Monday 15 January 2018

كبن فوريكس مزاد


وتجري شركة كبن مزاد خاص في سوق الفوركس لتلبية الطلب على واردات الوقود.


بواسطة باباجيد كومولاف، مع تقارير الوكالة.


قام البنك المركزى النيجيرى يوم الاحد بمزاد خاص فى النقد الاجنبى يهدف الى تلبية تراكم الطلب من قبل مستوردي الوقود.


طلب المصرف المركزي من البنوك تقديم عطاءات ل "مزاد عملات خاصة" تستهدف مستوردي الوقود لتلبية الطلب على خطابات الاعتماد المستحقة، حسبما ذكر التجار اليوم الاثنين.


واكد تجار النقد الاجنبى هذا قائلا ان البنك المركزى ارسل رسالة الى البنوك يوم الاثنين لتقديم طلبات متراكمة بالدولار من مستوردي الوقود.


تستهلك نيجيريا 45 مليون لتر من البنزين يوميا، أو ما يقرب من 280،000 برميل، الأمر الذي يتطلب من السوق توفير حوالي 18 مليون دولار يوميا. ويغطي المستوردون حوالي 30 في المئة من هذا، مع شركة نفط الدولة تغطي بقية، وهو ضغط كبير على السوق للدولار.


ولدى نيجيريا أربعة مصافي ولكن عقود الإهمال تعني أنها تحتاج إلى استيراد المنتجات النفطية. وغالبا ما يحدث نقص في الوقود في نيجيريا خلال فترات الأعياد مثل عيد الميلاد والعطلات الإسلامية.


وقال متعاملو النقد الاجنبى ان الحكومة تريد التأكد من ان تجار التجزئة فى الوقود لديهم ما يكفي من المنتجات، لذلك فانها توجه الدولارات لهم ولتفادي النقص الذى افسد الخدمات المصرفية وخدمات الطيران والاتصالات فى مايو الماضى.


تجدر الاشارة الى ان نيجيريا تشهد انكماشا عميقا منذ 25 عاما، حيث تفاقمت بسبب انخفاض انتاجها الخام حيث ان المسلحين يهاجمون انابيب النفط فى دلتا النيجر، وقلب انتاجها، وان الاسعار العالمية ما زالت منخفضة، مما يخنق الدولارات اللازمة لتمويل الواردات.


وقد تسبب نقص الدولار فى توقف العديد من الشركات عن العمل وتسريح العمال مما زاد من الازمة الاقتصادية.


ولم يكن واضحا ما هو السعر الذي سيبيعه بنك نيجيريا المركزي الدولار. وفى مايو وافقت الحكومة على اتفاق مع شركات النفط فى نيجيريا لبيع دولارها مباشرة لتزويد المستوردين بالوقود لانهاء اشهر من الندرة بسبب نقص العملة بعد رفع اسعار الوقود بنسبة 67 فى المائة باستخدام سعر صرف قدره 285 نايرا لكل دولار.


يذكر ان نايرا التى كانت عالقة عند حوالى 305 دولارات للدولار فى السوق الرسمى منذ اكثر من شهرين منذ تخلى البنك المركزى فى يونيو عن ربط الدولار الامريكى ب 197 دولارا مقابل العملة، ليصل الى 314.90 عند الساعة 1115 بتوقيت جرينتش. ونقلت الصحيفة عن 484 شخصا فى السوق السوداء.


لا الإقلاع عن أبك، تينوبو يتعهد؛ بوهاري خدع الشمال مع الإسلام يقول جنيد.


الصبي المكفوفين، صادق عثمان يحصل مواد الإغاثة من موظفي ايرتل.


تنصل.


حجم النص صغير متوسط ​​كبير.


أخبار الطليعة.


صحيفة النيجيرية والنسخة الإلكترونية من الطليعة، وهي نشرة يومية في نيجيريا تغطي نيجيريا الأخبار والدلتا النيجر والأخبار الوطنية العامة والسياسة والأعمال والطاقة والرياضة والترفيه والأزياء، ونمط الحياة قصص المصالح البشرية، وما إلى ذلك.


الفوركس: كبن تعلن عن عروض لمزاد البيع بالتجزئة.


بواسطة باباجيد كومولاف.


اعلن البنك المركزى النيجيرى امس عن مناقصات لمزادات البيع بالتجزئة من قبل الوكلاء المعتمدين فى سوق النقد الاجنبى بين البنوك.


وجاء ذلك بعد تدخلها في قطاعات أخرى من السوق يوم الاثنين 3 يوليو 2017، لتصل قيمتها إلى 195 مليون دولار.


وقال السيد إسحاق أوكورافور، مدير إدارة الاتصالات المؤسسية في البنك، إنه من المتوقع أن تقدم المصارف طلبات من زبائنها إلى البنك المركزي الكوري، مضيفا أن نتائج العطاءات لمزاد التجزئة ستصدر في الأيام القادمة.


وقد قام بنك نيجيريا المركزي، في وساطته الأخيرة في السوق، بضخ مبلغ 195 مليون دولار إلى قطاعات مختلفة من سوق النقد الأجنبي بين البنوك. ويأتي هذا التحرك في استمرار لسعيها لضمان السيولة والاستقرار في سوق الصرف الأجنبي.


وفي تدخل البنك يوم الاثنين، عرضت الوكلاء المعتمدين في نافذة البيع بالجملة مبلغ 100 مليون دولار. كما خصص البنك مبلغ 50 مليون دولار لنافذة المشاريع الصغيرة والمتوسطة، في حين خصص مبلغ 45 مليون دولار للمخصصات غير المرئية مثل بدل السفر الأساسي، والرسوم الدراسية والفواتير الطبية.


وكان أوكورافور قد كشف يوم الاثنين أن الهدف من تدخل البنك هو تعزيز القيمة الدولية للنايرة، مع ضمان إمكانية الوصول إلى الفوركس من قبل العملاء الذين يحتاجون إليها لأغراض حقيقية.


وفي الوقت نفسه، واصلت النيرة الحفاظ على استقرارها في قطاع مكتب التغيير (بدس) عبر المدن الرئيسية في نيجيريا، حيث أغلق عند المتوسط ​​N360 للدولار الأمريكي، أمس.


العيش مع اثنين من الرؤساء.


أطلقت بيا حملة عالمية للمحرومين.


تنصل.


حجم النص صغير متوسط ​​كبير.


أخبار الطليعة.


صحيفة النيجيرية والنسخة الإلكترونية من الطليعة، وهي نشرة يومية في نيجيريا تغطي نيجيريا الأخبار والدلتا النيجر والأخبار الوطنية العامة والسياسة والأعمال والطاقة والرياضة والترفيه والأزياء، ونمط الحياة قصص المصالح البشرية، وما إلى ذلك.


كبن 418m $ فوركس، T - فواتير مزادات تشديد السيولة.


وقد ادى الجمع بين مزاد النقد الاجنبى وفواتير الخزانة (الخزانة) من قبل البنك المركزى النيجيرى الاسبوع الماضى الى خفض كمية الاموال المتداولة حيث طالب المستثمرون كل نيرة متاحة بدفع تكاليف معاملاتهم.


وعلى وجه التحديد، كان بنك سي بي إن قد أنهى يوم الجمعة المعاملات الأسبوعية مع 418 مليون دولار في تجارة التجزئة-سمس بمعدل هامشي N310 / $، مع شركات الطيران والزراعة والبترول والمواد الخام / الأجهزة الفرعية القطاعات الاستفادة من هذه العملية.


وبالفعل، سيبدأ البنك في بيع عقود استحقاق قصيرة الأجل تتراوح بين 7 و 30 يوما لتلبية الطلب من الشركات المصنعة وجميع المستخدمين الآخرين من العملات الأجنبية، وهو تغيير حاد عن فترة الستين يوما الحالية.


وكان البنك المركزي قد قام في وقت سابق من هذا الاسبوع بإجراء مزادات الفوركس في أيام أخرى باستثناء يوم الأربعاء، وبيع 150 مليون دولار في سوق ما بين البنوك وسوق فورواردز، والتدخل لمرة واحدة لمشغلي مكتب دي تشانج.


ونتيجة لذلك، ارتفع الهامش الذي تقترض فيه المصارف ويقرض فيما بينها في جميع أيام التداول، مستقرا عند 4.2 في المائة و 3.8 في المائة في عطلة نهاية الأسبوع من أجل الشراء المفتوح والمبيت على التوالي، مقارنة بسجل الأسبوع الماضي.


كما ارتفعت أسعار الفائدة في السوق النقدية في منتصف الأسبوع الماضي، حيث تم التعويض عن استحقاق سندات الخزانة بقيمة 234.4 مليار نانومتر في نفس الوقت عن طريق تغيير المبلغ نفسه.


وأغلق الأسبوع بمعدلات أعلی بنسبة 14.7 في المائة لمکتب الموازنة العامة و 15.3 في المائة لکل ليلة، مقابل 14.2 في المائة و 14.6 في المائة علی التوالي في اليوم السابق.


ومع ذلك، أظهر استطلاع للرأي من المحللين الماليين أن تغييرات الحظر في توقعات التدفقات، وسوف تتجه معدلات أعلى هذا الأسبوع، كما أن المزاد الشهري من قبل مكتب إدارة الديون والديون الاتحادية الحكومة السندات المدينة المستحقة.


وقال مدير الاتصالات المؤسسية بالنيابة، كبن، إسحاق أوكورافور، حتى في الأسابيع المقبلة، فإن البنك قمة دعم التدخلات في جميع قطاعات السوق.


وقال "ان هذه الحقن الكبيرة من النقد الاجنبى فى السوق يجب ان تطمئن جميع مستخدمى النقد الاجنبى على عزمنا على مواصلة تلبية كافة طلبات الفوركس المشروعة فى السوق مع السعي لتحقيق استقرار سعر الصرف فى السوق".


وفي الوقت نفسه، يمكن مواصلة التعامل مع سعر السوق الموازي المتجدد مع زيادة العروض في أسواق ما بين البنوك و فورواردز هذا الأسبوع من قبل بنك سي بي إن.


وقد واصل البنك الرئيسي دفعه لتعزيز السيولة في سوق الفوركس من خلال المبيعات الخاصة بالجملة إلى الأمام لخطابات الاعتماد الناضجة، وكذلك المزادات بين البنوك لبنك الودائع الودائع (دمبس) لتلبية الطلبات على غير مرئية.


وخلال الأسبوع، باع بنك سي بي إن ما مجموعه 250 مليون دولار في سلسلة من مزادات الفوركس بالجملة للمواد الخام والآلات والزراعة وشركات الطيران والمنتجات النفطية.


وعلى الرغم من التطور، فقد عادت أسعار السوق الموازية إلى N405 / $ في نهاية المعاملات في نهاية الأسبوع، مقابل N375 / $ سجل قبل أسبوعين، وهو الوضع الذي وصف مصدرا موثوقا في كبن بأنه "قتال" من قبل المضاربين.


وأكد المصدر على استراتيجية بنك سي بي إن لضمان خسارة المضاربين مرة أخرى هذا الأسبوع، فضلا عن تعزيز العملة المحلية نحو التقارب.


وقال المدير العام بالنيابة لشركة أفرينفست للأوراق المالية المحدودة أيوديجي إيبوه في حين أن التحركات الأخيرة من قبل البنك الرئيسي لتخفيف قيود السيولة في الفوركس وإجبار التقارب تستحق الثناء، يبدو أن الارتفاع الذي استمر شهرا في القطاع الموازي قد وصل إلى وقف بغض النظر عن الجهود.


"وهذا يبرر كذلك الدعوة إلى إزالة الضوابط الرأسمالية وإعادة تقديم 41 البنود غير المقبولة من أجل زيادة خفض علاوة السوق الموازية وضمان تقارب الأسعار.


وقال "ما زلنا نرى سعر صرف العملات الأجنبية يتجه في نطاق N390 / $ - N400 / $ في السوق الموازي، في انتظار استعراض 41 البنود المعفاة من الوصول إلى النقد الاجنبى في السوق الرسمية".


كبن يحمل مزاد الفوركس خاص للمسوقين وقود وشركات الطيران.


طلب البنك المركزي النيجيرى امس من البنوك تقديم عطاءات ل "مزاد عملات خاصة" لتخفيض تراكم الالتزامات المستحقة المستحقة للدولار لقطاعات مختارة من الاقتصاد، حسبما ذكر التجار اليوم.


وأصدر البنك المركزي تعليمات للمقرضين التجاريين بتقديم الطلب المتراكم على الدولار من مستوردي الوقود وشركات الطيران والمواد الخام والآلات لشركات التصنيع والمواد الكيميائية الزراعية بحلول الساعة 1500 بتوقيت جرينتش لتدخل النقد الأجنبي الخاص. تجدر الاشارة الى ان نيجيريا فى ركودها الاول منذ 25 عاما والناجمة عن انخفاض اسعار البترول العالمية التى خفضت امدادات الدولارات اللازمة لتمويل الواردات.


تجدر الاشارة الى ان الهجمات التى شنها المسلحون على خطوط الانابيب فى دلتا النيجر الغنية بالنفط منذ يناير الماضى خفضت انتاجها الخام، مما خفض من قيمة الدولار. وقد تسبب نقص الدولار فى توقف العديد من الشركات عن العمل وتسريح العمال مما زاد من الازمة الاقتصادية.


وقال متعاملون ان البنك المركزي يخطط لبيع "اموال ممولة من شهرين الى خمسة اشهر" للقطاعات المستهدفة في مزاد قبل اغلاق سوق الفوركس لهذا العام.


ومن المتوقع ان يغلق البنك المركزى جميع معاملات الصرف الاجنبى يوم الجمعة قبل نهاية السنة المالية وفترة عيد الميلاد. وتداولت نايرا حول N305.5 للدولار في السوق الرسمية بين البنوك منذ أغسطس، في حين نقلت في N487 إلى الدولار في السوق الموازية أمس.


وكان التجار قد طلبوا قبل اسبوعين من المقرضين التجاريين تقديم عطاءات للمزاد الخاص الذي يستهدف مزادات للوقود، لكن نتيجة المزاد لم تنشر بعد.


عانى اكبر اقتصاد فى افريقيا من نقص حاد فى نفط الطائرات الذى تستخدمه شركات الطيران فى الاشهر القليلة الماضية مما ادى الى قيام العديد من المشغلين فى هذا القطاع بالتزود بالوقود من الدول المجاورة بينما اصبحت الرحلات الجوية التى قامت بها شركات الطيران المحلية أمرا شائعا نتيجة للنقص.


قالت الشركة الوطنية النيجيرية للبترول امس انها استوردت حوالى 38.7 مليون لتر من وقود الطائرات التى قالت انها "تمثل حوالى 26 يوما من الاكتفاء" كجزء من "ضمان السفر جوا بدون عقبات فى جميع انحاء البلاد خلال وبعد فترة اليوليتيد ".


اقرأ المزيد في نيوتليغرافونلين / كبن-هولدز-سبيشيال-فوريكس-أوكتيون-فويل-ماركيتيرز-إيرلينس /


لتأكيد الروابط الخاصة بك سبونزوريد لينكس أدناه اتصل بنا @ [إمايل & # 160؛ بروتكتد] أو اتصل +2348106779778.


تحقق من هذه القصص المثيرة للاهتمام:


تنصل.


التعليقات الواردة هنا لا تعكس آراء المراقبة المالية أو أي موظف منها.


وهي كاتبة غزيرة وذات اهتمام خاص بالكتابة عن الأعمال والفرص. ويمكن الاتصال بها عبر [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


بنك التراث يحصل على جائزة تمكين المرأة.


الجمارك النيجيرية تعترض الأسلحة الفتاكة في ميناء لاغوس.


مقالات ذات صلة.


كبن، بوي لإنشاء 6 مراكز اكتساب المهارات على الصعيد الوطني لأعضاء فيلق نيسك - دغ.


المدير العام للهيئة الوطنية لخدمة الشباب (نيسك)، العميد جنرال. وقال سليمان كازورى يوم السبت إن الخدمة اختتمت خططا لإنشاء مراكز اقتناء المهارات فى [& # 8230؛]


تحذر البنك المركزي الأمريكي البنوك من فرض سعر فائدة مزدوج الرقم.


وحذر محافظ بنك نيجيريا المركزي، السيد غودوين إمفييل، المؤسسات المالية المشاركة في البلاد من فرض سعر فائدة مزدوج الرقم [& # 8230؛]


كبن، البنوك لإنشاء الزراعة، صندوق الأسهم الصغيرة والمتوسطة.


وكجزء من الجهود الرامية إلى دعم التمويل وإمكانية الحصول على التمويل من قبل المشغلين في قطاعات الزراعة الأولية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، فإن [& # 8230؛]


يحظر البنك المركزي الكوري 17 مصرفا من سوق الفوركس.


وردا على شكاوى مستمرة من أن بعض بنوك إيداع الودائع قد أحبطت عمدا جهود العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى النقد الاجنبى من النافذة الجديدة التي أنشأها البنك المركزي النيجيري، كبن، منع البنك المركزي يوم الثلاثاء كل ثمانية بنوك من التعامل في نافذة الفوركس للشركات الصغيرة والمتوسطة بالجملة.


واتخذ المنظم المالي قرارا بمنع البنوك الخاطئة استنادا إلى التقارير الميدانية، التي كشفت أن ثمانية بنوك فقط باعت العملات الأجنبية إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة منذ إنشاء النافذة الجديدة.


وتجاوز بنك الكويت المركزي عمل البنوك التي رفضت بيع العملات الأجنبية إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة لتمكينها من استيراد المواد المؤهلة وشبه المصنعة على الرغم من توافر النقد الاجنبى من نافذة التدخل بالجملة للبنك المركزي الكوري.


وأكد إسحاق أوكورافور، مدير إدارة الاتصالات في بنك سي بي إن بالنيابة، أن جميع البنوك التي رفضت بيع العملات الأجنبية للجهات الفاعلة في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم بعد الحصول على أكثر من 300 مليون دولار عرضت على نافذة الفوركس بالجملة للشركات الصغيرة والمتوسطة منذ إنشائها الشهر الماضي ستعاقب وفقا لذلك.


أوكورافور المدرجة البنوك لا يمنع لتشمل كما بنك الوصول بلك، بنك الماس بي إل سي، بنك الإخلاص، بنك التراث، بنك جيز، بنك ستيرلينغ، بنك الوحدة وبنك زينيث.


وحذر من أن بنك نيجيريا المركزي لن يجلس ويسمح بأي شكل من أشكال عدم الاستقرار في سوق النقد الأجنبي بين البنوك من خلال إجراءات المؤسسات أو الأفراد.


ولذلك فإنه يحث جميع أصحاب المصلحة على أن يضطلعوا بالقواعد لصالح البلد بأسره واقتصاده.


وفي الوقت نفسه، واصل بنك الكويت المركزي تدخله الضخم في قطاع النقد الأجنبي من السوق المالية عن طريق ضخ ما مجموعه 196.2 مليون دولار في مختلف قطاعات سوق الفوركس يوم الثلاثاء.


كشفت أوكورافور أن البنك قمة عرضت مبلغ 100 مليون $ إلى التجار المعتمدين في مزاد علني الفوركس يوم الثلاثاء.


ويشير توزيع التدخلات الأخرى إلى أن البنك المركزي الكويتي قد وفر مبلغ 52 مليون دولار لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، في حين حصل الخفيون على بدل السفر الشخصي وبدل السفر الأساسي والطبية والرسوم الدراسية على 44.2 مليون دولار.


كما أعلن أوكورافور عن تدخلات في إطار مزاد البيع بالتجزئة الذي قال إنه سيتم حسابه عندما يتلقى البنك طلبات من العملاء إلى بنك الكويت المركزي من خلال البنوك الخاصة بهم.


وكشف عن أن البنك سيواصل بيعه الأسبوعي البالغ 20 ألف دولار للتجار في قطاع ديبوشن دي تشانج هذا الأسبوع.


واعرب المتحدث عن ثقته بان التدخلات ستستمر فى ضمان الاستقرار فى السوق وضمان توافر الافراد والشواغل التجارية.


قد يعجبك.


الشرطة، دس، كبن اعتقال طابعات العملة في الأنهار.


يسعى مشغلي سوق رأس المال للحصول على ترخيص واحد من كبن، سيك لتعزيز السيولة.


كبن تكشف كيف تخطط للتعامل مع المتعثرين على القروض.


كبن تدشن N6bn على مستوى عالمي كلية الدراسات العليا إدارة الأعمال في أبو.


كبن تكشف ما سوف تفعله للأشخاص الذين يرشون نايرا الملاحظات في الأحداث.


خاطف زوجة محافظ سي بي إن & أمب؛ 8217؛ إميفيل يموت في الحجز.

No comments:

Post a Comment