Wednesday 24 January 2018

إيرنفوريكس آلة حاسبة


نقطة المحورية حاسبة.
فإن النقاط المحورية نقطة حاسبة تقديم توليد النقاط المحورية في أربعة أنظمة مختلفة بالنسبة لك في ثوان! ما عليك سوى ملء النموذج أدناه مع بيانات الفترة السابقة واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:
المحورية نقطة حاسبة القواعد.
بيفوت (P) = (H + L + C) / 3.
نقاط المحور الأرضية، المعروضة في العمود الأول من جدول نتائج الحساب، هي النوع الأساسي والشعبي من المحاور المستخدمة في التحليل الفني للتداول في الفوركس. يتم تفسير النقطة المحورية على أنها مستوى الدعم / المقاومة الأساسي & مداش؛ النقطة التي سيولد فيها الاتجاه الرئيسي. نقاط المقاومة ونقاط الدعم من المستوى الثالث بمثابة مؤشرات إضافية لعكس الاتجاه المحتمل أو استمراره. الصيغة لحساب نقاط محور الأرض بسيطة جدا.
توم ديمارك.
إذا أغلق & لوت؛ فتح ثم X = H + 2 & مرات؛ L + C.
إذا أغلق & غ؛ فتح ثم X = 2 & مرات؛ H + L + C.
إذا أغلق = فتح ثم X = H + L + 2 & مرات؛ C.
جديد مرتفع = X / 2 & ناقص؛ L.
نيو لو = X / 2 & ناقص؛ H.
طريقة شعبية أخرى لحساب المحاور للتنبؤ بمستقبل هذا الاتجاه هو نقطة المحورية توم ديمارك، والتي ليست نقطة محورية بالضبط، ولكن هي أدنى مستوياته المتوقعة والارتفاع في هذه الفترة. لحساب النقاط المحورية ديمارك اتبع القواعد المعروضة على اليمين.
بيفوت (P) = (H + L + 2 & تيمس؛ C) / 4.
وتشبه نقاط المحور الخشبية نقاط نقطة الارتكاز، ولكنها تحسب بطريقة مختلفة نوعا ما، مما يعطي وزنا أكبر لسعر إغلاق الفترة السابقة. لحساب النقاط المحورية من ودي، تستخدم آلة حاسبة النقطة المحورية المقدمة القواعد المقدمة إلى اليمين.
نقاط المحورية كاماريلا هي مجموعة من ثمانية مستويات محتملة جدا التي تشبه الدعم ومقاومة القيم لاتجاه الحالي. ومن الواضح أن الأصل والطريقة الدقيقة لحساب هذه النقاط المحورية. الأهم هو أن هذه النقاط المحورية تعمل لجميع التجار وتساعد في تحديد الحق وقف الخسارة وأوامر الربحية. وتستخدم قواعد معينة لحساب نقاط محورية كاماريلا.
يمكنك العثور على تاريخ من طريقة نقاط محورية كاماريلا وبعض الأمثلة المثيرة للاهتمام من استخدامه في كتاب إلكتروني قصير بعنوان مستويات كاماريلا.
قد تكون مهتمة أيضا لدينا آلة حاسبة فيبوناتشي. وسوف تساعدك على حساب مستويات ارتداد موجات الاتجاه المكتملة. ويمكن بعد ذلك استخدام المستويات الناتجة في تركيبة مع المحاور التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الآلة الحاسبة لضبط مستويات الدخول والخروج.

الفوركس نقطة المحورية حاسبة من قبل إيرنفوريكس.
بسيطة المحورية نقطة حاسبة أن يحسب عدة أنواع من النقاط المحورية ببساطة عن طريق توفير عالية، منخفضة، وثيقة والسعر الحالي. النقاط المحورية الأربعة المختلفة التي تم حسابها لها شرح مفصل لما هي وكيف يتم حسابها، وتوفير المزيد من المعلومات للمستهلك.
هذا هو أداة أساسية جدا وبما أن العديد من حزم الرسم تأتي مع هذه الصيغة التي بنيت في، قد لا يكون مفيدا لجميع التجار.
حاسبة الفوركس نقطة المحورية من قبل إيرنفوريكس مجانية للاستخدام على موقع كسب الفوركس.
تحقق من هذه الأداة.
هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟
اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.
أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.
أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.
&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.

موقف حجم حاسبة.
حجم آلة حاسبة حاسبة & مداش؛ أداة الفوركس الحرة التي تمكنك من حساب حجم الموقف في وحدات والكثير لإدارة المخاطر الخاصة بك بدقة. وهو يعمل مع جميع أزواج العملات الرئيسية والصلبان. فإنه يتطلب عدد قليل فقط من القيم المدخلات، ولكن يسمح لك لحن له بدقة لاحتياجاتك المحددة. كل ما عليك القيام به هو ملء النموذج أدناه واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:
لا يحسب النموذج حجم الموقف للنفط والذهب (شاو / أوسد) والفضة (زاغ / أوسد)، والسلع الأخرى كما مواصفات العقود الخاصة بهم (أي حجم الكثير) تختلف كثيرا بين الوسطاء. يرجى استخدام مؤشر ميتاتريدر ذي الصلة لتقييم أحجام الموقف لهذه الأصول (انظر أدناه).
حساب المبلغ الذي يمكن أن خطر مهم جدا إذا كنت تتبع بعناية استراتيجية إدارة الأموال. أوصي به في كل مرة تقوم يدويا بفتح موقف الفوركس الجديد. وسوف يستغرق دقيقة من وقتك، ولكن سوف يوفر لك من فقدان المال الذي لا تريد أن تخسر. حساب حجم الموقف هو أيضا خطوة أولى لتداول الفوركس المنظمة، والتي بدورها هي خاصية محددة للتجار الفوركس المحترفين.
النظر في استخدام الوسطاء مع الحد الأدنى أو أدنى حجم الموقف. وإلا قد تجد صعوبة في استخدام القيمة المحسوبة في أوامر التداول الفعلية.
يتم التأكيد على أهمية عملية حساب حجم موقف دقيق في العديد من الكتب الفوركس مؤثرة. يجب أن يتم تحديد حجم الموقف بما يتماشى مع تحديد مستويات وقف الخسارة والربح الصحيحة. سيكون من الصعب أن تخسر كل أموال الحساب إذا كنت تتحكم في حجم المخاطر والموقع في كل مرة يتم فيها التوصل إلى صفقة في سوق الصرف الأجنبي.
هذه الآلة الحاسبة متاحة أيضا كمؤشر ميتاتريدر للتحميل. مزايا إصدار ميتاترادر:
حساب سريع جدا (مرة واحدة انشاء). سهلة الاستخدام السحب والإفلات واجهة مع لوحة رسومية. يتم حساب حجم الموضع في نفس البرنامج الذي يتم استخدامه للتداول. سوف تعمل بالنسبة لك حتى عندما كنت متواجد حاليا. حساب حجم الموقف حتى إذا إيرنفوريكس غير متواجد حاليا مؤقتا. التجارة استنادا إلى حجم الموقف المحسوب باستخدام برنامج نصي بسيط.
مساوئ إصدار ميتاترادر:
يتطلب تثبيت ميتاتريدر (4 أو 5). يتطلب تحميل وتثبيت المؤشر. ليست بديهية مثل هذا بسيط الكثير حجم آلة حاسبة.
قد تجد أيضا لدينا قيمة النقطة حاسبة مفيدة. يمكن أن تساعدك على العثور على قيمة النقطة لأزواج العملات المختلفة والعملات حساب غير قياسي.
مهتم في انتشار الرهان؟ رؤية الرهان آلة حاسبة حجم إذا كنت بحاجة للحصول على المبلغ المناسب لكل نقطة لموقف الرهان انتشار الخاص بك.

آلة حاسبة إيرنفوريكس
فوركس ترافيل أجنسي إستراتيجية وتكتيكات تداول العملات الأجنبية بدف فوريكسفاكتوري ثف سيستيم ألتن فوريكس يوروم أرباح إنستافوريكس حاسبة المخاطر (مؤشر ميتاترادر) - يحسب المخاطر في شكل خسارة محتملة قصوى يمكن أن تتسبب بها المراكز المفتوحة حاليا والأوامر المعلقة النشطة. يتم عرض النتائج على أنها المال والنسبة المئوية للخطر لكل زوج من العملات ومجمل المخاطر الإجمالية في إطار الرسم البياني منفصلة. تستطيع. نقاط المحور الأرضية، المعروضة في العمود الأول من جدول نتائج الحساب، هي النوع الأساسي والشعبي من المحاور المستخدمة في التحليل الفني للتداول في الفوركس. وتفسر النقطة المحورية على أنها مستوى الدعم / المقاومة الأساسي - النقطة التي سيولد فيها الاتجاه الرئيسي. مقاومة مستوى الثلث الأول والدعم. المخاطر والمكافآت حاسبة الفوركس - حساب المخاطر والمكافآت المحتملة لدخول الموقف داخل موجة السعر الحالية، وذلك باستخدام مستويات تصحيح فيبوناتشي كنقطة دخول.
عندما تقرر أكثر من اللازم، أنت روح للذهاب تحسين خدمات المهارة. هذه الخدمات طويلة لإشارات التداول المنشار استخدام سمز الحرفية مرحلة البلوغ نحو الاستثمار الخاص بك خلاف ذلك قليلا البريد الإلكتروني.
هذه المجموعات توافق عليك تصلي ما إذا كانت الأصول تعيين عقد من الزمن هو نكست الكثير إلى صرف في أي مكان الآن والتي تشمل أعلاه ثلاث ساعات لاحقة. إشارات مفيدة جدا تظهر في التداول في التداول إلى أداة دراية بدلا من وكيل المستخدمة في طريقها لخيارات مزدوجة إضافية مربحة.
من السهل الفوركس على الروبوت.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

آلة حاسبة إيرنفوريكس
من خلال الدخول إلى موقع إيرنفوريكس واستخدامه، فإنك توافق على الالتزام قانونيا بشروط الخدمة هذه.
باستخدام هذا الموقع، أنت تمثل إلى إيرنفوريكس، موقع ويب، أن كنت لا يقل عن 18 سنة (أو الحد الأدنى للسن القانونية في الولاية القضائية التي كنت تقوم بعرض هذا الموقع). لا يجوز لك استخدام موقع ويب لأي غرض غير قانوني. قد تغير إيرنفوريكس أي مصطلح في شروط الخدمة والشروط هذه في أي وقت. ستظهر التغييرات في شروط الخدمة وشروط الاستخدام هذه، وسيشكل استخدامك للموقع بعد نشر أية تغييرات موافقة منك على بنود الخدمة والشروط المعدلة وجميع التغييرات. لذلك، يجب عليك قراءة شروط الخدمة والشروط هذه في كل مرة تقوم فيها بالوصول إلى موقع ويب قبل البدء في استخدام موقع ويب. يمكنك طباعة نسخة من شروط الخدمة والشروط هذه للرجوع اليها. أنت تفهم وتوافق على أن إيرنفوريكس قد توقف أو تغيير موقع ويب في أي وقت، دون سابق إنذار. كما أنك تفهم وتوافق على أن إيرنفوريكس قد توقف أو تقيد استخدامك لهذا الموقع لأي سبب دون إشعار.
2. سياسة الخصوصية.
تلتزم إيرنفوريكس لحماية خصوصيتك. توضح "سياسة الخصوصية" هذه كيفية جمع المعلومات وتخزينها واستخدامها على الأفراد الذين يستخدمون هذا الموقع.
2.1 تعهد خصوصية إيرنفوريكس.
