Saturday 24 February 2018

خيارات شراء الأسهم الموظف


خيارات شراء الأسهم للموظفين.
يمكن للموظفين خيارات الأسهم يكون حافزا كبيرا.
مقالات ذات صلة.
1 [خيارات الأسهم الخاصة للشركة] | كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة بالشركة 2 [خيارات الأسهم للموظفين] | ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 3 [خيارات الأسهم فس] | ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة 4 [خيارات الأسهم] | خيارات الأسهم التحفيزية & أمب؛ إرس.
وتقدم خيارات شراء الأسهم للموظفين كوسيلة لجذب الموظفين الجدد، والاحتفاظ الموظفين الحاليين وإعطاء كل فرد حصة شخصية في الأداء المالي للشركة. قد تستخدم الشركات الجديدة خيارات شراء الأسهم بدلا من النقد لدفع المحامين أو المحاسبين أو البائعين أو غيرهم من الاستشاريين الذين يطلب من خدماتهم إخراج الشركة من الأرض.
خيار شراء الأسهم للموظفين ينقل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. وهذا ما يعرف بسعر الإضراب وقد يكون أعلى أو أقل من السوق في أي وقت من الأوقات. عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق الحالي، يحقق الموظف ربحا من خلال ممارسة خياره. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هو إجراء ممارسة غير نقدية، حيث وسيط الموظف يضع المال لشراء الأسهم، ثم يبيع على الفور لهم عند استلامها. يتم خصم سعر الشراء من العائدات ويحصل الموظف على شيك للفرق.
خيارات شراء الأسهم المؤهلة للموظفين.
يتم فرض ضريبة على الربح من ممارسة خيار شراء أسهم الموظفين بسعر أقل لأرباح رأس المال إذا اعتبرت معاملة مؤهلة. يجب أن يكون صاحب الخيار مع الشركة لمدة سنة كاملة، ثم يجب الانتظار سنة أخرى بعد تاريخ المنحة قبل أن يتمكن من ممارسة الخيار. ال يمكن ممارسة خيارات األسهم المؤهلة من خالل طريقة غير نقدية ألنه يجب االحتفاظ بالسهم لمدة عام كامل بعد الحصول على المزايا الضريبية.
غير المؤهلين خيارات شراء الأسهم الموظف.
إن الدخل من ممارسة خيار شراء أسهم غير مؤهل يخضع للضريبة فورا، بغض النظر عن تاريخ بيع األسهم فعليا. وبدلا من انخفاض معدل الأرباح الرأسمالية، يجب تطبيق معدل ضريبة الدخل العادي على الفرق في القيمة بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي.
إطار زمني.
ونظرا لأن خيار شراء الأسهم مصمم لمكافأة الموظف عن مساهمته في نمو الشركة، فهناك عادة حدود زمنية بشأن الوقت الذي يمارس فيه. قد تكون هناك فترة انتظار أولية بعد تعيين الموظف، وعموما 30 إلى سنة واحدة. وقد يكون للخيار أيضا تاريخ انتهاء، وهو عادة من ثلاث إلى عشر سنوات من تاريخ المنح.
كرر تمارين.
وتشمل بعض خيارات شراء الأسهم أحكام إعادة التحميل التي تسمح بأكثر من ممارسة. وبمجرد ممارسة الخيار في البداية، يتم وضع خيار جديد باستخدام سعر السوق الحالي باعتباره سعر الإضراب الجديد. يبقى تاريخ انتهاء الصلاحية هو نفس الخيار الأصلي، لذلك لا يمكن للحامل الاستمرار في ممارسة خياره وتمديد الفترة الزمنية إلى الأبد.
المراجع (1)
عن المؤلف.
دينيس سوليفان وقد تم كتابة مهنيا لأكثر من خمس سنوات بعد مهنة طويلة في مجال الأعمال التجارية. تم نشرها على Yahoo! أصوات ومنشورات أخرى. مجالات خبرتها هي الأعمال، والقانون، والألعاب، وتجديد المنازل، والحدائق، والرياضة، وممارسة الرياضة.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / باناناستوك / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
[توفير خيارات الأسهم] | كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟
[طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم] | طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.
[الأسهم الخيار] | قيمة خيار الأسهم.
[خيارات الأسهم الموظف قيمة] | لماذا هي خيارات الأسهم الموظف قيمة؟

إجابات سريعة.
تستخدم العديد من الشركات خطط خيارات أسهم الموظفين لتعويض الموظفين والاحتفاظ بهم وجذبهم. هذه اخلطط هي عقود بني الشركة وموظفيها تعطي املوظفني حق شراء عدد محدد من أسهم الشركة بسعر ثابت خالل فترة معينة من الزمن. وغالبا ما يسمى السعر الثابت المنحة أو سعر ممارسة الرياضة. ويأمل املوظفون املمنوحون يف خيارات املخزون أن يستفيدوا من خالل ممارسة خياراتهم يف شراء األسهم بسعر املمارسة عندما يتم تداول األسهم بسعر أعلى من سعر املمارسة.
الشركات في بعض الأحيان إعادة تقييم السعر الذي يمكن ممارسة الخيارات. وقد يحدث ذلك، على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة إلى أدنى من سعر التمرين الأصلي. تقوم الشركات بإعادة تقييم سعر الممارسة كوسيلة للاحتفاظ بموظفيها.
إذا نشأ نزاع حول ما إذا كان للموظف الحق في خيار أسهم، فلن يتدخل المجلس الأعلى للتعليم. ويغطي قانون الولاية، وليس القانون الاتحادي، هذه المنازعات.
ما لم يكن العرض مؤهلا للإعفاء، تستخدم الشركات نموذج S-8 بشكل عام لتسجيل الأوراق المالية التي يتم تقديمها بموجب الخطة. على قاعدة بيانات إدغر الخاصة ب سيك، يمكنك العثور على نموذج الشركة S-8، واصفا الخطة أو كيف يمكنك الحصول على معلومات حول الخطة.
يجب عدم الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين ومصطلح "خطط العمل المشتركة" أو خطط ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطط التقاعد.

صحيفة حقائق خيارات الموظفين.
ما هو خيار الأسهم؟
خيارات الأسهم وملكية الموظفين.
اعتبارات عملية.
البقاء على علم.
لدينا مرتين شهريا تحديث ملكية الموظف يبقيك على رأس الأخبار في هذا المجال، من التطورات القانونية لكسر البحوث.
منشورات ذات صلة.
قد تكون مهتمة في منشوراتنا في هذا المجال الموضوع. انظر، على سبيل المثال:
غس: إسب (خطط شراء الأسهم للموظفين)
يناقش القضايا التنظيمية والإدارية بالنسبة للمشاريع البيئية، بما في ذلك الأمثلة العملية والتكلفة المالية لسمات التصميم.
تعويضات الأسهم القائمة على الأداء.
يوفر البصيرة اللازمة لإنشاء وإدارة برنامج الإنصاف الأداء الناجح.
سيبي امتحان الدليل المرجعي السريع.
دليل مرجعي سريع لتعويض الأسهم في شكل أربع أوراق مغلفة على الوجهين.
المشكلات المحددة في تعويض الأسهم.
نظرة مفصلة على بعض الموضوعات الرئيسية في تعويض الأسهم. يتضمن فصلا شاملا عن إسبس.
نظام تحديد المواقع: خيارات الأسهم.
دليل للمسائل الإدارية والامتثال لخطط خيارات الأسهم في الشركات العامة الأمريكية.
نظام تحديد المواقع: الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة.
يناقش المسائل التنظيمية والإدارية للشركات العامة التي تمنح وحدات الأسهم المقيدة والمحدودة.
شارك هذه الصفحة.
رابط لنا.
نسيو العضوية كتيب.
قراءة كتيب العضوية لدينا (بدف) وتمريرها إلى أي شخص مهتم بملكية الموظفين.

خيارات شراء أسهم الموظفين
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لإدراجه يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

خطة شراء أسهم الموظفين - إسب.
ما هو "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب"
خطة شراء أسهم الموظفين (إسب) هو برنامج تديره الشركة حيث يمكن للموظفين المشاركين شراء أسهم الشركة بسعر مخفض. يساهم الموظفون في الخطة من خلال استقطاعات الرواتب التي تراكمت بين تاريخ الطرح وتاريخ الشراء. في تاريخ الشراء، تستخدم الشركة الأموال المتراكمة لشراء أسهم في الشركة نيابة عن الموظفين المشاركين.
تراجع "خطة شراء أسهم الموظفين - إسب"
مؤهل مقابل خطط غير مؤهلة.
وتصنف هذه البرامج بطريقتين: مؤهلين وغير مؤهلين. تتطلب الخطط المؤهلة موافقة المساهمين قبل التنفيذ وجميع المشاركين في الخطة لديهم حقوق متساوية في الخطة. لا يمكن أن تكون فترة العرض ل إسب مؤهلة أكثر من 3 سنوات، وهناك قيود على الحد الأقصى للخصم السعر المسموح به. ولا تخضع الخطط غير المؤهلة لقيود كثيرة كخطة مؤهلة. ومع ذلك، فإن الخطط غير المؤهلة ليس لديها المزايا الضريبية للخصومات بعد الضريبة مثل الخطط المؤهلة.
تواريخ مهمة.
المشاركة في الشركة إسب قد تبدأ فقط بعد بدء فترة العرض. تبدأ هذه الفترة في تاريخ الطرح، ويتوافق هذا التاريخ مع تاريخ المنح لخطط خيار الأسهم. سيشهد تاريخ الشراء نهاية فترة خصم الراتب. البعض الذي يقدم فترات لها تواريخ الشراء المتعددة التي يمكن شراء الأسهم.
الأهلية.
وعادة ما لا تسمح هذه الشركات للأفراد الذين يمتلكون أكثر من 5٪ من أسهم الشركة بالمشاركة. وغالبا ما تكون هناك قيود على عدم السماح للموظفين الذين لم يتم توظيفهم في الشركة لفترة محددة - في كثير من الأحيان سنة واحدة. جميع الموظفين الآخرين لديهم عادة الخيار ولكن ليس الالتزام بالمشاركة في الخطة.
الشخصيات الرئيسية.
خلال فترة تقديم الطلبات، يحدد الموظفون المبلغ الذي سيتم خصمه من رواتبهم للمساهمة في الخطة. وقد يخضع هذا إلى حد النسبة المئوية. وبالإضافة إلى ذلك، تقيد دائرة الإيرادات الداخلية المبلغ الإجمالي للدولار الذي ساهم بمبلغ 000 25 دولار في السنة التقويمية. وتمنح معظم هذه الشركات الموظفين تخفيض سعر يصل إلى 15٪.
التصرفات.
قواعد الضرائب المتعلقة إسبس معقدة. وبصفة عامة، تخضع الضرائب المؤهلة للضريبة خلال سنة بيع الأسهم. يتم فرض ضرائب على أي خصم يعرض على سعر السهم الأصلي كدخل عادي بينما يتم احتساب الربح المتبقي كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. ويمكن أن تؤدي الترتيبات غير المؤهلة إلى فرض ضريبة على كامل الربح بمعدلات ضريبة الدخل العادية.

No comments:

Post a Comment