Tuesday 6 February 2018

ضريبة النقد الاسترالية


أكثر من مائة التجار الاستراليين النقد الأجنبي يكافحون لتجنب الملايين في الخسائر.


أوبداتد فيبرواري 17، 2018 11:47:01.


هنا في أستراليا - وحول العالم - شركات الصرف الأجنبي تبيع حلم الثروات الفورية. وهي تجارة مزدهرة تضاعف حجمها منذ عام 2007، وهي الآن تحول 380 مليون دولار يوميا.


ولكن بالنسبة للمئات من التجار الأستراليين في تجارة التجزئة البالغ عددهم 51،000 أمي وأستراليا، تحول هذا الحلم إلى كابوس.


يمكن أن يكشف أبك عن أن أكثر من 100 من تجار تجارة العملات الأجنبية في أستراليا في كثير من الأحيان المستثمرين الصغار الذين يتعثرون في سوق الفوركس في أوقات فراغهم - قد تكبدوا خسائر فادحة على حساباتهم التجارية.


وهناك عدة مئات بمئات الآلاف من الدولارات، وفي حالتين على الأقل، ارتفعت هذه الخسائر إلى ما يزيد على مليون دولار.


الآن، يتم مطاردة بعضهم من قبل وسطاء النقد الأجنبي لدفع تلك الخسائر.


فرنك سويسري الاضطراب.


وفي 15 يناير / كانون الثاني، أرسل البنك الوطني السويسري أسواق الصرف الأجنبي إلى تدور عندما ألغى بشكل غير متوقع سقف سعر الصرف.


وكان الحد الأقصى في وضع لوقف الفرنك السويسري تقدر كثيرا. واعتبر الفرنك ملاذا آمنا، ومن شأن العملة المبالغة أن تجعل اقتصادها المحلي غير قادر على المنافسة، ويعيق النمو الاقتصادي.


وعندما تمت إزالة الحد الأقصى بشكل غير متوقع، ارتفع سعر الفرنك بنسبة 30 في المائة في لحظة مقابل اليورو، وحقق تجار العملات الأجنبية الذين كانوا يملكون الفرنك مكاسب غير متوقعة.


ولكن تلك التي على الجانب الآخر من الصفقة تركت تكافح لتغطية خسائرها، وفي حالة بعض أكبر شركات التداول في العملات الأجنبية في العالم، تعرضت لمئات الملايين من الدولارات من الخسائر.


التجار الأستراليين يفقدون الملايين.


وقال أحد عملاء فكسم وهو تاجر العملة الأجنبية الذي طلب لأسباب قانونية عدم الكشف عن هويته: "إذا كنت سأدفع الرصيد السلبي، فهذا يعني خسارة محتملة لمنزلي، وقد يؤدي ذلك إلى تفكك أسرتي". .


"لقد كلفنا ضغوطا عاطفية كبيرة بالنسبة لي وزوجتي، ونحن قلقون للغاية بشأن مستقبل أطفالنا".


وقد أبلغ عدد من عملاء وسيط النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، سوق العملات الأجنبية في الأسواق المالية (فكسم)، أكبر وسيط فوركس بالتجزئة في العالم، عن حالتهم إلى لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) وخدمة أمين المظالم المالية.


و أبك يفهم عملاء اثنين على الأقل من الشركات الأخرى - إيغ الأسواق وأدميرال الأسواق - هي أيضا في نزاع مع وسطائهم.


يقبل عملاء فكسم أنهم كانوا عرضة لخسارة رأس المال الذي ساهموا في حسابات تداول العملات الأجنبية.


ومع ذلك، فإنهم يقولون إن فكسم كان لديه سياسة على نطاق واسع من "عدم وجود أرصدة سلبية (أو الخصم)"، أدى ضعف إدارة المخاطر إلى خسائر خارجة عن نطاق السيطرة.