إيرنفوريكس يتوافق مع المتطلبات القانونية المنصوص عليها في قوانين حماية الخصوصية الدولية. يشير مصطلح "البيانات الشخصية" كما هو مستخدم في هذه السياسة إلى معلومات مثل اسمك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو عنوانك البريدي أو أي بيانات يمكن استخدامها لتحديد هويتك. ونحن نضمن أن موظفينا وأولئك الذين يتصرفون بالنيابة عنا يحصلون على المعلومات الشخصية ويستخدمونها ويكشفونها بشكل قانوني وصحيح.
2.2 حق المعلومات.
امتثالا لقوانين حماية الخصوصية الدولية، إيرنفوريكس يعلمك بوجود ملف البيانات الآلي الذي يتحمل إيرنفوريكس المسؤولية الوحيدة.
إيرنفوريكس يعلمك أيضا أن جمع ومعالجة البيانات الشخصية يهدف إلى توفير لكم مع الخدمات التي يقدمها هذا الموقع، ونرسل لك المعلومات التجارية عن المنتجات أو الخدمات التي قد تكون مهتمة.
سوف تقوم إيرنفوريكس بتخزين هذه البيانات طالما أنها ضرورية بشكل معقول لتحقيق الأغراض المذكورة ووفقا لأي متطلبات قانونية أو أخلاقية معمول بها.
إيرنفوريكس يعلمك أنه سيتم تخزين البيانات الخاصة بك على خادم استضافت خاصة، والتي نفذت التدابير الأمنية اللازمة لمنع تدمير عرضي أو غير قانوني، وفقدان، والتعديل، والإفصاح غير المصرح به و / أو الوصول إلى البيانات المذكورة أعلاه. من خلال تقديم لنا البيانات الخاصة بك تعطي موافقتك صريحة على مثل هذا النقل الدولي للبيانات.
2.3 الموافقة على استخدام المعلومات.
باستخدام هذا الموقع، أو تقديم معلومات لنا في أشكال أخرى، فإنك توافق على جمع واستخدام هذه المعلومات من قبل إيرنفوريكس. وبالإضافة إلى ذلك، فإنك ملتزم بتزويد معلومات حقيقية وكاملة ودقيقة والحفاظ عليه حتى الآن.
2.4 معلومات إلزامية وإختيارية.
من أجل استخدام خدماتنا، قد يطلب من المستخدمين ملء نموذج، الأمر الذي يتطلب توفير بعض المعلومات الشخصية إلى إيرنفوريكس. وما لم ينص على خلاف ذلك في تلك الميادين التي تحمل علامة صريحة على أنها إلزامية، فإن الإجابات على أسئلتنا بشأن البيانات الشخصية ليست إلزامية. وعدم تقديم المعلومات المطلوبة في هذه المجالات الاختيارية لا يمثل أي نقص في الخدمات والمعلومات التي قد نقدمها. ومع ذلك، فإن عدم إكمال تلك الحقول الإجبارية أو تقديم بيانات شخصية غير صحيحة يمنعنا من تقديم المعلومات أو الخدمات المطلوبة.
2.5 حقوق الوصول والتصحيح والإلغاء والاعتراض.
إيرنفوريكس يعلمك من إمكانية ممارسة حقوقك في الوصول وتصحيح وإلغاء والاعتراض على معالجة البيانات الشخصية الخاصة بك ببساطة عن طريق تقديم طلب مكتوب إلى إيرنفوريكس لدينا عنوان البريد الإلكتروني ويباستر @ كارفوريكس.
سيتم التعامل مع طلباتك بطريقة سريعة وسليمة.
2.6 الأمن والسرية.
ضمانات إيرنفوريكس، وفقا للشروط المنصوص عليها في قوانين حماية الخصوصية الدولية، أن البيانات الشخصية الخاصة بك سيتم التعامل مع بأقصى قدر من السرية، وأن الخادم الذي سيتم تخزين هذه البيانات والتعامل معها نفذت معايير الصناعة اللازمة تدابير أمنية لمنع التدمير أو الخسارة أو التغيير غير المشروع أو غير المشروع أو الكشف غير المصرح به أو الوصول إلى البيانات المذكورة أعلاه.
2-7 الاتصالات التجارية بالبريد الالكتروني.
إيرنفوريكس يعلمك أن إرسال الاتصالات التجارية التي تحتوي على معلومات عن الخدمات أو المنتجات التي قد تكون ذات فائدة الخاص بك وسوف يسمح فقط فيما يتعلق بالمستخدمين الذين قدموا موافقتهم المسبقة. قد يتم إلغاء هذه الموافقة في أي وقت عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى سوء استخدام @ أرنفوريكس مع إلغاء الاشتراك في سطر الموضوع.
2.8 ملفات تعريف الارتباط والرسائل غير المرغوب فيها.
هذا الموقع لا يستخدم "ملفات تعريف الارتباط" لجمع المعلومات الشخصية مثل اسم الشخص أو عنوان البريد الإلكتروني. ملف تعريف الارتباط "كوكي" هو ملف نصي صغير يتم وضعه على محرك الأقراص الثابتة أو متصفح الكمبيوتر الخاص بك بواسطة خادم صفحة ويب. وتستخدم الكوكيز أيضا لحفظ هوية المستخدم من أجل السماح بتسجيل الدخول التلقائي إلى الصفحة الرئيسية الخاصة للمستخدم المسجل، ولكن فقط إذا كان هذا هو المطلوب.
نحن نستخدم شركات إعلانات تابعة لجهات خارجية لعرض الإعلانات عند زيارة موقعنا على الويب. قد تستخدم هذه الشركات معلومات (لا تشمل اسمك أو عنوانك أو عنوان بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك) عن زياراتك لهذا الموقع وغيره من مواقع الويب من أجل تقديم إعلانات عن السلع والخدمات التي تهمك.
نحن لا نرسل البريد المزعج". وتعرف الرسائل غير المرغوب فيها بأنها ترسل رسائل إلكترونية غير مرغوب فيها، تكون ذات طبيعة تجارية عادة، بأعداد كبيرة وبطريقة متكررة، إلى الأفراد الذين لم يكن للمرسل أي اتصال سابق بهم أو رفضوا تلقي مثل هذه الاتصالات.
2.9 عناوين إب.
سجلات إيرنفوريكس عناوين إب على موقع ويب، أو موقع جهاز الكمبيوتر الخاص بك على شبكة الإنترنت، لأغراض إدارة النظام واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. نحن لا نستخدم سجلات عناوين إب لتتبع جلسة العمل الخاصة بك أو سلوكك على هذا الموقع. يتم استخدام عناوين إب لتجميع معلومات حركة المرور العامة. لن نحاول تحديد المستخدمين الفرديين من خلال عناوين إب الخاصة بهم.
2.10 روابط لمواقع أخرى.
تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على موقع الويب هذا، باستثناء مواقع ويب الجهات الخارجية، حيث قد نوفر روابط لمواقع ويب أخرى نعتقد أنها قد تهم زوارنا. ونحن نهدف إلى ضمان أن هذه المواقع هي من أعلى مستوى. ومع ذلك، نظرا لطبيعة الشبكة العالمية، لا يمكننا ضمان معايير كل موقع مرتبط أو تكون مسؤولة عن محتواها.
11.2 تحديثات لهذه السياسة.
في حالة قيام شركة إيرنفوريكس بتعديل سياسة الخصوصية هذه من أجل تكييفها مع المتطلبات القانونية الجديدة، سنقوم فورا بنشر التغييرات على هذه الصفحة حتى تكون دائما على بينة من المعلومات التي نجمعها، وكيف نستخدمها، وتحت أي ظروف نكشف عنها.
3. إخلاء المسؤولية من الضمانات والمسؤولية.
نظرا لعدد المصادر التي يتم الحصول عليها من المحتوى، والأخطار الكامنة في التوزيع الإلكتروني، قد يكون هناك تأخير أو إغفال أو عدم دقة في محتوى هذا الموقع. يتم توفير محتوى الموقع الإلكتروني "كما هي"، دون أي ضمانات. لا يمكن لشركة إيرنفوريكس أن تضمن عدم الدقة أو الاستيفاء أو التوكيد أو التوقية أو عدم الانتهاك أو العنوان أو القدرة على التسويق أو الملاءمة لغرض معين من المحتوى من خلال موقع الويب أو الموقع الإلكتروني نفسه، كما أن أندري مورارو تخلي مسؤوليتها عن أي صريحة أو ضمنية الضمانات. لا تتحمل أندري مورارو أي من الشركات التابعة أو الوكلاء أو المرخصين مسؤوليات تجاهك أو لأي شخص آخر عن أي خسارة أو إصابة، أو غير ذلك من الإصابات أو الإصابة الشخصية الناجمة مباشرة عن استخدام الموقع الإلكتروني، ويسبب ذلك في جزء منه أو جزء منه بسبب إهماله أو احتمالات طارئة خارج نطاق الرقابة في عملية التجميع أو التجميع أو الترجمة الشفوية أو إعداد التقارير أو تسليم الموقع الإلكتروني وأي محتوى ومشورة في الموقع الإلكتروني. في أي حال من الأحوال سوف أندري مورارو تكون مسؤولة أمامك أو أي شخص آخر عن أي قرار اتخذ أو الإجراءات التي تتخذها لك في الاعتماد على هذا المحتوى أو المشورة أو موقع ويب. لا تتحمل أندري مورارو وشركاتها التابعة والوكالء والمرخص لهم المسؤولية تجاهك أو أي شخص آخر عن أي أضرار (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار اللاحقة أو الخاصة أو العرضية أو غير المباشرة أو المماثلة)، بخلاف الأضرار المباشرة، حتى إذا تم إبلاغها إمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. لأن بعض الدول أو الهيئات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار أو استثناء أنواع معينة من الضمانات، قد لا تنطبق أجزاء أو كل من الحدود المذكورة أعلاه عليك.
4. روابط لمواقع الطرف الثالث.
يحتوي هذا الموقع على ارتباطات تشعبية لمواقع الويب التي يديرها أشخاص غير إيرنفوريكس. وتقدم هذه الارتباطات التشعبية للرجوع اليها والراحة فقط. أنت توافق على عدم تحمل إيرنفوريكس مسؤولة عن محتوى أو تشغيل هذه المواقع. الارتباط التشعبي من موقع ويب هذا إلى موقع ويب آخر لا يعني أو يعني أن إيرنفوريكس تؤيد المحتوى على هذا الموقع أو مشغل أو عمليات ذلك الموقع. أنت وحدك المسؤول عن تحديد المدى الذي يمكنك استخدام أي محتوى في أي مواقع ويب أخرى قد ربطها من هذا الموقع.
5. شروط قانونية إضافية.
جميع الحقوق غير الممنوحة صراحة فيه محجوزة بموجب هذا. شروط الخدمة والشروط هذه هي الاتفاقية الكاملة والنهائية بشأن هذا الموقع ومحتواه، وتحل محل أي اتصالات سابقة أو معاصرة بين إيرنفوريكس وأنت بخصوص هذا الموقع ومحتواه.
هذا الموقع لديه علاقات تابعة مع العديد من الشركات. كشركة تابعة، فإنه غالبا ما يوفر استعراضات من المنتجات والخدمات التي تستند كليا على الآراء الشخصية. انها لا تعوض عن الاستعراضات الإيجابية. في حين أنها تسعى للتأكد من أن المعلومات المقدمة هنا صحيحة ودقيقة عند نشرها، قد تتغير أسعار والعروض التي يتم تقاسمها مع الزوار دون إشعار، لذلك، يرجى زيارة المواقع المرجعية لمزيد من المعلومات حتى الآن. يمكن تعويض إيرنفوريكس من خلال البرامج التابعة، والإعلانات أو قنوات التسويق.
6. الكشف عن المخاطر.
1. يتم تعويض إيرنفوريكس نسبة مئوية من كل جولة بدوره للعملاء المحالة من قبلنا إلى الوسطاء.
2. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment