Wednesday 14 February 2018

فوركس تقديم متطلبات الوسيط


ما هو وسيط تقديم؟ | فوركس.


تقديم الوسطاء والفوركس.


الوسيط الوسيط (يب) هو في الأساس وكيل الذي يقدم عملاء جدد إلى وساطة الفوركس. في مقابل إرسال مخصص إلى الوساطة، وسيط تقديم يتلقى رسوما، عندما يتعلق الأمر الفوركس وهذا هو عادة حصة معينة من انتشار أو لجنة اتهم من قبل الوساطة. لنفترض أنك ستحمل ما مجموعه 3 $ عمولة على تجارة فكس معينة قد يكون من الممكن جدا أن الوساطة المقدمة الذي حالك للوسيط سوف تتلقى أكثر من نصف هذا المبلغ. نسبة كبيرة من السمسرة، تشغيل برامج البكالوريا الدولية لأنها يمكن أن تقلل إلى حد كبير من التكاليف المترتبة على اكتساب عملاء جدد مع جهود التسويق ترك للشركات والأفراد الذين يعملون على أساس العمولة فقط.


وفي بعض البلدان، يشترط القانون أن تكون الوساطة المقدمة كيانات منظمة. هذا هو الحال في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يطلب من الوسطاء المعترفين أن يكونوا مسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف من أجل التمكن من طلب أعمال المقيمين في الولايات المتحدة.


غير أنه في أوروبا لا يوجد شرط يقضي بتنظيم الوسطاء المعرفين، وهو ما يسمح لأي فرد أو شركة بالعمل كمكتب دولي يقدم عميل جديد إلى شركة وساطة. على الرغم من أن يب المحتمل قد تضطر إلى الذهاب من خلال عملية فحص وسيطلب بالإضافة إلى ذلك تقديم الهوية والوثائق للتحقق من أنهم من يقولون. وكثيرا ما تحقق الوساطة من قبل البنك الدولي للتأكد من أنها تروج للوساطة بطريقة تتفق مع المتطلبات التنظيمية للشركات.


فوائد استخدام وسيط تقديم.


وسطاء تقديم كسب عمولة على أساس حجم تداولها من قبل عملائها، مما يعني أنهم يريدون تجارها أن تكون ناجحة ضمان أن تستمر في كسب عمولة. وهذا يعني أن العديد من يب سوف تعطي هدايا مجانية لأولئك الذين فتحوا حسابات التداول تحت لهم. هذه الهدايا غالبا ما تختلف بشكل كبير ولكن ليس من غير المألوف للوسطاء تقديم لإعطاء التجار قسط الخبراء المستشارين والكتب والموارد التجارية الأخرى، وكل ذلك في محاولة للحفاظ على التجار التداول معهم.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من الوساطة تقديم خصومات لعملائها. أساسا، هؤلاء الوسطاء تقديم حصة نسبة من العمولة التي يقومون بها مع أولئك الذين يختارون الاشتراك تحت لهم. بالنسبة لكثير من التجار، فإن حقيقة أنهم يمكن أن يحصلوا على الحسومات هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي يقومون بالتسجيل تحت وسيط تقديم (يب)، والعمل الإضافي هذه الحسومات يمكن أن تضيف ما يصل الى مبلغ كبير.


عيوب استخدام وسيط تعريف.


وكثيرا ما يعطى الوسطاء المعرفون قدرا كبيرا من المعلومات عن أولئك الذين يوقعون تحتهم، لأن هذا يعطي الفرصة لوسيط تعريف لبناء علاقة مع عملائها. على الرغم من أن هذا الأمر لا يمثل مشكلة بطبيعتها، فهناك العديد من الأشخاص الذين يفضلون عدم مشاركة تفاصيلهم مع جهة خارجية. قد يكون هذا الثمن صغيرا للدفع، مقابل الحسومات أو فرصة الحصول على موارد متميزة مجانا.


الفرق بين الوسيط المعرف وشريك الفوركس.


العديد من الخلط قليلا فيما يتعلق الفرق بين الفوركس التابعة و يب. كما ذكر سابقا، يتم إعطاء الوسطاء تقديم كميات كبيرة من المعلومات المتعلقة بإحالاتهم وغالبا ما يتوقع أن تعزز العلاقات مع هؤلاء العملاء. على الرغم من ذلك، فإن إحدى الشركات التابعة لها سوف تحصل على القليل من التفاصيل المتعلقة بأنشطة أولئك الذين اشتركوا تحت الرابط التابع لها. وهذا يترك الوساطة نفسها باعتبارها المسؤولة عن تعزيز العلاقة مع العميل، مع التابعة لها ببساطة جذب الأعمال التجارية. وهذا يعني في كثير من الأحيان أنه من الأسهل بكثير أن تصبح التابعة لها من وسيط تقديم، كما الوساطة أن تفعل أقل للتحقق من ملاءمة الشخص الترويج للوساطة.


تصبح وسيط إدخال.


ارجع العملاء إلى غين كابيتال واكسبوا أثناء تداولهم.


إدخال الزبائن إلى فكس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات.


فكس & أمب؛ كفد تعريف الوسيط.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة.


العقود الآجلة إدخال وسيط.


كسب كما عملائك تجارة الفوركس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات.


لدينا برنامج وسيط الإدخال يكافئ الأفراد والشركات التي تشير عملاء جدد إلى لدينا الحائز على جائزة الفوركس والعقود التجارية كفد الحائز على جائزة، فوريكس ومؤشر سيتي. ببساطة إدخال العملاء لنا باستخدام جهات الاتصال الخاصة بك أو جهود التسويق وسنفعل بقية.


الخطوات الأولى بسيطة.


لدينا برنامج وسيط تعريف هو لدينا نوع الأكثر مباشرة من الشراكة. الانضمام سريعة وسهلة، لا يتطلب أي استثمار مقدما أو التكامل المعقدة. مئات من الشركاء تقدم بالفعل بهذه الطريقة، ببساطة اتصل بنا للبدء.


تعزيز العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات لعملائك.


يسري العميل عبر الإنترنت من خلال نموذج تعقب كامل.


كسب كما عملائك التجارة.


اطلع على أرباحك التي تنمو باستخدام البوابة الشريكة.


فوائد لعملائك:


الوصول إلى الآلاف من الأسواق العالمية *


12،000+ كفد، انتشار الرهان، والخيارات والأسواق فكس، كل قابلة للتداول من حساب واحد. وتشمل الصكوك الأسهم والمؤشرات والسلع والسندات والعملات.


تجربة التداول الحائز على جائزة.


وهناك خيار من منصات التداول الحائز على جائزة وتطبيقات لأقراص والهواتف الذكية - packed مع أدوات لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق.


سيولة استثنائية & أمب؛ تنفيذ.


يستفيد عملاؤك من السيولة الاستثنائية، وشفافية الأسعار، وتنفيذ التجارة عبر مجموعة كاملة من الأسواق العالمية.


فوائد لإدخال الوسطاء:


خطة تعويض جذابة ل إبس.


لمزيد من الزبائن التجارة، وكلما يمكنك كسب. لدينا عدد من نماذج التعويض السخي للاختيار من بينها.


رصد في الوقت الحقيقي & أمب؛ إعداد التقارير.


مواكبة مع دفعات العمولة الخاصة بك ونشاط التداول العملاء الخاص بك مع شركائنا سهلة الاستخدام البوابة شريك.


الشريك مع مزود منظم يمكنك الوثوق بها.


وينظم غين كابيتال في سبع ولايات قضائية وهو مدرج في بورصة نيويورك. ونحن نسعى جاهدين لتوفير أعلى مستوى من الحكم والشفافية.


ابدأ في غضون أيام.


لا جبال من الأوراق لتوقيع أو صعوبة تنفيذ تكنولوجيا المعلومات المطلوبة.


لا الاستثمار مقدما.


لدينا برنامج وسيط إدخال هو وسيلة مباشرة لكسب تيار ثابت الإيرادات، دون إضافة إلى قاعدة التكلفة الخاصة بك.


سريع على الصعود.


نحن نقدم الآلي بالكامل فتح حساب على الانترنت، بالإضافة إلى حسابات تجريبية مجانية لعملائك.


* عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. لا يتوفر المراهنة على المراهقين في الولايات المتحدة و كا المقيمين.


إدخال الزبائن لتبادل العقود الآجلة المتداولة & أمب؛ خيارات.


غين كابيتال تعمل على تقديم برنامج وسيط شفاف وموثوق به لتوصيل عملائك إلى البورصات العالمية الرئيسية. يمكن للعملاء الوصول إلى منصات وتطبيقات قوية لتداول العقود الآجلة عبر الإنترنت، وستتلقى الأدوات اللازمة لمراقبة نشاط تداول عملائك وإدارة مخاطرهم. أكثر من 120 شركاء تقدم لنا بالفعل في هذا الطريق وكسب عمولات كما يتداول عملائها.


ركزت الشراكة.


تقديم السماسرة (إبس) هي جوهر لنموذج أعمالنا واستثمرنا على نطاق واسع لتزويد شركائنا مع عملية التنفيذ سريعة وموثوق بها وآمنة وعملية المقاصة. سوف أدوات إدارة العملاء لدينا تمكنك من قضاء وقت أقل إدارة عمليات المكتب الخلفي الخاص بك والمزيد من الوقت إدارة علاقات العملاء الخاص بك.


لدينا نوعان من إدخال نماذج وسيط. اتصل بنا لمعرفة أي واحد هو الأفضل لعملك.


مضمون تقديم وسيط.


وسيط التعريف المضمون (جيب) له علاقة حصرية مع غين كابيتال. ونحن نستخدم رأسمالنا لضمان عمليات المكتب الدولي والإشراف على الامتثال. يتم الاحتفاظ بحسابات العملاء مع جيب من قبل غين كابيتال، وليس المكتب الدولي.


وسيط تعريف مستقل.


وسيط تعريف مستقل (إيب) هو المسؤول عن متطلبات رأس المال الخاصة بها والامتثال. إيبس يمكن الرجوع العملاء إلى العديد من التجار عمولة الآجلة. تحتفظ الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) بمتطلبات مالية وامتثال صارمة للشركات غير المضمونة. سيتعين على أي من المؤسسات غير الأميركية أو الأجنبية (فيب) الامتثال للأنظمة الخاصة بالولاية القضائية المحلية.


فوائد لعملائك:


التجارة في البورصات العالمية.


غين كابيتال يسهل التداول في البورصات العالمية الرئيسية مثل سم، و يوريكس و ليف، بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة السلع والمؤشرات كلها من حساب واحد.


تكنولوجيا التداول قوية.


لدينا منصة سهلة الاستخدام يعالج كل التعقيدات المرتبطة بإدارة التجارة والنظام. التداول المحمول هو متاح أيضا بحيث يمكن للعملاء الخاص بك التجارة ورصد المواقف على الذهاب.


أدوات التحليل المتقدمة.


في الوقت الحقيقي الأخبار وتجارة النظم وتكنولوجيا بناء استراتيجية متاحة لمساعدة العملاء على تحليل الأسواق واتخاذ قرارات التداول.


فوائد لإدخال الوسطاء:


رؤية كاملة لنشاط العميل.


لدينا البوابة يب يسمح لك لمراقبة نشاط التداول الخاص بك العملاء وسحب التقارير على الطلب.


إدارة حسابات العملاء عبر الإنترنت.


تحديث معلومات العملاء، وتتبع تطبيقات حساب جديد وإدارة طلبات الصندوق باستخدام البوابة يب لدينا.


عملية فتح حساب على الإنترنت بالكامل.


لدينا البوابة يب يتيح لك تتبع تطبيقات حساب العميل الخاص بك على الانترنت في الوقت الحقيقي، والإجابة على السؤال القديم، "هل هذا الحساب فتح حتى الآن؟"


إدارة ومراقبة المخاطر بسهولة.


مراقبة وإدارة تدفق طلبك والمخاطر في شركة، وسيط ومستوى الحساب. أدخل الصفقات نيابة عن الزبائن، انظر مواقف العميل وإدارة المخاطر.


تحديث عمولات العملاء عبر الإنترنت.


لا أكثر شاقة المكالمات المكتب الخلفي المكتب لتحديث اللجان لكل عميل. قم بتحديد ملف العمولة الخاص بك لكل عميل وتطبيقه عبر بوابة البكالوريا الدولية.


دعم مخصص لك ولعملائك.


سيتم تخصيص مدير حساب مخصص لدعم جميع احتياجاتك التشغيلية وتوفير التدريب. لدينا مكتب التجارة 24/5 هو أيضا على استعداد لمساعدتك وتداول عملائك.


الوسيط الوسيط (يب)


الإيرادات حصة تصل إلى 65٪


كسب عمولة غير محدود وبناء عملك باعتبارها واحدة من وسطاء تقديم لدينا. والمزيد من جذب عملاء التجارة & # 160؛ - وكلما تحصل من انتشار.


لا حدود على العمولة لكل عميل.


أنشئ شبكتك.


الاختيار من بين حوالي 20 خيارات للحصول على عمولتك.


تكسب طالما العميل الخاص بك هو نشط.


بمجرد أن تقدم للعملاء شيء له قيمة جيدة، يمكنك أن تكون متأكدا من أنه يمكنك جذب المزيد من العملاء. تحويل المزيد من العملاء مع منتج الصناعة الرائدة لدينا. السماح لدينا شروط التداول التنافسية تساعدك في بناء شبكة من التجار النشطين. فمن السهل لتحويل مع ظروف تجارية شفافة.


يمكنك جذب عملاء جدد لشركة جوستفوريكس، والحصول على حصة الإيرادات من حجم تداولها ودفع جزء من عائداتهم مرة أخرى إلى العملاء جذبت. ويسمى المبلغ الذي يتم دفعه مرة أخرى الخصم. هذا هو وسيلة للحصول على العملاء المهتمين وجذب التجار أكثر نشاطا. يمكنك دفع الخصم التلقائي مباشرة إلى حساب التداول & # 160؛ - مجرد ضبط المستوى المشترك أو الفرد لكل حساب. تعلم كيفية مشاركة الحسومات مع العملاء.


الولاء يجلب المزيد من الأرباح لك مع جوستفوريكس. كن شريكا نشطا، وتوليد حجم والحصول على مكافآت إضافية. لا توجد قواعد خفية، أي شروط إضافية - بسيطة واحدة، اثنان، ثلاثة. انضم الآن ومعرفة المزيد. في أي وقت أراد أن يعامل فيب؟ يمكنك معرفة كيف يبدو وكأنه مع جوستفوريكس.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


أخبار السوق.


وقد أظهرت سلطة السلوك المالي (فكا) أسنان الوكالة الدولية للطاقة إلى الشركات التابعة لسماسرة الفوركس وندش]؛ أول خطوة جادة في هذا القطاع منذ أن ظهرت هيئة تنظيم المملكة المتحدة في أبريل 2018. لبعض الوقت الآن، وسطاء الفوركس المنظمة فكا تم إرسال رسائلهم السماسرة إدخال الإلكترونية، وإبلاغهم قواعد أكثر تشددا التي تصبح سارية المفعول في العام الجديد. بالمناسبة، في حال كنت تابعا لسيط في المملكة المتحدة، وكنت أفضل التحقق من البريد الخاص بك واتبع التعليمات بحيث كنت لا تعاني أي مشاكل، بما في ذلك حجب.


المملكة المتحدة تطلق منصة جديدة نوف 07 2017 14:43:08 الفوركس تطلق خدمة تحويل الأموال لعملاء المملكة المتحدة أغسطس 30 2017 09:12:33 صفر انتشار تداول العملات الأجنبية من قبل المملكة المتحدة وسيط التداول 212 أوج 17 2017 12:30: 42 فكا تحذر وسطاء التفاعلية المملكة المتحدة على التعامل مع الداخل المزعوم أوج 15 2017 09:50:08 فكا المملكة المتحدة تحذر من هسك وسيط يوليو 26 2017 13:43:33.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد أخبار سوق الفوركس.


يحذر نمف من Spain12 of من وسيط تداول 12 فوركس، بينومو الخيارات الثنائية وسيط.


وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. اقرأ أكثر.


كوريا الجنوبية لحظر التداول كريبتوكيرنسي مجهول، والسماح للمنظمين لإغلاق التبادلات.


وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. اقرأ أكثر.


تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.


بليزيس ™ ق إفسك يلغي رخصة فمكس.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. اقرأ أكثر.


تحذيرات فرنسا AM أمف من مزود إشارات الفوركس إيماركيتسليف.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.


تبادل التشفير الكورية يوبيت اختراق مرة أخرى، وملفات للإفلاس.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


101 من تداول العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو السوق الأكبر والأكثر سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. اقرأ المزيد.


فكسم، إيغ غروب دعم قيود هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس على الرافعة المالية، والخيارات الثنائية، ولكن أيضا قلق صوت.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - قد أعربوا عن دعمهم العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل تحسين. اقرأ أكثر.


يحذر صندوق النقد العربي في فرنسا من وسطاء الخيارات الثنائية غير المرخصة.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


تقديم الوسطاء.


العالم لك.


حلول الشراكات المخصصة.


اللجان العليا 60٪


نظام الخصم التلقائي.


إحالة شريك 25٪


يب لافتات.


كن شريكا.


يتيح برنامجنا للوسطاء (يب) للمنظمات والأفراد في جميع أنحاء العالم أن يتقاضون أجورا لإدخال عملاء جدد لنا. نحن نقدم حلا شاملا، من توفير منصات التداول إلى التنفيذ وتسوية المعاملات. يتم تعيين مدير حساب لكل عضو يب لمساعدتهم على تطوير أعمالهم وضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة. نحن نحرص على كل الإدارة، مما يسمح لك، يب لدينا، للتركيز على العميل.


كيف تصبح هوتفوريكس يب؟


لتصبح هوتفوريكس يب لديك للنقر على "انضم الآن" وملء استمارة الطلب عبر الإنترنت. ثم سيتم مراجعة طلبك من قبل متخصص هوتفوريكس يب. سوف نتصل بك لمناقشة ظروفك الفردية وفرص الشراكة المتاحة.


فوائد هوتفوريكس يب.


اللجان العليا - نعطي 60٪ من صافي ينتشر على أساس حجم تداولها من قبل العملاء. المدفوعات مرتين في الشهر - نحن ندفع لك مرتين في الشهر، مباشرة إلى حسابك. إدارة MT4 - نحن نقدم تطبيق إدارة MT4: أداة الرصد الأكثر تقدما المتاحة. (هذا متاح للارباح عالية) فريدة من نوعها يب تتبع الارتباط - توفير الوقت والجهد عن طريق إحالة العملاء تلقائيا إلى موقعنا على الانترنت. لم تعد بحاجة إلى تتبع العملاء يدويا. يب بانرز - يمكننا إنشاء لافتات مخصصة وصفحات مقصودة بناء على احتياجاتك. هذه متوفرة في العديد من اللغات. شخصي مدير الحساب يب - دائما هناك لدعم ومساعدة لك وعملائك. ظروف مرنة - يمكننا تخصيص خطط الشراكة لتتناسب مع طريقك في ممارسة الأعمال التجارية.


مكثفة.


البرامج التابعة المربحة مما يسمح لك لكسب المال من حركة المرور الخاصة بك. الاستفادة من اللجان الرائدة في صناعة وتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة.


دفعات سريعة.


دفعات موثوق بها مرتين في الشهر: نيتيلر، كاش يو، ويب ماني، فينالباي، مونيبوكيرز (سكريل)، البنك / حوالة مصرفية أو في حساب التابع الخاص بك.


الشفافية الكاملة.


يوفر هوتفوريكس الشفافية الكاملة وأدوات إعداد التقارير المتقدمة لمساعدة الشركات التابعة لنا تتبع حركة المرور والمبيعات. الوصول إلى الإحصاءات الكاملة.


أدوات التسويق المجانية.


كما هوتفوريكس التابعة يمكنك بسهولة تحميل مجموعة واسعة من لافتات وغيرها من التصميمات في أحجام مختلفة. تتوفر الأدوات بلغات مختلفة.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment