Monday 19 February 2018

نهاية خيار ثنائي من اليوم


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


نهاية صفقات اليوم & # 8211؛ أرباح الخيارات الثنائية.


لقد تم تحقيق الكثير من النجاح مع نهاية اليوم نهاية قررت أن تذهب أكثر من ذلك مرة أخرى. في المقالة السابقة، والاستفادة من نهاية اليوم انتهى أنا قدمت شريط فيديو، والتي تبين كيف لعبت تجارة الخيارات الثنائية الحية من أجل الربح. مما لا شك فيه قوية للغاية بعد إعداد التداول دقيقة للاستخدام! وقد فتحت استراتيجية التلاعب بنك دتفل باب مربحة جدا للتجار ثنائي & # 8217؛. على مدى الشهرين الماضيين لقد واجهت شخصيا دقة 80٪ باستخدام هذه الاجهزة مع انتهاء صلاحية التخلص من الذخائر المتفجرة. كان الصبر بنفس القدر من الأهمية مثل الاجهزة نفسها.


ملخص سريع.


ويستند انتهاء الصلاحية في نهاية اليوم إلى وقت إغلاق سوق نيويورك (4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، على الرغم من أن يوم التداول الجديد يبدأ في الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويشار إلى نهاية اليوم أيضا باسم التخلص من الذخائر المتفجرة في الصناعة الثنائية.


يمكن وضع تجارة التخلص من الذخائر المتفجرة أثناء أي من لندن أو نيويورك طالما أن الإعداد صالح وواضح. أكثر وضوحا الإعداد كلما كان ذلك أفضل. التمسك المستويات الخاصة بك، وأنماط شمعة والتشكيلات. لقد قمت مؤخرا بإضافة فسا (حجم انتشار التحليل) كما التقاء اضافية. وهذا بالتأكيد أضاف قيمة إلى الربحية الإعداد العام بشأن التشكل قبل الدخول.


وهناك خطأ شائع معظم الصفقات جعل هو عامل الوقت، واختيار انتهاء صلاحية خاطئة بسبب مناطق زمنية مختلفة. دائما تحقق مزدوج وقت انتهاء الصلاحية قبل تنفيذ التجارة الخاصة بك! ولا أستطيع أن أؤكد هذه النقطة بما فيه الكفاية. الأخطاء مثل هذه يمكن أن يسبب تجارة خاسرة. هناك بعض الاستثناءات عندما نختار فترة صلاحية بديلة بسبب عدم توفر انتهاء صلاحية التخلص من الذخائر المتفجرة.


بعض الأمثلة الحديثة.


انقر على الصورة للتكبير.


كما ترون كان لدينا 2 الاجهزة التجارة تقدم نفسها على الرسم البياني 15 غبوسد دقيقة، تشير إلى الدوائر 2 باللون الأحمر. هذا هو 2 الاجهزة ونحن نعلم في دتفل ليس فقط للخيارات الثنائية ولكن الفوركس كذلك. ليس من غير المألوف أن نرى 2 تحدث الاجهزة في نفس اليوم. ويستند كلا الإعدادين على أنماط انعكاس المال الذكية ودقيقة للغاية عند تنفيذ الطريقة الصحيحة.


عن طريق إدخال اثنين من الصفقات، والدعوة ووضع، يمكنك ليس فقط الحد من الخسارة ولكن تسمح لنفسك للاستفادة من كل من الاجهزة. ويشار إلى وقت انتهاء الصلاحية (نهاية اليوم) بالخط الأحمر الرأسي. كل من هذه الصفقات انتهت في المال.


كما ذكرت في مقال سابق، نحن التجارة ضد الوقت ليس السعر. الذهاب مع انتهاء صلاحية التخلص من الذخائر المتفجرة يعطينا 2 المزايا. (1) انها تسمح لبعض الغرف للسعر للتحرك قبل عكس و (2) يوفر لنا الوقت للسوق لاستكمال هذه الخطوة. كما التجار ثنائي نحن نريد دائما أن كومة الصعاب في صالحنا، مما يجعل تجارتنا احتمال كبير لانتهاء في المال. على الرغم من أن هذه الاجهزة قد لا تقدم نفسها كل يوم، عندما يفعلون، انها & # 8217؛ s يستحق الانتظار!


هل أنت تاجر أمريكي؟ الانضمام إلى التعليم!


المادة الموصى بها.


منظم وسيط الخيارات الثنائية - توبوبتيون.


