Thursday 18 January 2018

مؤشر مراقبة سوق الفوركس


مؤشرات الفوركس تريند مجانا، سهلة الإعداد، 9 إطارات الوقت.
فيما يلي إرشادات إعداد مؤشرات اتجاه الفوركس مجانا على أي منصة ميتاتريدر. المؤشرات هي أدوات تداول العملات الأجنبية كبيرة ويمكن استخدامها لإجراء تحليل إطار زمني متعددة، واتبع اتجاهات السوق وخطط التداول لدينا الاتجاه القائم. والمؤشرات قابلة للتكيف مع معظم أنظمة تداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية. هذه المؤشرات بسيطة جدا ولكنها فعالة جدا لتحليل السوق.
تعليمات للإعداد.
هذه التعليمات هي لإعداد مؤشر اتجاه الفوركس على منصة ميتاتريدر، ومع ذلك يمكن للمتداولين ذوي الخبرة إعداد هذه المتوسطات المتحركة الأسية البسيطة على أي منصة تداول فوريكس ذات نوعية جيدة تقريبا.
1. فتح منصة ميتاتريدر من أي وسيط كنت ترغب في ذلك. منصة ميتاتريدر من أي وسيط على ما يرام.
2. فتح مخطط على زوج واحد. طريقة واحدة للقيام بذلك هي النقر بزر الماوس الأيمن على زوج في نافذة الاقتباس ومنطقة الرمز وانقر على & كوت؛ نافذة المخطط & كوت؛ في القائمة المنسدلة. سيتم إضافة المخطط إلى المنصة.
3. انتقل إلى شريط الأدوات العلوي وهناك رمز يشبه عدسة مكبرة مع علامة +. يمكنك النقر على علامة + مرتين لتكبير المخطط. يتم اختيار بعض الخيارات الشخصية هنا ولكن إذا قمت بذلك فإن المخططات تتطابق مع الإعداد الذي نستخدمه كل يوم. هناك صور من هذا الإعداد الدقيق في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت للتحقق ضد حتى تعرف أنك قد وضعت المخططات بشكل صحيح.
4- في صفحة & كوت؛ المستكشف & كوت؛ المنطقة أسفل & كوت؛ المؤشرات & كوت؛ انقر بزر الماوس الأيمن على & كوت؛ المتوسط ​​المتحرك & كوت ؛، ثم انقر على & كوت؛ إرفاق بمخطط & كوت ؛.
5. املأ الحقول مثل هذا:
الفترة: 5، أماه الأسلوب: الأسي، تنطبق على: إغلاق، نمط: الأخضر، خط سمك ثاني واحد من أعلى.
6. كرر الخطوة رقم 5 وملء الحقول مثل هذا:
الفترة: 12، ما الأسلوب: الأسي، تنطبق على: إغلاق، نمط؛ الأحمر وسمك خط الثاني من أعلى.
7. في & كوت؛ التصور & كوت؛ علامة التبويب فحص & كوت؛ جميع الأطر الزمنية & كوت؛ ثم انقر فوق موافق.
أنت الآن الانتهاء مع الإعداد على زوج واحد لجميع الأطر الزمنية 9. كرر العملية لكل زوج عملة متعاقبة. يستغرق حوالي 30 دقيقة لإعداد جميع أزواج 28 نتابعها. إذا قمت بذلك مرة واحدة سيتم حفظ كافة الإعدادات تلقائيا لجميع الأزواج.
فوركس تريند مؤشرات الفيديو.
لدينا عدد قليل من أشرطة الفيديو القصيرة لإظهار التجار كيفية إعداد المؤشرات، إذا كانت التعليمات المكتوبة أعلاه ليست واضحة. سوف أشرطة الفيديو تظهر لك الإعداد الأساسي وبعض الاختلافات من الإعداد الأساسي بما في ذلك إعداد المؤشرات حسب العملة الفردية، أو باستخدام ملامح ميتاتريدر. اطلع على صفحة مقاطع فيديو فوركس لهذه مقاطع الفيديو القصيرة.
مؤشر الاتجاه الفوركس لقطات.
بعد تثبيت مؤشرات الاتجاه على ميتاتريدر يمكنك التحقق منها مقابل الصورة أدناه لمعرفة ما إذا كانت تطابق. لدينا أيضا العديد من الأمثلة الرسم البياني في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت ومكتبة الرسم البياني على موقعنا على الفوركس بلوق، لتشغيل المزيد من الشيكات جنبا إلى جنب. هكذا يبدون هم؟
تعيين تنبيهات الأسعار.
