Wednesday 24 January 2018

دما حساب الفوركس


دما وسطاء الفوركس.
قارن وسطاء ستب مع الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما). التداول مباشرة مع مقدمي السيولة من المستوى 1 في سوق الفوركس بين البنوك.
إن ترادينغ - MT4.
حساب ستب MT4.
إن MT4 أكونت.
تعريف وسيط ستب / دما.
يقوم وسيط ستب مع الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما) بتجميع الأسعار من مزودي السيولة في سوق الفوركس بين البنوك وإحالة الصفقات مباشرة إلى مزودي السيولة.
ثلاثة أشياء للبحث عنها في وسيط دما:
فروق متغيرة دائما تنفيذ السوق دائما دائما التسعير 5 أرقام (التسعير الكسري) اختياريا: عمق الوصول إلى الأسواق.
فوائد الوصول المباشر إلى الأسواق.
ينتشر ضيق.
الوسيط الخاص بك تجميع الأسعار من مقدمي السيولة المتنافسة ويظهر فقط أفضل عرض وأفضل عرض. والمزيد من مقدمي السيولة يعمل الوسيط الخاص بك مع، وزيادة المنافسة وتشديد ينتشر.
بالإضافة إلى ذلك، يساعد التسعير الكسري أيضا على تقليل فروق الأسعار لأنه يمنع الوسطاء من تقريبها. قارن وسطاء مع 5 التسعير العشري.
التنفيذ الفوري.
توجه طلباتك مباشرة إلى مزودي السيولة للتنفيذ بسعر السوق السائد. لا يوجد مكتب التعامل (ند) ولا إعادة يقتبس حتى خلال الأحداث الإخبارية أو البيانات البيانات. هذا يدعم مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول، بما في ذلك سلخ فروة الرأس، وتداول الأخبار والتداول البديل.
لا تضارب المصالح.
وسطاء مع مكتب التعامل (د) جعل السوق للتداولات الخاصة بك. يجلسون على الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك، ولهذا السبب، الربح عند حدوث خسارة. هذا يمكن أن يؤدي إلى تضارب المصالح إذا كان الوسيط الخاص بك لديه مصلحة في رؤية فقدان المال الخاص بك.
في المقابل، وسطاء دما تواجه أيا من هذه القضايا. وهم يعملون كوسطاء بدلا من علامات السوق وكسب المال من علامة المتابعة التي تنطبق على ينتشر بدلا من الخسائر الخاصة بك. وهذا ينسجم مصالحهم مع يدكم.

حساب فوركس فوركس
الوصول المباشر إلى السوق.
أمن رأس المال المرتفع.
والتنظيم من قبل.
دائما وفي كل مكان.
التداول الناجح في ظل ظروف عادلة وشفافة.
معا سوف نحقق المزيد.
تكنولوجيا دما الحديثة.
الوصول المباشر إلى الأسواق دون مكتب التعامل. لا التلاعب. لا تنازلات.
السلامة بسبب المقر الرئيسي في أوروبا.
موقع في واحدة من أكبر مراكز تكنولوجيا المعلومات في أوروبا والتسجيل كسوق الصرف الأجنبي بقعة في وزارة الشؤون الاقتصادية في استونيا (يو).
السماح بإدارة أصولك.
الاستثمار مع كبار مديري الأصول في هذه الصناعة. ابحث عن الاستراتيجية المناسبة لك واسمح لخبير بإدارة حسابك.
دما بروكرز.
مزاياك.
هل أنت تاجر؟
التجار المستقلين الحصول على ظروف السوق مباشرة وحقيقية من أجل تحقيق فرصة عادلة عند التداول مع العملات الأجنبية والسلع وغيرها من الصكوك التجارية. سوف تحصل على شروط مواتية في بيئة التجارة المعتادة مع ميتاتريدر 4 أو منصة المفضلة لديك مع اتصال أبي.
كنت ترغب في الاستثمار؟
المستثمرون الذين يبحثون عن شريك موثوق به وذات سمعة طيبة في الاستثمارات المضاربة، وتستفيد على قدم المساواة. سوف تحصل على الوصول إلى خبراء التجارة الذين سوف تكشف وتقديم قدراتهم بشفافية للتحقق الخاص بك.
أنت مدير الأصول؟
وسيحصل مديرو الأصول على أفضل الظروف ومرونة من أجل تلبية الاحتياجات الفردية. ما تحتاج إليه، سوف خبراء دما خوادم توفر.
افتح حساب التداول.
فتح حساب تجريبي.
تحذير المخاطر: التداول على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد يؤدي إلى فقدان ودائع حسابك بالكامل. ما بروكرز ينصح لك للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة الفوركس والعقود مقابل الفروقات، الهامش والتداول رافعة.
السيولة لدينا.
نحن هنا من أجلك شخصيا! دعم التحقيق.
فتح حساب تجريبي.
يتم تسجيل دما بروكرز كبورصة العملات الأجنبية والوسيط المعادن في وزارة الشؤون الاقتصادية في استونيا، وهي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي ومنطقة اليورو.
مدير الأصول.
مستثمر وشريك.
تحذير المخاطر العالية: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك التجارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من رأس المال الخاص بك التداول الأولي، وبالتالي يجب أن لا إيداع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى النقر هنا لقراءة الإفصاح عن المخاطر العامة. ولا ينبغي اعتبار هذا الموقع وسيلة للإعلان أو التماس ولكن قناة توزيع المعلومات. لا شيء في هذا الموقع ينبغي اعتبار الإعلان أو العرض أو التماس لاستخدام خدماتنا. يحتوي الموقع أيضا على روابط لمواقع الويب التي تسيطر عليها أو تقدمها أطراف ثالثة. لم تقم شركة دما بروكرز بمراجعة أية معلومات أو مواد منشورة في أي من المواقع المرتبطة بهذا الموقع، وتتحمل مسؤوليتها عن ذلك. من خلال إنشاء ارتباط إلى موقع ويب لجهة خارجية، لا تدعم دما بروكرز أو توصي بأي منتجات أو خدمات مقدمة على هذا الموقع.
المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لأغراض المعلومات فقط. ولذلك لا ينبغي اعتباره عرضا أو استدراجا لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها هذا العرض أو التماس مرخصا به أو لأي شخص يكون من غير المشروع تقديم مثل هذا العرض أو التماسه ولا يعتبر توصية شراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر مع أي عملة معينة أو تجارة المعادن الثمينة. إذا لم تكن متأكدا من العملة المحلية الخاصة بك واللوائح التجارية المعادن بقعة ثم يجب عليك مغادرة هذا الموقع على الفور. ننصح بشدة بالحصول على المشورة المالية والقانونية والضريبية المستقلة قبل الشروع في أي عملات أو تجارة المعادن النقطية. لا شيء في هذا الموقع يجب أن يقرأ أو يفسر على أنه يشكل المشورة من جانب وسطاء دما، أو أي من الشركات التابعة لها، والمديرين والمسؤولين أو الموظفين. من خلال الوصول إلى هذا الموقع، فإنك توافق على أن قوانين جمهورية استونيا، بغض النظر عن تضارب القوانين مبادئها، تنطبق على جميع المسائل المتعلقة باستخدام هذا الموقع. في حالة وجود نزاع، فإنك توافق على الاختصاص الحصري لمحاكم جمهورية إستونيا.

الفوركس المباشر.
الحصول على ميزة مع خدمة النقد الأجنبي دما لدينا.
ما هو فوركس ديريكت؟
يوفر فوريكس ديريكت تنفيذ دما مع شفافية السوق الكاملة، ويقدم الأسعار من مجموعة واسعة من البنوك العالمية ومقدمي السيولة، ويتيح للمستخدمين عرض البيانات الموسعة على أزواج العملات والعمل كصانع السوق.
ويوصى الفوركس المباشر فقط للتجار الفوركس المتقدم.
ما هي التكاليف؟
عمولة.
على عكس تداول أوتك، لا يوجد أي إيغ انتشار لدفع. بدلا من ذلك نحن تهمة عمولة متغيرة - تصل إلى USD10 لكل مليون دولار من قيمة العملة المتداولة. وتستند هذه الرسوم إلى حجم التداول الذي قمت بتداوله في الشهر السابق.
إذا لم يكن حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، سيتم تحويل العمولة إلى عملتك الأساسية (بأسعار الصرف الحالية) قبل خصمها.
الحجم (بملايين الدولارات الأمريكية)
(دولار أمريكي لكل مليون)
متوسط ​​الهوامش.
لا توجد فروق أسعار إيغ مع فوريكس ديريكت - بدلا من ذلك يتم التداول على أسعار الشراء والبيع التي تقدمها البنوك الكبرى ومزودي العملات.
* المتوسط ​​المرجح (23-21 سي تي تي) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.
افتح حسابا الآن.
انها حرة لفتح حساب وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
منصات الفوركس المباشر.
منصة الويب والتطبيقات.
التجارة مع دما على منصة على شبكة الإنترنت وتطلب الشركة وأي فون تطبيقات.
L2 - لدينا منصة دما الحرة.
تحميل منصة دما لدينا، والمصممة لتجارنا واستخدام الخوارزميات التي تم إنشاؤها في إكسيل.
محطات وواجهات برمجة التطبيقات.
نحن نقدم الدعم الكامل فيكس أبي للتجار باستخدام التكنولوجيا الأمامية الخاصة بهم.
كيف يمكنني الحصول على فوريكس ديريكت؟
للتداول دما مع إيغ تحتاج إلى فتح حساب وتفعيل دما داخل تاجر على شبكة الإنترنت. سوف يحتاج معظم العملاء إلى الحد الأدنى من الرصيد النقدي 1000 جنيه استرليني على حسابهم لتفعيل دما. يمكنك بعد ذلك اختيار تنشيط خلاصات البيانات التي تحتاج إليها. ثم اختر المنصة التي ترغب في التداول عليها: موزعنا على الويب وتطبيقات إفون / إيباد، أو موزع L2 المتخصص، أو تقنية الواجهة الأمامية الخاصة بك.
دما مع إيغ.
تم تصميم تقنية التسعير لدينا للعثور على أفضل الأسعار المتاحة على حد سواء أوتك (دون وصفة طبية) و دما. وهذا يعني أن أسعار دما ليست بالضرورة أفضل من أوتك، ولكن الوصول المباشر إلى الأسواق يمكن أن تعطيك رؤية أكبر ومرونة كالتاجر.
هناك العديد من التعقيدات المضافة إلى البيئة التجارية ويمكن أن يكون هناك خطر متزايد. وبينما نتخذ موقفا موازيا في السوق الكامنة، يجب على المتداولين أن يدركوا أنه بمجرد تنفيذ أمر ما، لن نتمكن من تغيير أو عكس الموقف.
من المهم أن نلاحظ أنه بينما كنت تتداول على أساس أسعار السوق الأساسية وعمق، ما تتلقاه فعلا على وضع التجارة هو كفد منا. وهو يعمل مثل هذا:
دما يعرض أفضل عرض أسعار وسعر العرض المتاحة لسوق معينة، بالإضافة إلى مزيد من الأسعار على جانبي من كتاب النظام كنت تضع طلبية، ونحن إجراء على الفور فحص الهامش للتأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال لتغطية الهامش على التجارة المقترحة إذا تم التحقق من الهامش نضع طلبية في اسمنا في السوق، وفي الوقت نفسه، وخلق كفد مواز بينك وبيننا.
لذلك بينما كنت تتداول بأسعار السوق، فإنك لا تحصل على أي حقوق الملكية على العملات التي تشكل موضوع كفد الخاص بك.
مثال: عمولة الفوركس المباشرة.
عمولة الفوركس المباشرة.
يتم احتساب عمولة مراكز الفوركس المباشر بالدولار الأمريكي. سنقوم بحساب عمولتك بناء على القيمة الإجمالية لتجارةك بالدولار الأمريكي باستخدام أسعار الصرف الحالية.
على سبيل المثال، يمكنك شراء 50 ور / أوسد العقود عندما يكون سعر الصرف الفوري عند 1.3332.
إجمالي قيمة صفقتك بالدولار الأمريكي = عدد العقود × حجم العقد x سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي 50 X € 100،000 X 1.3332 = 6،666،000 دولار أمريكي.
(على افتراض قيامك بتداول عقود بقيمة 1000 مليون دولار أمريكي في الشهر السابق ويكون سعر العمولة 20 دولار أمريكي لكل مليون) = قيمة المتغير x قيمة المركز بالدولار الأمريكي (20 / 1،000،000 = 0.00002) * (6،666،000 $) = 133،32 $.
كنت قد تكون مهتمة في.
المنصات والتطبيقات.
تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.
التنفيذ والتسعير.
تم تصميم التكنولوجيا لدينا للسرعة والاستقرار وأسعار أفضل.
24 ساعة الدعم.
نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة.
اتصل بنا.
مكتب المساعدة لدينا مفتوح 24 ساعة في اليوم من 9 صباحا الأحد إلى 11 مساء الجمعة.
إيغ.
منصات التداول.
نظرة السوق.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
كفدس هي منتجات الاستدانة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها.
هذا الموقع مملوك من قبل إيغ بانك S. A. العنوان المسجل في 42 رو دو رون، 1204 جينيفا، مرخصة ومنظمة من قبل فينما.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة وبلجيكا أو أي بلد معين خارج سويسرا ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.
العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها.

الفوركس المباشر.
الحصول على ميزة مع خدمة النقد الأجنبي دما لدينا.
ما هو فوركس ديريكت؟
يوفر فوريكس ديريكت تنفيذ دما مع شفافية السوق الكاملة، ويقدم الأسعار من مجموعة واسعة من البنوك العالمية ومقدمي السيولة، ويتيح للمستخدمين عرض البيانات الموسعة على أزواج العملات والعمل كصانع السوق.
ويوصى الفوركس المباشر فقط للتجار الفوركس المتقدم.
تكاليف الفوركس المباشرة.
عمولة.
على عكس تداول أوتك، لا يوجد أي إيغ انتشار لدفع. بدلا من ذلك نحن تهمة عمولة متغيرة - تصل إلى USD10 لكل مليون دولار من قيمة العملة المتداولة. وتستند هذه الرسوم إلى حجم التداول الذي قمت بتداوله في الشهر السابق.
إذا لم يكن حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، سيتم تحويل العمولة إلى عملتك الأساسية (بأسعار الصرف الحالية) قبل خصمها.
الحجم (بملايين الدولارات الأمريكية)
(دولار أمريكي لكل مليون)
الحد الأدنى للعمولة لكل طلب: 3 دولارات أمريكية.
متوسط ​​الهوامش.
لا توجد فروق أسعار إيغ مع فوريكس ديريكت - بدلا من ذلك يتم التداول على أسعار الشراء والبيع التي تقدمها البنوك الكبرى ومزودي العملات.
* المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.
افتح حسابا الآن.
فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.
منصات الفوركس المباشر.
منصة الويب والتطبيقات.
التجارة مع دما على منصة على شبكة الإنترنت وتطلب الشركة وأي فون تطبيقات.
L2 - لدينا منصة دما الحرة.
تحميل منصة دما لدينا، والمصممة لتجارنا واستخدام الخوارزميات التي تم إنشاؤها في إكسيل.
محطات وواجهات برمجة التطبيقات.
نحن نقدم الدعم الكامل فيكس أبي للتجار باستخدام التكنولوجيا الأمامية الخاصة بهم.
كيف يمكنني الحصول على فوريكس ديريكت؟
للتداول دما مع إيغ تحتاج إلى فتح حساب وتفعيل دما داخل تاجر على شبكة الإنترنت. سوف يحتاج معظم العملاء إلى الحد الأدنى من الرصيد النقدي 1000 جنيه استرليني على حسابهم لتفعيل دما. يمكنك بعد ذلك اختيار تنشيط خلاصات البيانات التي تحتاج إليها. ثم اختر المنصة التي ترغب في التداول عليها: موزعنا على الويب وتطبيقات إفون / إيباد، أو موزع L2 المتخصص، أو تقنية الواجهة الأمامية الخاصة بك.
دما مع إيغ.
تم تصميم تقنية التسعير لدينا للعثور على أفضل الأسعار المتاحة على حد سواء أوتك (دون وصفة طبية) و دما. وهذا يعني أن أسعار دما ليست بالضرورة أفضل من أوتك، ولكن الوصول المباشر إلى الأسواق يمكن أن تعطيك رؤية أكبر ومرونة كالتاجر.
هناك العديد من التعقيدات المضافة إلى البيئة التجارية ويمكن أن يكون هناك خطر متزايد. وبينما نتخذ موقفا موازيا في السوق الكامنة، يجب على المتداولين أن يدركوا أنه بمجرد تنفيذ أمر ما، لن نتمكن من تغيير أو عكس الموقف.
من المهم أن نلاحظ أنه بينما كنت تتداول على أساس أسعار السوق الأساسية وعمق، ما تتلقاه فعلا على وضع التجارة هو كفد منا. وهو يعمل مثل هذا:
دما يعرض أفضل عرض أسعار وسعر العرض المتاحة لسوق معينة، بالإضافة إلى مزيد من الأسعار على جانبي من كتاب النظام كنت تضع طلبية، ونحن إجراء على الفور فحص الهامش للتأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال لتغطية الهامش على التجارة المقترحة إذا تم التحقق من الهامش نحن نضع طلبية في السوق، وفي الوقت نفسه، إنشاء كفد مواز بينك وبيننا.
لذلك بينما كنت تتداول بأسعار السوق، فإنك لا تحصل على أي حقوق الملكية على العملات التي تشكل موضوع كفد الخاص بك.
كنت قد تكون مهتمة في.
المنصات والتطبيقات.
تجارة سطح المكتب المستندة إلى المتصفح والتطبيقات الأصلية لجميع الأجهزة.
تحليل السوق.
أحدث تحليل ورؤى من الخبراء لدينا في المنزل.
24 ساعة الدعم.
نحن هنا 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة، و 9 صباحا إلى 5 مساء السبت-الأحد.
مثال: عمولة الفوركس المباشرة.
عمولة الفوركس المباشرة.
يتم احتساب عمولة مراكز الفوركس المباشر بالدولار الأمريكي. سنقوم بحساب عمولتك بناء على القيمة الإجمالية لتجارةك بالدولار الأمريكي باستخدام أسعار الصرف الحالية.
على سبيل المثال، يمكنك شراء 50 ور / أوسد العقود عندما يكون سعر الصرف الفوري عند 1.3332.
عدد العقود × حجم العقد × سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).
قيمة المتغير x قيمة الموضع بالدولار الأمريكي.
(20/000 000 = 0.00002) * (000 666 6 دولار) = 133،32 دولار.
اتصل بنا.
نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.
آخر الأخبار الفوركس.
مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.
مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي.
مستويات الفوركس لمشاهدة - ور / أوسد و غبب / أوسد.
إيغ.
منصات التداول.
إيغ.
اتصل بنا.
تابعنا على الانترنت:
الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.
(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

دما وسطاء الفوركس.
0 & # 8211؛ الذهب صفر الكيوي التاجر.
1.6 & # 8211؛ قياسي (كلاسيكي)
ويشير فوركس دما (الوصول المباشر إلى الأسواق) إلى التسهيلات الإلكترونية التي تتطابق مع طلبات الصرف الأجنبي من التجار الفرديين وشركات الشراء مع أسعار صانع سوق البنوك. تمكن البنى التحتية ل فكس دما التجار من جانب الشراء، وكلا المؤسستين في سوق ما بين البنوك والأفراد الذين يتاجرون بتجارة الفوركس بالتجزئة، من التداول في بيئة شفافة ومتدنية.
لا إعادة تسعير. تسعير فقط 5 أرقام فقط متغيرات متغيرة منصات مجهول ضمان أسعار محايدة تعكس ظروف سوق العملات الأجنبية العالمية. يتم تسهيل أوامر من قبل الوسطاء. الوسيط ليس صانع السوق أو وجهة السيولة على منصة دما أنه يوفر للعملاء. منصات بناء علامة ثابتة تصل إلى سعر التعامل العميل و / أو فرض عمولة. إن وسطاء إن تقدم دائما دما، ولكن ليس كل سماسرة ستب تقدم دما.
وعرضت الطريق الأسرع إلى السوق مع الكمون قليلا وقدمت تكاليف المعاملات أقل. فهو يعطي المتداولين قدرا أكبر من السيطرة على التداول الخاص بهم. فإنه يمكن التداول على أسعار تنافسية للغاية على منصة شفافة تماما، مجهول، الكمون المنخفض.
لديها عدد أكبر من مزودي السيولة. لا تقدم فروق ثابتة، متغير فقط تنفيذ السوق دائما؛ لا إعادة تسعير. ترحب التجار من جميع الأنواع والأساليب.
ترك الرد إلغاء الرد.
4 أفكار حول & لدكو؛ دما وسطاء الفوركس & رديقو؛
كيرو صابر سي التكبير تاجر é ريجيسترادا.
ھل یسمح وسطاء دما / ستب بتداول الأخبار أن ھناك توسع في فروقات الأسعار.
فروق ثابتة & # 8211؛ & غ؛ أقل شفافية.
إذا كنت سوينغ والتجار الموقف، أي نوع من وسيط على ما يرام. إذا كنت مستغل أو دايترادر ​​أنت & # 8217؛ د أفضل استخدام وسيط ستب أو. إن أكثر تكلفة من ستب. أنا دائما أفضل دما / ستب وسيط. عندما ينمو حسابي أكثر من 50000 $، وسوف تتغير إلى دوكاسكوبي، والتي أعتقد أنها أفضل وسيط إن.
دليل وسطاء الفوركس.
رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.

No comments:

Post a Comment