وقال عميل فكسم "هذه السياسة واضحة جدا ومباشرة، وأن فكسم لا يضمن أي دين مستحق لشركة فكسم إذا حدث أي رصيد سلبي".


"هذا هو واحد من الأسباب الهامة جدا بالنسبة لي وجميع الضحايا الآخرين لاختيار فكسم كوسيط عملتنا".


سياسة فكسم لا توجد أرصدة دائنة على العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


إن سياسة فكسم هي اعتماد حسابات تداول التجزئة إلى رصيد صفري عندما تحدث أرصدة مدينة نتيجة للتداول. واحدة من أكبر المخاوف من التجار لديها حول النفوذ هو أن خسارة كبيرة يمكن أن يؤدي إلى المال بسبب وسيطهم. في فكسم، الحد الأقصى لخطر الخسارة محدد بالمبلغ الموجود في حسابك. يتم تتبع جميع الحسابات من قبل لدينا "الهامش مراقب" الميزة. مع ميزة مراقب الهامش، إذا انخفضت حقوق المساهمين إلى أقل من متطلبات الهامش، فإن محطة فكسم التجارية تشغيل أمر لإغلاق كافة المراكز المفتوحة.


على الرغم من تلك التأكيدات من فكسم، وقال العميل ل أبك تلقى رسالة بالبريد الالكتروني من فكسم في يناير يطالبه بدفع رصيد سلبي من عدة مئات من آلاف الدولارات.


يجادل العملاء الأستراليون المتضررون من فكسم بأن السماسرة الآخرين قاموا بتجربة صدمة الفرنك السويسري في شكل أفضل بكثير من فكسم لأن لديهم ممارسات أفضل لإدارة المخاطر، وتم إغلاق حسابات زبائنهم بسرعة قبل أن تسقط الخسائر خارج نطاق السيطرة.


واضاف "نعم، بالطبع علينا ان نتحمل المسؤولية عن أنفسنا، ولكن فقط الى مقدار المبلغ الذي نضعه".


مخاطر الرافعة المالية المكشوفة.


لأن العملات تميل إلى التحرك في زيادات صغيرة، تجار الصرف الأجنبي استخدام النفوذ، أو الاقتراض، لتسليط الضوء على أرباحها. ومع ذلك، مع الرافعة المالية يأتي خطر حدوث خسائر أكبر عندما تتحرك العملات مقابل التاجر.


التاجر الذي يساهم 10000 $ من أموالهم الخاصة، ويستخدم نسبة الرافعة المالية من 200: 1، يمكن أن تتخذ موقف 2 مليون $ على العملة. أما المبلغ الآخر البالغ 000 990 1 دولار فهو مقترض من وسيط الصرف الأجنبي.


إذا انخفضت العملة بنسبة 1٪ ثم فقد التاجر 20،000 $ - 10،000 $ ساهموا، بالإضافة إلى 10،000 $ إضافية من الأموال المقترضة، ووضعها في رصيد سلبي مع وسيطهم.


ومع ذلك، في حالة متطرفة مثل الفرنك السويسري، فإن حركة بنسبة 30 في المائة من شأنه أن يجعلها 600،000 $ المتأخرات في لحظة.


وأكدت شركة فكسم أن 115 من زبائنها الأستراليين البالغ عددهم 16،000 عميل لديهم رصيد سلبي نتيجة لحدث الفرنك السويسري.


وقالت الشركة إنها أبلغت 10 عملاء بأن أرصدتها السلبية تحتاج إلى تسديد. وهؤلاء العملاء كل منهم إما مليون دولار في صافي الأصول، أو أودعت أكثر من 250،000 $ في حساباتهم على مدى عمر حسابهم، ولها على الأقل سنتين خبرة التداول.


وقال فكسم أن الأرصدة السلبية لل 105 عملاء آخرين قد غفر.


وقال درو نيف، الرئيس التنفيذي لشركة فكسم، في بيان إلى "أبك"، إن الموقف التعاقدي مع العملاء واضح.


وأضاف البيان أن "عدة أحكام ... تجعل من الواضح تماما أن فكسم أستراليا لديها الحق القانوني والتعاقدي لاسترداد كامل الأرصدة السلبية من العملاء الاستراليين وأن العملاء الاستراليين كان أو كان ينبغي أن يكون على بينة من هذه المساءلة".


وتقول الشركة إن الإجراءات التي اتخذها البنك الوطني السويسري في 15 يناير / كانون الثاني كانت حدثا "قاهرا"، يتضمن إجراءات حكومية تمنع سوقا منظمة، أو أحداثا استثنائية في السوق.


اللوائح الاسترالية تحت النار.


في أعقاب الأزمة المالية العالمية، وضعت الولايات المتحدة فرملة اليد على صناعة الصرف الأجنبي التجزئة، مما يحد من ذلك إلى أقصى نسبة الرافعة المالية من 50: 1.


ومع ذلك، في أستراليا، وسماسرة العملات الأجنبية تقدم نسب الرفع تصل إلى 500: 1.


وقال البروفسور مارك كروسبي من كلية ملبورن لإدارة الأعمال في أبك الشهر الماضي أنه لم يكن هناك مكان لمنصات التداول بالفروقات في النقد الأجنبي في أستراليا.


وقال "اعتقد انهم لا ينبغي ان يكونوا متاحين لمستثمرى التجزئة على الاطلاق، وبالتاكيد لا اعتقد انهم يجب ترقيتهم الى مستثمرين من التجزئة".


وتقول لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية إن مسألة زيادة الرقابة هي مسألة حكومية، لكنها حذرت مرارا المستهلكين من أن الاستفادة من تداول العملات الأجنبية هو منتج محفوف بالمخاطر.


ومع ذلك، فإن ضحايا انهيار الفرنك السويسري يجادلون بأن أسيك كان ينبغي أن يراقب صناعة أكثر دقة.


وقال عميل فكسم ل أبك: "لقد شعرت بأن شركة أسيك، بصفتها الجهة التنظيمية الأسترالية لهذه المؤسسات المالية، يجب أن تتحمل مسؤولية جزئية عن الفوضى الحالية".


"نحن بحاجة إلى أسيك لتوفير بيئة آمنة ومريحة لأي منتج مالي رفيع المستوى للناس للتجارة، لأن هذا الوقت حدث في مجال العملة، ولكن من يدري ما هي قنبلة المرة القادمة؟"


نشرت لأول مرة 12 فبراير 2018 11:26:08.


أهم الأخبار.


العام الجديد الألعاب النارية حواء مذهلة يثير حشود سيدني كيتنغ عصر وثائق مجلس الوزراء تكشف مخاوف بشأن الرئيس الاسترالي المنتخب السلطات تعمل لاستعادة هبطت طائرة مائية نهر هوكسبوري إصابة اثنين بعد البارجة تحمل الألعاب النارية يمسك النار تايمز سكوير بريسس فور كولد نيو يار & # 039؛ (كرة القدم) أسرار أسرى الأسرة في الحرب العالمية ملبورن كشفت سبورت أستراليا عن فوزها على كندا في كأس هوبمان كما كوكيناكيس يجعل عودة ناجحة الخاص بك & # 039؛ علامة نجمة & # 039؛ لا يتطابق مع كوكبة البروج & # 039؛ الأمير النيجيري & # 039؛ مخادع يلقى القبض عليه وكشفه إيران المتظاهرين يواجهون حملة غضب ينمو سبورت هل يمكن أن تبحر سيدني إلى سباق هوبارت في يوم واحد؟ بلاك ليفس ماتر كامباينر إريكا جارنر توفي في سن 27 فيديو أكبر القصص لعام 2017 الاعتداء الجنسي الثاني في مهرجان فالس ذكر للشرطة رجل اعتقل بعد نداء الواجب & # 039؛ سواتينغ & # 039؛ خدعة المكالمة يتحول القاتل (صور) & # 039؛ وهذا يأخذ الكعكة & # 039؛ الشرطة & # 039؛ فلابيرغاستد & # 039؛ في P-بلاتر اشتعلت 100kph على الحد الأقصى للسرعة نيبال تحظر منفردا والبتر والمتسلقين ضعاف البصر من جبل ايفرست.


تواصل مع أبك نيوس.


حصلت على نصيحة الأخبار؟


إذا كان لديك معرفة داخل الموضوع في الأخبار، اتصل أبك.


الأخبار في بريدك الوارد.


أبك الدرامية.


سياسات التحرير.


الاقتصاد الصيني.


الحجم لا يهم، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى مقارنة الاقتصاد الصيني مع أن، على سبيل المثال، أستراليا أو اليابان، فإنه يأتي حقا إلى ما يمكن القيام به معها.


مسابقة: أهم عمليات بحث غوغل.


يمكنك تخمين ما مفتون (و ستامبد) لنا أكثر؟


تذكر الحياة المفقودة في عام 2017.


ومع اقتراب العام من نهايته، نفكر في قصص الحياة الرائعة والمتنوعة لبعض الأستراليين البارزين الذين لقوا حتفهم هذا العام.


العناوين الرئيسية لعام 2017.


القتل الجماعي القاتل، تحطم طائرة في مركز تجاري، الشرطة هوفيربيكيس، طفل صوفان، والمثيرة رجل النار على وقتل أثناء تصوير شريط فيديو موسيقي - هذه هي القصص التي لا يمكن أن ننظر بعيدا عن.


أهم الأخبار.


الأكثر شعبية.


ستة أشخاص قتلوا بعد تحطم طائرة مائية في نهر هوكسبوري (صور) الألعاب النارية حواء السنة الجديدة مذهلة يثير حشود سيدني ترامب مساعد مساعد بالوقود في ألكسندر داونر & # 039؛ ساعد شرارة التحقيق مكتب التحقيقات الفيدرالي في التدخل الروسي الانتخابات و # 039؛ (صور) & # 039؛ الأمير النيجيري & # 039؛ سكامر ريسرفيد، أوناسكيد & # 039؛ ذيس ​​تاكي ذي كيك & # 039 ؛: الشرطة & # 039؛ فلابيرغاستد & # 039؛ في ب-بلاتر اشتعلت 100kph على الحد الأقصى للسرعة بلاك لايف ماتر إريكا جارنر يموت 27 عاما يعيش حياة جيدة: الأستراليين الملحوظين الذين ماتوا في عام 2017 رجل اعتقل بعد نداء الواجب & # 039؛ سواتينغ & # 039؛ (فوتوس) عواصف شديدة ضربت جنوب كوينزلاند كما يستعد المحتفلون للترحيب عام 2018 دليل معالج ثعبان لجعل منزلك واقية من الزواحف هذا الصيف.


تحليل & أمب؛ رأي.


أقسام.


الطقس المحلي.


اخبار محلية.


الاشتراك.


وقد تتضمن هذه الخدمة مواد من وكالة الأنباء الفرنسية (أف) و أبتن و رويترز و أب و كنن و بي بي سي وورلد سيرفيس وهي حقوق طبع ونشر ولا يمكن نسخها.


إيد = التوقيت الصيفي لشرق استراليا الاسترالي قبل 11 ساعة من التوقيت العالمي المنسق (توقيت غرينتش)


التعامل مع ضريبة الدخل كمتداول الفوركس الأسترالي.


لا يهم إذا كنت تتداول لقمة العيش أو لمجرد تكملة أرباحك لديك للتفكير في الآثار الضريبية من مساعيكم. بمجرد أن تكون مربحا، في بعض الحالات الغريبة حتى عندما كنت في حيرة، سيكون لديك لدفع الضرائب أو على الأقل الإبلاغ عن نشاط التداول الخاص بك إذا كنت ترغب في اتباع القواعد.


ويجب أن تتبعها - يجب أن يكون التركيز الخاص بك على أن تكون ناجحة في التداول أولا وتحسين الضرائب الخاصة بك في وقت لاحق.


القواعد العامة لأستراليا.


عند تداول العملات من قبل وسيط مقرها في أي بلد لا يزال لديك لدفع الضرائب عن طريق قواعد أمتك الخاصة. هناك مجموعة كبيرة من القواعد في جميع أنحاء العالم مع أمثلة متطرفة، مثل قاعدة سابقة لدفع الضرائب في بعض دول أوروبا الشرقية على جميع المكاسب الخاصة بك دون القدرة على خصم الخسائر منها. ومن شأن هذه القواعد أن تؤدي إلى مستويات عالية من التهرب الضريبي وأن تلغى، ولكن لا تزال هناك اختلافات كبيرة على الصعيد الدولي.


معظم الدول تفرض ضريبة على مكاسبها من العملات الأجنبية عندما تزيل أرباحها من حساباتها التجارية. تتطلب بعض الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية من سكانها الإبلاغ عن أرباحهم سنويا حتى عندما لا يتم إزالتها من حسابهم.


وبهذه الطريقة لن يكون هناك مفاجآت لك-الغرامات يمكن أن تكون عالية جدا إذا كنت أفتقد الإبلاغ المكاسب والنفقات الخاصة بك.


تعرف على القواعد وتحسين المدفوعات الخاصة بك!


تحسين الضرائب الخاصة بك ليست التهرب. هو الشيء العقلاني للقيام به. إذا كنت تعرف حقوقك والإعفاءات المحتملة يمكنك حفظ مئات أو آلاف الدولارات سنويا. فكر في الوقت الذي تقضيه معه كاستثمار طويل الأجل.


إذا قمت بتشغيل عمل فوريكس ناجح لا تحتاج إلى أي حال. خطر الوقوع هو عدم اليقين الذي يعني الإجهاد لا لزوم لها وهذا ليس جيدا لأدائك.


الحفاظ على السجلات الخاصة بك لا تعتمد فقط على بيانات الوسيط الخاص بك! الرصيد االفتتاحي للسنة الرصيد الختامي للسنة الودائع والسحوبات إيرادات الفوائد والمصالح المدفوعة تكاليف أخرى، مثل الرسوم والعموالت.


إذا كان لديك هذه، حتى إذا كان لديك أكثر من حساب واحد، سوف تكون قادرة على ملء معظم الوثائق في حالة الوسيط الخاص بك (ق) لديها مشاكل فنية. هو دائما في متناول يدي لديك البيانات الحساسة الخاصة بك تخزينها بشكل متكرر.


الضرائب على عمليات الفوركس.


يوصي لي ضريبة & أمب؛ مزود خدمة المحاسبة الذي يفهم تداول العملات الأجنبية.


سمسف الضرائب / محدود الرصيد الانتخابات لحسابات الفوركس.


أين أضع خسارة فوركس على إتاكس؟


دفع الضرائب على أرباح الفوركس.


الوضع الضريبي لتمويل المواطن غير المقيم حساب الفوركس.


شارك هذه الصفحة.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.


هي تجارة الفوركس معفاة من الضرائب في أستراليا.


ويسمح التقسيم الفرعي D من قانون التجارة والصناعة (إيتا) لبعض الكيانات بإجراء انتخابات لاستخدام العملة الوظيفية القابلة للتطبيق للعملة الأجنبية لحساب معاملاتها. ولكن للاستفادة من هذا الإعفاء يجب إجراء انتخابات لتجاهل أي مكاسب أو خسائر بالعملات الأجنبية محققة للحسابات التي لديها رصيد تحت هذا الحد. وينص القسم على أن المكاسب الأجنبية قابلة للتقييم عندما تتحقق ما لم تكن مكسبا ذا طابع محلي أو خاص، كأن تذهب إلى الخارج في أيام العطلات أو تشتري بضائع للاستخدام الشخصي. وكان الحد الأقصى في وضع لوقف الفرنك السويسري تقدر كثيرا. ويحدد القسم الفرعي جيم من قانون تقييم ضريبة الدخل قواعد العملة الأجنبية التي يتعين ترجمتها إلى مبلغ بالدولار الأسترالي بما في ذلك استخدام سعر الصرف السائد المناسب للترجمة. مع ميزة مراقب الهامش، إذا انخفضت حقوق المساهمين إلى أقل من متطلبات الهامش، فإن محطة فكسم التجارية تشغيل أمر لإغلاق كافة المراكز المفتوحة.


قراءة هنا في أستراليا †"وحول التكهنات вЂ" ثنائيات الصرف الأجنبي واثقون من تشغيل خيارات مزدوجة. ولكن بالنسبة للمتداولين في مين's 51، أمي وأبي السلع الفوركس تماما، وهذا المحتمل قد سجلت في النتيجة. و أبك يمكن أن نستنتج أن أكثر من يعني الثنائيات التبادل إضافية في أستراليا †"غالبا ما تجعل المستثمرين الذين يتصورون في تداول العملات الأجنبية في وقتهم الشخصي вЂ" خسائر فادحة على حسابات الدخل الخاصة بهم. الآن، يتم نسخ بعض منهم كيم إنغ الفوركس الاستفادة من وسطاء قافلة الأجانب لدفع تلك المعايير. السرور ينطوي على اضطراب على سلف 15، أرسلت الوطنية الموحدة يونيتيد العملات الأجنبية ثنائيات في ثقب عندما خلاف ذلك غير مسبوقة سقف على معدله النوع. وكان الحد الأقصى في رواج للسماح للفرنك السويسري ثقب أكثر من اللازم. وقد سمح السليم على أنه ملاذ كبير، وأن التماثل الواضح يمكن أن تدرج مستقر تلقى غير تنافسية، ويعيق النمو المخصص. وكان الحد الأقصى للقيود في أي مكان مقيدا، واتجه الاتجاه بنسبة 30 في المائة في اتجاه داخلي ضد التحركات غير المسبوقة، والأجنبية التي تحمل الفرنك جعلت مكاسب الفوركس يانغ بالينغ باغوس مكاسب التعريف. ولكن تلك الموجودة على الجانب الآخر من التاجر كانت تفهم لتتراكم في خسائرك، وفي فكر بعض أكبر الشركات التجارية في المؤسسات الأجنبية في النقد، تعرض لأشياء الملايين من التجار في المناطق. ستينغ لا تعين لا "إذا كنت لدفع ثمن رصيد التأمين، فمن تجارة الفوركس معفاة من الضرائب في أستراليا ازدهار المستخدم النهائي لبلدي قوية، تفكك سريع من بلدي دفعة"، استرخاء واحد فكسم بيع، سلالة أجنبية القابلية للاختراق الذي لديه طلب تطالب الدعاوى التي لا يمكن إبلاغه بكامله. تقبل مكالمات فكسم أنها كانت كافية لإضافة رأس المال الذي كان في غير محله إلى حسابات تداول العملات الشخصية الخاصة بهم. على الرغم من ذلك، فإنهم يجبرون أن فكسم كان سياسة أكثر المعلن عنها "لا سحب أو الحصول على أرصدة"، وإدارة المخاطر التي لا يمكن إنكارها أدى إلى الآخرين المتصاعدة من الصناعة. واحدة من أعظم الكلمات توزيعات لها حول الاتصال هو أن منطقة متزايدة يمكن أن آلة في معاناة محايدة لوسيطهم. في فكسم، خطورة كبيرة الخاص بك من الخسارة هو الذي أدلى به المبلغ في الحكم الخاص بك. يتم تتبع جميع التطورات من قبل لدينا "عامل مراقب" الركيزة. فاكتيون ميزة مراقب الطريق، إذا انخفضت الحقيقة الحقيقة أقل من متطلبات المسافة، فإن محطة الحدود فكسم مركز كارا بيلاجار الفوركس سنه إلى سنة جميع أدلة المستثمرين. فكسم's شو أوسترليان كلوزز أغلق العملاء الأستراليون تلك الشهادات الأخرى في صدمة الهضم السويسري في المدى الطويل من فكسم لأن لديهم مقالات إدارة المخاطر السكان بالإضافة إلى ذلك، وكانت حسابات أرباحهم سمرم خارجا من قبلنا عززت من الاطلاع. فرص الرافعة المالية المكشوفة ولكن الأجنحة تميل إلى التحرك في الأسهم بالإضافة إلى ذلك، هو تداول العملات الأجنبية معفاة من الضرائب في ثنائيات تبادل أستراليا استخدام النفوذ، أو المجتمع، لوقف الأرباح الخاصة بك. ل، مع المتداول الرافعة المالية من خطر المواقع المخصصة عندما يتحرك التجار ضد النتيجة. جعلت فكسم ذلك من 16، شيكاغو بونا كان تكتيك سلبي كربح من مجموعة الفرنك الخيارات. وقد أبلغت الشركة آسر أنها أبلغت 10 مناطق التي النقد السلبي تحتاج إلى أن تبدأ. فكسم نشر أرصدة العملاء من هو تداول العملات الأجنبية معفاة من الضرائب في تطوير أستراليا قد تم القيام به. الاستراليين الاستراليين العملات الأجنبية برينسيانتيز تحت النار في منطقة الأزمة المالية الأساسية، وضعت الدول الخلوية سوبرانو على صناعة التبرير برئاسة البديل، رائع إلى استبيان احتمال صحيح أيضا، في أستراليا، والسيطرة واضحة واعية يزورون نسب النفوذ من تصل إلى شيكاغو للأوراق المالية والاستثمارات عملاء إضافية مسألة الضوابط المقرر هو واحد للبحث، لكنه قد استنفدت المستهلكين حديثا أن تحديث النقد الأجنبي مفيد هو منتج موثوق بها. ومع ذلك، فإن الحلقات الدراسية في أسفل فرنك شيكاغو تجادل بأن أسيك يجب أن يكون متاحا الموضوع بشكل أكثر شمولا. رؤية هذا الوقت أنه رابت في الفضاء المكون، ولكن من الشركات ما هو قنبلة التعامل المقبل ؟.


فيديو حسب الموضوع:


فوركس الضرائب على التداول مع إمل.


5 أفكار على & لدكو؛ هو تجارة العملات الأجنبية الحرة في أستراليا & رديقو؛


سعر النفط، أو سعر النفط، يشير عموما إلى السعر الفوري للبرميل الخام القياسي.


ماذا تعني الشموع الملونة المختلفة.


تحميل ميتاتريدر 5 والبدء في تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات!


أساسيات الضرائب الفوركس.


للمتداولين الفوركس المبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة. في سوق حيث الأرباح - والخسائر - يمكن أن تتحقق في غمضة عين، العديد من المستثمرين الانخراط في "محاولة أيديهم" قبل التفكير على المدى الطويل. ومع ذلك، سواء كنت تخطط لجعل الفوركس مسار المهنية أو مهتمة في رؤية كيف استراتيجية الخاص بك تمنع بها، وهناك فوائد ضريبية هائلة يجب أن تنظر قبل تجارتك الأولى.


في حين أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربكا لإتقان، وتقديم الضرائب في الولايات المتحدة لنسبة الربح / الخسارة الخاصة بك يمكن أن يذكرنا الغرب المتوحش. هنا هو كسر ما يجب أن تعرفه.


للخيارات والمستثمرين الآجلة.


الفوائد الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي:


بالنسبة للمستثمرين خارج البورصة (أوتك).


والميزة الرئيسية لهذه المعاملة الضريبية هي حماية الخسارة. إذا كنت تواجه خسائر صافية من خلال التداول في نهاية العام الخاص بك، يجري تصنيفها على أنها "988 تاجر" بمثابة فائدة كبيرة. كما هو الحال في العقد 1256، يمكنك الاعتماد على جميع الخسائر الخاصة بك ك "خسائر عادية" بدلا من أول 3000 $ فقط.


مقارنة اثنين.


الحل: اختيار الفئة الخاصة بك بعناية.


يتعارض نوعان من إيداعات الفوركس، ولكن في معظم شركات المحاسبة سوف تخضع ل 988 عقدا إذا كنت أحد التجار الفوريين و 1256 عقدا إذا كنت متداولا مستقبلا. العامل الرئيسي هو التحدث مع المحاسب الخاص بك قبل الاستثمار. بمجرد بدء التداول لا يمكنك التبديل من 988 إلى 1256 أو العكس بالعكس.


معظم المتداولين يتوقعون المكاسب الصافية (لماذا تجارة أخرى؟) حتى أنها سوف تريد أن تنتخب من وضعهم 988 وفي 1256 الوضع. للخروج من حالة 988 تحتاج إلى جعل مذكرة الداخلية في الكتب الخاصة بك وكذلك ملف مع المحاسب الخاص بك. هذه المضاعفات تكثف إذا كنت تتداول الأسهم وكذلك العملات. تخضع معاملات الأسهم للضريبة بشكل مختلف وقد لا تتمكن من اختيار 988 أو 1256 عقدا، حسب حالتك.


حفظ المسار: سجل الأداء الخاص بك.


بدلا من الاعتماد على بيانات الوساطة الخاصة بك، وسيلة أكثر دقة وصديقة للضرائب لتتبع الربح / الخسارة من خلال سجل الأداء الخاص بك. هذه صيغة معتمدة من قبل مصلحة الضرائب لحفظ السجلات:


طرح أصول البداية من أصولك النهائية (صافي) طرح الودائع النقدية (إلى حساباتك) وإضافة السحوبات (من حساباتك) طرح الدخل من الفائدة وإضافة الفائدة المدفوعة إضافة نفقات التداول الأخرى.


سوف تعطيك صيغة سجل الأداء صورة أكثر دقة لنسبة الربح / الخسارة وستجعل عملية الإيداع في نهاية السنة أسهل بالنسبة لك والمحاسب الخاص بك.


أشياء للذكرى.


المواعيد النهائية لتقديم الطلبات: في معظم الحالات، يجب عليك اختيار نوع من الوضع الضريبي بحلول 1 يناير. إذا كنت تاجرا جديدا، يمكنك اتخاذ هذا القرار قبل أول صفقة لك - سواء كان ذلك في 1 يناير أو 31 ديسمبر. هو أيضا الجدير بالذكر أنه يمكنك تغيير وضعك في منتصف العام، ولكن فقط مع موافقة مصلحة الضرائب. حفظ السجلات التفصيلية: حفظ السجلات الجيدة (والنسخ الاحتياطية) يمكن أن يوفر لك الوقت عندما يقترب موسم الضرائب. هذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للتجارة ووقت أقل لإعداد الضرائب. أهمية الدفع: يحاول بعض التجار "التغلب على النظام" وكسب تداول كامل أو جزئي لبعض العملات الأجنبية دون دفع الضرائب. وبما أن التداول بدون وصفة طبية غير مسجل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)، فإن بعض التجار يعتقدون أنهم يستطيعون التخلص منه. ليس هذا فقط غير أخلاقي، ولكن مصلحة الضرائب سوف اللحاق في نهاية المطاف ورسوم تجنب الضرائب سوف يربح أي ضرائب كنت مدين.

No comments:

Post a Comment