطتك، والمكافآت المحتملة لوسيط وسيط ناجح مرتفعة بشكل استثنائي. (لمزيد من المعلومات، راجع: 9 نصائح لتنمية نشاط تجاري ناجح.)

أصبح وسيط الفوركس الخاص بك
لإنشاء مركز التعامل الخاصة بك تحتاج إلى الذهاب من خلال عدة مراحل. أولا، تحتاج إلى معرفة كيفية شركات الوساطة التجارية في سوق الفوركس ...
كيف تصبح وسيط الخيارات الثنائية.
كيف تصبح وسيط الخيارات الثنائية في 4 خطوات. توضح المقالة المراحل الرئيسية لإنشاء شركة وساطة الخيارات الثنائية من الصفر.
شركة الفوركس مقابل 5 000 دولار في غضون شهر واحد.
تقريبا كل بدء يتضمن استثمارات كبيرة. الفوركس هو استثناء جيد. نحن نعرف كيفية إعداد شركة فوركس ل 5000 $. في غضون شهر واحد سيكون لديك الأعمال الجاهزة. هنا نريد أن نقدم لمحة موجزة عن النفقات لإنشاء شركة فوركس.
سلبيات من الوسطاء يب والتسمية البيضاء.
على مواقعهم الإلكترونية وفي الإعلانات وسطاء الفوركس نقدم لك لإنشاء مركز التعامل الخاصة بك، وذلك باستخدام امتيازهم. ما هي الشروط التي تقدمها؟
تقديم طلب.
سيكون لدينا المتخصصين سعداء للتحدث إليكم من خلال إنشاء شركة ونقول المزيد عن خدماتنا.

حلول جاهزة.
للشركات المالية.
وصناديق التحوط، واالستثمار، والشركات التجارية المملوكة.
منتجاتنا.
دما السيولة.
سيولة مجمعة من ثلاثة وسطاء رئيسيين.
حلول كريبتوكيرنسي.
كريبتوكيرنسي وسيط، كريبتوكيرنسي السيولة، كريبتوكيرنسي الصرف و كريبتوكيرنسي مبادل.
البطاقة البيضاء.
منصة التداول MT4 و MT5.
غرفة المتداول.
وحدة جاهزة لعملائك والموظفين والشركاء.
Сloud B2Bridge.
نظام اتصال فوري بين خوادم التجارة مع البنوك ومزودي السيولة.
وسيط تسليم المفتاح.
مجموعة من الحلول الجاهزة مصممة خصيصا لإطلاق سريع من شركة الوساطة الخاصة بك.
ويب أبي MT4 / MT5.
نظام السحاب الذي يربط الخوادم التجارية واجهات الويب.
خدمة بم و مام.
خدمة الاستثمار الآلي.
الخدمات القانونية والمالية.
الحصول على كتالوج المنتجات من B2Broker.
عملائنا.
نعمل في جميع أنحاء العالم.
ميتاكوتس - شركة برمجيات قامت بتطوير منصات التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5. الزعيم في عدد شركات الوساطة، التي توفر الوصول إلى الأسواق المالية عبر هذه المنصات. زعيم في عدد من الصفقات في سوق الفوركس. وتقدم حوالي 2000 شركة وساطة منصة تداول أو منصة تداول. تم فتح حوالي 20 مليون حساب تداول بالفعل في منصة ميتاترادر.
شركة التكامل المتكاملة (المتكاملة) - شريك التكنولوجيا الموثوق به من قبل البنوك الرائدة والسماسرة ومديري الاستثمار لتصميم وتقديم وتنمية أعمالهم في الفوركس.
التي تأسست في عام 1996 ومنذ ذلك الحين وضعت اهتماما كبيرا على الابتكار التكنولوجي، فقد أصبح بسرعة الزعيم السويسري بلا منازع في التداول عبر الإنترنت والخدمات المالية. مجموعة سويسكوت لديها حاليا الموظفين من أكثر من 500 شخص ومكاتب في دبي ولندن ومالطا وهونغ كونغ لخدمة العملاء في أكثر من 120 بلدا.
إكسانت - هي شركة خدمات استثمارية تقدم خدمات وساطة عالمية متعددة الأصول في مجموعة واسعة من الأسواق المالية، كما هو الحال في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وآسيا ومتخصصة في توفير الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما).
من خلال فتح حساب مع إيغ، كنت تتداول مع مزود NO.1 في العالم من كفدس 1.
مع مكاتب في 14 بلدا عبر القارات الخمس، وخدمة أكثر من 185،800 العملاء النشطين في جميع أنحاء العالم، لدينا الموارد والاستقرار لمساعدتك على الاستفادة القصوى من الأسواق المالية.
أونيزيرو - تمكن أي وساطة مع تكنولوجيا التداول المطلوبة للتنافس بفعالية في الأسواق العالمية. يتميز برنامجنا بيئة تجارية منخفضة الكمون، وسيولة ثبت، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات موثوقة والدعم الفني، وكلها مصممة لتخصيصها وتحجيمها لخدمة أي نموذج الأعمال وأي وسيط الحجم.
بريمكسم - هي الرائدة في مجال توفير التكنولوجيا للصناعة المالية العالمية. تركيز عملنا الرئيسي هو.
وتوفير برامج التجميع المتطورة، والاتصال فائقة الكمون المنخفض، واستضافة الصف المؤسسي.
حلول و نهاية عالية MT4 / MT5 الجسور والتسميات البيضاء.
سوفت-فكس - هي شركة برمجيات كمنتج لمنتجات تكنولوجيا المعلومات الفائقة التقنية.
وتتمثل مهمة الشركة في تزويد عملائها بأفضل المنتجات والحلول عالية الجودة وتقليل المخاطر وزيادة الكفاءة. زبائننا هم: السماسرة والبنوك وصناديق التحوط.
تسي تحليلات المجموعة - يقدم نهجا شاملا في مجال التحليلات المالية، والجمع بين العلوم المواهب والابتكار. الاتجاهات الرئيسية للشركة هي تحليلات متكاملة للأسواق المالية وإنشاء أنظمة التداول الآلي. كما تقدم الشركة دورة حصرية من الروبوتات التجارية الخلق دون أي معرفة البرمجة.
مشاريعنا.
التجارة في العملات والسلع والمؤشرات والعملات المشفرة دون وسطاء.
العرض للشركاء والعملاء.
العمل في قطاع B2B، ولكن لا يمكن أن تقدم المنتجات التي يبحث عنها العملاء؟ تصبح شريكنا والحصول على الخصم الخاص بك-كوميسيون. العمل كعامل مستقل؟ جذب العملاء والحصول على مكافآت لكل منتج B2Broker التي تبيعها. تريد أن تصبح ممثلا أين أنت؟ لا تفوت على فرصة لبدء استخدام اسمنا.
B2Broker لديه كل وسطاء الفوركس.
تحتاج إلى أن تصبح ناجحة وفعالة.
ولكي تكون ناجحة، ينبغي للمرء أن يفعل ما هو الأفضل في ذلك، وهذا لماذا أنشأنا قاعدة متقدمة من الحلول التقنية الجاهزة للاستخدام التي تسمح للوسطاء توفير الوقت والمال على استهلاك مشاريع البنية التحتية والاستمرار في التركيز على جذب وخدمة العملاء . ما & # 8217؛ ق أكثر، B2Broker حلول تساعد على تقليل الوقت اللازم لبدء الأعمال التجارية، وتحسين العمليات التجارية، وتوسيع نطاق المنتجات.
حلول للوكالء والشركاء.
واسمحوا & # 8217؛ s بناء السمسرة الأعمال معا!
B2Broker الأخبار.
في نهاية ديسمبر 2017، أطلقت الشركة B2Broker مكتب العميل كامل في نايبورفارم في هونغ كونغ! وعقدت الاجتماعات الأولى مع العملاء!
قائمة كاملة من التبادلات (يتم تحديث القائمة).
أرتور أزيزوف أجرى بناء فريق مع الاشياء من مكتب B2Broker في المدينة المجيدة & # 8211؛ كييف! هؤلاء الناس رائعة تمثل مصالح مشروعنا في أوكرانيا!

No comments:

Post a Comment