منصة ميتاتريدر لديها أجهزة الإنذار السعر سطح المكتب مجانا بنيت في المنصة، وهذه هي التنبيهات مسموعة أن الصوت عندما يتم اختراق مستويات الأسعار. يمكنك تعيين لهم على جميع أزواج 28 نتابع. لدينا مكتبة الفيديو الفوركس يظهر لك كيفية إعداد تنبيهات الأسعار مسموعة. خطط التداول اليومية التي نصدرها العمل بشكل جيد للغاية مع نظام إنذار السعر. كل خطة تداول نصدرها تحتوي على نقاط إنذار محددة عبر العديد من الأزواج التي نتبعها، لمراقبة لكسر في اتجاه الاتجاهات الرئيسية للسوق. يمكن للتجار الاختيار مع الوسيط الخاص بك على كيفية الحصول على هذه التنبيهات السعر تسليمها إلى الهاتف الخليوي الخاص بك.
عندما ضرب الإنذارات السعر، مجرد التحقق من الأطر الزمنية الصغيرة على مؤشرات الاتجاه جنبا إلى جنب مع الفوركس هيتماب & ريج. للتحقق من دخول التجارة في الاتجاه الرئيسي أو دورة التذبذب. بعد الاتجاهات في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع خطة التداول إعدادا جيدا، عندما جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة، وسوف توجه لكم من خلال عملية دخول التجارة في اتجاهات أكبر من سوق الفوركس. هذه المؤشرات اتجاه الفوركس وتنبيهات الأسعار مسموعة هي مكونات هامة من نظام التداول لدينا.

مؤشر ثقة سوفكس.
يمكن أن يكون مؤشر ثقة سوفكس أداة قيمة للتداول اليومي للعملة. ويسهم نشر مؤشر الشعور في تحقيق الهدف العام من الشفافية والاستقلالية في سوق سوفكس. ويستند المؤشر إلى معلومات تدفق المعاملات، وهو مصمم لإظهار نسبة طويلة وقصيرة في العملات الأكثر شعبية وأزواج العملات الموحدة من قبل مستهلكي السيولة ومقدميها.
يتم تمثيل مستهلكي السيولة من قبل العمالء األفراد والسماسرة وشركات االستثمار وصناديق التحوط. نسبة المشاعر لهذه المجموعة هي النسبة المئوية من الأطوال أو الشورتات في إجمالي قيمة الصفقات المفتوحة، التي ينفذها مستهلك السيولة. ويتضمن المؤشر أيضا السيولة من العروض الفردية والعروض المقدمة من المشاركين السابقين إذا لم يتم تقديمها على أساس منتظم.
إن مقدمي السيولة هم من المشاركين في سوق سوفكس ممثلة في الأسواق المركزية وعدد من البنوك التي تقدم باستمرار أسأل وأسعار العطاءات في السوق. نسبة المشاعر لهذه المجموعة هي عكس مستهلكي السيولة و [رسقوو]؛ البيانات لأن لكل صفقة يتم تنفيذها من خلال سوفكس، هناك صفقتان متساويتان ومطابقتان دون وصفة طبية.
ويعكس هذا المؤشر توزيع ظروف السوق الحالية ويتم تحديثه كل 30 دقيقة.
كيف تستعمل.
مؤشر مؤشر سوفكس لديه القدرة على الإشارة إلى إبس وتدفقات من المشاعر والحفاظ على أصابعك على نبض السوق. مؤشر ثقة سوفكس يقيس الفائدة المضاربة الفعالة في أزواج العملات والعملات، وبالتالي يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة.
مثال: يمكن أن يصبح مؤشر ثقة سوفكس عامل تصفية تأكيد إضافي، وبالتالي يوافق أو يرفض إشارات التداول من أي استراتيجيات لحظية مثل الاختلاف ماسد أو عمليات الانتقال ما. إذا كانت الاستراتيجية تعطي إشارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي ومؤشرات الشعور باليورو مقابل اليورو واليورو هي مبالغة في الشراء، يجب على التاجر تجنب الدخول في الموقف. إذا كانت الاستراتيجية تعطي إشارة بيع على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ومؤشر المشاعر ل غبوسد و غبب هي مبالغة في الشراء أو على الأقل محايدة، يتم زيادة احتمال نجاح التجارة.
مؤشر مؤشر سوفكس التاريخي يظهر كيف تغيرت مشاعر مزودي السيولة ومستهلكي السيولة حتى الآن.

مقدمة إلى الفوركس مجانا إيبوك - القواعد الذهبية للتجارة.
من فكسمو ترادينغ ديسك.
ركز المستثمرون على يوم الخميس.
فكس ماركيت واتش.
التجارة الفوركس مع المهنيين.
نحن متفرغون التجار ومعتدلة فكسمو سمز غرفة التداول، وتوفير تحليل السوق في العمق، والأخبار والتعليم والمكالمات التجارية في الوقت الحقيقي.
نحن متخصصون في اثنين من استراتيجيات التداول.
تداول فروة الرأس & # 8211؛ التعرض قصير الأجل سوينغ ترادينغ & # 8211؛ على المدى الطويل مع أهداف الربح أكبر.
وينصب تركيزنا على التحليل الأساسي لسوق الصرف الأجنبي من خلال دراسة العلاقة المتبادلة بين معنويات السوق والأحداث الجغرافية السياسية واتجاهات الاقتصاد الكلي والتمويل العالمي. كما ندمج التحليل الفني في أبحاثنا لرسم الصورة الأكثر اكتمالا لما يحدث في مختلف فئات الأصول على المدى القصير والمتوسط ​​والطويل.
فهم الصورة الأكبر والأساسية يخبرنا أين من المرجح أن يذهب العمل الحالي للأسعار، في حين أن التحليل الفني يخبرنا كيف أن تحرك السعر سيصل إلى هناك من خلال تحديد الإدخالات المثلى والتوقف والمخارج.
فكس ماركيت واتش هو مزود إشارة تداول العملات الأجنبية التي تتخصص في خلق التجار مربحة. نحن الجمع بين التحليل الأساسي إلى جانب الدعم الفني. يوفر تجار رأسنا دعما فوريا في فصلنا الدراسي الأسبوعي المباشر وفرص التداول اليومية من خلال خدمة الرسائل القصيرة سمز وتحديثات البريد الإلكتروني على مدار الأسبوع. أكثر & # 8230؛

مؤشر مراقبة سوق الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

مؤشر قوة العملة.
مؤشر قوة العملة هو مؤشر يوضح قوة العملات الرئيسية مقابل بعضها البعض. ويعرض المؤشر القوة النسبية للعملة / الزوج في اللحظة الراهنة في فترة من الزمن. ومن المفيد جدا لبغض النظر التجار اليوم، والتأرجح التجار أو موقف التجار مع خيارات الفترة المناسبة.
قوة العملة هي السبب الحقيقي لاتجاه السوق: أقوى العملات مقابل أضعف العملات سوف تتحد في زوج الأكثر اتجاها. كما نعلم، الاتجاه يجعل المال وجميع التجار يحبون الاتجاه.
هل تعرف لماذا بعض الصفقات يبدو أن إشارة جيدة ولكن لا تزال تفشل؟ السبب الأكثر أهمية هو أن ننظر فقط في إشارة فردية على الزوج المفضل لديك، ولكن ليس لديها نظرة عامة على قوة العملة ضد جميع الآخرين، وهو أفضل لاتخاذ قرار. لذلك، هذا المؤشر يظهر لك العملة التي هي الأقوى والأضعف، وبالتالي الزوج الأكثر اتجاها. كما تتيح لك معرفة العملة التي (وبالتالي أزواج) محايد ويجب تجنب التجارة.
كيف تعمل.
يقوم المؤشر برسم جدول من العملات الرئيسية في صف رمادي أفقي مركز وعملات أخرى مقابل كل منها في الأعمدة الزرقاء-الحمراء.
يتم تحليل كل مؤشر قوة العملة وتلخيصه من قوتها النسبية مقابل غيرها. وتتوافق قيمته مع الوضع كما يلي:
أقل من -5.0: ضعيفة للغاية.
من -5.0 إلى -2.5: ضعيفة جدا.
من -2.5 إلى -1.0: ضعيف.
من -1.0 إلى +1.0: محايد.
من +1.0 إلى +2.5: قوي.
من +2.5 إلى +5.0: قوية جدا.
أعلى من +5.0: قوية للغاية.
إذا كانت العملة حمراء: فهي أقوى من العملة الأساسية في الفترة المحددة.
إذا كانت العملة زرقاء: فهي أضعف من العملة الأساسية في الفترة المحددة.
كلما كان موضعه أعلى (أغمق أحمر)، كلما كان أقوى.
كلما كان موقفها أقل (أغمق أزرق)، أضعفها.
الخصائص الرئيسية.
في الوقت الحقيقي تحديث مؤشر الطاقة.
تصميم الرسوم البيانية البصرية والمتميزة.
دعم جميع الأزواج بين العملات الرئيسية.
تنبيه وإرسال إشارة إلى البريد الإلكتروني / المحمول.
التحديث التلقائي الإصدار الجديد.
دعم كل من منصة MT4 و MT5.
* يمكنك استخدام المنتج مع أي رقم الحساب أو على أي جهاز كمبيوتر / فس. ولكن يسمح فقط الحد الأقصى للمبلغ الإجمالي للحسابات في وقت واحد لاستخدام المنتج في نفس الوقت.
1. التثبيت:
بفك ضغط المنتج & كوت ؛، ستشاهد & # 8220؛ مؤشر قوة العملة. index4 & # 8221؛ أند & # 8220؛ كيرنسي باور Indexator. ex5 & # 8221؛ الملفات.
انتقل إلى MT4 أو MT5 مجلد البيانات من خلال فتح محطة MT4 / MT5 -> القائمة الرئيسية -> الملفات -> فتح مجلد البيانات.
نسخ ملف. ex4 أو. ex5 إلى مسار الدليل: / [مجلد البيانات] / MQL4 (5) / المؤشرات /. العودة إلى محطة MT4 / MT5 -> القائمة الرئيسية -> عرض -> المستكشف -> انقر بزر الماوس الأيمن على مجلد المؤشرات -> تحديث -> البحث & # 8220؛ مؤشر قوة العملة & # 8221؛ -> انقر نقرا مزدوجا أو اسحبه المخطط الذي تريد العمل معه.
في نافذة بدء التشغيل -> علامة التبويب المشتركة -> تمكين & # 8220؛ السماح دل واردات & # 8221؛ و & # 8220؛ السماح بالتداول المباشر & # 8221؛ خانة الاختيار.
التبديل إلى علامة التبويب الإدخال، أدخل عنوان البريد الإلكتروني المسجل ومفتاح التنشيط من أجل تنشيط الترخيص الخاص بك.
2. واجهة المؤشر:
3 - الاستراتيجية المقترحة:
استراتيجية مع هذا المؤشر بسيطة جدا: ابحث عن عملة الجانب القوي والعملة الجانب الضعيف، بحيث الفرق بين القوة بينهما أكبر من 5. ثم التجارة الزوج بينهما. على سبيل المثال: أود هو -3.8 و أوسد هو +2.5 => 2.5 + 3.8 = 6.3> 5 (بيع أودوس).
أفضل وقت للتداول (للتداول اليوم): جلسة لندن (الاتجاهات عادة ما تبدأ وتطور من هذه الجلسة).
تجنب الوقت للتداول (للتداول اليوم): نيويورك الدورة النصف النصف الثاني (الاتجاهات عادة ما تكون العادم ويمكن أن تتراجع في هذه الدورة نصف جزء، على الرغم من أنه قد يكون لا يزال هناك فرق كبير بين الأقوى والأضعف، فقط الانتظار حتى اليوم المقبل).
ملاحظة: هذا المؤشر في الوقت الحقيقي يحلل السعر الحالي للعملات في الفترة المحددة، لذلك سوف نرى أن قوة العملات عادة محايدة في بداية الفترة (يوم، أسبوع، شهر). ثم، فإنه سوف تتباعد على مر الزمن. هذه هي النقطة بالنسبة لك لمعرفة متى تبدأ العملة إلى تقلب في السوق.
هذا هو الأسئلة المتداولة (فاق) وأجوبة لدينا تتعلق بميزات المنتج مؤشر قوة العملة (كبي). ل أسئلة عامة أخرى، يرجى مراجعة في منطقتنا التعليمات الرئيسية. إذا كان لديك مزيد من القلق، يرجى ترك سؤالك في صفحة الاتصال لدينا.
آخر الملاحة.
سوبر مخصص المؤشر.
الفوركس ليلة التاجر.
التجارة عن بعد ناسخة.
ناسخة التجارة المحلية.
الفوركس نيوس ترادر.
سائق تجارة السيارات.
مؤشر قوة العملة.
بلدي مدير المال.
المراقب التجاري.
فوركس باور باك.
الإفصاح عن المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment