Thursday 25 January 2018

مراجعة الفوركس المحدودة


بفوريكس المحدودة وسيط مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة بفوريكس المحدودة


بفوريكس هي الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، وتوفير تجربة تداول متفوقة واجهات التداول بديهية للعملاء. وقد تفوقت بفوريكس في تقديم العملاء مع أفضل التفاعل مع أسواق الفوركس. تقدم بفوريكس سرعات تنفيذ ممتازة، ودعم العملاء ومنصات التداول على شبكة الإنترنت. تقدم بفوريكس موظفي الدعم لمساعدة العملاء من ذوي الخبرة المتنوعة. بفوريكس يضمن العملاء يمكن تنفيذ أوامر وقف والحد دائما في جميع ظروف السوق. وتركز بفوريكس على الحفاظ على قاعدة عملاء موالية ومتنامية. وتقدم الشركة أيضا شراكات مع المؤسسات عن طريق وسيطها وبرامج التسمية البيضاء. بفوريكس لديها فريق متخصص من المهنيين لضمان أفضل الخدمات، منصات التداول وتجربة المستخدم.


بفوريكس يسمح عملية سهلة على شبكة الإنترنت لفتح حساب جديد. يمكنك البدء من خلال إعطاء اسمك والبريد الإلكتروني والبلد والاتصال الهاتف، وأنت في طريقك لاستكمال عملية فتح الحساب. يمكن للعميل بدء التداول بمجرد الموافقة على الحساب وإيداع الرصيد الأولي.


العمولات والفوارق.


تتطلب بفوريكس مبالغ الهامش المقابلة لحجم حساب العميل، والتوازن، والمعاملات وظروف السوق. تقدم بفوريكس فروق أسعار مختلفة تبعا لمتطلبات الهامش للعميل والمواقف الحالية. تتطلب بفوريكس من العميل أن يكون مسؤولا عن الحفاظ على جميع متطلبات الهامش.


بفوريكس تقدم منصات التداول متعددة. وتشمل هذه الأرباح على شبكة الإنترنت، وتداول الأرباح والتطبيق التداول لفون. منصات هي قابلة للتكيف للغاية، والعملاء يحبون القدرة على تخصيص وجهات نظرهم. تتوفر المنصات بلغات متعددة مثل الفرنسية والإنجليزية والإسبانية والروسية والإيطالية والعربية والبولندية والهولندية والفنلندية والتركية. منصات التداول كلها على شبكة الإنترنت، مما يعني أنه يمكنك التداول حتى من الراحة من غرفة المعيشة الخاصة بك.


منصات التداول توفر تدفق الأخبار تغذية، رسم الحزم، إشارات التداول، التداول الآلي، التجارة من الرسوم البيانية، السوق التعليق، التنبيهات البريد الإلكتروني، التنبيهات النقالة، التحوط، توقف زائدة، مضمونة وقف الخسارة، الفائدة على الهامش، بنقرة واحدة التنفيذ، المحمول التداول وتداول على شبكة الإنترنت.


الودائع والسحب.


وتشمل خيارات الودائع يحجز المال، وبطاقات الائتمان، باي بال، حوالة مصرفية، ويسترن يونيون، والمال غرام، والضمان المصرفي، البنوك الحارس وبطاقات السحب الآلي. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك، والتحقق من هويتك وإيداع المبلغ المطلوب.


وتشمل خيارات الانسحاب بطاقات الائتمان، باي بال، المال يحجز، حوالة مصرفية، ويسترن يونيون، المال على شبكة الإنترنت والمال غرام. يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك، وطلب مبلغ غير معلق من أي معاملات معلقة.


وتقدم الشركة دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. يمكنك الوصول إلى دعم العملاء على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. يمكنك التحدث إلى موظفي دعم العملاء من ذوي الخبرة حول فتح حسابات جديدة، أسئلة التداول والودائع والسحب.


بفوريكس لا تتبع اللوائح في المملكة المتحدة. عملاء المملكة المتحدة غير قادرين على الوصول إلى بعض الخدمات المالية المقدمة في المملكة المتحدة.


تتبع الشركة جميع القوانين واللوائح السارية أينما كانت تعمل محليا.


يتراوح معدل الرافعة المالية من 1:50 إلى 1: 300 اعتمادا على نوع الحساب. لا تسمح بفوريكس بالتعرض لأكثر من 30 مليون دولار في أي حساب. يتم تحديد معدل الرافعة المالية مسبقا من قبل بفوريكس عندما يفتح العميل الحساب. قد يطلب العميل نفوذا أقل عن طريق الاتصال بفريق دعم العملاء. تحتفظ بفوريكس بالحق في تغيير معدل الرافعة المالية في أي وقت. تفرض بفوريكس رسوم عدم نشاط بقيمة 100 دولار أمريكي كل ربع سنة.


الترقيات والمكافآت.


لا تقدم الشركة أي مكافأة على الودائع. ومع ذلك، فإنه يقدم مكافأة على الودائع الأولية. وعلاوة على ذلك، تقدم بفوريكس مكافآت على أساس حجم المعاملات. كما تقدم الشركة العديد من برامج المكافآت الأخرى من وقت لآخر.


مقارنة بفوريكس المحدودة


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


YouTradeFX.


الأسواق.


من السهل الأسواق.


FXPrimus.


إتكس كابيتال.


إنستافوركس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


فوركس للاستثمار.


مع هيكل واضح، الشفافية والأهداف.


شكرا لكم لزيارة موقعنا. نحن نقدم خدمات الفوركس المدارة (صناديق النقد الأجنبي / الحسابات المدارة) للعملاء المحتملين تسعى ألفا يعود الفرصة للاستفادة من خبرتنا والمعرفة والمهنية.


انخفاض الحد الأدنى لبدء التشغيل.


العمل يولد الثقة. انضم إلى حسابنا في فوركس المدارة (صندوق النقد الأجنبي) من 3000 دولار أمريكي فقط مع خيار إضافة الأموال وفقا لتقديركم.


رسوم شفافة.


جميع تكاليف الاستثمار واضحة من خلال موقعنا على الانترنت، إذا كنت تفضل، والتحدث إلينا، ونحن سوف يشرح جميع جوانب الخدمة التي نقدمها.


عوائد تنافسية.


فهم المخاطر، والمكافأة على أساس المخاطر والفوائد الرئيسية لاستراتيجية التداول لدينا تمكن عوائد الاستثمار خاضعة للرقابة. وصلات ميفسبوك متاحة عند الطلب.


تم تأسيس الفوركس المدارة بهدف توفير خدمة استثمارية بديلة ممتازة للمستثمرين في سوق الفوركس. نحن مدفوعة من قبل الرغبة في تقديم خدمة الاستثمار أونباراليلد من حيث وضع أهداف واقعية، وتهدف إلى تحقيق الأهداف خلال فترة معينة جنبا إلى جنب مع التركيز الواضح على خدمة العملاء. لدينا حساب فوريكس المدارة (صندوق النقد الاجنبى) هو متاح حتى للمستثمر المتوسط، مع الحد الأدنى الأولي الحد الأدنى الأولي المطلوب من 3000 دولار أمريكي.


التعرف على خدماتنا.


إدارة الفوركس.


سوف تدير الفوركس توفر لك إمكانية لدخول سوق الفوركس مع فريق متخصص من التجار المحترفين الذين لديهم خبرة واسعة في تحليل الأسواق وتطوير / البرمجة والتداول حسابي. وعلاوة على ذلك، سيكون لديك السيطرة الكاملة على حسابك والأموال، وكنت لا ترسل أموالك للتاجر. نحن نقدم نسبة نجاح عالية، وانخفاض الإجهاد العائد التنافسية على الاستثمار الخاص.


الأداء الاستثماري.


سجلنا يدل على أننا قد تم أداء أبتلي لفترة طويلة من الزمن. طول العمر ممكن من خلال التطوير المستمر لاستراتيجية التداول لدينا مع التركيز المستمر على إدارة المخاطر جنبا إلى جنب مع العوائد الحقيقية التي نحن فخورون. رسوم الاستثمار التنافسية تعني أن تحافظ على المزيد من الأرباح على حسابك، كجزء من روحنا نعتقد أن لدينا نهج عادل ومتوازن من حيث هيكل الرسوم، والذي هو متغير اعتمادا على كمية الأموال المستثمرة معنا.


وسطاء الفوركس.


نحن نقدم خدمة الاستثمار لدينا من خلال وسطاء الفوركس على الانترنت. ونحن نفهم أن العملاء يمكن أن يكون في بعض الأحيان تفضيل عندما يتعلق الأمر وسطاء الفوركس (اعتمادا على الموقع الخ)، وبالتالي نحن نقدم خيار وسطاء للعملاء. ابدأ هنا.


اتصل بنا.


روابط سريعة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والاستثمار ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، يجب عليك فقط التجارة / الاستثمار مع المال الذي يمكن أن تخسره.


ماناجيدفوريكسلتد مراجعة قم بزيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ماناجيدفوريكسلتد في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


أنا حوالي 40٪ هذا العام مع انخفاض المخاطر.


طريقة جيدة للاستثمار في الفوركس إذا كنت تريد يديه.


سعيد لإجراء استعراض جيد كما يمكن للآخرين كسب أيضا.


تنفد 5٪ في الشهر.


ليس مخطط الأغنياء ولكن ثابت.


كانت محاولتي الأخيرة. فقدت في كل شيء آخر.


أنت لا تدرك كيف التداول الصعب هو محاولة نفسك.


أنها تقدم أداء صادقة والنتائج هي حقيقية ما تظهر.


سعيد للعثور عليهم وجعل الاستثمار الصغيرة التي يمكن أن تساعدني.


من السهل جدا لفتح حساب، فقط 1 يوم.


أستطيع أن أرى رصيدي كل يوم مع بيان MT4.


أفضل مدير وحرف ممتازة.


دائما مع الاتجاه. استخدام وقف الخسارة.


استثمار سعيد جدا.


كنت متعبا من إي سيئة. كانت هذه آخر محاولة لي في الفوركس وأنها عملت بشكل جيد بالنسبة لي.


لقد استثمرت أكثر من 29K دولار هناك الآن.


أنا أحب التأكيدات اليومية لنرى كيف الصفقات هي كل يوم. أعطني بعض الضمانات.


من يوم 1 كان حسابي يظهر الربح وأبدا عقدت خسائر مفتوحة التي كنت قلقا قد يحدث،


حقا سعيد للعثور عليها، ربما الآن أستطيع أن أعود ما فقدت حتى الآن في فكس،


هؤلاء الرجال لديهم بعض النظام يجب أن أقول. لا تتداول كثيرا ولكن دقيقة جدا، فقط 9 الصفقات على حسابي في يوليو ولكن 13٪ كسب.


لم أكن قد فقدت الشهر بعد في هذا العام، لا يصدق لمشاهدة في العمل.


يجب أن أقول لها أفضل المال لقد سبق أن أدلى في الفوركس.


لا تضيعوا يوما آخر.


تحدث لهم عدة مرات قبل إيداع.


بدأت فقط مع 4K $ ثم أضاف آخر 6K $.


يعني بيان التأكيد اليومي أنه يمكنك مشاهدة حسابك يوميا،


المرة الأولى أنا فعلا جعل المال في النقد الاجنبى. كان قد اشترى الكثير من النظم السيئة في الماضي.


لقد استثمرت أكثر من 80،000 دولار.


أداء حقيقي والتحقق من قبل ميفسبوك عكس غيرها من البائعين المدارة جئت عبر.


أعلى علامات الأداء والسماسرة والاتصالات.


لقد فحصت لهم وقتا طويلا قبل استثمار بلدي النقدية المكتسبة من الصعب.


لقد تضاعفت تقريبا الحساب في سنة واحدة.


كانت تجربة ممتازة.


لن يتردد في التوصية بها للآخرين.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوريكس لت ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟


التقييم: 1.5 / 0 استعراضات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


يقدم عملاء فوركس المحدودة نوع حساب واحد مع فروقات أسعار ثابتة والتداول بدون عمولة والتنفيذ الفوري والرافعة المالية حتى 1: 100 على كل من ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. ليس هناك خيار للتداول في الكثير من القروض الصغيرة وأفضل إدارة المخاطر المرتبطة بتداول الهامش.


مع هذا الحساب، يمكنك التداول في 24 أزواج العملات، المؤشرات أوسدكس & أمب؛ يوركس، فضلا عن المعادن الثمينة (الذهب والفضة). إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من العقود مقابل الفروقات (بما في ذلك تلك الموجودة على الصناديق المتداولة في البورصة)، يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 20 ألف دولار.


رائحة مثل صانع السوق غير المنظم آخر هنا & نداش؛ وانتشار ثابت فقط، أي تكنولوجيا إن، أي ترخيص على الإطلاق. ما هو أسوأ، نجد الفوركس المحدودة ينتشر عالية جدا & نداش؛ فإن معظم وسطاء الانتشار الثابت يقدمون 2 نقطة منتشرة لزوج ور / أوسد. على عكس معظم شركات الوساطة غير المنظمة / البحرية، وهذا واحد يوفر الرافعة المالية وندش]؛ تصل إلى 1: 100.


الشركة. أمن الأموال.


على الخط منذ عام 2002، يدعي فوركس المحدودة أن يكون مقرها في المملكة المتحدة. على الرغم من أن بعض قد تضلل من قبل مجالها (forexltd. co. uk)، لا يتم تنظيم هذا الوسيط من قبل سلطة المملكة المتحدة المختصة.


غير أن عدم وجود فكا أو أي تنظيم آخر يعني أنه على الرغم من أن شركة فوركس المحدودة قد تكون وسيط فوركس مقره في المملكة المتحدة، فإن الاستثمار في هذه الشركة ينطوي على مخاطر كبيرة مثل التعامل مع متوسط ​​الوساطة في الخارج.


نحن لا نوصي بالوساطة غير المنظمة في البورصة (ولا شركات الوساطة البحرية) وننصح التجار عموما بالاختيار من بين الشركات المرخص لها في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة حيث تكون المراقبة المالية في حالة تأهب وحيث تطبق قواعد حماية المستهلك & نداش؛ على سبيل المثال الوسطاء أو الشركات الخاضعة لرقابة هيئة الأوراق المالية الفيدرالية (فكا) أو الشركات المرخص لها من قبل أسيك.


منصات التداول.


وسيط يدعم كلا ميتاكوتس و [رسقوو]؛ منصات التداول: ميتاترادر ​​4 & أمب؛ ميتاتريدر 5. وهي متوفرة كإصدارات سطح المكتب والمتنقلة مع الفوركس المحدودة


تقدم ميتاترادر ​​4 (MT4) عددا من المؤشرات التقنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة، وهي مجهزة بالروبوتات التجارية الأكثر شيوعا، وكذلك مع خيارات لإضافة جديدة (مستشارين الخبراء).


تم تطوير MT5 وتعزيزه كترقية على MT4، ومع ذلك العديد من السماسرة لا تزال تفضل التكنولوجيا السابقة، منذ مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير معتمدة على منصة MT5. في الآونة الأخيرة تكتسب ميتاتريدر 5 زخما، مع إضافة خيار التحوط أخيرا إلى ذلك، وعدد من التحسينات الأخرى. الى جانب ذلك، قال ميتاكوتس انها لن تصدر تحديثات ل MT4.


يمكن رؤية المزيد من الوسطاء الذين يستخدمون MT5 هنا.


طرق الدفع.


تقدم فوركس المحدودة عددا كبيرا من طرق الدفع لاستيعاب جميع عملائنا: حوالة مصرفية مصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية سكريل، باي بال، و ويب ماني.


استنتاج.


على الرغم من أنه يعمل لمدة 15 عاما، ويوفر اثنين من منصات التداول، وفقا لنا فوركس المحدودة ليست خيارا جيدا من وسيط الفوركس: فإنه لا ينظم من قبل أي سلطة، ويقدم فروق ثابتة عالية وأي بيئة إن. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تعليقات المتداولين ل فوريكس Ltd.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


سوق الفوركس ووتش - تجنب الغش تجارة العملات الأجنبية والاحتيال.


هل أنت مهتم في تجارة الفوركس وتريد أن تعرف المزيد عن احتيال الفوركس، والاحتيال السلع، وغيرها من الحيل الاستثمار أو مهتمة فقط في قراءة تلك القصص المذهلة؟ ثم فوريكسفرود هو المكان المناسب لك! اقرأ عن برنامج خبير استشاري الاحتيال، وحيل وسيط الفوركس، والحسابات المدارة الاحتيال هيب، ومخططات بونزي والإشارات مولد إشارة. وهناك طريقة رائعة للبدء هو مقالنا واسعة النطاق على أنواع مختلفة من الحيل وما ينبغي النظر لمنع الفوركس والاحتيال السلع الأساسية.


تحقق أيضا: FxExplained. co. uk هو موقع تداول الفوركس مقرها المملكة المتحدة الجديد تركز على التحليلات والمواد التعليمية. أنها توفر لمحة عامة رائعة من منظمي وسيط الفوركس من بين أمور أخرى.


يوفر فوريكسفرود قدرا كبيرا من الموارد الممتازة في قسم مقالات الفوركس، تعلم الفوركس دورة للمبتدئين والمواد الشعبية إلى اليمين. كما قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس الموثوق بهم لتختار من بينها. هدفنا هو تلبية كل حاجة تداول العملات الأجنبية.


وسيط مميز.


Plus500 هي خدمة كفد. يتم تنظيمها بشكل جيد من قبل فكا، سيسيك، أسيك وغيرها (انظر مراجعة كاملة للحصول على التفاصيل) أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية.


مع Plus500 يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والسلع، كريبتوكيرنزيز والأسهم والمؤشرات، إتفس.


بلوس 500 يجعل خيارا جيدا للتجار غير الولايات المتحدة مع سهلة الاستخدام منصة التداول التي توفر متعددة القدرة على تداول الأصول. يمكن للمتداولين الجدد الاستفادة من الوقت غير المحدود لاستخدام الحساب التجريبي، في حين يمكن للتجار المخضرمين الاستفادة من انتشار الصفقات الضيقة والمكافآت السخية المقدمة عند تمويل الحساب في البداية. أيضا، منصة التداول Plus500 تقدم التجار إمكانية دمج صفقاتهم في الأسواق المالية الأخرى، كل ذلك على شاشة واحدة. عموما، Plus500 يجعل خيارا ممتازا لوسيط على الانترنت.


اقرأ المزيد عن ذلك في استعراضنا ل Plus500.


ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.


أسئلة وأجوبة: الناس يسألون.


أحدث المقالات.


المواد شعبية.


كريبتوكيرنسي التداول.


بيتكوين، إثريوم، ليتسوان، مونتيرو وتموج. معرفة أي السماسرة تقدم التداول في كريبتوكيرنسيز. كيف تعمل كريبتوكيرنسيز والحيل الممكنة لمشاهدة.


وقد اجتذبت الضجيج الأخيرة على التقييمات بيتكوين كنز من المحتالين.


أحدث جنون في تقييم أسعار الأسهم المتضخمة تدور حول المتنافسين العملة التشفير، على حد سواء بيتكوين ومنافسه التنافسي، إثريوم. أينما تسود الضجيج المالي، يرافقه نقص حاد في العناية الواجبة، وسوف تنتشر الحيل دائما.


نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.


وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.


نحصل على الكثير من الأسئلة حول كيفية البدء في مجال تداول العملات الأجنبية لذلك قررنا نشر هذه الدورة القصيرة لأولئك الذين بدأوا للتو التي تريد أن تتعلم كيفية التجارة الفوركس. بدء دورة تداول الفوركس.


مزيد من المعلومات حول عمليات احتيال الفوركس & أمب؛ الاحتيال.


احتيال الفوركس هو مشكلة متنامية. ويمكن العثور عليها في كل مكان من غرفة المرجل احتيال الفنان، لبعض الرجل التقيت في المقهى في اليوم الآخر، حتى في الماضي سماسرة موثوقة والمديرين التنفيذيين وقد شاركت في الحيل الفوركس. الضحايا الأكثر شيوعا هم الذين يعتقدون أنه لن يحدث لهم أبدا. على الرغم من عدم وجود وسيلة مضمونة لتجنب الاحتيال الفوركس، فمن الممكن للتجارة، وتقليل فرصة أن تصبح ضحية لعملية احتيال الفوركس، والازدهار في سوق الفوركس مما يتيح لك البقاء المجتهد والتنبيه في كل قرار تقوم به. لا تدع الخاص بك الثابت كسب دولار تصبح ربحا سهلا لبعض الفوركس احتيال الفنان، تأكد من أن أي شخص اخترت القيام بأعمال تجارية مع ينظم على النحو الواجب في البلاد التي تعمل من.


مقالات شعبية أخرى.


الوسيط الجديد؟ تجنب الغش & أمب؛ تعظيم الأرباح.


دليل كامل حول كيفية اختيار وسيط الفوركس. هذه المادة المتعمقة تسرد كل الأشياء التي يجب أن تعرف للمساعدة في العثور على وسيط موثوق بها. تجنب الحيل وعدم دفع أكثر من اللازم!


برامج الفوركس هيب - علامات حكاية تيل من احتيال الفوركس.


برامج الاستثمار عالية الغلة أو هيب هو عندما يخدع الفنان والمنتسبين له المستثمرين من خلال وعود العائد على الاستثمار تصل إلى 80 في المئة يوميا.

No comments:

Post a Comment