إذا كان لديك أسئلة حول الانضمام يوم التداول الفوركس لايف أوصت ثنائي خيارات وسيط أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول غرفة سكايب مجانية عند الانضمام توبوبتيون لا تتردد في الاتصال ألين هين. وهو عضو حالي وخادم الخيارات الثنائية دتفل. وسوف يجيب على أي أسئلة وتعطيك فكرة عن ما تنطوي عليه الخدمة والدعم التي نقدمها.


إذا كان لديك أي أسئلة حول التعليم ثنائي خيارات مجانية عند الاشتراك مع توبوبتيون يمكنك الاتصال ألين هين في allenhenn. info@gmail لاقامة وقت للمحادثة عبر الهاتف إذا أردت أو الاتصال له خط الهاتف سا في 0836564432 أو سكايب في Allen. Henn.


أعجبني، تويت، +1، شير & أمب؛ تعليق.


مقالات ذات صلة.


0 تعليق.


لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحدة؟


نهاية اليوم استراتيجية تداول الخيارات الثنائية.


هل كنت تعلم؟ إحصائيا (ومتوسط)، تجار التردد المنخفض مثل التجار "نهاية اليوم" عودة المزيد من المال على المدى الطويل من التجار عالية التردد (مثل "التجار في اليوم الواحد).


ما هو التداول في نهاية اليوم؟


التداول في نهاية اليوم، والمعروف أيضا باسم تداول الصفقات، يحدث عندما يقوم المتداول (متداول الخيارات الثنائية بتضمينه)، ويحدد مجموعة من احتماليات التداول المرتفعة على الرسم البياني لسعر نهاية اليوم ويضع شراء (دعوة) أو بيع (وضع) موقف يوم التداول التالي.


على عكس التداول داخل اليوم حيث يقوم المتداولون بالتداول في تردد أعلى (أي: في كثير من الأحيان على مدار اليوم)، تاجر نهاية اليوم يضع الصفقات أقل تواترا ويستخدم بيانات التداول نهاية اليوم لتوليد إشارات التداول.


يتم إنشاء إشارات التداول في نهاية اليوم من شريط السعر اليومي، بعد إغلاق يوم التداول. ليس مطلوبا رصد داخل اليوم من قضبان الأسعار.


حتى من هو نهاية اليوم؟


"نهاية اليوم" يشير رسميا إلى 1700hrs نيويورك الوقت. أي أن الشمعة اليومية سوف تغلق دائما وتفتتح مع جلسة التداول في نيويورك قريبة / مفتوحة.


أما بالنسبة للأسواق المحلية، فإن شمعة نهاية اليوم ستغلق وتفتح بما يتماشى مع أوقات جلسة التداول المحلية.


لماذا التجارة استراتيجيات نهاية اليوم؟


استراتيجيات التداول في نهاية اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار بدوام جزئي بسبب التوازن بين العمل والحياة الاستراتيجية والإعداد يتيح. يدير العديد من التجار في نهاية اليوم وظائف بدوام كامل ويعتبر هذا النوع من الاستراتيجية أقل شاقة ومطالبة، مما يسمح للتجار لتناسب أنشطتهم التجارية حول جدول العمل العادي.


وغالبا ما تعتبر اإلعدادات في نهاية اليوم، بسبب أطرها الزمنية العليا، أكثر قوة وموثوقية في الحد من "ضوضاء" التداول التي يتم عرضها على أطر زمنية أقصر. بالإضافة إلى أن تكاليف تغذية البيانات والبيانات أصغر (حيثما ينطبق ذلك).


وبالنسبة لتجار نهاية اليوم، فإن قيود الوقت ليست ضغطا إضافيا لصنع القرار، وهو & # 8211؛ عند استخدام قضبان سعر دقيقة واحدة على سبيل المثال & # 8211؛ وغالبا ما تكون عكسية.


استراتيجية نهاية اليوم: داخل يوم بولينجر باند بدوره التجارة.


عند تداول بولينجر باندز كاستراتيجية، تعتبر الأسعار التي تقترب من بولينجر باند مرتفعة، في حين تعتبر الأسعار القريبة من بولينجر باند منخفضة. غالبا ما يشتري المتداولون ويبيعون عندما يكسر السعر مستوى المؤشر الرئيسي هذا، ومع ذلك، فإن الاتجاهات القوية غالبا ما تجتاز خرق النطاق العلوي (أو السفلي) مما يجعل التجارة خسارة.


لأن استراتيجية مؤشر بولينجر باند تنص على أنه عندما يجعل السعر قمم جديدة في اتجاه صعودي وقيعان جديدة في اتجاه هبوطي، فإن السعر ترتد (وكسر) الجزء العلوي (أو السفلي)، لإنشاء الإعداد عالية الاحتمال، يجب على الخيارات الثنائية التجار إشارات التداول التي تم إنشاؤها بواسطة بولينجر باندز بإضافة وظيفة تأكيد: يوم داخلي.


بمعنى أن التجار يجب أن يضعوا صفقة شراء أو بيع (بيع) فقط عندما لا تكون شمعة السعر بعد الشمعة التي ترتفع من المستوى العلوي (أو السفلي) من بولينجر باند جديدة أو منخفضة. وبفعل ذلك، فإن التجار يزيدون احتمال أن الأسعار قد بلغت مستويات متطرفة وانعكاس وشيك. وعلاوة على ذلك، باعتباره تاجر نهاية اليوم، ويعد الإطار الزمني، وأكثر أهمية سيكون انعكاس.


لأن التجار الخيارات الثنائية ليست قلقة مع مقدار الأصول تتحرك في السعر، فقط الاتجاه، فمن المهم تأكيد نقاط الانعكاس بولينجر باند مع اليوم الداخلي. وباستخدام شمعة إنزيد داي التي تمثل انكماشا في التقلبات، إذا تباطأ التذبذب وفشل السعر في تحقيق ارتفاعات جديدة (اليوم الداخلي)، فإن المتداولين يدركون أن قوة السعر تضعف وأن العكس ممكن. عندما يقترن مع بولينجر باندز التي تستخدم لإشارة نقاط الانعكاس، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع عند كسر الجزء العلوي من بولينجر باند يليه وداخل اليوم أو يشترون عند كسر الجزء السفلي من بولينجر باند متبوعا بيوم داخل.


إشارات تداول الخيارات الثنائية.


اتصل بالتجارة: اشتري عندما يكسر السعر من خلال شريط بولينجر السفلي ويتبعه مباشرة شريط يوم داخلي. ضع تجارة المكالمة على قمة الشريط الداخلي.


وضع التجارة: بيع عندما يكسر السعر من خلال الجزء العلوي بولينجر باند ويليها مباشرة شريط اليوم الداخلي. وضع التجارة وضع في أدنى من شريط داخل.


التاجر ملاحظة.


إدارة الأموال المسؤولة يضمن أن الخسائر لا تخفف من الأرباح.


الخيارات الثنائية الحافة.


نهاية استراتيجيات اليوم.


المواضيع في هذا المنتدى.


18 الردود: لاست بي تراديرجوهنسون، أوكت 06 2017 09:32 بيإم.


2 ردود: لاست بي إيوا، سيب 25 2017 02:37 بيإم.


4 ردود: لاست بي Joseph95، أبر 16 2017 05:55 بيإم.


4 ردود: لاست بي سانز 50، جان 31 2017 08:12 بيإم.


28 الردود: لاست بي منتينمانكسس، جان 07 2017 11:17 بيإم.


3 ردود: آخر بواسطة tims3057، أكتوبر 10 2018 10:20 آم.


8 الردود: لاست بي samcolly01، سيب 20 2018 02:36 آم.


4 الردود: لاست بي سلونرانجر، نوف 15 2018 01:51 بيإم.


5 الردود: لاست بواسطة زترادر، أبر 24 2017 08:53 بيإم.


الخيارات الثنائية نهاية استراتيجية اليوم.


الإنترنت والتجارة عبر الإنترنت.


حسنا، الآن بعد أن كنت قد حصلت على أرباحي لهذا الشهر، وأنا ذاهب لاختبار استراتيجية جديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة. سيتم توثيق جميع النتائج هنا في هذه الصفحة لذلك لم يكن لديك للبحث من خلال بلدي بلوق بالنسبة لهم. والهدف هو أن يكون معدل النجاح 80٪.


أولا، اسمحوا لي أن أضع الاستراتيجية. وهو ينطوي على احتمال وأنا وضعت هذه الاستراتيجية أثناء النظر في زوج الفوركس: غبب / أوسد. بعض ترغب في استدعاء هذا الكابل. على أي حال، من أجل استراتيجية للعمل، يجب أن تكون عالمية. ثانيا، عليه أن يعمل فعلا مع معالمه وإلا فإنه لن يكون أي خير. كنت أبحث في هذا اليوم الأصول الأساسية العالية والمنخفضة، وإغلاق على مدى 5 أيام الماضية. ما لاحظته هو أن سعر الإقفال كل يوم كان أعلى دائما تقريبا من أدنى سعر له وأدنى منه. في الأساس، فإنه لم يركض طريق واحد ليوم كامل. كان هناك دائما سحب إلى الوسط.


إذا نظرتم إلى نقاط المحورية اليومية (انتقل إلى تلك المشاركة لإجراء عمليات حسابية كاملة) لهذا الأصل الأساسي، سترى أن تحقيق الربح في نهاية اليوم انتهاء تداول الخيارات الثنائية، تحتاج ببساطة إلى تحديد احتمال كبير من السعر يجري في يوم مرتفع أو منخفض ثم أدخل موقفكم.


لا تدخل الموضع إلا إذا كان السعر أعلى من R2 (لوضع) أو أسفل S2 (للمكالمات). لمزيد من التحركات المحافظة المتطرفة، يمكنك اختيار عدم الدخول حتى يتم تجاوز R3 أو S3. وتمثل هذه المستويات مستوى تسعير يومي لنقاط الدعم والمقاومة النسبية نظرا لأداء اليوم السابق. فهو يوفر لك فكرة أفضل عن متى للدخول في نهاية اليوم وضع موقف أو موقف الدعوة. تذكر أن هدفك هو العثور على يوم مرتفع أو منخفض وأدخل التجارة وفقا لذلك. الاستفادة من القيام بذلك مع تداول الخيارات الثنائية هو أنك لن تضطر إلى تخمين حيث يرأس الأسعار داخل اليوم. يجعل الأمور أكثر وضوحا قليلا وبسيطة. لذا، إذا كان السعر يتداول عند مستوى الدعم 2 أو أسفله داخل مستويات النقطة المحورية، فستدخل خيار ارتفاع / انخفاض المكالمة الذي ينتهي في نهاية اليوم. إذا كان السعر بالقرب أو أعلى المقاومة 2، ابحث عن الجانب وضع. والمفتاح وراء هذه الاستراتيجية هو الصبر. عليك أن تكون قادرا على السماح للسعر يذهب بعيدا بما فيه الكفاية صعودا أو هبوطا، حتى نهاية الخاص بك من انتهاء وضع اليوم من المنطقي.


لقد أعطيتك المنطق وراء ذلك. الآن يأتي الجزء متعة. اختبارات! وسوف أكون باستخدام حساب تجريبي 24Option. تحويله من بلدي حساب تراديروش يعيش من أجل متنوعة. الصفقة الأولى هي على غبب / أوسد (يوصى باستخدام كميات كبيرة من الأصول الأساسية).


إعداد نقطة المحورية ل غبب / أوسد:


R3 1.55053 R2 1.53433 R1 1.52487 P 1.51813 S1 1.50867 S2 1.50193 S3 1.48573 * حساب يستند إلى ب من (H + L + C) / 3 أنا أبحث عن سعر أقل من مستويات S2 أو أعلى R2 قبل إدخال أي خيار إود عالية / منخفضة . من المرجح أن التمسك 200 $ الصفقات في كل مرة وأنا عزل نفسي لهذا الأصل الأساسي واحد لاختبار هذه الاستراتيجية. إذا كان السعر لا يتحرك كثيرا، ليس هناك دخول.


الأصول: غبب / أوسد النوع: دخول المكالمة: 1.50864 إكسيري: إود - 1.50423 استثمر: 200 دولار.


النتيجة: 200 دولار الخسارة (لا تتداول أبدا باستخدام النقاط المحورية قبل الأحداث الكبيرة)


تحليل - يبدو أنني لم أكن قد فعلت هذا الموقف قريبا. لقد نسيت أن برنانكي كان يعلن ما يفعلونه مع الأشياء Qe3. وأشار إلى أنه يجري مدبب قبالة قليلا، والتي من شأنها أن ترسل زوج العملات هذا إلى أسفل. بالتأكيد يجب أن انتظر لهذه الشهادة. لا ينصح النقاط المحورية خلال الأحداث الإخبارية الكبرى. لاحظ أن! أيضا السعر يقترب الآن S2 و هو من المال.


نقاط المحورية يوم الخميس (يتم احتساب الإغلاق بالسعر عند الساعة 4 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) على غبب / أوسد:


R3 1.53844 R2 1.52314 R1 1.51369 P 1.50784 S1 1.49839 S2 1.49254 S3 1.47724.


الموقف 2: الأصول: غبب / أوسد النوع: بوت دخول: 1.51170 إكسيري: إود إنفستد: $ 200.


النتيجة: 150 $ الربح.


بدا هذا الموقف وكأنه كان دخولا عظيما حيث كان السعر يجلس حول مستوى النقطة المحورية لفترة وجيزة الطريق إلى R1. انها تجتمع مقاومة قوية هناك وبالتالي فإن فرص يعود إلى نقطة محورية بحلول نهاية اليوم هو جيد. وبما أن زوج العملات في منتصف الاتجاه الهبوطي الجميل، فإنه يعطي المزيد من الوزن لموقف الخيار الأعلى / المنخفض. انها لم تحصل مرة أخرى فوق R1 وانتقلت باستمرار إلى أسفل في وثيقة. عليك أن تنتظر لهذه التحركات الكبيرة من أجل إدخال المواقف العداد المناسب وجعل هذا الخيار استراتيجية استراتيجية العمل بالنسبة لك. إذا لم تظهر أي تحركات ضخمة أو إذا كان هناك تحرك كبير ولكن لا يمكنك معرفة ما إذا كان لا يزال يدفع أعلى أو التسوية، لا تدخل في الموقف. يساعد إعداد النقطة المحورية في تحديد مدى بقاء السعر بعيدا عن "الوسط". الجاذبية تسير دائما إلى الوسط. تذكر أن النقطة المحورية تعمل كدعم إذا كان السعر يتداول فوقه ومقاومة إذا كان السعر أدناه. ولهذا السبب والعوامل الخارجية الأخرى في السوق، فإن فرصة تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) هي أقل مما لو كان تداوله أقل. لم يكن دخولا صارخا حيث السعر هو الخروج في S3 أو R3، لكنها نقطة مقاومة معقولة واليوم هو بالفعل أكثر من نصف أكثر.


كما هو الحال مع جميع الاختبارات هناك محاكمة والخطأ. نحن الآن نحسب نقطة المحورية لدينا بناء على سعر الإغلاق في 4p. m. بدلا من الساعة الخامسة مساء. لأن ذلك هو انتهاء خياراتنا مع الوسيط الذي يستخدم للقيام بذلك وتستند الاستراتيجية على تقلبات الأسعار المتعلقة بسعر النهاية. لا بد لي من اختيار سعر النهاية لتكون نفس سعر انتهاء الصلاحية أو أنها سوف تحرف الاختبار والاستراتيجية.


حسابات نقطة المحورية:


R31.53086 R21.51966 R11.51532 P1.50846 S11.50412 S21.49726 S31.48606.


الأصول: غبب / أوسد النوع: بوت دخول: 1.51352 إكسيري: إود إنفستد: $ 200.


النتيجة: الربح $ 158.


وأخيرا حصلت في هذا الموقف مع حوالي 4.5 ساعة متبقية لانتهاء في نهاية اليوم الصفقات. عندما تتداول مع معظم وسطاء الخيارات الثنائية، فإنها تحدد انتهاء صلاحية أزواج الفوركس في الساعة 4 مساء. بتوقيت شرق الولايات المتحدة. أحسب إعداد نقطة المحورية اليومية بناء على ذلك. واقتربنا أخيرا من R1، الذي لم يحدث في لحظة. وهذا يعني أننا كسب بعض القوة في السعر، ولكن لا يزال يزنه الكثير من العوامل الخارجية المختلفة / المضاربة. أنا أتعلم أنه مع هذه الاستراتيجية فمن الأفضل أن تنتظر حتى منتصف اليوم للتجارة. فهو يوفر لك بعض الإشارة والحركة. الدخول في وقت مبكر جدا صعب لأن لديك إشارة قليلة إلى جانب اليوم السابق. فمن أكثر أمانا للدخول في نهاية خيار ثنائي من التجارة اليوم على الأقل في منتصف الطريق خلال اليوم. هذا ما سأفعله من الآن فصاعدا. انتهى الأمر في المال. هذه هي الطريقة عمل ثنائي التداول. عليك أن تنتظر لوقت احتمال كبير لدخول موقفكم.


النقاط المحورية يوم الاثنين (غبب / أوسد)


R3 1.52588 R2 1.51848 R1 1.51556 P 1.51108 S1 1.50816 S2 1.50368 S3 1.49628.


الموقف 4: الأصول: غبب / أوسد النوع: دخول المكالمة: 1.51070 إكسيري: إود إنفستد: $ 200.


النتيجة: خسارة 200 دولار.


يبدو أن أسفل بدأت لتشكيل بحيث هو بلدي الزناد للقيام مكالمة. السعر يجلس حاليا حول نقطة المحورية اليومية ويبدو أن الاتجاه إلى عكس. لا يزال هناك ساعة ونصف قبل انتهاء الصلاحية. إذا نظرنا إلى الوراء، كان ينبغي أن يكون قليلا أكثر الصبر حتى دخولي. وانخفضت أسفل ساق واحدة أخرى قبل القاع، وكسر الاتجاه الهبوطي، والانتقال إلى اتجاه صاعد. لا تزال هناك فرصة جيدة جدا سيكون في المال في نهاية اليوم كما أنه ينجذب نحو إغلاق اليوم السابق. وهناك أيضا خيار الإغلاق المبكر الذي يدفع بعض الاستثمار. وسوف نضع في اعتبارنا هذا كما تنتهي انتهاء أقرب. كان هناك اندلاع صعود لطيفة مع 15 دقيقة للذهاب. حصلت لي في المال وإذا كان يحمل بلدي نسبة الفوز ترتفع إلى 75٪. انتهى السقوط من المال في اللحظة الأخيرة. هذا يظهر لك بالضبط لماذا من المهم جدا لتعظيم احتمال الخاص بك. لم أكن انتظر القاع لتشكيل وأدخل في وقت مبكر جدا. اسمحوا النموذج السفلي قبل الذهاب طويلة في اليوم.


النقاط المحورية يوم الثلاثاء (غبب / أوسد)


R3 1.52517 R2 1.51818 R1 1.51381 P 1.51119 S1 1.50682 S2 1.50420 S3 1.49721.


الموقف 5: الأصول: غبب / أوسد النوع: دخول المكالمة: 1.50490 إكسيري: إود إنفستد: $ 200.


النتيجة: خسارة 200 دولار.


يبدو وكأنه القاع الكبير يأتي مع الأخبار الصباح الحصول على بعض الدعاية. سيواصل البنك المركزي الأوروبي (QE3) حتى لم يعد هناك حاجة إليه (وهو ما قد يعني أي شيء). وبعد هذا الاعلان، يتجه سوق الاسهم الامريكية الى ارتفاع اعلى ويزداد الدولار ايضا من حيث القيمة. أملا في ركلة الركبة ينتهي تصل إلى الخلف إلى نقطة المحورية بنهاية اليوم. نجاح باهر انتهى بي الأمر 4 نقاط من المال. هذا هو قريب حقا. حتى الآن يبدو أن أرباحي من الخيارات 60 ثانية اليومية تحمل لي. هذه الاستراتيجية يود هو الحصول على صعبة. حان الوقت للتبديل عنه قليلا. فبدلا من انتظار حدوث تحرك كبير ثم تداول التداول معه، سأحاول أن أتواصل مع هذا الاتجاه في وقت مبكر وأن أتحرك بالسعر بدلا من السعر. سيبدأ ذلك غدا. أيضا، أنا بحاجة إلى القيام بمزيد من التحليل على هذه نهاية اليوم تداول الخيارات الثنائية قبل الدخول.


الموقف 6: الأصول: غبب / أوسد النوع: بوت دخول: 1.51158 إكسيري: إود إنفستد: $ 200.


النتيجة: خسارة 200 دولار.


وكان هذا الأصل الأساسي يتداول فوق حاجز المقاومة الأول ويبدو أنه يأتي في وقت أقل من اليوم. من الصعب على السعر أن يكسر أعلى إذا كان قد جاذبية حول المقاومة 1 السعر لبضع ساعات.


خاتمة هذا الاختبار.


لقد قررت أن هذه الاستراتيجية لا تعمل بشكل جيد. هذا هو نقطة من الاختبارات، وفي حين نهاية ونهاية اليوم قد تكون مفيدة في بعض الظروف، وأنا لن تستخدم في كثير من الأحيان. التمسك 60 ثانية، 10 دقيقة، وساعات انتهاء الصلاحية كل ساعة هو أفضل. كان مجرد حساب تجريبي لذلك فمن الممكن أن لم أكن بذل الكثير من الجهد كما لو كان المال الحقيقي، ولكن مع ذلك، فإنه ليس ما أنا ذاهب إلى استخدام الكثير للمضي قدما.


نشرت أصلا في سمارثلبينغ في 5 يونيو 2017.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018.


1. إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 & # 8211؛ وسيط للجميع.


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


واحدة من واحدة من أنظمة التداول البدائل الثنائية الأكثر حداثة وكذلك مريحة، والتي تم تطويرها من قبل مجموعة من كبار التجار والخبراء، وكذلك خبراء تكنولوجيا المعلومات يسمح إق الخيار ثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 لاستخدام فرص التداول على مستوى عال ل سواء المتخصصين وكذلك هواة الخيارات الثنائية التجار. يوفر النظام بدائل ثنائية كلاسيكية في فئات الأصول المختلفة (المؤشرات والعملات والأسهم)، جنبا إلى جنب مع خيارات توربو المفضل الآن (دقيقة واحدة).


1. إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 & # 8211؛ وسيط للجميع.


2. شروط التداول.


إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 تزود العديد من ظروف التداول الأكثر فعالية بالمقارنة مع غيرها من البدائل الثنائية السماسرة في السوق الأوروبية. إق ثنائي الخيارات الخيار لا الاشتراك المملكة المتحدة الحد الأدنى للإيداع هو 10 $، في حين أن الحد الأدنى من محاولة يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 1 $. وبالإضافة إلى ذلك يوفر طرق مختلفة من الإيداع النقدي / الانسحاب الذي يتضمن مجموعة متنوعة من أنظمة التسوية.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


يتم تزويد العملاء 2 أنواع من أدوات التداول، والتي يمكن تمييزها من تاريخ انتهاء صلاحيتها. بيست إق ثنائي الخيار Mt4 حساب تجريبي 2018 المملكة المتحدة الخيارات الثنائية الخالدة لها تواريخ انتهاء صلاحية تتراوح بين 15 و 60 دقيقة، في حين أن خيارات توربو ستستمر بين واحد وأيضا 3 دقائق. سوف الخيارات قصيرة الأجل تسمح لك لتغيير نهج التداول الخاص بك والتقاط لحظات من التقلبات العالية، والاستفادة من تقلبات السوق على المدى القصير.


3- الممتلكات الأساسية.


إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 إمدادات مجموعة من أكبر من 80 ممتلكات، التي تشمل مجموعات المال، أكبر مؤشرات الأسهم الدولية، مخزونات الشركات الفردية، والعناصر الأرضية النادرة. إق الخيارات الثنائية لايف إشارات التداول 2018 المملكة المتحدة مثل هذا الخيار الكبير يغطي معظم الدورات من الخصائص النقدية ويعطي المستثمرين مع إمكانية اختيار نهج التداول لتلبية خياراتهم الشخصية التفكير في الخطر والربحية. ونحن نأمل حقا أن في المستقبل، فإن الشركة سوف تستمر بالتأكيد المساهمة في التحديدات القائمة، كما الآن مجموعة متنوعة من الخصائص لا تزال أقل شأنا إلى التحديدات التي قدمتها غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية الكبيرة.


إق ثنائي خيارات الشكاوى 2018 المملكة المتحدة.


جميع الوسطاء يشعرون بالقلق من وجود أرباح. إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 ليست استثناء. ويوفر للمستثمرين الأدوات اللازمة للتداول الخيارات الثنائية وكذلك الحصول على نتائج مربحة في غضون فترة زمنية قصيرة. يمكن للتاجر أن يكسب حوالي 92٪ على المبلغ الذي أنفق، عندما تداولاته فعالة. هذه الإيرادات الاستثمار هو أكبر بكثير مقارنة مع أنظمة وسيط أخرى يمكن أن تقدم. لذلك، إق الخيار ثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 وقد حصلت على العديد من الأفراد في وقت قصير معقول.


طرق الدفع الأدنى.


إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 لوازم تقنيات مختلفة من إيداع القروض لعمليات التداول سهلة للغاية. من بينها ويب ماني، كاشو، حوالة مصرفية، مايسترو، ماستركارد، فيزا، بولي، سكريل، وهلم جرا.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


يمكن أن يكون الإيداع الهامشي 10 دولار أمريكي، وهو أقل من المبلغ المطلوب من أنظمة الوساطة الأخرى. الأفراد قادرون على تطبيق أي شكل متاح لقرض الانسحاب.


يجب أن لا ينسى المستثمرون لتحميل المكررة الممسوحة ضوئيا من دعا إلى سجلات مثل إد، فاتورة الخدمات العامة وأيضا بطاقة الدين المصرح به في حال اختياره كنهج الانسحاب. عند الانسحاب، يطلب من المتداول دفع رسوم تتراوح بين 5 دولارات أمريكية و 10 دولارات أمريكية.


إق الخيار الثنائي استراتيجية قوس قزح المملكة المتحدة.


حساب تجريبي من خلال تسجيل حساب مظاهرة، سوف تحصل بالتأكيد الوصول الكامل لجميع ميزات النظام، دون إبعاد المال الفعلي. مع 1000 $ على حساب تجريبي يمكن أن تتعلم أفضل الطرق للتجارة الخيارات الثنائية، واختيار أفضل تقنية، وكذلك بعد أن المضي قدما في التجارة في ظل نفس الظروف، ولكن مع نقد حقيقي!


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


انها حيوية جدا للدردشة فيما يتعلق لدينا إق الخيار ثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 شهادة أن المنصة هي واحدة عالمية جدا. أي نوع من المستثمرين يحصل على فرصة للعمل مع أسهم الشركات الكبيرة دوليا مثل مايكروسوفت وجوجل والأمازون وناسداك، الفيسبوك، فريق علي بابا، غازبروم، سوسيتيه جنرال، وأيضا الكثير من مختلف الخيارات الأخرى المعروفة في جميع أنحاء العالم. ونحن نعتقد، هذه القائمة سوف تكون أكثر من كافية للمستثمرين لخلق تجربة ممتازة لجعله من خلال حتى على تقلبات السوق المتقدمة.


أفضل الذكاء ثنائي الخيار الجرافيك تحليل اتجاهات المملكة المتحدة.


الأفكار الأخيرة وأخيرا، يمكننا أن نوصي بصدق هذا الوسيط إلى أي شخص. انها وسيط التي تزود المستثمرين مع جميع الأجهزة الكبيرة (وأكثر من ذلك بكثير) لمساعدتهم على كسب بعض الأرباح الخطيرة. إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 هو وسيط خالية من المخاطر، وكذلك وسيط جدير بالثقة مع شخصيات من ذوي الخبرة الذين سوف توجد باستمرار لمساعدتك. وهكذا، هل يمكن أن تكون على يقين من أن الانضمام إق الخيار ثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 هو عمل مهنة كبيرة إذا كنت إعادة تخصيص القرض في تداول الخيارات الثنائية وبالتالي فإن هذا الوسيط سوف توفر لكم بالتأكيد مع تجربة التداول الأكثر تميزا ممكنا.


وتشمل الاستثمارات درجة عالية من المخاطر.


إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 قد تكون مهتمة في:


تحذير المخاطر العامة: * الخدمات المالية التي يقدمها هذا الفيديو تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 إمدادات بعض من أرقى شروط التداول بالمقارنة مع مختلف السماسرة البدائل الثنائية الأخرى في السوق الأوروبية. يوفر إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 مجموعة مختارة من أكثر من ذلك بالمقارنة مع 80 العقارات، والتي تشمل أزواج المال، وأكبر مؤشرات الإمدادات الدولية، وإمدادات الشركات الخاصة، فضلا عن المعادن الثمينة. ويمكن ضمان التجار أن إق ثنائي الخيار نهاية إشارات اليوم 2018 يستحق كل عميل، بغض النظر عن الكمية التي إيداع والحساب الذي يختارونه. إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 هو آمن، خبير وكذلك السمعة السمعة مع الموظفين ذوي الخبرة التي سوف تكون في كثير من الأحيان هناك لمساعدتك. وهكذا، يمكنك أن تكون على يقين من أن الانضمام إق الخيار ثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 هو خطوة مهنة رائعة إذا كنت مكرسة لجعل القرض في تداول الخيارات الثنائية وأيضا حتى هذا الوسيط سوف تعطيك بالتأكيد مع تجربة التداول الأكثر ممتازة ممكنة.


أوثر ريلاتد بوستس حول إق الخيار الثنائي نهاية إشارات اليوم 2018 قد تكون مهتمة في:


آخر الملاحة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment